القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج فينكل Vinkle للجوال مجانا تحويل الصور الى فيديو مع موسيقى

تحميل برنامج Vinkle ,تنزيل برنامج Vinkle ,تحميل برنامج فينكل,تنزيل برنامج فينكل,تحميل برنامج فينكل لتحويل الصور الى فيديو,تحميل برنامج Vinkle للهاتف,تنزيل برنامج Vinkle للاندرويد,تنزيل برنامج فينكل لتويل الصور الى فيديو,تحميل صانع الفيديو برنامج فينكل,

تنزيل برنامج فينكل Vinkle للجوال مجانا تحويل الصور الى فيديو مع موسيقى

برنامج فينكل : قم بتحميل وتنزيل برنامج فينكل للجوال اخر تحديث مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتنزيل برنامج Vinkle تحويل الصور الى فيديو مع موسيقى ومحرر الفيديو وتجربته على الفور.

برنامج Vinkle فينكل

Vinkle هو تطبيق لجمع الصور يسمح لك بإنشاء مقطع فيديو. ينشر الأشخاص بشكل متزايد الصور ومقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية لمشاركتها مع الجميع ، وذلك بفضل ظهور الشبكات الاجتماعية. يريد الجميع بالطبع التقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو وأكثرها جاذبية لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، فإن معظم برامج التصوير الأساسية للكاميرا لن تفي بهذا المطلب. نتيجة لذلك ، سيستخدم غالبية الأشخاص برامج الجهات الخارجية للتحدث عن الصور الفوتوغرافية وتصوير مقاطع الفيديو. يوجد حاليًا عدد كبير من تطبيقات تحرير الصور المتاحة ، مثل SNOW و Camera 360 ، فماذا عن تطبيقات تحرير الفيديو؟

تحميل برنامج Vinkle فينكل للهاتف برابط مباشر مجانا

قم بتحميل برنامج فينكل للموبايل برابط مباشر مجانا , حيث كما هو الحال مع Vinkle ، فإن إحدى الخصائص الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هي تقديم كل ما هو خالٍ من التطبيقات والألعاب. يمكنك الحصول عليه من المتاجر الرسمية عبر روابط مباشرة بسيطة في أسفل الصفحة. يتضمن برنامج صانع الفيديو مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة للمحتوى. كل ما عليك فعله هو تحديد القالب المناسب ثم إدخال عدد الصور المطلوب بواسطة هذا القالب ليتم تنفيذه من خلال الاستوديو. سيقوم التطبيق بعد ذلك بإجراء المعالجة اللازمة وينتج مقطع فيديو احترافيًا لك مع صورك وموسيقاك. البرنامج متميز من حيث أنه يتميز بمجموعة مميزة من الرسوم المتحركة ، والانتقالات ، والمؤثرات الصوتية ، والموسيقى الممتازة التي تضيف إلى جمال الفيديو. يمكنك مشاركة مقطع الفيديو مباشرة منه عند الانتهاء منه على حساباتك في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات حول تنزيل برنامج فينكل

أصدرت شركة BIG HEAD BROTHERS INVESTMENTS LIMITED أول إصدار لتنزيل صانع الفيديو في جيبك في 7 مايو 2019. يتيح لك البرنامج إنشاء أفلام قصيرة بطريقة بسيطة باتباع بعض الخطوات الأساسية. يعمل Vinkle على الهواتف المحمولة الوظيفية. صانع الفيديو متوافق مع نظام التشغيل Android ويمكن تنزيله من متجر Google Play الرسمي. صانع الفيديو صغير الحجم مما يسهل تنزيله وتثبيته على الأجهزة المحمولة ، حيث لا يتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة. يتطلب منك التطبيق تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك ، كما أنه يعتمد أيضًا على نظام عمل ON Line من خلال توصيلك بالإنترنت.

برنامج Vinkle أفضل محرر فيديو للمبتدئين ، مع أكثر القوالب حيوية.

