القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Backgammon Legends الطاولة اون لاين للجوال و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا

لعبة الطاولة،طاولة زهر،طاولة الزهر،backgammon legends،لعبة الطاولة اون لاين،طريقة لعب الطاولة،لعبة طاولة الزهر،لعبه الطاوله،لعبة الطاولي،طاولة محبوسة،طاولي اون لاين،أنواع لعبة الطاولة،لعبة الزهر،العاب طاولة،لعبة الطاولة المحبوسة،تحميل لعبة الطاولة اون لاين،لعبة الطاولة العادية،
تنزيل لعبة الطاولة

تنزيل لعبة Backgammon Legends الطاولة اون لاين للجوال و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا

لعبة Backgammon Legends : قم بتحميل و تنزيل لعبة الطاولة Backgammon Legends للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك و اللابتوب اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتحميل لعبة Backgammon Legends وتجربتها على الفور.

 

تعد لعبة الطاولة الأصلية ، التي تُعرف غالبًا باسم النرد ، لعبة شائعة في الشرق الأوسط والدول العربية. تتكون من لوح أو صندوق خشبي يمكن تزينه وتطعيمه بقطع من عرق اللؤلؤ أو خشب الأبنوس الثمين ، بالإضافة إلى عدد من الأقراص العاجية أو البلاستيكية أو الخشبية بلونين مميزين ، بأرقام كل منها ، و اثنين من النرد سداسية. سبق و تم عرض روابط تحميل لعبة دومينو Dominoes التي تلاقي شهرة كبيرة بالوطن العربي و تعتبر المقاهي هي الاكثر ملائمة لها, تعتبر من الالعاب التي تلاقي شهرة عالمية و يتم إجراء مسابقات لها بجميع دول العالم. وتم عرض روابط تنزيل لعبة جواكر Jawaker التي تجمع الكثير من العاب الورق المختلفة و التي منها ما هو شهير بمنطقة الخليج العربي و هي لعبة بلوت, تتيح لك هذه اللعبة نوع الالعاب مع تصميم جميل جدا و دعم اللغة العربية بالإضافة الى إمكانية التواصل مع باقي المستخدمين اثناء العاب و الكثير من الخصائص الاخرى المميزة التي تم سردها بموضوع منفصل من قبل

تحميل لعبة الطاولة الأصلية للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل و تحميل لعبة الطاولة المحبوسة للايفون و الاندرويد برابط مباشر مجانا , حيث Backgammon Legends هي نسخة مجانية من Android من لعبة الطاولة الكلاسيكية Backgammon. يُعتقد أن اللعبة نشأت في مصر القديمة منذ حوالي 3000 عام ، قبل تبنيها من قبل الرومان ونقلها إلى الهند. منذ ذلك الحين ، انتشرت اللعبة في جميع أنحاء العالم.

 

يمكنك اللعب ضد الذكاء الاصطناعي أو لاعب آخر على نفس الجهاز في هذا الإصدار من لعبة الطاولة. يتمتع الذكاء الاصطناعي بخمس درجات من الصعوبة ، وأصعبها يمثل تحديًا كبيرًا حتى للاعبين ذوي الخبرة.

 

هناك ثلاث لوحات مختلفة في اللعبة ، مما يمنحها الكثير من التنوع. يمكنك تحديد عدد النقاط التي تريد اللعب عليها (1 ، 3 ، 5 ، 7 ، 11 أو 15).

تحميل لعبة الطاولة اون لاين للكمبيوتر و الماك و اللابتوب اخر اصدار مجانا

قم بـ تحميل لعبة الطاولة اون لاين للكمبيوتر والماك واللابتوب اخر اصدار مجانا , جيث Backgammon Free هي نسخة رائعة من لعبة الطاولة الكلاسيكية التي تسمح لك باللعب مع أصدقائك على جهاز واحد أو ضد الذكاء الاصطناعي وحده.

وصف تنزيل لعبة Backgammon Legends على النحو التالي:

أكثر ألعاب الطاوله الاجتماعية التي رأيتها على الإطلاق هي لعبة Backgammon Legends. أثناء اللعب ، تواصل مع أصدقائك ، والتعرف على أشخاص جدد ، وشارك تقنياتك في الوقت الفعلي. استمتع بالتكامل السلس بين الميزات الاجتماعية المتنوعة للعبة مع اللعب السلس والتصميم ثلاثي الأبعاد الجذاب. لجذب انتباه الجميع ، استخدم مواهبك لتصبح أفضل لاعب طاولة في العالم!

