القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة High Heels الكعب العالي مجانا للهاتف بدون نت

لعبة الكعب العالي,لعبة High Heels,تحميل الكعب العالي,تحميل High Heels,تحميل لعبة الكعب العالي,تحميل لعبة High Heels,تنزيل لعبة الكعب العالي,تنزيل لعبة High Heels,High Heels تحميل,High Heels تنزيل,

تنزيل لعبة High Heels الكعب العالي مجانا للهاتف بدون نت

لعبة High Heels: قم بتنزيل لعبة High Heels لأجهزة Android و iPhone مجانًا احدث اصدار برابط مباشر ، حيث نشجع على تنزيل لعبة الكعب العالي والاستمتاع منها الآن.

تنزيل لعبة High Heels

لعبة الكعب العالي هي لعبة Android و iPhone. لأن الكعب العالي ترتديه الفتيات فقط ، وهذه اللعبة تركز على ارتفاع الكعب ، فكلما كانت أكثر تميزًا وأناقة ، تحب العديد من الفتيات لعبة تهكير الكعب العالي. يظهر اللاعب ، وحتى اللاعب هو ملكة الحقل.

تنزيل لعبة High Heels لأجهزة Android و iPhone عبر رابط مباشر.

قم بتنزيل وتثبيت لعبة High Heels لأجهزة Android و iPhone مجانًا ، حيث أن إنتاج اللعبة موجه نحو الإناث ، كما يتضح من اسم اللعبة الذي يقدم لك تحدي الكعب العالي من خلال السير في بيئة جميلة ويطلب منك جمع جميع الأحذية ذات الكعب العالي للوصول إلى الحلبة. تتميز هذه المهمة بمفهوم أنثوي جديد ورائع يجب عليك إكماله دون أن يتم القبض عليك.

نبذة مختصرة حول تحميل لعبة الكعب العالي

تم إطلاق أول تنزيل للعبة الكعب العالي من Rollic Games في 18 يناير 2021. من خلال الدخول في المضمار والتأرجح أثناء التقاط أجزاء الكعب الموجودة ، تقدم اللعبة مفهومًا جديدًا لتحدي الكعب العالي. على الأرض ، لتجنب العوائق مثل الجدران أعلى من كعبيك والعوائق التي من شأنها كسر كعبيك. نتيجة لذلك ، وعلى الرغم من إصدار اللعبة الأحدث ، يمكنك الانتقال إلى النقطة الأخيرة ، والتي تحسب عدد الأحذية الإضافية التي لديك ولا تتجاوز الكعب العالي ، وهو تصميم مرئي ثلاثي الأبعاد عالي الدقة بألوان وصور مستوحاة من الرسوم المتحركة والمسلسلات الشهيرة. تم تقديمه قبل أيام قليلة فقط ، ومع ذلك فقد حصل أحد بائعي التجزئة الرسميين بالفعل على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل.


من الخصائص الرئيسية لموقع الفارس التقني ، على غرار لعبة High Heels ، توفير كل ما هو مجاني وجديد في الألعاب والبرامج. باستخدام الروابط السريعة في أسفل الصفحة، يمكنك الحصول عليها من المتاجر الرسمية. لعبة الكعب العالي متاحة للتنزيل من متجر Google Play الرسمي ومتوافقة مع هواتف Android. تحدي الكعب العالي متاح أيضًا لأجهزة iOS من خلال متجر Apple الرسمي. High Heels هي لعبة متوسطة الحجم تتطلب ذاكرة فلاش صغيرة وسهلة التنزيل والتثبيت على الهواتف المحمولة. يمكنك لعب اللعبة دون الحاجة إلى توصيل هاتفك بالإنترنت إذا كنت تستخدم تقنية OFF line.

تنزيل لعبة تكسير الكعب العالي له خصائص ووظائف معينة.

       يمكنك تنزيل لعبة الكعب العالي مجانًا لأننا حريصون على نشر جميع الألعاب والبرامج الجديدة على موقع الفارس التقني.

       لاختراق العوائق الشاهقة وعبور خط النهاية ، فإن الهدف هو مد الكعب إلى أقصى حد ممكن.

       يمكنك القيام بمهمة في أي من المواقع والمدن العديدة للعبة ذات الكعب العالي.

