القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Car Parking ركن السيارات للاندرويد و الايفون مجانا برابط مباشر

لعبة Car Parking,تحميل لعبة Car Parking,تحميل لعبة كار باركينج,تنزيل لعبة Car Parking,تنزيل لعبة Car Parking,Car Parking للتنزيل,لعبة ركن السيارات,Car Parking تحميل,
تنزيل لعبة Car Parking

تنزيل لعبة Car Parking ركن السيارات للاندرويد و الايفون مجانا برابط مباشر

Car Parking Simulator : قم بتنزيل وتحميل لعبة Car Parking للاندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر , حيث نوصي بتنزيل لعبة Car Parking وتجربتها على الفور. أهلاً ومرحبًا بكم أيها الأصدقاء الأعزاء زوار موقع الفارس التقني الإلكتروني ، يهتم العديد من المطورين وشركات البرمجيات بفئة ألعاب السرعة وألعاب السيارات بشكل عام ، لذلك يحاول كل منهم تقديم فكرة جديدة لهذا النوع من أجل جذب العديد من المستخدمين ، ساعد الإنتاج الهواتف المحمولة الذكية ، مطوري ألعاب السيارات ، على إضافة نوع جديد من التحكم عن طريق إمالة الهاتف ، مما يمكنهم من إضافة نوع جديد من التحكم عن طريق إمالة الهاتف ، تم سابقًا عرض روابط التنزيل الخاصة بـ Asphalt Nitro ، إحدى أشهر ألعاب سباقات السيارات. أصدرت الشركة المالكة لهذه اللعبة سلسلة من الأجزاء للعبة Asphalt للعمل على أجهزة ذات مواصفات عالية وبسيطة بحيث يمكن للجميع الاستماع إلى اللعبة بأداء عالي. والتي تم إصدارها خصيصًا للعمل على الأجهزة المحمولة والتي تنافس بقوة لعبة Need for Speed التي تتربع على عرش هذا النوع من الألعاب ، أصدرت الشركة المالكة لهذه اللعبة سلسلة من الأجزاء للعبة Asphalt للعمل على الأجهزة بمواصفات عالية وبسيطة بحيث يمكن للجميع الاستماع للعبة بأداء عالي.

 

توصلت إحدى شركات برمجة الألعاب إلى فكرة أصلية جديدة للجمع بين عشاق لعبة كرة القدم ومتابعي ألعاب السيارات من أجل إنشاء لعبة واحدة لنا تضم عشاق كلا النوعين من الألعاب. وذلك لأن تحدي اللعبة هو التحكم في السيارة لركل الكرة والعمل على تسجيل الأهداف ، ويمكنك التنافس مع أناس حقيقيين من جميع أنحاء العالم عبر خدمة الإنترنت مما يجعلها أكثر إثارة من الأنماط التي لا تتطلب أن يكون جهازك متصلاً بالإنترنت. في السنوات الأخيرة ، كان هناك عدد كبير من ألعاب السيارات الجديدة التي تحاكي مجموعة متنوعة من السيناريوهات. سواء كنت تقلد شاحنات الشحن أو الحافلات لنقل الركاب لمنح اللاعبين تجربة نوع جديد من السيارات بشكل فعلي فعليًا ، لكننا اليوم سنقدم لكم لعبة ركن السيارات والتي تعد تحديًا جديدًا لاختبار مهارة اللاعبين في وقوف السيارات بأنواع مختلفة .

معلومات حول تنزيل لعبة Car Parking

تم إطلاق أول نسخة تنزيل من لعبة Car Parking ، والتي تتكون من أجزاء متعددة ، في 20 مارس 2017 من قبل ناشر اللعبة olzhass. تعمل لعبة مواقف السيارات على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android في جميع أنحاء العالم؛ يمكنك تنزيل لعبة ركن السيارات من متجر Google Play الرسمي. يمكنك أيضًا تجربة Car Parking على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي لهواتف iPhone. السمة الأولى التي نقدرها على موقع Mac Topia على الويب هي توفير كل ما هو جديد ومجاني من حيث التطبيقات والألعاب ، مثل ركن السيارات. يمكنك الحصول عليها مجانًا من خلال زيارة المتاجر الرسمية المدرجة أسفل الصفحة.

تحميل لعبة ركن السيارات Car Parking للاندرويد والايفون اخر اصدار

قم بتنزيل وتحميل لعبة Car Parking للاندرويد والايفون اخر اصدار , حيث تتميز لعبة ركن السيارات عبر الإنترنت بصور ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مع رسومات وألوان عالية النقاء تجذب اللاعبين. تقدم مواقف السيارات مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية التي تشبه الأصوات الأصلية إلى حد كبير ، مما يثير اهتمام المستخدم أثناء لعب اللعبة. يضم أكثر من 50 نوعًا وعلامة تجارية من السيارات بألوان مختلفة ، مما يتيح للاعب الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات ؛ الشركة مهتمة بتحديث اللعبة ؛ إنها متوسطة الحجم لمساعدة المستخدمين على تنزيل اللعبة وتثبيتها بسهولة على الهواتف لأنها لا تتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة؛ يضم أكثر من 50 نوعًا وعلامة تجارية من السيارات بألوان مختلفة ، مما يتيح للاعب الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات ؛ تهتم الشركة بتحديث اللعبة لإطلاق ماركات وموديلات سيارات جديدة ، أضف مهامًا ومسارًا لمنع اللعبة من أن تصبح مملة ولتحسين شغف اللاعبين ، وكذلك لإصلاح جميع المشكلات التي يواجهها المستخدمون. يمكنك لعب اللعبة في مجموعة من خلال توصيل هاتفك بالإنترنت وتحدي الأشخاص من جميع أنحاء العالم باستخدام نظام ON Line.

