القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Block Craft 3D مجانا للكمبيوتر والماك والجوال برابط مباشر

لعبة Block Craft 3D,لعبة بلوك كرافت ثري دي,تحميل Block Craft 3D,تنزيل لعبة Block Craft 3D,تحميل لعبة Block Craft 3D,تنزيل لعبة Block Craft 3D,تحميل Block Craft 3D,تنزيل Block Craft 3D,
تحميل لعبة Block Craft 3D

تحميل لعبة Block Craft 3D مجانا للكمبيوتر والماك والجوال برابط مباشر

تحميل لعبة Block Craft 3D : قم بتحميل وتنزيل لعبة Block Craft 3D للكمبيوتر والماك والجوال اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي وبشدة بتنزيل لعبة Block Craft 3D وتجربتها على الفور. يسمح لك Block Craft 3D باستخدام كتل ثلاثية الأبعاد خاصة لبناء الهياكل الأكثر إثارة للاهتمام في مساحة مفتوحة.

لعبة Block Craft 3D بلوك كرافت ثري دي

لعبة Block Craft 3D : تصورات ثلاثية الأبعاد لهياكل لا تصدق. مستعد؟ حاجز؟ يذهب! قم ببناء منزل أو حصن أو منجم لتعلم اللعبة ... زين المبنى الخاص بك بجلودك وأثاثك! العب واحدة من أشهر ألعاب البناء الآن! هناك الكثير من الحيوانات الأليفة وهناك الكثير من الاستكشاف المجاني. استمتع مع حيواناتك الأليفة! تبني كلبًا أو قططًا أو حتى فيلًا! لا توجد مخلوقات في Block Craft 3D ، على عكس ألعاب المكعبات الأخرى ، لذا يمكنك التركيز على بناء أفضل الهياكل أو استكشاف الكوكب. العب لعبة متعددة اللاعبين مع أصدقائك. ابدأ رحلتك! يمكنك الذهاب إلى المدينة التي أنشأها أصدقاؤك (أو أعداؤك) ومساعدتهم في إنهائها. متعددة اللاعبين انفجار!

تنزيل لعبة Block Craft 3D للكمبيوتر والماك والاندرويد والايفون مجانا

تنزيل لعبة Block Craft 3D  : حيث داخل Block Craft 3D ، ستكتشف عالمًا مثيرًا لاستكشافه في وقت فراغك. يمكنك بناء كل ما تريد لمساعدة منطقة اللعبة على أن تصبح فارغة بشكل أقل. نتيجة لذلك ، يمكنك تجربة هياكل مختلفة وكسب مجموعة متنوعة من المكافآت المثيرة للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، تنتظر مجموعة متنوعة من الحيوانات وصولك للعب معهم. لذا قم بتنزيل لعبة بلوك كرافت ثري دي وتجربتها على الفور.

في لعبة Block Craft 3D اختبر عالمًا كبيرًا تمامًا

بعد تحميل لعبة Block Craft 3D سيتم دفع اللاعبين إلى عالم ضخم حيث سيقضون وقتًا طويلاً في استكشافه. لا توجد قواعد كثيرة في هذه اللعبة لأنها تتيح لك التعبير عن نفسك في أي تصميم لمنزل يعجبك. نتيجة لذلك ، سيكون لديك الكثير من الموارد لبناء المباني التي تريدها في اللعبة ، وسيكون لكل مبنى مجموعة المشاكل الخاصة به التي يجب عليك حلها بعناية.


تم إنشاء البيئة في هذه اللعبة بالكامل ، بدءًا من الكتل المربعة وتبلغ ذروتها بمعنى مماثل لتلك الموجودة في لعبة Minecraft. ومع ذلك ، عند لعب Block Craft 3D، فإن تجربة اللاعب تتمحور تمامًا حول المبنى. يمكنك أيضًا تحديد زاوية العرض المفضلة لديك بناءً على احتياجاتك أو تفضيلاتك. على وجه التحديد ، أثناء عملية التصميم ، يمكن لكل لاعب التنقل بحرية بين منظور الشخص الأول و منظور الشخص الثالث.


