القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة ماد زومبي MAD ZOMBIES : Offline اشهر العاب زومبي مجانا | الفارس التقني

MAD ZOMBIES : Offline,لعبة MAD ZOMBIES : Offline,تنزيل لعبة MAD ZOMBIES : Offline,تنزيل لعبة ماد زومبي,تحميل لعبة MAD ZOMBIES : Offline,تحميل لعبة MAD ZOMBIES : Offline,MAD ZOMBIES : Offline للتنويل,MAD ZOMBIES : Offline للتحميل,

تنزيل لعبة ماد زومبي MAD ZOMBIES : Offline اشهر العاب زومبي مجانا | الفارس التقني

قم بتنزيل لعبة MAD ZOMBIES : Offline : اهلا ومرحبا بكم زوار موقع الفارس التقني , موضوعنا لهذا اليوم هو تنزيل لعبة MAD ZOMBIES : Offline للاندرويد وأيضاً تنزيل لعبة MAD ZOMBIES : Offline للايفون بروابط مباشر سريعة وسهلة.

 

العيب الأكثر أهمية لهذا النوع من ألعاب الرماية هو حجمه الكبير ، الأمر الذي يستلزم استخدام هواتف متطورة غير متوفرة للجميع. نتيجة لذلك ، نحاول توفير ألعاب قريبة من الهدف ، ولكنها بسيطة بما يكفي للعب والاستمتاع على الهواتف المتوسطة ؛ لقد قدمنا بالفعل روابط لتنزيل اللعبة لهذا الغرض.FRAG Pro Shooter هي من أفضل ألعاب الرماية والقنص الحديثة ، وهي تدور حول التحدي بمعركة سواء كانت ضد فريقين أو ضد الكمبيوتر.

لعبة MAD ZOMBIES : Offline ماد زومبي

Mad zombies  هي لعبة زومبي مجانية تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. لا يزال العالم محاصرًا من قبل الزومبي ، وهم من يطلق عليهم الزومبي ، الذين أشعلوا النار في كل شيء وحولوا الأرض إلى اللون الأحمر ، ولكن في لعبة الزومبي المجنون للأندرويد ، لا يزال العالم محاصرًا من قبل الزومبي ، وهم ما يسمى بالزومبي ، الذين أشعلوا النار في كل شيء وحولوا الأرض إلى اللون الأحمر ، ولكن في اللعبة ، يحاول بعض قتلة الزومبي استعادة السيطرة ، والقتال من أجل الوفاء بمسؤولياتهم ، ولكن مهمتهم ستكون صعبة ، حيث أن عدد تتزايد أعداد الزومبي باستمرار ، وأصبحت أكثر خطورة من ذي قبل ، وأنت الآن الشخص الذي يجب أن يقرر ما إذا كنت ستخوض هذه الحرب أم لا في لعبة زومبي مجنونة مخترقة؟


الفائز في هذه المعركة المغلقة هو الذي لديه أقل عدد من الأعضاء الذين تم إقصاؤهم ، ولكن عندما نذكر ألعاب الرماية والحركة ، يجب أن نذكر ألعاب الزومبي التي تجذب مجموعة كبيرة من اللاعبين ، لأن الفائز في هذه المعركة المغلقة هو اللعبة التي لديها أقل عدد من الأعضاء الذين تم القضاء عليهم ، ولكن عندما نذكر ألعاب الرماية والحركة ، يجب أن نذكر ألعاب الزومبي التي تجذب مجموعة كبيرة من اللاعبين ، لأن الفائز في هذه المعركة المغلقة هو الذي يحتوي على أقل قدر من الأعضاء الذين تم القضاء عليهم ، هذا هو المجال الذي سنكتسب فيه المعرفة.

معلومات تنزيل لعبة الزومبي

تم إصدار أول نسخة تنزيل للعبة MAD ZOMBIES في 3 أكتوبر 2018 بواسطة VNG GAME STUDIOS ، وهي تندرج في فئة ألعاب الحركة ، وإطلاق النار وإطلاق النار من منظور الشخص الأول مع مغامرات مثيرة للاهتمام. تدور اللعبة حول مساعدة شخصية Lucy التي تحاول القضاء على الزومبي لكنها تفشل ، ومن ثم تحاول حمايتهم ومساعدتهم في هذه المغامرة ، لكن الاختلاف هو أن اللعبة تدور في الوقت الحاضر. يمكنهم المشي والركض ومهاجمتك ؛ إنهم ليسوا أغبياء. تتميز اللعبة بجو كثير ، سواء كان ذلك داخل المدن أو القرى أو الصناعات أو السيارات ، مما يزيد من الانغماس. لإزالة الزومبي بسرعة والحفاظ على عدد الجولات التي يجب أن تستهدف الرأس ، يحتاج اللاعب إلى ذكاء وتطوير استراتيجية للقضاء عليهم باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة ، بما في ذلك البنادق الآلية والمدافع الرشاشة ، وكذلك بعض القنابل اليدوية القوية .

