القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Plants vs Zombies بلانتس فيرسيز زومبيز للجوال والكمبيوتر مجانا برابط مباشر

Plants vs Zombies,تحميل لعبة Plants vs Zombies,تنزيل لعبة Plants vs Zombies,بلانتس فيرسيز زومبيز,تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز,تنزيل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز,بلانتس فيرسيز زومبيز للتحميل,بلانتس فيرسيز زومبيز للتنزيل,

تنزيل لعبة Plants vs Zombies بلانتس فيرسيز زومبيز للجوال والكمبيوتر مجانا برابط مباشر

لعبة Plants vs Zombies : قم بتحميل و تنزيل لعبة Plants vs Zombies للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتحميل لعبة Plants vs Zombies وتجربتها على الفور. اليوم هو موعدنا مع لعبة plants vs zombies  هي لعبة تضع النباتات في مواجهة الزومبي. عندما يكون لديك العبء الهائل لإنتاج نباتات مختلفة لحماية نفسك من هجمات الزومبي ، لم يعد اسم مجاني غريبًا.

لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز

بلانتس فيرسيز زومبيز : ليست هناك حاجة لتقديم نفسك. إن ناشر لعبة Plants vs Zombies معروف جيدًا. في فئة ألعاب سطح المكتب ، تعد واحدة من أكثر ألعاب الناشر شهرة. إنها ليست لعبة إستراتيجية ، كما قد تعتقد ، لأنها تتعلق أكثر بالألعاب غير الرسمية. " Plants vs Zombies" عبارة عن مزيج من العديد من الجوانب التي تجتمع معًا لإنشاء منتج جذاب وممتع في نفس الوقت. بطبيعة الحال، لا يعمل في نظام قائم على الدوران.

تنزيل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا

قم بتحميل و تنزيل لعبة Plants vs Zombies للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا , بعد قيامك بتنزيل وفتح لعبة Plants vs Zombies لاختبارها ، سترى أنها واحدة من تلك الألعاب البسيطة والجذابة التي تجذبك وتثير فضولك. إنه متواضع الحجم ولا يتطلب أجهزة بمواصفات أو إمكانيات عالية لتشغيله ؛ ومع ذلك ، يمكن حمايته على أجهزة بسيطة ، مما يسمح بتنزيله مجانًا. تم تنزيل أكثر من نسخة من اللعبة من عدد التنزيلات التي تجاوزت 100 مليون عملية تنزيل عبر متجر Google Play الرسمي حصريًا ، نظرًا لانتشارها الواسع بعد تجربة الكثير من اللعبة ومحبتها لها. تمت مراجعة الإصدار الثاني من اللعبة من قبل أكثر من ستة ملايين لاعب وحصل على تقييم إجمالي 4.4 نجوم من أصل خمسة نجوم ، وهي نسبة عالية لم يحققها سوى عدد قليل من التطبيقات والألعاب التي تحظى بإعجاب المستخدم. يمكنك أيضًا الحصول على اللعبة مجانًا من متجر Apple الرسمي لاستخدامها على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل IOS ، وسنقوم بإدراج روابط التنزيل أسفل الموضوع.

معلومات حول تنزيل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز

تم إصدار أول نسخة تنزيل من Plants vs Zombies في 5 مايو 2009 كلعبة دفاع طورتها POP Games وتم نشرها بالاشتراك مع Electronic Arts لاستخدامها على أجهزة الكمبيوتر. في فبراير من عام 2010 ، تم إطلاق اللعبة للاستخدام على الأجهزة المحمولة بنظام التشغيل iOS ، مع نسخة أيضًا للاستخدام على أجهزة iPad عالية الدقة ، ثم انتشرت إلى الإصدار لاستخدامها على الهواتف المحمولة بنظام التشغيل Android. ومع ذلك ، تم شحن اللعبة سابقًا ، ولكن تم توفيرها مؤخرًا للتنزيل والتثبيت مجانًا على الأجهزة المحمولة. النسخة المحمولة مجانية ، لكن إصدار الكمبيوتر هو إصدار تجريبي يسمح لك باللعب لمدة 60 دقيقة قبل أن يطلب منك الدفع للحصول على نسخة من اللعبة. تم إطلاق النسخة الثانية من اللعبة بعد أربع سنوات من الأولى ، والمسلسل الآن في عامه الخامس. هناك ست مباريات في المجموع.

قصة لعبة Plants vs Zombies

تدور حبكة Plants vs Zombies حول أفراد معينين تم تحويلهم إلى أكلة لحوم البشر أو إلى كائنات الزومبي للدكتور فرانكشتاين. زراعة عباد الشمس ، والتي تمنحك الكثير من النقاط بسرعة بحيث يمكنك الحصول على بعض بذور نباتات أخرى لزراعتها، وللاستفادة منها ، يوجد أيضًا نبات البازلاء ، والذي يتيح لك صد هجوم أكلة لحوم البشر ، فهناك العديد من النباتات المختلفة والمتنوعة من حيث الشكل والوظيفة لكل منها ، عليك أن تقوم في المراحل الأولى بزراعة عباد الشمس ، مما يمنحك الكثير من النقاط بسرعة حتى تتمكن من الحصول على بعض بذور النباتات الأخرى لزراعتها وأخذها.

تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون اخر اصدار

يمكنك تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون اخر اصدار, حيث كانت لحظة تغيير ، وكان أيضًا وقتًا بدأت فيه منتجات الكمبيوتر الشخصي الشهيرة في الظهور على الأجهزة المحمولة. كانت " Plants vs Zombies" أيضًا واحدة من أقدم ألعاب الكمبيوتر الشخصي التي تم نقلها إلى الأجهزة المحمولة. في عام 2010 ، تم نشر نسخة جديدة من اللعبة لنظام iOS. لقد حافظت على موقعها على جميع المنصات خلال السنوات العشر الماضية. مثال بسيط هو إصدار Google Play الخاص باللعبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، والذي تم تنزيله بأكثر من 100 مليون مرة وارتفع إلى أعلى قائمة أفضل ألعاب المحررين. علاوة على ذلك ، تطورت هذه السلسلة من الألعاب على الأجهزة المحمولة ، مما يعني أن المنتج الوحيد المتاح على الكمبيوتر الشخصي هو المنتج الأصلي ؛ العناوين اللاحقة متاحة فقط على الأجهزة المحمولة. بشكل عام ، هذا مسار تطوير ممتاز.

قم بتنزيل لعبة Plants vs Zombies والاختلاف بين الكمبيوتر والجهاز المحمول

بالعودة إلى " Plants vs Zombies" ، يمكننا أن نلاحظ قريبًا أن الرسومات مطابقة لتلك الموجودة على جهاز الكمبيوتر. التلاعب هو الاختلاف الوحيد بين لعب "Plants vs. Zombies" على جهاز كمبيوتر وعلى جهاز محمول. هذا يعني أنه على الرغم من أنه يمكنك استخدام الماوس لمعالجة الكائنات التي تمتلكها على جهاز الكمبيوتر ، إلا أنه يمكنك استخدام أصابعك لتشغيلها على هاتف ذكي. يمكنك أن تلاحظ على الفور أن العشب الأخضر والنباتات والزومبي المتثاقل كلها موصوفة جيدًا. هذه لعبة برسومات ثنائية الأبعاد. يتم رسم الصورة مباشرة في اللعبة ، واللون الصلب الذي تستخدمه ليكون سائدًا هو أيضًا لامع وجذاب. ستنقلك كل مرحلة إلى منطقة مختلفة. سيكون لكل موقع من هذه المواقع موضوع مميز ، وقد تم تصميم كل شيء بعناية لتزويد اللاعبين بأفضل تجربة ممتعة ممكنة.

قم بتحميل لعبة Plants vs Zombies لعبة الدفاع النهائية!

تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز حيث بالنسبة للاعبين المتمرسين ، تعتبر المناقشات المتعلقة بطريقة اللعب طبيعة ثانية تقريبًا. كما ذكرنا سابقًا ، ستعمل لعبة " Plants vs Zombies" على أساس لعبة إستراتيجية ، حيث سيقود اللاعبون فريقهم للدفاع ضد الزومبي الذين يحاولون التسلل إلى مجال منزلك. بعد العديد من التغييرات والقوى المتميزة ، لم يكن لدى جحافل الزومبي هذه الكثير من الأعضاء المتنوعين والمؤثرين بشكل لا يصدق. لقد كانوا ضعفاء جدًا في البداية ، لكن كلما أصبحوا أقوى ، كان ذلك أفضل. لديهم قدرة قوية على تحمل الألم ، ويتحركون بسرعة ، ويمكنهم حتى الطيران. مجموعة القدرات هائلة ، مما يجعلها جذابة لمجموعة واسعة من الناس. تأكل ، لكن لا تقلق كثيرًا لأن جيش نباتاتك ليس ضعيفًا. هناك البعض الذي لا يهاجم ولكن لديه القدرة على استدعاء نباتات إضافية ، وبعضها يبطئ الخصم ، والبعض الآخر يتضمن الفخاخ. يتساوى الجانبان دائمًا في القوة ، لكن يجب على اللاعب اختيار جيش مناسب للقتال معه. يمكنك إحضار ما يقرب من 7 أنواع مختلفة من النباتات في كل مرة.

 

ترمز المواقع الخمسة إلى خمسة مناطق مختلفة من العقار ، بما في ذلك الفناء الأمامي والفناء الخلفي والمسبح والسقف وغيرها. سيكون لكل موقع سمات فريدة ستختبر ذكاء اللاعب. لأن هذه السمات دائمًا لصالح الزومبي وتجعل الأمور صعبة عليك. سيكون لديك عدد قليل من النباتات التي يمكنها التغلب على العيوب ، مما يتيح لك الاستفادة. شيء واحد يجب مراعاته هو أنه قد تكون هناك نباتات مفيدة في هذا المكان غير مجدية في أي مكان آخر. لا تخطئ في اختياره.

تنزيل لعبة Plants vs Zombies

أهم شيء جاء إلى موضوعنا اليوم وهو عرض الروابط لتحميل لعبة Plants vs Zombies مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. أنصحك بتنزيل Plants vs Zombies وتجربتها على الفور.


تحميل الاصدار الثاني للعبة

تحميل اللعبة للكمبيوتر

عيب الإصدار الخاص لأجهزة الكمبيوتر هو أنه يعمل لمدة 60 دقيقة فقط قبل أن يطلب منك الدفع مقابل نسخة من اللعبة ؛ لذلك ، إذا كنت ترغب في تنزيل اللعبة مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيجب عليك أولاً تنزيل برنامج محاكي Android ثم تثبيت اللعبة ؛ لذلك ، نوصيك بتنزيل برنامج Knox Player ، الذي شرحناه سابقًا وتنزيل لين.


تعليقات