القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Dalily دليلي للاندرويد والايفون مجانا معرفة اسم المتصل و الرقم بالاسم

Dalily ,برنامج دليلي,تطبيق دليلي اسم المتصل,تحميل برنامج دليلي اسم المتصل,تنزيل برنامج دليلي اسم المتصل,تحميل تطبيق دليلي اسم المتصل,تنزيل تطبيق دليلي اسم المتصل,تحميل برنامج Dalily اسم المتصل,تنزيل برنامج دليلي اسم المتصل,
تحميل برنامج Dalily

تحميل برنامج Dalily دليلي للاندرويد والايفون مجانا معرفة اسم المتصل و الرقم بالاسم

تحميل برنامج دليلي : قم بتحميل وتنزيل برنامج دليلي للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , برنامج Dalily Caller ID Apk سيحدد هوية المتصل وكذلك جميع الأرقام التي تستدعي عقدًا ، حيث يتم استخدامه في جميع الدول العربية مثل مصر والبحرين وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية واليمن ولبنان والكويت ، و اخرين. كأول برنامج عربي ، فهو يوفر لك ميزات جديدة ومثيرة. يوفر لك هذه الميزة بهذه الإمكانيات المذهلة التي سنشرحها لك ، حيث إنه سريع الاستجابة عند البحث ، ويمكن عرض النتائج بالكامل من الأحدث إلى الأقدم ، مع إمكانية عرض الحسابات الشخصية وكذلك صورة صاحب الرقم.

تنزيل برنامج دليلي اسم المتصل للأندرويد والايفون | Dalily Caller ID Apk

برنامج دليلي : كثير من الناس يتعرضون لمضايقات متعددة بسبب الأرقام المجهولة التي تتصل بها ، ويريدون الطريقة الصحيحة والدقيقة للكشف عن هوية تلك الأرقام ، واليوم سنضع الحل لك وللعربي الذي لديه خدمات مجانية مذهلة ، بعد تحميل دليل اسم المتصل الخاص بي للاندرويد يمكنك التسجيل ووضع جميع معلوماتك الشخصية عن حسابك والعربي الذي لديه خدمات مجانية مذهلة ، واليوم سنضع الحل لك وللعربي الذي لديه خدمات مجانية مذهلة ، بعد تحميل دليلي اسم المتصل الخاص بي لنظام Android وايفون، ستتلقى رمز التفعيل بعد تسجيل رقم هاتفك ، وستتمكن من تغيير اسم هاتفك عن طريق إدخال بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك ليتم التعرف عليها. ومع ذلك ، لا تقلق بشأن هذه الهوية ؛ لن يتم مشاركتها مع أي شخص وسيتم استخدامها فقط لتصحيح معلوماتك والبيانات الموجودة. بعد ذلك ستظهر لك خيارات بحث متعددة حيث يمكنك البحث عن طريق كتابة الاسم أو كتابة رقم الهاتف ، وسوف تظهر لك النتائج بدقة وبسرعة دون أي مشاكل ، وسترى النتائج الحديثة والقديمة وكذلك التعديلات تم إجراؤها بواسطة صاحب الحساب ، ثم يقوم بعرض البيانات المتعلقة بالحسابات الشخصية التي يمتلكها بنفس الرقم.

تحميل تطبيق دليلي للاندرويد والايفون برابط مباشر

قم بتنزيل وتحميل تطبيق دليلي للاندرويد والايفون , حيث هناك نسخة مجانية من برنامج Dalily Caller ID Apk تمنحك العديد من المزايا ، ولكن هناك أيضًا نسخة مدفوعة يمكن الحصول عليها من خلال اشتراك شهري وهذا الإصدار يمنحك حرية تشغيل الإشعارات والتنبيهات وكذلك الحذف الإعلانات المزعجة التي تعرقل تجربة التصفح لديك وتسبب لك الإزعاج ، ثم شراء هذا الإصدار لديك خيار تشغيل الإشعارات والتنبيهات ، ثم شراء هذا الإصدار لديك خيار شراء هذا الإصدار لديك خيار شراء هذا الإصدار لديك الحرية في إزالة جميع الأسماء المسيئة من تلك الأرقام وتغييرها حسب الذوق العام ، أو عرض صورتهم الشخصية حتى يتمكن الآخرون من رؤيتها ومعرفة المزيد عنها ، يوفر التطبيق ميزات خصوصية وأمان ممتازة ، مما يضمن أنك لست عرضة للمخاطر التي يشكلها حظر جميع أرقام الهواتف. يوجد نظام نقاط في التطبيق يتيح لك تلقي رسائل نصية ومكالمات مجانية ، ويمكنك كسب الكثير من النقاط بإحالة الآخرين للتسجيل وتنزيل التطبيق ، أو يمكنك شراء نقاط. ستظهر لك الخريطة أيضًا المكان الذي شوهد فيه حامل الهوية آخر مرة وستفصل المنطقة باستخدام خدمة تحميل الفيديو. ومن الأمور الشخصية أن تقدم نفسك وتضيفها إلى ملفك الشخصي.

خصائص ومميزات تنزيل دليلي اسم المتصل للأندرويد والايفون | Dalily Caller ID Apk

·       يسمح لك تطبيق Dalily Caller ID Apk بتحديد هوية المتصل من خلال تقديم جميع معلوماته الشخصية.

·       يمكنك تعديل ملفك لتحسين هويتك الشخصية وإزالة أي أسماء غير صحيحة.

·       يمكنك التعرف على الحسابات الشخصية لأي رقم ، وإظهار الصور له ، وتحديد آخر موقع كان فيه باستخدام برنامج Dalily Caller ID Apk.

·       خيار الترقية إلى النسخة المدفوعة لإزالة الإعلانات المزعجة مع دمج الجوانب الحديثة والمبتكرة.

·       يمكنك استخدام أداة البحث بالاسم أو الرقم واستخدام النقاط التي لديك لإجراء مكالمات بعد تنزيل دليل اسم المتصل الخاص بي لنظام Android وايفون.


تعليقات