القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل لعبة Cover Fire كوفر فاير احدث اصدار على الجوال مجانا

لعبة كوفر فاير,لعبة Cover Fire,تحميل لعبة كوفر فاير,تنزيل لعبة كوفر فاير,تحميل لعبة Cover Fire,تنزيل لعبة Cover Fire,Cover Fire تنزيل,Cover Fire تحميل,
تنزيل Cover Fire

قم بتنزيل لعبة Cover Fire كوفر فاير احدث اصدار على الجوال مجانا

تنزيل Cover Fire: أصدقائي وضيوفنا الأعزاء ، أهلا بكم في الموقع. موضوع اليوم هو الحصول على أحدث إصدار من Cover Fire على الهاتف المحمول مجانًا باستخدام رابط مباشر. في الآونة الأخيرة ، تغير النموذج التقليدي لألعاب الحركة والرماية. ويرجع ذلك إلى الاستخدام الواسع للهواتف الذكية والتوافر الواسع لاتصالات الإنترنت عالية السرعة ، الأمر الذي أثار اهتمام المطورين. مع مجموعة من الميزات وتحسينات المعدات المتطورة والتكنولوجيا الحديثة ، تعد لعبة Cover Fire أفضل لعبة إطلاق نار بلا اتصال بالإنترنت في السوق اليوم. هدف كل لاعب هو نقل المعركة إلى العدو والتطور إلى قناص رائع وقناص من الطراز العالمي بدقة متناهية وجولات جولات استثنائية تصيب الهدف في ثوانٍ. سيشارك اللاعبون في أكبر حدث غيبوبة حالي لإثبات قدراتهم كقذف مخيف من خلال إبادة الزومبي وعدم السماح لهم أبدًا بالعيش. يجب أن ينجو طفل واحد فقط ، وإذا نجا هذا الطفل ، فسوف يظهر سرب من الزومبي. دمر كل شيء في طريقك لتصبح الناجي النهائي. قم بتنزيل Cover Fire الآن وقم بتجربته.

أحدث إصدار من لعبة كوفر فاير للجوال

تنزيل مجاني لأحدث إصدار من كوفر فاير Cover Fire لأجهزة Android و iPhone. هناك أيضًا لعبة إطلاق نار بأسلوب متعدد اللاعبين يتم لعبها عبر الإنترنت ضد جهاز أو ضد أشخاص حقيقيين ، وتتميز بمساحة صغيرة ولكنها أجواء شغوفة تشجع اللاعب على الفوز بالمعركة الصحيحة. يتضمن روابط تنزيل للعبة Frag ، حيث يمكن للاعب التحكم في شخصيات فريقه بالتتابع للبحث عن أعضاء الفريق المنافسين ومراقبتهم، بهدف القضاء على أكبر عدد ممكن من أعضاء الفريق المنافس خلال فترة التحدي ، مع الفائز كونه صاحب أكبر عدد من الأشخاص. إذا كنت تحب ألعاب الحرب والرماية ، فهذا هو يومك المحظوظ. في Cover Fire ، ستلعب كجندي مكلف بإكمال سلسلة من المهام الصعبة التي تتطلب منك قنص خصومك ببندقيتك بدقة بالغة.


في وقت مبكر من لعبة كوفر فاير ، يجب أن يتحول اللاعب إلى مدفعي سيئ السمعة بإطلاق نيران رائعة. نظرًا لأن اللعبة تتضمن توقيتًا في كل مرحلة ، يجب أن نستخدم خيالنا لمطابقة الوقت وتدمير جذر الزومبي. يجب أن يتمتع اللاعبون بقدر كبير من القدرة على التحمل والصبر عندما يتعلق الأمر بالاستهداف والسباق مع الزمن.