قم بتنزيل لعبة MAD ZOMBIES ماد زومبي للاندرويد والايفون برابط مباشر

العنصر الأول الذي نهتم به في موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو مجاني وجديد من الألعاب والبرامج ، مثل ألعاب الزومبي للبالغين. يمكنك الحصول عليها مجانًا من تجار التجزئة الرسميين في أسفل الصفحة باستخدام الروابط المباشرة السريعة. MAD ZOMBIES هي لعبة محمولة تعمل على نظام التشغيل Android ، ويمكنك الحصول عليها من خلال متجر Google Play الرسمي. يمكنك تجربة لعبة zombie لأجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيلها من متجر Apple الرسمي. تتميز اللعبة بحجمها المتواضع إلى المتوسط مما يسهل عملية التنزيل والتثبيت على الهواتف المحمولة دون الحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة. MAD ZOMBIES هو نظام غير متصل بالإنترنت لا يتطلب منك توصيل هاتفك المحمول بالإنترنت ويعتمد على أسلوب لعبك الشخصي.

ميزات وخصائص تحميل لعبة MAD ZOMBIES

·       نظرًا لأننا ملتزمون بوضع جميع التطبيقات والألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل MAD ZOMBIES مجانًا.

·       لعبة إطلاق نار حيث يجب عليك مطاردة الزومبي في مغامرات مغامرات رائعة تدور أحداثها في المدن والقرى والصناعات.

·       إنه يقدم مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكن ترقيتها لزيادة القوة ، فضلاً عن القنابل المدمرة.

·       لديها مجموعة متنوعة من المستويات ، بما في ذلك أكثر من 200 مهمة مغامرة رائعة ومسلية.

·       يتميز MAD ZOMBIES بأسلوب رسومي عالي الدقة بألوان وصور نابضة بالحياة تغمرك في عالم مليء بالمغامرات.

·       تتميز اللعبة بمزيج ممتاز من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تحافظ على تفاعل اللاعبين أثناء اللعب.

·       يعتمد على وضع المشغل الفردي الذي تم تمكينه بواسطة نظام العمل OFF Line Offline ، والذي لا يتطلب منك توصيل جهازك بخدمة الإنترنت من أجل اللعب دون قيود أو متطلبات في كل مكان.

·       اللعبة صغيرة الحجم ، مما يسهل على المستخدمين تنزيلها وتثبيتها على أجهزتهم المحمولة ، حيث لا تشغل مساحة تخزين كبيرة.

·       لتسجيل الدخول ، لا تحتاج إلى إنشاء حساب جديد أو ربط أحد حساباتك الحالية بمواقع التواصل الاجتماعي.

·       يقوم فريق المطورين بترقية اللعبة بانتظام لإضافة مغامرات وجوانب جديدة ، بالإضافة إلى تحسين الأداء وحل أي مشكلات أو أخطاء قد يكتشفها اللاعبون.

·       تتوافق لعبة zombie مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر Google Play الرسمي.

·       يمكنك لعب لعبة MAD ZOMBIES على أجهزة iPhone عن طريق تنزيلها من متجر Apple الرسمي.

·       يمكن لعب اللعبة على الهواتف المتوسطة ذات الأداء العالي ولا تتطلب تشغيل أجهزة متطورة.

·       تسمح لك لعبة الحركة هذه بمقارنة مواهبك في الرماية بمواهب رماة العمليات العالمية الأخرى مع تلقي جميع المكافآت المجانية للعبة.

MAD ZOMBIES هي لعبة يمكنك تنزيلها مجانًا.

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل MAD ZOMBIES مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، إذا كنت من محبي ألعاب الرماية وترغب في الاستمتاع بمغامرات عبر الإنترنت للقضاء على الزومبي في جو مثير ، أوصيك أن تبدأ بهذا.



تعليقات