القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Real Racing 3‏ ريل ريسنج مجانا للجوال و شارك في عالم رياضة السيارات

Real Racing 3,لعبة Real Racing 3,لعبة ريل ريسنج 3,تحميل لعبة Real Racing 3,تحميل لعبة ريل ريسنج 3,تنزيل لعبة Real Racing 3,تنزيل لعبة ريل ريسنج 3,Real Racing 3 تحميل,تنزيل Real Racing 3,تحميل Real Racing 3,Real Racing 3 تحميل,Real Racing 3 تنزيل,
تحميل لعبة Real Racing 3

تحميل لعبة Real Racing 3‏ ريل ريسنج مجانا للجوال و شارك في عالم رياضة السيارات

Real Racing 3 : قم بتحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتنزيل لعبة Real Racing 3 وتجربتها على الفور. شارك في عالم رياضة السيارات - وقتما وأينما تريد! سيارات حقيقية. أناس حقيقيون. رياضة السيارات كما ينبغي أن تكون. هذه هي الدفعة الثالثة من Real Racing.


Real Racing 3 هذا يعني أنها مجانية للتنزيل واللعب ، ولكن بمجرد دخولك إليها ، ستحتاج إلى القيام بعمل جيد. سيكون الأمر طبيعيًا في البداية ، لكن اللعبة ستنمو تدريجياً أكثر تكلفة من منافسيها.

تحميل لعبة Real Racing 3

Real Racing 3 هو جزء من امتياز Real Racing الحائز على جائزة ، لذا نوصي وبشدة بتحميل وتنزيل لعبة Real Racing 3 المتوفرة الآن على أجهزة الاندرويد والايفون, والتي وضع معيارًا جديدًا لألعاب سباقات الأجهزة المحمولة.تتوفر عمليات الشراء داخل التطبيق في هذا التطبيق. باستخدام إعدادات جهازك ، يمكنك إيقاف عمليات الشراء داخل التطبيق.

قم بتنزيل لعبة Real Racing 3 وشارك في عالم رياضة السيارات

تلقى Real Racing 3 أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ويتضمن 40 دائرة مرخصة رسمية في 19 موقعًا حقيقيًا وشبكة مكونة من 43 سيارة وأكثر من 250 سيارة مصممة بدقة مثل بورش وبوجاتي وشيفروليه وأستون مارتن وأودي. لذا ننصحك وبشدة بتنزيل لعبة Real Racing 3 فورا المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، تعد لعبة Real Racing 3 متعدد اللاعبين في الوقت الفعلي ، ولوحات المتصدرين الاجتماعية ، ومركز مخصص لسباق Formula 1® Grand PrixTM وأحداث البطولات ، ومحاكمات الوقت، والسباقات الليلية ، وتكنولوجيا Time Shifted MultiplayerTM (TSM) ، التي تتيح لك منافسة أي شخص في أي وقت وفي أي مكان.


على الرغم من أدائها الفظيع ، فإن اللعبة ممتعة للعب. يمكنك التنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم باستخدام نظام التحكم المتوافق مع الأجهزة التي تعمل باللمس.

حمل لعبة ريل ريسنج للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

Real Racing 3 هو الإصدار الثالث من لعبة سباقات Android الشهيرة. الاختلاف الأساسي عن الإصدار السابق ، والذي تضمن التسوق داخل اللعبة ، هو أن هذا الإصدار مجاني تمامًا. لذلك بما انها مجانية ننصحك بتحميل وتثبيت لعبة Real Racing 3 للاجهزة المحمولة والمختلفة برابط مباشر مجانا.

 

يمكننا القول أن اللعبة هي من بين الأفضل على Google Play من حيث الرسومات، لأن السيارات لديها تفاصيل لا تصدق. بالإضافة إلى الأصالة ، السيارات هي نماذج حقيقية يمكنك التعرف عليها على الفور.

 

** هذه لعبة كثيفة الاستخدام للموارد مع رسومات عالية الدقة بشكل استثنائي. يرجى التأكد من أن جهازك به 2.5 جيجابايت على الأقل من المساحة الخالية. **

مميزات وخصائص لعبة Real Racing 3

·       مركبات حقيقية

قم بقيادة ما يقرب من 300 مركبة بما في ذلك Ford و Aston Martin و McLaren و Koenigsegg و Bugatti ، من بين آخرين.


·       المسارات الفعلية

احرق المطاط على 19 مسارًا حقيقيًا من جميع أنحاء العالم في تصميمات مختلفة ، بما في ذلك Monza و Silverstone و Hockenheimring و Le Mans و Dubai Autodrome و Yas Marina و Circuit of the Americas والمزيد.


·       الناس الفعليون

في لعبة السباق العالمية Real Racing 3 هذه المؤلفة من 8 لاعبين والمتعددة المنصات والوقت الحقيقي ، ستواجه الأصدقاء والأعداء. في Time-Shifted MultiplayerTM ، يمكنك الانخراط في أي سباق والتنافس ضد الإصدارات التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي بنفسك.


·       خيارات أكثر من أي وقت مضى

أكثر من 4000 حدث ، بما في ذلك Formula 1® Grands PrixTM ، وسباقات الكأس ، والإقصاءات ، وتحديات التحمل ، متاحة للمنافسة فيها. اعرض الإجراء من مجموعة متنوعة من وجهات النظر وقم بتخصيص HUD وعناصر التحكم حسب رغبتك.


·       تجربة السباق المثالية

يتميز Real Racing 3 بأضرار مفصلة للسيارة ، ومرايا رؤية خلفية تعمل بكامل طاقتها، وانعكاسات ديناميكية لسباقات HD حقيقية ، وذلك بفضل محرك MintTM 3 المذهل.

متطلبات لعبة Real Racing 3 ريل ريسنج

معلومات المستهلك المهمة: تتطلب اتصالاً مستمرًا بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة) ؛ يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA و TOS و EULA ؛ يجمع البيانات من خلال تقنية تحليلات الطرف الثالث (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل) ؛ يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة لجمهور يزيد عمره عن 13 عامًا ؛ يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة لجمهور يزيد عمره عن 13 عامًا.

تحميل لعبة ريل ريسنج Real Racing 3 اخر تحديث

بعد تحميل لعبة Real Racing 3 أنت توافق على تثبيت هذه اللعبة ، بالإضافة إلى أي تحديثات أو ترقيات للعبة يتم إصدارها من خلال النظام الأساسي الخاص بك ، عن طريق تثبيتها. يمكنك تعطيل التحديثات التلقائية في إعدادات جهازك ، ولكن إذا لم تقم بتحديث التطبيق الخاص بك ، فقد تتأثر وظائفه.


قد تؤثر بعض التحديثات والترقيات على الطريقة التي نجمع بها بيانات ومقاييس الاستخدام ونحتفظ بها ، بالإضافة إلى البيانات الموجودة على جهازك. ستلتزم أي تحديثات دائمًا بسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA ، والتي يمكن العثور عليها على privacy.ea.com. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت عن طريق حذف هذا التطبيق أو تعطيله


تحميل Real Racing 3 للاندرويد

تعليقات