القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق كشوف Kushoof مجانا لتتبع وتقييم وتحضير التلاميذ على الجوال

تطبيق كشوف,تحميل تطبيق كشوف,تنزيل تطبيق كشوف,تحميل Kushoof ,تنزيل تطبيق Kushoof ,تحميل تطبيق Kushoof ,تحميل برنامج Kushoof ,Kushoof تحميل,تحميل برنامج كشوف,تنزيل برنامج كشوف,تحميل تطبيق كشوف,تطبيق كشوف,شرح تطبيق كشوف,كشوف,كشووف,اداة كشوف,

تحميل تطبيق كشوف Kushoof مجانا لتتبع وتقييم وتحضير التلاميذ على الجوال

تطبيق كشوف: قم بتنزيل أحدث اصدار من تطبيق Kushoof لأجهزة Android و iPhone مجانًا من خلال هذا الرابط المباشر ، حيث نشجع على تحميل تطبيق Kushoof كشوف وتجربته الآن.

تحميل تطبيق Kushoof

تطبيق Kushoof: أصدقائي وضيوفنا الأعزاء أهلا بكم في موقع الفارس التقني. يقترب العام الدراسي هذا العام ، وعلى الرغم من إنتاج الأدوية المضادة للتلقيح ، إلا أن مشكلة تفشي فيروس كورونا مستمرة في جميع دول العالم ، بكميات غير كافية لإرضاء السكان ، لذلك ستستمر العملية التعليمية. لمنع انتشار الفيروس ، تضع بعض البلدان قيودًا حتى يتم تطعيم جميع الطلاب والمشاركين في العملية التعليمية. من أولى الخيارات التي يمكن الوصول إليها لمواصلة عملية التعلم دون مضاعفات أو انتقال للفيروس هو استخدام نظام التعلم عن بعد من خلال استخدام بعض المنصات والتطبيقات التعليمية من بين البرامج المستخدمة. على الرغم من أن Teams غير مصمم للتعلم ويقدم بدلاً من ذلك السماح للمستخدمين ببناء غرف دردشة فيديو مجانية بمساعدة مجموعة متنوعة من الأدوات المساعدة ، يستخدم العديد من المعلمين الموقع للتفاعل مع الطلاب وتعليم المفاهيم ببساطة. برامج البحث اليوم ، سنعرض لك قائمة مرجعية برمجية تسمح للمعلمين بتتبع وتقييم حضور طلابهم باستخدام أجهزتهم المحمولة.

تحميل تطبيق Kushoof لأجهزة Android و iPhone مجانًا.

عزيزي القارئ ، تطبيق Kushoof متوفر الآن للتنزيل المجاني على جهاز Android و iOS عبر رابط مباشر. في حين أن برنامج كشوف هو الأول من نوعه في العالم من حيث متابعة وتقييم وإعداد التلاميذ دون استخدام أي أوراق أو بيانات لتسجيل أسماء الطلاب أو درجاتهم أو أي معلومات أخرى عنهم ، فهو برنامج جميل ورائع. هذا تطبيق رائع!

معلومات عن كيفية تحميل كشوف Kushoof

في 5 يوليو 2020 ، أطلق المطور السعودي عبدالعزيز النعيم النسخة الأولى من برنامج التنزيل ، وهو أول تطبيق عالمي من نوعه لمتابعة وتقييم وإعداد الطلاب دون الحاجة إلى سجلات أو ملفات ورقية ، مما يتيح للمعلمين لتتبع الإحصائيات لجميع الطلاب بشكل أسرع وأسهل ، وكذلك معرفة نتائج التقييمات ومدى تعليمهم. كوشوف قرية صغيرة. يتميز البرنامج بواجهة تصميم بسيطة وأنيقة مع دعم الوضع الليلي ، مما يساعد الأشخاص على تنزيل التطبيق وتثبيته بسهولة على الهواتف المحمولة لأنه لا يتطلب قدرًا كبيرًا من الذاكرة التخزينية على الأجهزة المحمولة ، ويدعم البرنامج اللغتين الإنجليزية والعربية مما يزيد من سهولة الاستخدام للناس في العالم العربي دون الحاجة إلى شرح ؛ يتميز البرنامج بواجهة تصميم بسيطة وأنيقة مع دعم الوضع الليلي ، مما يساعد الأشخاص على تنزيل التطبيق وتثبيته بسهولة على الهواتف المحمولة لأنه لا يتطلب قدرًا كبيرًا من الذاكرة التخزينية على الأجهزة المحمولة. واجهة مستخدم البرنامج أساسية وجذابة.

