القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تمبل رن 2 Temple Run الجديدة للجوال مجانا للركض داخل المعبد

2 Temple Run,تمبل رن 2,لعبة امبل رن 2,لعبة 2 Temple Run,تنزيل لعبة تمبل رن 2,تحميل لعبة 2 Temple Run,تحميل لعبة تمبل رن 2,تنزيل لعبة 2 Temple Run,2 Temple Run للتحميل,2 Temple Run للتنزيل,

تحميل لعبة تمبل رن 2 Temple Run الجديدة للجوال مجانا للركض داخل المعبد

تمبل رن 2 : اهلا وسهلا بكم زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , موضوعنا لهذا اليوم هو تنزيل لعبة تمبل رن 2 للاندرويد وأيضاً تنزيل لعبة تمبل رن 2 للايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتحميل تمبل رن 2 وتجربتها على الفور.

تمبل رن 2 Temple Run

تشتهر Temple Run 2 بطريقة لعبها الرائعة والرائعة ، والتي تضع ردود أفعال اللاعبين على المحك مع نمو وتيرة اللعبة وصعوبة اللعب بمرور الوقت.

 

مسارك لانهائي. لهذا سبق و تم عرض روابط تحميل لعبة Fall Guys فول قايز التي تم اصدارها مؤخرا و حازت على اعجاب الكثير من الاشخاص بجمع انحاء العالم, إذا لم تصطدم بأي عقبات ، يمكنك الركض عليها إلى أجل غير مسمى دون أن تخسر. إنها مسألة قواعد اللعبة. قد يعتقد العديد من الأفراد أن اللعبة "بسيطة للغاية" ، لكن كل لعبة تحتوي على عقبات كبيرة. في  Temple Run 2 ، أظهر قدراتك على تفادي العقبات الرئيسية وتجنبها. لقد عادت ، وهذه المرة أكبر وأفضل من ذي قبل. هذه لعبة محمولة. استمتع بالحركة المخيفة والمثيرة.

معلومات حول تنزيل لعبة Temple Run 2

أطلقت Imangi Studios أول نسخة تنزيل من Temple Run 2 في 14 يناير 2014 ، وهي الدفعة الثانية في سلسلة تمبل ران الشهيرة. Temple Run 2 هي لعبة ركض لا نهاية لها تم إنشاؤها لتتناسب مع الجزء الأول من قصة اللعبة. Temple Run 2 هي لعبة Android أنشأها فريق الزوج والزوجة Keith Shepherd و Natalia Lukyanova. إنه متاح للتنزيل من خلال متجر Google Play. Temple Run 2 متاح لأجهزة iOS. تتمتع اللعبة بصغر حجمها مما يساعد الناس على تنزيل اللعبة وتثبيتها على الأجهزة المحمولة بكل سهولة ، حيث أنها لا تتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة. OS من خلال تنزيله من خلال متجر Apple الرسمي للعمل على هواتف iPhone ، تتمتع اللعبة بحجمها الصغير ، مما يساعد الناس على تنزيل اللعبة وتثبيتها على الأجهزة المحمولة بكل سهولة ، حيث أنها لا تتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة.

قم بتنزيل لعبة تمبل رن 2 وتجنب المناطق الخطرة بتحكم

يقدم Temple Run 2 بعض الميزات الجديدة التي تجعله أكثر جاذبية للاعبين. طريقة لعبها مشابهة للعبة الأصلية ، لكنها تحتوي على بعض التحسينات. هل تشارك في سباق طويل بدون شريك؟ هل هو لطيف قليلا جدا؟ هذه لعبة حركية صعبة للاعب واحد لا يتعين عليك فيها القتال ضد لاعبين آخرين للفوز. بدلاً من ذلك ، ينتظرك عدد كبير من الحواجز الهائلة والمناطق المميتة في جميع الأوقات ، وأي خطأ سيؤدي إلى خسارة فورية.

 

يجب أن تسافر بسرعة بمجرد وصولك إلى الجرف ، وهو الجزء الأكثر خطورة ، وإلا فقد تسقط في البحيرة. ستنتهي اللعبة تلقائيًا عند هذه النقطة ، وسيتعين عليك البدء من جديد من البداية. علاوة على ذلك ، يجب أن تتحكم بسرعة في الشخصية للهروب من الأدغال والمناجم تحت الأرض وطرق الانزلاق الخطيرة. هربًا من الهروب من الأصنام الملعونة ، اركض بأقصى سرعة. تحيط بك أخطار كثيرة. إنهم مخيفون للغاية. كيف تهرب الآن؟ ...

قم بتحميل لعبة Temple Run 2 ورسومات جديدة جميلة

صور ومحيط Temple Run 2 واقعية وجميلة بشكل مذهل. أنت مسؤول عن شخصية اللاعب وهو يركض ويتغلب على آلاف التحديات المعقدة. ستشعر بلا شك وكأنك تنجر إلى سباق لا نهاية له مع وجود العديد من المخاطر في كل زاوية ، ويمكن أن تموت في أي لحظة. تم تطوير كل التفاصيل بدقة وأناقة ، مما أدى إلى لعبة مثالية أكثر من أي وقت مضى.

