القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object لأجهزة iPhone و Android مجانا

تحميل لعبة Hidden objects,لعبة رحلة جون مهكرة,تنزيل لعبة Hidden Objects,تحميل لعبة Journey للاندرويد,تحميل لعبة رحلة جوون مهكرة,June's Journey تحميل,تهكير لعبة رحلة جون,تحميل لعبة June's Journey مهكرة

تنزيل لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  

لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  : مرحبًا أيها الأصدقاء الأعزاء ، ومرحبًا بكم في موقع الفارس التقني على الويب. موضوع اليوم هو كيفية الحصول على تنزيل مجاني للعبة الجوال  رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  . باستثناء الألعاب الشيقة التي تم نشرها مؤخرًا والتي تتطلب الكثير من الموارد ، يحتاج الكثير من الأشخاص إلى بعض الألعاب البسيطة والحماسية التي تركز على القدرات الذهنية والذكاء للاعب. ، فضلًا عن اعتماد بعض المستهلكين ، ستحتاج إلى معدات باهظة الثمن بمواصفات ممتازة. نتيجة لذلك ، بذلنا الكثير من الجهد في صنع ألعاب سهلة وممتعة تعمل بشكل جيد مع الأجهزة المتوسطة والبسيطة. لذلك ، قررنا اليوم أن تحصل على أحدث إصدار من لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  لأجهزة Android و iPhone مجانًا.

تحميل لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  للجوال مجانا

لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  هي لعبة تتمحور حول رد الفعل والدقة ، ومعرفة متى وأين تقفز على الزجاجة ، ولكن إذا كنت تحب الألغاز والألغاز ، ولكن بفكرة ونوع مختلف ، فسيتم تقديمك من لديه روابط بالفعل. ، والتي تتميز بمجموعة متنوعة من ألغاز الصور التي تتبع سلسلة من الأحداث أو تركز على فرد واحد ، من خلال فحص وتقييم كل جانب من جوانب الصورة بعناية ، وحتى تغيير بعض القطع المتحركة لتحديد الخداع والحصول على الإجابة الصحيحة ، ويُعتقد أنها إحدى الألعاب التي تم إنشاؤها بأفكار جديدة وغير عادية. يهتم منشئو اللعبة بصنع المزيد من الألعاب بناءً على نفس المفهوم وحتى حفظ أجزاء كثيرة من اللعبة. نتيجة لشعبيتها الهائلة. تتوفر أنواع مختلفة من الألعاب ، ولكننا نوصي اليوم بتنزيل لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  ، وهي عبارة عن أحجية الصور المقطوعة استنادًا إلى دقة الملاحظة لإزالة بعض العناصر من صور الغرف المليئة بالأثاث المزدحم ، مما يزيد من مهمة المستخدم.

نظرة عامة أساسية على لعبة June’s Journey - Hidden Object  

في 3 أكتوبر 2017 ، أصدرت Wooga ، وهي شركة ألمانية تمتلك مكتبة رائعة من الألعاب الشعبية ، أول نسخة مجانية قابلة للتنزيل من لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  . تعتبر واحدة من أكثر الألغاز شهرة وشهرة بسبب مفهومها الجديد والمثير للاهتمام ، والذي يعتمد على صحة الناس. تدور أحداث اللعبة في عام 1927 في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، مع امرأة تدعى جون باركر. قبل أسبوعين من وفاة شقيقتها كلير وزوجها هاري ، أطلق هاري النار على كلير ثم انتحر ، بحسب السلطات. لذلك سافر جون إلى نيويورك لرعاية زوجته فيرجينيا ومعرفة المزيد عما حدث. عندما وصل جون إلى مزرعة عائلة كلير ، حيث أقامت هي وزوجها هاري ، لاحظ أن كل شيء كان صامتًا ولم يكن هناك أحد في الجوار. تبدأ اللعبة بعد ذلك في البحث عن العناصر الضرورية في الصور للوصول إلى مكان الإقامة.

