القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق TextFree تيكست فري احدث اصدار لأجهزة Android و iPhone مجانا

برنامج تيكست فري, برنامج Text Free,برنامج رقم امريكي,برنامج تيسكت فري لارسال الرسائل,تحميل برنامج تيكست فري,تنزيل برنامج تيكست فري,تحميل تطبيق Text Free,تنزيل تطبيق Text Free,تحميل برنامج Text Free,تنزيل برنامج Text Free,Text Free تحميل,تحميل Text Free
تحميل برنامج TextFree

تحميل تطبيق Text Free تيكست فري احدث اصدار لأجهزة Android و iPhone مجانا

تنزيل Text Free: سنكتشف كيفية تنزيل تطبيق Text Free لأجهزة Android و iPhone مجانًا باستخدام هذا البرنامج التعليمي ورابط مباشر من هنا. ننصحك بشدة بتنزيل تطبيق تيكست فري TextFree وتجربته على الفور.


أهلا ومرحبا بكم في الموقع أيها الأصدقاء والزائرين الأعزاء. مع زيادة استخدام الهواتف الذكية ، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى مواكبة رغبات العملاء وأهدافهم من خلال توفير التطبيقات التي تهمهم. يستخدم الأشخاص تطبيقات الشبكات الاجتماعية ، ولكن بعض البلدان تقيد الوصول إلى مجموعة فرعية من هذه التطبيقات لعدد من الأسباب ، بما في ذلك المعتقدات الدينية وكذلك المخاوف الاقتصادية والسياسية. إذا كنت تحب السفر بين المدن والبلدان وتعتمد على تطبيق اتصال معين ، فتأكد من تثبيت التطبيق للسماح لك بالوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات المحظورة. نتيجة لذلك ، تم عرض روابط لتنزيل برنامج VPN Windscribe مسبقًا ، مما يتيح لك التحايل على الحظر من أي مكان على هذا الكوكب.

تطبيق Text Free تيكست فري احدث اصدار لأجهزة Android و iPhone

كان تلقي مكالمات من أرقام غريبة وعدم الرغبة في الرد عليها لأنك لا تعرف من يملك الرقم الذي ربما لا تريد التحدث إليه يمثل مشكلة لجميع مستخدمي الهاتف منذ ولادة الهاتف. في الهواتف السلكية التقليدية ، كانت هناك خدمة للإشارة إلى رقم الهاتف ، لكنها كانت غير كافية ، لذلك أصبحت مطلوبة عند تطوير الأجهزة المحمولة الذكية. على منصات التواصل الاجتماعي ، تم توسيع الفكرة لتشمل اسم صاحب رقم الهاتف ، بالإضافة إلى بعض المعلومات والصورة الأخرى. نتيجة لذلك ، تم توفير روابط لتنزيل CallApp ، وهو برنامج للتعرف على اسم المتصل مع قائمة بالأرقام التي سيتم حظرها أثناء تقديم الخدمة ، مسبقًا. يواجه بعض المستخدمين صعوبات أثناء محاولة التسجيل في برامج ومنصات معينة نظرًا لمتطلبات الحصول على رقم هاتف أمريكي أو كندي ؛ اليوم ، سوف نقدم لك تطبيق Text Free ، والذي يسمح لك بالحصول على رقم هاتف في الولايات المتحدة أو أي دولة أخرى. إجراء واستقبال المكالمات الهاتفية

تنزيل Text Free لأجهزة Android و iPhone برابط مباشر

Text Free: Call & Text Now for Free apk هو تطبيق Android مجاني يمكن تنزيله وتثبيته على الأجهزة التي تدعم 24 api أو أعلى.