تحميل تطبيق Kushoof للجوال اخر اصدار

قم بتنزيل تطبيق كشوف للجوال اخر اصدار مجانا , حيث من أول الأشياء التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو تطبيق كشوف، والذي يمكنك تنزيله من خلال اتصالات مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية في الجزء السفلي من الموضوع. برنامج Kushoof متاح لهواتف Android ويمكن تنزيله من المكتب. يمكنك اختبار برنامج قائمة الأجهزة المحمولة لنظام iOS على أجهزة iPhone عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي. نظرًا لأنه مبني على آلية عمل خارج الخط ، فإن البرنامج لا يتطلب منك توصيل جهازك بالإنترنت. يمكن للمدرس إنشاء العديد من الدورات داخل التطبيق وتضمين الطلاب في كل فصل. هذه الفصول ، وكذلك عدد الطلاب ، مرئية. يمكنك تجربة برنامج قائمة الأجهزة المحمولة لنظام التشغيل iOS على جهاز iPhone الخاص بك عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي.

مميزات برنامج Kushoof هي كما يلي :

       يمكنك الحصول على برنامج كشوف مجانًا لأننا وعدنا بنشر جميع البرامج والألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني.

       يمكنك إضافة طلاب إلى فصول متعددة وتتبع تقدمهم بالإضافة إلى حضور الطلاب والطالبات.

       يمكنك إضافة أكثر من موضوع واحد لفصل دراسي واحد عن طريق إدخال أسماء الطلاب يدويًا ومسح البيانات الورقية.

       يمكن للمدرس عمل نسخة احتياطية من البيانات في حالة فشل الجهاز.

       هناك تسعة رموز لتقييم الذكور والإناث في تطبيق كشوف.

       يمكنك إدخال أسماء الطلاب بسرعة في ملف Excel ، ويمكنك بسهولة وسرعة تسجيل نتائج اختبارات الطلاب ومراقبتها وطباعتها في أي وقت باستخدام تطبيق Kushoof. يمكن للوالدين تتبع تقدم أطفالهم من خلال طلب نسخة من ملف الطالب من المعلم ، والذي يحتوي على جميع التقييمات.

       يشتمل تطبيق Kushoof على وظيفة تتيح لك طباعة نسخ ملموسة من ملفات الطلاب وامتحاناتهم.

       يتضمن Kushoof سمة الوضع الليلي بالإضافة إلى واجهة مستخدم بسيطة وجذابة.

       يهتم مطور كشوف بتقديم ميزات جديدة بانتظام ، بالإضافة إلى تحسين الأداء وحل أي مشكلات قد يواجهها المستخدمون.

       لتشغيل Kushoof ، ستحتاج إلى جهاز Android.

       يتوفر Kushoof لأجهزة iOS و iOS المحمولة للتنزيل والاستخدام على أجهزة iPhone من متجر Apple الرسمي.

       التطبيق صغير ، مما يسهل على الأشخاص تنزيله وتثبيته على أجهزتهم المحمولة لأنه لا يشغل مساحة كبيرة.

       يمكنك العمل في نظام غير متصل بالشبكة دون الحاجة إلى توصيل هاتفك بالإنترنت باستخدام هذا البرنامج.

تنزيل تطبيق كشوف

أهم جانب في الموضوع اليوم هو عرض روابط التنزيل لتطبيق Kushoof المجاني لأجهزة Android و iPhone. من خلال الروابط المباشرة السهلة عبر المتاجر الرسمية ، سيعمل تطبيق Kushoof على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة.

تنزيل تطبيق كشوف للاندرويد

إذا كنت ترغب في تغيير طريقة إعداد الطالب إلى نظام إلكتروني أكثر تقدمًا باستخدام الهاتف المحمول ، فنحن نقترح تنزيل برنامج كشوف واختباره على الفور.

تنزيل تطبيق كشوف للايفون

تطبيق كشوف للآيفون متاح للتنزيل المجاني. لقد قمنا بتضمين رابط مباشر للحصول على Kushoof من العديد من المتاجر الرسمية للأجهزة المحمولة. ننصحك بشدة بتنزيل Kushoof وتجربته على الفور.


تعليقات