تحميل لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  اخر اصدار

الجانب الأول من موقع الفارس التقني الذي نهتم به هو حقيقة أنه يقدم ألعابًا وبرامج جديدة تمامًا ومجانية ، مثل لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  . باستخدام روابط سريعة مباشرة ، يمكنك الحصول على لعبة Hidden Objects مجانًا من تجار التجزئة الرسميين. نظرًا لأن لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  هي لعبة على غرار اللاعب مع نظام عبر الإنترنت ، فستحتاج إلى التأكد من اتصال جهازك بالإنترنت. لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  متوافق مع هواتف Android. متجر Google Play هو المكان الذي يمكنك من خلاله الحصول على الأشياء المخفية. يمكنك تنزيل وتجربة John's Journey على iOS عن طريق تنزيله من Apple Store لـ iPhone ، وقد قام المطور أيضًا بتضمين إصدار عبر الإنترنت يمكنك تشغيله على أي متصفح ، سواء على جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر. باستخدام منصة التواصل الاجتماعي Facebook لممارسة الألعاب عبر الإنترنت.

ميزات وخصائص لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  

·       لأننا تعهدنا بتقديم جميع الألعاب الجديدة لفارس التكنولوجيا ، يمكنك تنزيل لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  مجانًا. هو شكل من أشكال لعبة الألغاز والألغاز حيث يتم تحديد وضع بعض العناصر المخفية داخل المنطقة بسر.

·       لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  هي لعبة صغيرة تسمح للاعبين بتنزيلها وتثبيتها ببساطة على الأجهزة المحمولة لأنها لا تستهلك الكثير من الذاكرة.

·       تمتاز اللعبة بجودة تصميمها الفريدة التي تضم ألوانًا وصورًا نابضة بالحياة تجذب اللاعبين.

·       يدعم لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  مجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك الدعم الكامل للواجهة العربية ، مما يسمح للاعبين العرب بفهم اللعبة دون الحاجة إلى شرح.

·       يمكن استخدام مرفق مصباح يدوي لإظهار المشغل مكان الكائن.

·       يمطر اللاعب بالهدايا والمفاجآت والمال ، وكلها يمكن استرجاعها.

·       يقدم متجرًا به مجموعة كبيرة من الأثاث الرائع الذي يمكنك وضعه في منزلك ؛

·       تتطلب لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  ، التي تعتمد على نظام العمل عبر الإنترنت ، هاتفًا محمولًا للاتصال بالإنترنت.

·       John's Journey متوافق مع أجهزة Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال متجر Google Play.

·       يمكنك تجربة Hidden Objects لنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي وتشغيله على جهاز iPhone الخاص بك. يقوم المطورون بترقية اللعبة بانتظام لإضافة ألغاز وحلقات جديدة كل أسبوع ، بالإضافة إلى محاولة تحسين الأداء وحل أي مشكلات قد يجدها اللاعبون.

·       لا تحتاج إلى إنشاء حساب جديد أو ربط أحد حساباتك الحالية بمواقع الشبكات الاجتماعية للعب عبر الإنترنت ؛ بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام منصة الشبكات الاجتماعية الشهيرة Facebook للقيام بذلك.

تنزيل لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  مجانا

وصل العنصر الأكثر أهمية في موضوعنا اليوم ، مع روابط لتنزيل لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  مجانًا على موقع الفارس التقني ، والذي يمكن استخدامه على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية مع أنظمة تشغيل مختلفة. يوفر وصولاً سهلاً إلى المتاجر الرسمية عبر الروابط المباشرة فهو يستمتع بألعاب الألغاز والغموض ويريد اختبار قدراته. ملاحظة: أوصي بتنزيل لعبة رحلة جون June’s Journey - Hidden Object  - لعبة الأشياء المخفية ولعب مغامرة جون الآن.




تعليقات