القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة الحبار "Squid Game" أكثر المسلسلات مشاهدة على Netflix| لعبة الحبار

مسلسل لعبة الحبار netflix،squid game،لعبة الحبار،قصة لعبة الحبار،مسلسل لعبة الحبار سي دراما،مسلسل لعبة الحبار فاصل الاعلاني،اختبار لعبة الحبار،قصة مسلسل لعبة الحبار،مسلسل لعبة الحبار netflix،squid game pc،squid game the game،squid game online multiplayer،squid game the game لعبة،squid game the game pc،
Squid Game

لعبة الحبار "Squid Game"  أكثر المسلسلات مشاهدة على  Netflix| لعبة الحبار

تجاوز مسلسل لعبة الحبار " Squid Game" رسميًا جميع إنتاجات Netflix السابقة من حيث نسبة المشاهدة ، حيث تصدرت المخططات في أكثر من ثمانين دولة.

 

لعبة الحبار منذ بدايتها قبل 28 يومًا ، حصدت الدراما الكورية 111 مليون مشترك ، محطمة الرقم القياسي السابق البالغ 82 مليون مشاهدة الذي سجله المسلسل الأمريكي "بريدجيرتون".

 

يوضح هذا أن طموح عملاق البث الرقمي لتوسيع إنتاجها في الخارج قد حقق نجاحًا كبيرًا. سبق و تم عرض روابط تحميل لعبة دومينو Dominoes التي تلاقي شهرة كبيرة بالوطن العربي و تعتبر المقاهي هي الاكثر ملائمة لها, تعتبر من الالعاب التي تلاقي شهرة عالمية و يتم إجراء مسابقات لها بجميع دول العالم. وتم عرض روابط تنزيل لعبة جواكر Jawaker التي تجمع الكثير من العاب الورق المختلفة و التي منها ما هو شهير بمنطقة الخليج العربي و هي لعبة بلوت, 

 

قال رئيس Netflix لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ مينونج كيم لشبكة CNN: "إن لعبة الحبار تتجاوز حدود أفكارنا العظيمة".

أصبح مسلسل "لعبة الحبار"، رسمياً، الإنتاج الأضخم في تاريخ نتفليكس من حيث عدد المشاهدات، متصدراً الترتيب في أكثر من ثمانين بلداً.

تم عرض مسلسل لعبة الحبار المكون من تسع حلقات لأول مرة في سبتمبر ، ويضم أفرادًا من الفئات الأكثر تهميشًا في كوريا الجنوبية ، بما في ذلك مهاجر هندي ومنشق كوري شمالي.

 

يتلقى الفائز 45.6 مليار وون كوري (حوالي 38.1 مليون دولار) في نهاية اللعبة ، وهي ليست صفقة سيئة حتى يفهم المشاركون أن من يخسر يُقتل.

استقطب المسلسل جمهورًا كبيرًا من جميع أنحاء العالم نظرًا لعدد من الجوانب ، بما في ذلك مزيج من الترفيه الطفولي والتداعيات الرهيبة ، فضلاً عن الإنتاج الفخم والسينوغرافيا الهائلة.

مسلسل لعبة الحبار netflix

على عكس تقييمات جمهور التلفزيون التقليدي ، لا يتم تدقيق إحصائيات Netflix من قبل طرف ثالث. أي دخول يتم مشاهدته لمدة دقيقتين في أي حلقة من حلقات المسلسل يتم احتسابه من قبل الشركة.


بعد النجاح الكبير الذي حققته فرقة K-pop BTS والفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان لفيلم "Parasite / Parasite" ، أصبحت ظاهرة "لعبة الحبار" أو "لعبة الحبار" أحدث دليل على كوريا الجنوبية. توسيع التأثير على المشهد الثقافي العالمي.

قصة لعبة الحبار

كتب هوانغ دونغ هيوك ، مدير "Squid Game" لعبة الحبار، سيناريو المسلسل قبل عشر سنوات ، لكن الممولين كانوا مترددين في الاستثمار في عمل اعتقدوا أنه "دموي للغاية وغريب وغامض" ، بحسب وكالة فرانس برس.


قبل هذه السلسلة ، تعامل المخرج مع مجموعة متنوعة من القضايا في أعماله السابقة، بما في ذلك الاعتداء الجنسي ، والتبني الدولي ، والإعاقة ، وكلها كانت تستند إلى أحداث حقيقية دفع الروائي بحرية إلى الكتابة عنها.

 

مسلسل لعبة الحبار netflix،squid game،لعبة الحبار،قصة لعبة الحبار،مسلسل لعبة الحبار سي دراما،مسلسل لعبة الحبار فاصل الاعلاني،اختبار لعبة الحبار،قصة مسلسل لعبة الحبار،مسلسل لعبة الحبار netflix،squid game pc،squid game the game،squid game online multiplayer،squid game the game لعبة،squid game the game pc،
لعبة الحبار

جادل النقاد بأن نجاح المسلسل ، على الرغم من حقيقة أن أحداثه تحدث في سياق كوري في المقام الأول ، يرجع إلى حقيقة أن الموضوعات التي تتناولها وإضاءةها لتجاوزات الرأسمالية لها صدى عالمي ، وبالتالي شكلت مفتاحًا لها. نجاح عالمي.

وبحسب شارون يون ، أستاذ الدراسات الكورية في جامعة نوتردام في الولايات المتحدة ، فإن "الميل المتزايد للتأكيد على المكاسب المادية على الرفاهية الفردية" يمثل "مشكلة موجودة في جميع البلدان الرأسمالية في جميع أنحاء العالم".

 

يبدو أن الموجة الكورية تكتسب زخمًا ، حيث قالت "نتفليكس" في فبراير إنها ستستثمر 500 مليون دولار في البرامج والأفلام الكورية الجنوبية هذا العام وحده.

 

وقال فلاديمير تيخونوف استاذ الدراسات الكورية في جامعة اوسلو لوكالة فرانس برس ان "كوريا الجنوبية تغيرت مؤخرا وبسرعة الى مجتمع غير متكافئ للغاية على مدى العقدين الماضيين".

يعتقد بريان هو ، أستاذ السينما في جامعة ولاية سان دييغو في الولايات المتحدة ، أن جاذبية المسلسل في أكثر من مائة دولة تثبت أنه لم يتم إنشاؤه للجماهير الغربية فقط.

 

وصرح لوكالة فرانس برس ان "وسائل الاعلام الاجنبية مرتبطة دائما بالفقر بين المستهلكين الغربيين ، وقد اصبح هذا وسيلة لاستخفاف بقية العالم".

 

ومضى يقول إن لعبة Squid Game و Parasite مختلفتان لأنهما "يعالجان الفقر والتفاوت الطبقي بطريقة تؤكد الحداثة الجمالية والسينمائية في كوريا."



تعليقات