القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الاتصال بخدمة عملاء YouTube من خلال الدردشة

التواصل مع خدمة عملاء يوتيوب,الاتصال بخدمة عملاء يوتيوب,التواصل مع خدمة عملاء يوتيوب بالدردشة,خدمة عملاء يوتيوب,التواصل مع يوتيوب,

كيفية الاتصال بخدمة عملاء YouTube من خلال الدردشة

ما هي الطرق المختلفة للتواصل مع دعم  YouTube؟


بالنسبة للقنوات التي لا تحقق ربحًا ولا تشارك في برنامج شركاء YouTube ، هناك عدة طرق للاتصال بدعم YouTube.


تمتلك القنوات التي انضمت إلى برنامج شركاء YouTube عدة خيارات للتواصل مع فريق دعم  YouTube.


كيفية الاتصال بخدمة عملاء YouTube | كيفية الاتصال بخدمة عملاء YouTube من خلال الدردشة

مرحبا بالجميع لاشك انه خلال الفترة الاخيرة واجه الجميع بعض المشاكل مع اليوتيوب سواء كانت مشاكل متعلقة بالمشاهدات او الاشتراكات او الارباح وفي هذا الشرح سنحاول تحديد الحل لجميع مشاكل اليوتيوب عن طريق التواصل مع فريق دعم اليوتيوب ، وما هي طرق التواصل مع دعم اليوتيوب ، سواء للقنوات المثيرة للخلاف ، وما هي طرق التواصل مع دعم اليوتيوب ، سواء للقنوات المثيرة للانقسام، وما هي طرق التواصل؟ مع دعم يوتيوب ، سواء بالنسبة للقنوات التي أو حتى للقنوات التابعة لبرنامج شركاء YouTube والتي أثبتت نجاحها.

ما هي الطرق المختلفة للتواصل مع دعم YouTube؟

هناك أربع طرق للاتصال بدعم YouTube: طريقتان للقنوات التي يقل عدد المشتركين فيها عن 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة ، وطريقتان للقنوات التي حققت بالفعل أموالًا وانضمت إلى برنامج شركاء YouTube.

بالنسبة للقنوات التي لا تحقق ربحًا ولا تشارك في برنامج شركاء YouTube ، هناك عدة طرق للاتصال بدعم YouTube.

الطريقة الأولى كالتالي: هي التواصل عبر قسم منتدى خبراء يوتيوب ، وهذا هو الخيار الأكثر فاعلية.

https://support.google.com/youtube/community


فقط بالانتقال إلى منطقة مساعدة YouTube ، ستجد خيارًا لمنتدى المساعدة في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة ، والذي يمكنك الوصول إليه مباشرةً بالنقر فوق الارتباط التالي.

بعد ذلك ، ستتلقى قائمة بالخيارات بناءً على الموقف الذي ترغب في التواصل بشأنه.

أفضل ما يمكنك فعله هو وصف الموقف بأكبر قدر ممكن من التفاصيل وتضمين رابط إلى قناتك في الرسالة. بعد الانتهاء ، ستقوم بنشر الرسالة ، وفي غضون 24 ساعة ، ستتلقى رد فعل ، إما من المشرفين أو من مالكي القنوات الأخرى الذين يواجهون نفس المشكلة.

الطريقة الثانية هي الذهاب إلى استوديو منشئ القناة والبحث عن خيار إرسال التعليقات في أسفل قائمة أقسام القناة. عند النقر فوق هذا الخيار ، ستفتح نافذة جديدة يمكنك من خلالها كتابة رسالتك أو مشكلتك ، وكذلك إرفاق صورة للمشكلة في القناة ، ثم الضغط على إرسال.

تمتلك القنوات التي انضمت إلى برنامج شركاء YouTube عدة خيارات للتواصل مع فريق دعم YouTube.

الطريقة الأولى هي كالتالي: عن طريق البريد الإلكتروني ، وذلك بالذهاب إلى استوديو صانع القناة ، ثم الضغط على رمز المساعدة في أعلى الصفحة ، ثم اختيار التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى على YouTube. حيث ستجد الخيار الأول وهو الدردشة.


الخيار الثاني هو إرسال بريد إلكتروني. نفتح البريد الإلكتروني ونكتب رسالتنا ثم نرسلها. سوف تجد الرد في غضون 24 ساعة ، وسوف تصلك عبر البريد الإلكتروني للقناة.


الأسلوب الثاني هو التواصل عبر الدردشة ، وهي أفضل طريقة للتواصل مباشرة مع أحد أعضاء فريق دعم YouTube ، ويمكن تحقيق ذلك من خلال الانضمام إلى استوديو YouTube ومن ثم المساعدة.


ثم حدد طرق الاتصال بدعم YouTube ثم الدردشة ؛ ضع في اعتبارك أن هناك لغات أخرى متاحة للتواصل معهم عبر الدردشة.


اللغات: العربية والفرنسية والإنجليزية


ومع ذلك ، يتم تقديم الخدمة باللغة العربية فقط خلال ساعات معينة ، من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 1:00 مساءً. حتى 10:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.


اللغة الإنجليزية متاحة 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع.

تعليقات