القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Dragon City دراجون سيتي للجوال و للكمبيوتر والماك واللابتوب مجانا

Dragon City,دراجون سيتي,لعبة دراجون سيتي,تحميل لعبة Dragon City,تحميل لعبة دراجون سيتي,تنزيل لعبة دراجون سيتي,تنزيل لعبة Dragon City,Dragon City للتحميل,Dragon City للتنزيل,

تنزيل لعبة Dragon City دراجون سيتي للجوال و للكمبيوتر والماك واللابتوب مجانا

دراجون سيتي : قم بتحميل و تنزيل لعبة دراجون سيتي للاندرويد و الايفون والكمبيوتر والماك واللابتوب مجانا برابط مباشر , حيث نوصي بتحميل لعبة Dragon City وتجربتها على الفور. تعد Dragon City مهكرة، مثل باقي ألعاب Social Point المعروفة ، واحدة من أكثر الألعاب شعبية على متجر Google Play. تم تصنيف اللعبة على أنها لعبة محاكاة ، وقد تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة من قبل مستخدمي Android وحدهم منذ تقديمها في عام 2013. بعد أن تم تصنيفها من قبل أكثر من 6.7 مليون مستخدم ، حصلت على تصنيف 4.6 من 5.

 

لعبة Dragon City مهكرة : أهلاً ومرحبًا بكم أيها الأصدقاء الأعزاء زوار موقع الفارس التقني الأعزاء ، هناك العديد من الألعاب التي تظهر لنا يوميًا ، ونحاول قدر الإمكان توفير جميع أنواع الألعاب التي تلبي جميع الأذواق ، لذلك سنناقش اليوم نوع من الألعاب الإستراتيجية التي يفضلها مجموعة كبيرة من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، حيث تتطلب التفكير والذكاء لإنشاء خطة ذكية يمكنك من خلالها هزيمة الخصم. ونتيجة لذلك ، روابط تحميل لعبة Stick War Legacy ، أو كما هو معروف في العالم العربي بلعبة Stick war game ، والتي تتميز بشخصية العصي التي ظهرت في الفترة الأخيرة ، والتي يستخدم تصميمها شخصًا واحدًا. مجموعة كبيرة من المطورين في ألعابهم ولكن هذه اللعبة تختلف في مفهومها عن الألعاب الإستراتيجية المعتادة.

 

روابط لتنزيل أنواع مختلفة من الألعاب الإستراتيجية التي تحتاج إلى قدر غير محدود من الوقت والتي يقضي فيها اللاعب وقتًا أطول في بناء قلعته Dragon Mania Legends ، المعروفة غالبًا باسم التنانين الأسطورية ، هي لعبة تختلف عن غيرها من حيث أن الشخصيات أسطورية. التنين الأسطوري الذي تعمل على رعايته والجمع بين أنواع مختلفة للحصول على تنين بميزات أفضل وأقوى يمكنك استخدامها داخل اللعبة للحصول على الهدف المنشود منك مع العديد من الخصائص المميزة الأخرى التي تستخدمها اللعبة والتي تم سردها من بداية اللعبة. قبل أن نتطرق إلى مشكلة معينة ، ولكن الآن سنعرض لك لعبة Dragon City ، والتي تشبه لعبة Dragon Mania في أن الشخصية الأساسية أو البطل هو تنين. ومع ذلك، مثل الألعاب الإستراتيجية الأخرى ، فهي تحتوي على قلعة ومدينة خاصة بك ، والتي يجب أن تسعى جاهدة لتقويتها وتعزيز الأمان والعناية بالتنين.

تحميل لعبة دراجون سيتي Dragon City للكمبيوتر واللابتوب والماك مجانا

قم بتنزيل و تحميل لعبة دراجون سيتي للكمبيوتر و الماك برابط مباشر مجانا , Dragon City مهكرة لعبة محاكاة اجتماعية والتي من خلالها عليك إنشاء مدينة سحرية أين يمكن لكل تنانينك العيش بارتياح و بعذوبة. يجب عليك تخصيص مكان لهم للنوم، للأكل، ... هل تعلم كيفية القيام بتدريب التنانين؟ في لعبة Dragon City ستقوم بتدريب التنانين وجعلهم يكبرون ليخدموا منافعك الخاصة في عالم خيالي فيه أكثر من 150 صنف من ...يمكنك الآن تنزيل لعبة دراجون سيتي برابط مباشر، يمكنك داخل لعبة Dragon City شراء المزيد من التنانين الصغيرة لكي تقوم بالدخول في الحروب.

تنزيل لعبة دراجون سيتي للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

قم بتحميل و تنزيل لعبة دراجون سيتي للايفون و الاندرويد برابط مباشر مجانا , كما هو الحال مع لعبة مدينة التنين ، فإن أحد الجوانب الأساسية التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد وخالي من الألعاب والبرامج. يمكنك الحصول عليه من المتاجر الرسمية باستخدام الروابط المباشرة السريعة أسفل الصفحة ، كما تم توفير نسخة للعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows. إنه متاح للتنزيل من خلال متجر Microsoft. يتميز Dragon City بتصميم رسومي ثلاثي الأبعاد عالي الجودة بألوان وصور عالية الدقة تجذب اللاعبين ، بالإضافة إلى العديد من العناصر الصوتية والمرئية التي تزيد من إثارة المستخدم أثناء اللعب. نظرًا لأن Dragon City هي لعبة عبر الإنترنت ، يجب عليك التأكد من أن جهازك متصل بالإنترنت من أجل المشاركة في اللعب الجماعي والتنافس ضد أناس حقيقيين من جميع أنحاء العالم. حجم اللعبة ضئيل ، مما يسهل على المستهلكين تنزيلها وتثبيتها على مجموعة متنوعة من الأجهزة.