تحميل لعبة كوفر فاير برابط مباشر

قم بتنزيل Cover Fire لتلعب أحدث لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد FPS ، والتي تتضمن عددًا من ميزات المعدات الجديدة. لجعلنا أكثر حماسًا لاستخدامها ، لم يشارك فقط في المعركة ضد الزومبي المفترس ، بل ترأس أيضًا شركة كقائد متعدد المواهب. في ساحة المعركة الصعبة ، تتيح لك أدوات التحكم الحديثة الانخراط في قتال مثير ، وإطلاق النار على الخصم ، وإطلاق العنان للعدوان. في Cover Fire ، أظهر مهاراتك كبطل للبقاء على قيد الحياة من خلال إنقاذ الآخرين من الخطر.


أشعر وكأنني "كوماندوز حقيقي في الصف الأمامي" مع مئات الآلاف من أنواع مختلفة من الأسلحة ، بما في ذلك المسدسات والمسدسات والبنادق و ... بأهداف مختلفة. قم بإنشاء فرقة الاغتيال الخاصة بك بقدرات خاصة مثل القراصنة والقناص والقاتل. افتح قفل نفسك مع أفضل مسلح يمكنك أن تجده ، مثل بازوكا.

Cover Fire هي لعبة تأتي مع الكثير من المعلومات.

تم إطلاق أول نسخة تنزيل Cover Fire في 30 مارس 2017 بواسطة Viva Games Studios و Genera Games ، صانعي مجموعة متنوعة من الألعاب الناجحة. يمكن تصنيف اللعبة على أنها لعبة إطلاق نار أو لعبة حرب بإطلاق نار مفتوح. من منظور الشخص الأول ، تدور اللعبة حول التحكم في مقاتل يشارك في قتال مع أعضاء شركة Tetracorp الشائنة. تسيطر على أجزاء كثيرة من العالم وتهدف إلى زيادة مدخرات الناس وثرواتهم ، فضلاً عن قيمتها. مصادر. يمكنك التحكم في شخصية البطل عن طريق لمس الشاشة. اللعبة ذات حجم متوسط ، مما يجعلها سهلة التنزيل والتثبيت لأنها لا تستهلك الكثير من مساحة التخزين المحمولة.

 

لعبة كوفر فاير,لعبة Cover Fire,تحميل لعبة كوفر فاير,تنزيل لعبة كوفر فاير,تحميل لعبة Cover Fire,تنزيل لعبة Cover Fire,Cover Fire تنزيل,Cover Fire تحميل,

الهدف من كل لاعب هو قتل وإطلاق النار على كل الزومبي على الشاشة ؛ سيحتوي كل مستوى على مجموعة متنوعة من المخلوقات ، وسيحتاج كل لاعب إلى التعرف على كل عدو من أجل استخدام الميزات المعقولة. من الأهمية بمكان توفير أكبر قدر ممكن من الذخيرة وتجنب نشر الأسلحة النارية بشكل عشوائي خوفًا من إيذاء حلفائنا. زاوية التسديدة ومركز الجاذبية كلاهما دقيق.

تحميل لعبة Cover Fire لأجهزة Android و iPhone

من أولى الخصائص التي نتمتع بها في شركة الفارس للمعلوماتية ، كما هو الحال مع لعبة Cover Fire ، هي توفر جميع الألعاب والبرامج الجديدة والمجانية. يتوفر من خلال المتاجر الرسمية عبر الروابط الموجودة أسفل الصفحة. طريقة اللعب وهيكل ألعاب الحرب فريدة من نوعها. لا يتطلب منك وضع عدم الاتصال (OFFLINE) توصيل جهازك بالإنترنت من أجل تشغيله في أي مكان ؛ ومع ذلك ، تمت إضافة خيار متعدد اللاعبين عبر الإنترنت مؤخرًا ، مما يتيح لك اللعب مع أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم. أجهزة Android المحمولة متوافقة مع Cover Fire. يمكنك شرائه من متجر Google Play الرسمي ، ويمكنك تنزيل لعبة Cover Fire من متجر Apple الرسمي للعبها على جهاز iPhone الخاص بك.