تم تقديم Vinkle ، وهو برنامج تحرير فيديو رائد تم إنشاؤه بواسطة BIG HEAD BROTHERS. هذه شركة معروفة متخصصة في برامج تحرير الصور والفيديو. لقد أنتجوا عددًا من التطبيقات الفريدة ، بما في ذلك Doupai و ElfWish ، وكلاهما مشهور وحصل على الكثير من تعليقات المستخدمين الممتازة. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك على هاتفك. إنه لأمر رائع أن تكون قادرًا على صنع فيلمك الخاص ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتمكن الجميع من الإعجاب به.

قم بتنزيل برنامج Vinkle لتحويل الصور الى فيديو

أليس صحيحًا أن الفيديو بدون أي جوانب موسيقية سيكون مملًا بشكل رهيب؟ يمكن لبرنامج Vinkle معالجة هذه المشكلة بسهولة وسرعة. يمكن للمستخدمين دمج الموسيقى المفضلة لديهم في الفيديو لجعله أكثر جاذبية. ليس هناك شرط أن يكون الفيلم هو الطول الصحيح للموسيقى المراد تضمينها ؛ يمكن للمستخدمين تعديله بالكامل هناك. يمكنك اختيار الموسيقى ثم استخدام الأقسام التي تناسب موضوع الفيديو بشكل أفضل لدبلجها فيه.

قم بتحميل تطبيق Vinkle وقم بإنشاء فيديو من الصور.

بعد تحميل تطبيق Vinkle يمكن لهذه الأداة أن تفعل أكثر من مجرد تحرير مقاطع الفيديو ؛ يمكنه أيضًا إنشاء مقطع فيديو من صورك الخاصة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى اختيار صورك المفضلة وتنظيمها بترتيب زمني. بعد الانتهاء من الخطوتين السابقتين ، ما عليك سوى الضغط على زر إنشاء ، وسيتوفر مقطع فيديو في غضون دقائق. أليست هذه قطعة من الكعكة؟ يرجى استخدام تأثيرات الانتقال في التطبيق لجعل هذا الفيلم أكثر جاذبية. سيكون هناك مجموعة متنوعة من التأثيرات للاعبين للاختيار من بينها ، مثل "Fade" و "Cover" و "Spit" وما إلى ذلك.

من خلال تطبيق فينكل يمكن إضافة ملصقات ونص إلى الفيديو.

يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام تطبيق Vinkle لإضافة ملصقات رائعة إلى الفيديو لجعله يبدو أكثر جاذبية من الأصلي. لا يسمح لك البرنامج فقط بإضافة ملصقات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ولكنه يسمح لك أيضًا بإضافة نص إليها حتى يتمكن الآخرون من فهم ما تقوله.

أمور أخرى ممتازة في تطبيق Vinkle الممتازة

ستكون هناك بعض جوانب التطبيق التي سيتعين عليك دفع رسوم مقابل استخدامها. لكن لا تقلق ، سيشعر العملاء قريبًا بالمكافأة على إنفاق الأموال للوصول إلى هذه الخدمات. ستساعدك الشهادات في تحرير وإنتاج أفلامك بشكل أكثر فعالية.

تحميل برنامج Vinkle هنا.

أنت الآن جاهز لتنزيل Vinkle - Music Video Editor مجانًا.

 

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل تطبيق Vinkle مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، إذا كنت تشاهد مقاطع فيديو لأصدقائك باحترافية كبيرة في تنفيذها وتريد أن تفعل الشيء نفسه بنفسك عن طريق التجميع. سارع بتنزيل برنامج فينكل وتجربته على الفور.

 

تحميل برنامج Vinkle ,تنزيل برنامج Vinkle ,تحميل برنامج فينكل,تنزيل برنامج فينكل,تحميل برنامج فينكل لتحويل الصور الى فيديو,تحميل برنامج Vinkle للهاتف,تنزيل برنامج Vinkle للاندرويد,تنزيل برنامج فينكل لتويل الصور الى فيديو,تحميل صانع الفيديو برنامج فينكل,

هناك الكثير من برامج تحرير وتحرير الفيديو في السوق في الوقت الحالي ، لكن معظمها لن يكون قادرًا على تلبية توقعات المستهلكين. Vinkle هو برنامج رائع لتحرير الفيديو إذا كنت تبحث عن واحد.


تحميل البرنامج

تعليقات