معلومات حول تحميل لعبة Dragon City

تم إصدار أول نسخة تنزيل لعبة Dragon City في 8 مايو 2012 من قبل شركة Socialpoint الإسبانية التي تمتلك عددًا من الألعاب المشهورة ، وقد تلقت أكثر من 100 مليون عملية تنزيل من أحد المتاجر الرسمية ، مما يشير إلى اللعبة. العشق والشعبية على نطاق واسع. ظهرت اللعبة لأول مرة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook من أجل توفير نظام ألعاب على الإنترنت من خلال المتصفح ، ومع ازدياد شعبية اللعبة تم إنشاء إصدارات جديدة. يمكنك تجربة لعبة مدينة التنين على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android عن طريق الحصول عليها من متجر Google Play الرسمي. ويمكنك تحميل لعبة دراجون سيتي مهكرة 2021 يمكنك أيضًا تجربته على أجهزة IOS المحمولة عن طريق تنزيله من Apple Store للعمل على هواتف iPhone.

تحميل لعبة لعبة دراجون للكمبيوتر والماك و الاندرويد و الايفون اخر اصدار

قم بتنزيل لعبة دراجون سيتي الآن بآخر إصدار لها Dragon City 12.5.0 على موقعنا الفارس التقني لتتباهى على الأصدقاء بأفضل أصناف التنانين التي لديك والتي بها تستطيع المجابهة والفوز على الكثير من اللاعبين الآخرين حول العالم.

ميزات وخصائص تنزيل لعبة Dragon City

·       نظرًا لأننا وعدنا بتقديم جميع الألعاب الجديدة والمجانية على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل Dragon City مجانًا.

·       لعبة دراجون سيتي هي لعبة فيديو على شبكة اجتماعية تتناسب مع نوع اللعبة الإستراتيجية وتتضمن عناصر من الحركة والمعركة.

·       نظرًا لأن التنين هو بطل اللعبة ، فهناك ما يصل إلى 1000 نوع مختلف من التنانين للاختيار من بينها.

·       يمكنك الانضمام إلى التحالفات التي تقدم مجموعة متنوعة من المزايا للاعبين ، بالإضافة إلى المشاركة في البطولات.

·       يسمح نظام الدردشة الداخلي للعبة للاعبين في نظام التحالف بالتواصل.

·       هناك ما يقرب من 80 مليون لاعب في اللعبة يمكنك التنافس معهم أو إقامة تحالفات.

·       يعمل مع نظام ON Line ، لذا تأكد من أن جهازك متصل بالإنترنت قبل استخدامه.

·       تُلعب مدينة التنانين في وضع متعدد اللاعبين ، مما يعزز رغبة اللاعبين في التنافس ضد أفراد حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

·       كل أسبوع ، تصل تنانين جديدة إلى مدينة التنين بفضل أحداث التكاثر والجزر الخاصة.

·       للمناسبات الهامة ، يمكنك تلبيس تنينك بجلود تنين جميلة.

·       اجمع الأجرام السماوية لتقوية التنانين ، وشاهد قوتها وهي ترتفع أثناء قتالها.

·       لست بحاجة إلى إنشاء حساب جديد ، ولكنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول إذا كنت تريد الاحتفاظ بمستواك الحالي.

·       يتميز بتصميم رسومي ثلاثي الأبعاد عالي الدقة بألوان ورسومات نابضة بالحياة تجذب انتباه اللاعبين.

·       إنه يوفر مزيجًا فريدًا من العناصر الصوتية والمرئية التي تعزز اهتمام اللاعبين باللعبة.

·       وهو متوافق مع أجهزة Android و iOS ، ويمكنك الحصول عليه من خلال متاجر التطبيقات الرسمية.

·       يمكن تشغيل Dragon City على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows 10.

·       تشتهر مدينة التنانين بحجمها الصغير ، والذي يسمح للاعبين ببساطة بتنزيل اللعبة وتثبيتها على مجموعة متنوعة من الأجهزة لأنها لا تشغل مساحة تخزين كبيرة.

متطلبات تنزيل لعبة Dragon City على جهاز الكمبيوتر

قبل أن تبدأ في تنزيل لعبة دراجون سيتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تأكد من أن جهازك يلبي احتياجات معينة لتشغيل اللعبة ، سواء كانت المتطلبات الأساسية أو المتطلبات الأكثر تطلبًا ، والتي سنعرضها ببعض النقاط السهلة.

 

·       Microsoft Windows هو نظام التشغيل المستخدم.

·       ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجا بايت.

·       هناك مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 300 ميغا بايت على محرك الأقراص الثابتة.

·       VGA: كارت شاشة بذاكرة 1 جيجا بايت.

تنزيل لعبة دراجون سيتي

وصل القسم الأهم من موضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة دراجون سيتي للكمبيوتر مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة والحواسيب التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة مجانا من خلال المسؤول إذا كنت من محبي الألعاب الإستراتيجية القتالية وتحب شخصيات التنانين الأسطورية ، فعليك تجربة طرد الأرواح الشريرة. لذا ننصحك بشدة بتحميل لعبة دراجون سيتي وتجربتها على الفور.


تحميل اللعبة للاندرويد

تعليقات