مميزات وخصائص لعبة كوفر فاير

       لقد التزمنا بتوفير جميع الألعاب الجديدة والمجانية على موقع الفارس التقني، حتى تتمكن من تنزيل ألعاب الحرب دون اتصال بالإنترنت مجانًا.

       اخماد النار إنها لعبة حركة تبادل إطلاق النار حيث يجب عليك إطلاق النار والقنص وإطلاق النار في طريقك للخروج من الرجال السيئين.

       ليست هناك حاجة لتوصيل هاتفك بالإنترنت لأن Cover Fire غير متصل بالإنترنت.

       يشمل Cover Fire حكاية أكشن ومغامرة ، وهي واحدة من أنواع الألعاب المفضلة لدي.

       بالإضافة إلى القنابل ، والكثير من البنزين ، والكثير من المعدات العسكرية ، تمتلك Cover Fire الكثير من الأسلحة القوية.

       يجب أن تحقق عددًا من الأهداف في Cover Fire أثناء المعارك ، بما في ذلك ليس فقط القضاء على أعضاء العصابة ولكن أيضًا زيادة حماسك.

       يوفر Cover Fire نظام تحكم أساسي وبديهي يمكن مقارنته مع العديد من الألعاب الأخرى التي تعمل باللمس.

       تعد المرئيات عالية الدقة والمواقع القابلة للتدمير والقدرة على التفاعل مع الجنود الآخرين جزءًا من التصميم الفريد للعبة.

       يتمتع Cover Fire بتصميم رسومي ثلاثي الأبعاد يذكرنا بأفلام الحرب الأجنبية من حيث الألوان والصور ، مما يغمر اللاعب في خضم صراع حقيقي.

       يحتوي على مجموعة فريدة من نوعها من الميزات الصوتية والمرئية التي تعكس الواقع ، مما يضيف إلى المتعة.

       تمت إضافة وضع البطولة مؤخرًا ، ولتشغيل ON Line عبر الإنترنت ، يجب أن يكون جهازك المحمول متصلاً بالإنترنت.

       ستحتاج إلى تشكيل فرقة هائلة من العديد من الأبطال الأقوياء ، لكل منهم مواهبه الخاصة ، مثل الهاكر أو القناص.

       كوفر فاير متاح للتنزيل من متجر Google Play ومتوافق مع أجهزة Android المحمولة.

       يتوفر Cover Fire للتنزيل من Apple Store لجهاز iPhone أو iPad.

       إنها لعبة متوسطة الحجم ، مما يسهل على اللاعبين تنزيلها وتثبيتها على أجهزتهم المحمولة لأنها لا تشغل مساحة تخزين كبيرة.

Cover Fire تنزيل.

يبدو أننا سننجذب إلى جزء صغير عندما نسمع عن المقدمات المذكورة أعلاه. لكن لا تعتقد أن هذا كل شيء ؛ ستتضمن اللعبة عددًا كبيرًا من العناصر الجديدة الأخرى التي لن نتمكن من رؤيتها إلا بشكل مباشر. دعنا نتظاهر بأننا مدفعي ونقدم لك مغامرات مثيرة لن تتاح لنا فرصة تجربتها في الحياة الواقعية. لا تنس مشاركة لعبة Cover Fire الرائعة هذه مع أصدقائك. يرجى إلقاء نظرة على اللعبة وإعلامنا برأيك. لنستمتع بهذه اللعبة الرائعة مع رفاقك.


وصل اليوم الجزء الأهم من موضوعنا ، وهو عرض الروابط لتنزيل Cover Fire مجانًا على موقع الفارس للمعلوماتية للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت تستمتع بألعاب الحرب في وضع عدم الاتصال وتريد أن تلعب شيئًا مختلفًا على هاتفك ، فإنني أوصي بتنزيل Cover Fire وتجربته.

 


تعليقات