شرح لعبة ركن السيارات Car Parking بالتفصيل.

ستلاحظ أنه بعد تنزيل لعبة ركن السيارات أنها تحتوي على رسوم عالية وأنك لست بحاجة إلى تسجيل حساب جديد للاستمتاع بها بعد تنزيلها من الروابط أدناه ، اعتمادًا على نظام التشغيل الخاص بك. هناك أيضًا خيارات غير متصلة بالإنترنت للعب الفردي دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت ، بالإضافة إلى وضع للعب الجماعي. سنقدم شرحًا مبسطًا للأنماط داخل اللعبة عن طريق توصيل هاتفك بالإنترنت.


نمط المستويات: هذا نوع من اللعب الفردي عبر الإنترنت لا يتطلب الوصول إلى الإنترنت. تكمن المشكلة في هذا الأسلوب في أن اللاعب يجب أن يختار المكان الذي سيركن فيه سيارته من بين مجموعة متنوعة من الخيارات ، مثل ركن السيارة السهل أو البسيط ، والوقوف داخل مرآب أو في محطة وقود ، وما إلى ذلك. من مناطق مختلفة.


اللعب الفردي: هذا هو أسلوب اللعب المجاني الذي تدخل فيه عالمًا مفتوحًا داخل مدينة وتمشي من خلاله بالسيارة باستخدام خريطة أعلى اليسار. يمكنك بعد ذلك الخروج من السيارة والسير في الشارع ، والقيام بالعديد من الحركات الجميلة والرقص. لا يتطلب هذا النمط أيضًا الوصول إلى الإنترنت ويمكن تشغيله في وضع عدم الاتصال. يمكن للاعب الاختيار من بين مجموعة متنوعة من البيئات ، بما في ذلك الصحراء والمدينة والطريق السريع.


اللعب عبر الإنترنت: من خلال توصيل هاتفك بالإنترنت ، يمكنك الخروج من السيارة واستبدالها بأشخاص آخرين ، والتحدث معهم صوتيًا ، وإضافتهم إلى قائمة أصدقائك لتطلب منهم اللعب مرة أخرى ، ويعتبر ذلك واحدًا من الأنماط الأكثر شيوعًا.


يوجد نظام تحكم من خلال عجلة القيادة او ظهور مؤشرات لليمين او اليسار يظهر على شاشة دواسة البنزين لزيادة سرعة السيارة على يمين الشاشة ومن جانبها دواسة الفرامل وما فوقها لهم نظام التحكم في التروس ، وتظهر علامة الكاميرا في الأعلى. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد رؤية السيارة من الخارج أو من الداخل.

خصائص وميزات تحميل لعبة Car Parking

·       نظرًا لأننا ملتزمون بوضع جميع الألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل لعبة Car Parking مجانًا.

·       Car Parking هي لعبة فيديو ذات طابع سيارة تقدم مفهومًا جديدًا في محاكاة وقوف السيارات.

·       Car Parking وهو متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكن تنزيلها من خلال متجر Google Play.

·       يمكنك اختبار لعبة ركن السيارات على أجهزة iOS عن طريق تنزيلها من متجر Apple الرسمي لأجهزة iPhone.

·       تتميز بألوان وصور عالية الدقة ، بالإضافة إلى رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تجذب انتباه اللاعبين داخل المسارات.

·       يوجد أكثر من 70 نوعًا مختلفًا من أماكن وقوف السيارات.

·       من خلال توصيل هاتفك الذكي بالإنترنت ، يمكنك التنافس ضد أفراد من جميع أنحاء العالم في وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

·       على عكس الألعاب المنافسة ، يمكنك الخروج من السيارة والسير على طول الشارع ، مما يمنحك الكثير من الاحتمالات للسيارات في الشارع.

·       تدور أحداث لعبة Car Parking في عالم مفتوح به محطات وقود فعلية ومحلات تصليح سيارات.

·       في اللعبة ، يمكنك مبادلة السيارات بأفراد حقيقيين.

·       أثناء اللعب ، يمكنك استخدام الاتصال الصوتي للتواصل مع لاعبين آخرين والتعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم.

·       مع انضمام آلاف اللاعبين إلى اللعبة كل يوم ، يمكنك إضافتهم إلى قائمة أصدقائك داخل اللعبة.

·       يمكنك الاختيار من بين 16 شخصية مميزة في اللعبة ، لكل منها تصميمها الخاص وملابسها ، لتمثيلك في مواقف السيارات.

·       يمكنك تغيير نوع المحرك أو علبة التروس في سيارتك من يدوي إلى تلقائي.

·       هناك أكثر من 82 تحديًا في اللعبة ، ولكل منها مستوى مختلف من الصعوبة. ستصبح اللعبة أسهل في البداية ، ثم تصبح أكثر صعوبة مع تقدم اللاعب عبر المستويات ، ويتسلق تدريجيًا إلى المراحل الأكثر صعوبة.

تنزيل لعبة Car Parking

وصل الجانب الأهم في موضوعنا اليوم ، وهو عرض الروابط لتنزيل لعبة ركن السيارات مجانًا على موقع الفارس التقني الإلكتروني ، والذي سيعمل على الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة عبر روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. حان الوقت الآن لتنزيل ركن السيارات والبدء في تحدي العديد من الأشخاص الفعليين من خلال قدرتك على ركن مختلف العلامات التجارية والأحجام.


تحميل اللعبة للاندرويد

تعليقات