للمراسلة والمكالمات المجانية ، أصبح TextFree الآن ثاني أكثر تطبيقات أرقام الهواتف شيوعًا. يمنحك رسائل نصية مجانية ورقم هاتف أمريكي شرعي ، حتى تتمكن من إرسال رسائل نصية إلى أي شخص ، حتى لو لم يكن لديه التطبيق. من خلال ميزات مثل الرسائل القصيرة المجانية والمراسلة الجماعية ورسائل الصور MMS المجانية والرسائل النصية الدولية والمكالمات والبريد الصوتي والمزيد ، يمكنك الآن إرسال رسائل نصية مجانًا.

معلومات حول كيفية الحصول على رقم هاتف مجاني في الولايات المتحدة وكندا عن طريق تنزيل تطبيق Text Free.

في عام 2006 ، أصدرت شركة Pinger الإصدار الأول من تطبيق Text Free للتنزيل. يقع مقرها الرسمي في ولاية كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك إضافة رقم هاتف ثانٍ للبرنامج ، سواء كان رقمًا أمريكيًا أو كنديًا أو رقمًا من دولة أخرى ، واستخدامه لإجراء واستقبال المكالمات والرسائل النصية. برنامج الحصول على رقم هاتف أمريكي متاح لهواتف Android ويمكن تنزيله من متجر Google Play الرسمي. على جهاز iOS ، يمكنك اختبار تطبيق Text Free عن طريق تنزيله من متجر Apple. حجم التطبيق صغير جدًا ، مما يسهل تنزيله وتثبيته على الأجهزة المحمولة لأنه لا يتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة الفلاش ، وفقًا لمتجر iPhone الرسمي.

تنزيل تطبيق Text Free برابط مباشر مجانا

قم بتحميل برنامج تيكست فري Text Free للموبايل برابط مباشر. حيث من أول الأشياء التي نهتم بها في موقع الفارس التقني ، تمامًا كما هو الحال مع Text Free، هو توفير كل ما هو مجاني وجديد ، بما في ذلك الألعاب والبرامج. يقدم التطبيق مجموعة من الباقات المسعرة بناءً على عدد الدقائق والرسائل المرسلة ، ولكن في المقابل ، يمكن للمستخدم كسب دقائق مجانية من خلال مشاهدة الإعلانات أو المشاركة في أنشطة محددة. يحتوي البرنامج على واجهة تصميم بسيطة للغاية تجعل من السهل فهمه حتى إذا كنت لا تعرف أي شيء عن أجهزة الكمبيوتر. تم بناء البرنامج على نظام العمل عبر الإنترنت ON Line. لتحقيق ذلك ، يجب عليك أولاً التأكد من أن هاتفك متصل بالإنترنت. فريق مطوري البرنامج حريص على ترقيته عن طريق إضافة أرقام إضافية وتحسين الأداء وحل أي مشاكل قد يواجهها المستخدمون. قد يعمل على أجهزة منخفضة التكلفة وعالية الأداء ولا يتطلب تشغيل أجهزة معقدة.

فيما يلي بعض ميزات ومزايا تطبيق تيكست فري Text Free:

       نعدك بأننا سننشر جميع التطبيقات والألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني ، حتى تتمكن من تنزيل Text Free مجانًا. يمكن للمستخدمين الحصول على رقم هاتف مجاني في الولايات المتحدة أو كندا أو أي دولة أخرى في العالم باستخدام TextFree.

       لا توجد رسوم على الرسائل النصية يسمح لك بتحديد رمز المنطقة والبحث عن رقم هاتف معين ، على عكس الأدوات المنافسة.

       يمكنك إرسال واستقبال كمية غير محدودة من الرسائل النصية والصور مجانًا مع TextFree.

       يمكنك إجراء واستقبال المكالمات داخل وخارج التطبيق ، وكذلك من وإلى أرقام خارج التطبيق.

       اربح دقائق مجانية من خلال مشاهدة الإعلانات أو القيام بالأعمال المنزلية أو القيام بعمليات شراء منخفضة التكلفة.

       يتيح لك Text Free Plus Payments الاتصال برقم هاتف محدد لعدد لا نهائي من المرات دون مقاطعة الإعلانات.