قم بتنزيل Temple Run 2 وتحكم في شخصيتك

تحكم بسرعة في شخصيتك حتى تتمكن من التبديل بسرعة لتفادي التهديدات. اعرض مسارًا رائعًا عبر أماكن مختلفة أثناء أداء قفزات رائعة. عملية تغيير الإعدادات عشوائية تمامًا ، ولا يتم إعطاؤك أي تحذيرات. ينساب الجري على الماء عبر الماء بخبرة أو يتأرجح في الهواء للوصول إلى الأرض. سيكون من المفيد إذا كنت حريصًا على عدم السقوط في الأعماق ، بغض النظر عن الإعداد. اجمع الأموال التي تنشأ على طول الطريق في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة للمساعدة في المهام المستقبلية.

Temple Run 2 صعوبات جديدة

هناك باستمرار حواجز لزيادة نضالك في هذا السباق الذي لا مثيل له ، لكن مئات من العوائق المتنوعة ستربكك. تظهر الأشجار على الطريق بشكل عشوائي ؛ اسحب لأسفل لتجنب لمس الشجرة ؛ إذا أخطأت ، فسوف تموت أو يلاحقك الشخص الملعون. وبالمثل ، هناك العديد من العوائق العالية ، مثل "قوس قزح من الماء" أو بعض الأشجار المختلفة ، والتي يجب عليك التمرير لأسفل للسماح للشخصية بالاستلقاء وتجنبها.


فجوة كبيرة تخرج من العدم ، وإذا لم تنتبه ، ستفقد حياتك وستكون كل جهودك هباءً. تتناثر العديد من الأشياء الصغيرة ، مثل الصخور ، على طول جانب الطريق ، ويجب عليك التحكم في الشكل للقفز أو القيام بدوران رشيقة لتجنبها. استفد من فرصة جمع مجموعة متنوعة من العملات المعدنية ، والتي يمكنك بعد ذلك استخدامها لشراء مجموعة متنوعة من القدرات الخاصة الأخرى.

تمبل رن 2 قدرة خاصة

من الممكن أيضًا القفز باستخدام المواهب العادية فقط ، على الرغم من أنه من الأفضل الحفاظ على الحياة. سيكون من المفيد إذا جمعت مجموعة متنوعة من القدرات الاستثنائية لمساعدتك في التغلب على العقبات الهائلة. هناك بعض الميزات الجديدة في Temple Run 2 والتي يمكن أن تسمح لك بإضافة بعض القدرات الفريدة. عندما يصل شريط الطاقة الموجود على الشاشة إلى الكمية المطلوبة ، يمكنك استخدام القوة بشكل عشوائي. حتى إذا تعثرت على الجرف ، يمكنك إعادة تشغيل اللعبة في تلك المرحلة باستخدام الجوهرة الخضراء التي جمعتها على طول الجري. يمكن للاعبين أيضًا اللعب عبر الإنترنت وشرائها من المتجر.

كل إنجازات جديدة وقوة خاصة لكل شخصية

سوف تجمع العديد من "الصناديق" الغامضة أثناء هروبك ، وسيكشف موتك عن الهدية السرية في نهاية كل منعطف. ليس هذا فقط ، اعتمادًا على قدراتك ، يمكنك جمع عدد كبير من الماس الثمين. يمكنك شراء / فتح شخصيتك المفضلة إذا كان لديك ما يكفي من الماس. باستثناء الشخص الذي يمكن الوصول إليه في بداية اللعبة ، فإن كل شخصية مكتسبة لها نوع قدرة محدد. كل منهم جديد وجذاب للاعبين.


لا يوجد حد زمني أو مستوى صعوبة. فقط امنحها كل ما لديك وحطم كل الأرقام القياسية. إذا كنت تبذل قصارى جهدك ، فستكون أول لاعب في Temple Run 2 يحصل على العديد من الإنجازات القيمة. إذا قمت بفتح الكثير من الشخصيات الجديدة ، يمكنك التبديل بينها ، مع هروب شخصية اللعبة من الغوريلا الهائلة واكتساب الكثير من الأشياء المهمة.

تنزيل لعبة تمبل رن 2

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل Temple Run 2 مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية من الأسفل ، إذا كنت من محبي ألعاب الجري اللانهائية أو البحث عن لعبة ممتعة لطفلك ، أوصيك بتجربة تمبل ران الآن بدون الإنترنت.


2 Temple Run,تمبل رن 2,لعبة امبل رن 2,لعبة 2 Temple Run,تنزيل لعبة تمبل رن 2,تحميل لعبة 2 Temple Run,تحميل لعبة تمبل رن 2,تنزيل لعبة 2 Temple Run,2 Temple Run للتحميل,2 Temple Run للتنزيل,



تعليقات