       يشمل لعبة الكعب العالي مجموعة واسعة من الشخصيات في تصميمات مختلفة ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات التقليدية الجميلة.

       نظام التحكم في لعبة الكعب العالي بسيط للغاية وبديهي. للتحكم في اتجاه الشخصية ، كل ما عليك فعله هو التمرير إلى اليسار واليمين.

       يدعم لعبة الكعب العالي مجموعة واسعة من اللغات ، بما في ذلك الدعم الكامل للغة العربية ، مما يجعل اللعبة أكثر سهولة دون الحاجة إلى شرح.

       يمكن لعب تحدي الكعب العالي في وضع لعبة واحدة دون الحاجة إلى توصيل هاتفك بالإنترنت لأنه يعتمد على تقنية الحركة دون اتصال بالإنترنت.

       يمكنك تغيير الأحذية والملابس الخاصة بالشخصيات وكذلك بعض ملحقاتها.

       يمكنك لعب High Heels على أجهزة Android عن طريق تنزيله من متجر Google Play ، ويمكنك تشغيله على أجهزة iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك.

       نظرًا لأن لعبة كسر الكعب العالي هي لعبة متوسطة الحجم ، فمن السهل تنزيلها وتثبيتها على الأجهزة المحمولة لأنها لا تستهلك الكثير من ذاكرة الفلاش.

       نظرًا لعدم وجود محتوى غير مناسب للأطفال ، فإن اللعبة مناسبة للأطفال حتى سن الثالثة.

       لعبة الكعب العالي متاح للتحميل مجانا.

شرح تحميل لعبة الكعب العالي

بعد تنزيل لعبة الكعب العالي من متجر Google Play ، تدخل جولة الكعب العالي ، حيث يجب تجنب الاصطدام بالجدران لتجنب خسارة اللعبة ، مع مراعاة أن طول الكعب ينظم الأساليب. سيواجه اللاعبون مجموعة متنوعة من المهام من أجل التحرر من هذه الحدود. في العديد من المراحل ، سيواجهون العديد من التحديات ، بما في ذلك القضبان التي يجب التغلب عليها عن طريق تقويم أرجلهم والانزلاق. في نهاية المسار ، سيجدون منصة ضخمة يجب عليهم عبورها من أجل الفوز باللعبة. من أجل تحضير المسار ، يجب على اللاعبين اختيار أكبر عدد ممكن من الأحذية ذات الكعب العالي.

تحميل لعبة الكعب العالي

إذا كنت تحب ألعاب الجري ولكنك ترغب في تجربة واحدة بمفهوم جديد يلبي أهدافك ومثير وجذاب ، فقد وصل اليوم العنصر الأكثر أهمية في موضوعنا ، والذي يوفر روابط لتنزيل الكعب العالي. إذا كنت من محبي ممارسة الألعاب ولكنك ترغب في تجربة لعبة بفكرة جديدة تناسب تطلعاتك ، فقم بتنزيل وتحميل لعبة High Heels لأجهزة Android و iPhone مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، إذا كنت من محبي ممارسة الألعاب ولكنك ترغب في تجربة لعبة بفكرة جديدة تناسب تطلعاتك ، فقم بتنزيل وتحميل لعبة High Heels لنظام Android وIphone.

تحميل لعبة الكعب العالي للاندرويد

High Heels for Android هي نسخة معدلة من لعبة الكعب العالي الشهيرة التي يمكن تنزيلها مجانًا من متجر Google Play لهواتف Android. من المفترض أن يرتدي اللاعب الكعب العالي وينزلق عبر الملعب أثناء التدحرج على العصا المنزلقة ، الأمر الذي يتطلب قدرًا كبيرًا من الدقة والتركيز والأمان. في 17 فبراير 2021 ، تمت ترقية اللعبة. هذا يعني أنه يتضمن الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة ، بالإضافة إلى حجمه 51 ميجا بايت فقط ، لذا فهو مثالي لهواتف Android.

تحميل لعبة الكعب العالي للايفون

High Heels for iPhone مجاني للتنزيل والتثبيت ، حيث قدمنا رابطًا مباشرًا لتنزيل High Heels for iPhone من المتاجر الرسمية ، لذا انطلق وقم بتنزيل وتثبيت لعبة الكعب العالي واختبرها على الفور.


تعليقات