       يضيف الرقم الإضافي إلى إخفاء الهوية ، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا عند مقابلة أشخاص جدد أو ملء النماذج عبر الإنترنت.

       هذا البرنامج رائع للتحدث الجماعي مع أصدقائك عبر الرسائل النصية والصور عن طريق تكوين مجموعة وإضافة أشخاص.

       تطبيق الحصول على رقم هاتف أمريكي متوفر على متجر Google Play الرسمي لأجهزة Android.

       يمكن تنزيل Text Free لأجهزة iOS و iOS المحمولة واستخدامها على أجهزة iPhone من خلال متجر Apple الرسمي.

       للحصول على رقم هاتف ثان ، يحتاج إلى إنشاء حساب جديد باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور فقط.

برنامج تيكست فري, برنامج Text Free,برنامج رقم امريكي,برنامج تيسكت فري لارسال الرسائل,تحميل برنامج تيكست فري,تنزيل برنامج تيكست فري,تحميل تطبيق Text Free,تنزيل تطبيق Text Free,تحميل برنامج Text Free,تنزيل برنامج Text Free,Text Free تحميل,تحميل Text Free
تحميل تطبيق TextFree

       يوفر Text Free واجهة مستخدم بسيطة تجعله سهل الاستخدام حتى بدون تعليمات.

       يتميز Text Free بصغر حجمه ، مما يجعل من السهل على المستخدمين تنزيل البرنامج وتثبيته على أجهزتهم المحمولة لأنه يشغل مساحة أقل.

       يتم تحديث البرنامج بشكل منتظم من قبل فريق البرمجة ليشمل ميزات وأرقام هواتف جديدة.

       احصل على رقم هاتف مجاني في الولايات المتحدة وكندا عن طريق تنزيل تطبيق Text Free.

       Download Text Free ، تطبيق يمنحك وصولاً سريعًا إلى خدمة تمنحك أرقام هواتف أمريكية حتى تتمكن من إرسال رسائل نصية إلى أي من جهات الاتصال الخاصة بك عبر الرسائل القصيرة أو رسائل الوسائط المتعددة.

Text Free قم بإجراء واستقبال المكالمات والرسائل من أي مكان على هذا الكوكب.

يمكن إجراء المكالمات والرسائل وإرسالها من قبل أي شخص في أي مكان في العالم ، لكنها تأتي عادةً مقابل رسوم. تطالب Text Free برسائل SMS المجانية والمراسلة الجماعية ورسائل الصور MMS المجانية والرسائل النصية الدولية والمكالمات والبريد الصوتي والمزيد.


في Text Free ، يمكن للمستخدمين اختيار رمز المنطقة ورقم الهاتف الخاصين بهم، مما يسهل تذكره. يمكنك دائمًا الاتصال برقم آخر بنفس التطبيق مجانًا ، والدردشة الجماعية هي نفسها. يجب أن يكون أي هاتف يعمل بنظام Android غير مرتبط بشركة اتصالات معينة قادرًا على استخدام التطبيق.

تحميل Text Free مجانا

برنامج تيكست فري, برنامج Text Free,برنامج رقم امريكي,برنامج تيسكت فري لارسال الرسائل,تحميل برنامج تيكست فري,تنزيل برنامج تيكست فري,تحميل تطبيق Text Free,تنزيل تطبيق Text Free,تحميل برنامج Text Free,تنزيل برنامج Text Free,Text Free تحميل,تحميل Text Free
تحميل تطبيق TextFree

تنزيل Text Free: وصل اليوم أهم عنصر في موضوعنا ، وهو توفير روابط تنزيل Text Free على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع وصول مباشر سريع عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة للحصول على رقم هاتف حقيقي في الولايات المتحدة حتى تتمكن من إجراء واستقبال المكالمات والرسائل ، فأنا أحثك على تنزيل Text Free الآن وتجربته.


 

تعليقات