 

مرحبا ، عشاق ألعاب الفكر والتركيز! نقدم لعبة الطاولة القياسية بالإضافة إلى إرشادات حول كيفية اللعب وقواعد اللعبة التي تحظى بشعبية بين جميع الفئات العمرية. حالة الظروف

 

قواعد لعبة الطاولة هي نفسها بغض النظر عن مدى اختلاف تصميم مربع الطاولة أو أقراص اللعب ، ويمتد تاريخ اللعبة إلى آلاف السنين قبل الميلاد.

تحميل لعبة الطاولة المحبوسة للموبايل والكمبيوتر اخر تحديث

يمكنك تحميل لعبة الطاولة المحبوسة للموبايل والكمبيوتر اخر تحديث , حيث لعبة الطاولة المحبوسة هي لعبة شائعة تحظى بشعبية خاصة في الدول العربية. نكتشف أن المقاهي الشعبية ، أو كما نسميها في مصر ، المقاهي ، لا تنقصها هذه اللعبة التي تحظى بتقدير العملاء لهذه المؤسسات ويفضلها كبار السن على الصغار ، حيث أن الألعاب الحالية استحوذت على اهتمام هؤلاء. أخير.

قواعد لعبة الطاولة

·       2 أشخاص يلعبون. يتلقى أحد اللاعبين 15 قرصًا أبيض ، بينما يتلقى الآخر 15 قرصًا أسود.

·       يقوم كل شخص برمي النرد في البداية ، وتبدأ اللعبة عندما يكون لدى أحد اللاعبين أرقام أكثر من الآخر.

·       توضع الأقراص في المربع المثلثي الأول ، ويدخل اللاعب الآخر في المربع الأول الذي يتوافق مع مربع اللاعب الأول.

·       الهدف هو تحريك الأقراص في اتجاه الخصم وإزالة جميع الأقراص قبل أن يقوم اللاعب الآخر بإخراجها. يفوز الشخص الذي يزيل الأقراص أولاً.

·       وفقًا للرقم الذي حصل عليه من رمي النرد ، يحرق اللاعب قرصًا واحدًا أو أكثر.

·       يستمر اللاعب في تحريك القرص حتى يصل إلى الجانب الذي كان اللاعب الآخر يُدخل فيه قرصًا في بداية اللعبة.

·       يتم تمثيل مسافات الحركة في مربع الجدول بمثلث ، يتم حساب كل منها باستخدام نقطة من النرد. يوجد 24 مثلثا على كل جانب ، مع 12 مثلثا على كل جانب.

·       لجعل تقدم الخصم أكثر صعوبة ، يجب على كل لاعب تحريك الأقراص بطريقة تمنع الخصم من تقدم القرص.

·       يقوم اللاعب أولاً بتحريك قرص واحد حتى يصل إلى جانب الخصم ، وبعد ذلك يمكنه تحريك الأقراص كما يشاء ووفقًا لنتائج رمي النرد.

·       إذا كان النرد يحتوي على رقمين متشابهين ، فسوف يتدحرج اللاعب أربع مرات بدلاً من رقمين. إذا كان أحد النرد يحمل الرقم 3 عليه والآخر يحمل نفس الرقم ، فيمكن للاعب نقل أربعة أقراص مكونة من 3 أرقام من مثلثات أو قرصين مكونين من 6 أرقام أو قرص واحد مكون من 12 رقمًا كما يشاء.

·       يمكن لكل لاعب أن يمرر قرصًا إلى لاعب ركائز النرد الذي يقف عليه ، لكنه لا يستطيع الوقوف عليه.

·       الشخص الذي يمكنه نقل جميع الأقراص إلى الجانب الآخر ثم إزالتها جميعًا هو الفائز.

ميزات تحميل لعبة الطاولة اون لاين

·       تعد لعبة الطاولة واحدة من أفضل ألعاب الطاولة الخفيفة.

·       يمكن لعب الطاولة مجانًا ؛ كل ما عليك فعله هو تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في اللعب.

·       لعبة الطاولة بدون استخدام شبكة: تختلف عن ألعاب الطاولة عبر الإنترنت حيث يمكن لعبها بدون اتصال بالإنترنت.

·       إنه يوفر واجهة مستخدم بسيطة ومباشرة للاستخدام.


لعبة الطاولة،طاولة زهر،طاولة الزهر،backgammon legends،لعبة الطاولة اون لاين،طريقة لعب الطاولة،لعبة طاولة الزهر،لعبه الطاوله،لعبة الطاولي،طاولة محبوسة،طاولي اون لاين،أنواع لعبة الطاولة،لعبة الزهر،العاب طاولة،لعبة الطاولة المحبوسة،تحميل لعبة الطاولة اون لاين،لعبة الطاولة العادية،
تحميل لعبة الطاولة


تحميل اللعبة للاندرويد








تعليقات