عندما تستعد لبناء شيء ما ، قد ترى الأرض بأكملها لاختيار الموقع المثالي للمبنى الخاص بك ، ولكل منظر تجربة ووظيفة مميزة تمامًا. علاوة على ذلك ، بعد أن تصل إلى مستوى معين ، ستفتح مهارة طيران ثانوية تسمح لك بالطيران إلى ارتفاع معين ، وهو أمر مثير عندما يمكنك الوصول إلى بعض أعلى المباني في اللعبة.

تحميل لعبة Block Craft 3D للكمبيوتر والجوال والماك اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة Block Craft 3D اخر اصدار : قم بتنزيل وتحميل لعبة Block Craft 3D للكمبيوتر والماك والجوال اخر اصدار مجانا , حيث عند بدء تشغيل Block Craft 3D لأول مرة ، سيتم إطلاعك على بعض آليات اللعبة ، وستكون مهمتك الأولى هي إنشاء هيكل. كما ذكرنا سابقًا ، ستنتقل إلى منظور أكبر لتحديد موقع هذا المنزل ، وستكون قادرًا على تحديد مواقع. ستلاحظ المكونات التي يمكنك استخدامها في المنطقة الموجودة أسفل الشاشة والتي يمكنك رؤيتها بوضوح بمجرد وضعها.


تتكون هذه المربعات من مجموعة متنوعة من المواد ، ويمكنك وضعها بدقة وبشكل متقارب بين الكتل نظرًا لتوحيد وضعها. في الوقت نفسه ، يستلزم وضع كل منزل إضافة عنصر معين يجب عليك الانتباه إليه عن كثب. اعتمادًا على مستواك ، ستتمكن من تشييد المزيد من المباني على مدار الوقت. ستظهر الجوائز التي يمكنك ربحها بعد الانتهاء من هيكل معين.

قم بتنزيل لعبة بلوك كرافت ثري دي و اربح الكثير من المال والأحجار الكريمة.

عند تنزيل لعبة بلوك كرافت ثري دي وبمجرد إتقان أساسيات Block Craft 3D ، ستتمكن من بناء مجموعة متنوعة من الهياكل. عندما تنقر فوق منطقة البناء على الجانب الأيمن من الشاشة ، ستلاحظ بعض المباني التي يمكنك تشييدها على الفور وأخرى لا يمكنك الوصول إليها لأنك بحاجة إلى تعزيز مستواك. من ناحية أخرى، تتنوع مكافآتك إلى حد ما ، بما في ذلك الذهب والخبرة وأحيانًا الأحجار الكريمة الخضراء.


يمكن توقع الاستفادة من الخبرة بشكل كامل ، مما يسمح لك بتطوير مستواك والوصول إلى المزيد من ميزات اللعبة. في الوقت نفسه ، سيقضي اللاعبون وقتًا في تجميع الأحجار الكريمة من أجل مساعدتك في إكمال العمل المخصص في أسرع وقت ممكن. تقع على عاتقك مسؤولية وضع الهيكل في المكان المناسب. علاوة على ذلك ، هناك حاجة إلى عملات ذهبية في اللعبة لدفع رسوم بناء بعض المنازل الجميلة.

في داخل لعبة Block Craft 3D يمكن بناء أي شيء تريده

سيرتفع مستواك بمرور الوقت ، وستكون قادرًا على اكتشاف العديد من المباني من مختلف الأنواع ، مما يعني أن التفاصيل ستصبح معقدة بشكل متزايد. ستحتاج إلى وقت لإنهائها ، وقد تكون برج ساعة طويلًا يصعب الوصول إليه. نتيجة لذلك ، عند إنشاء مبانٍ ذات مظاهر مذهلة لكسب المزيد من المال ، ستثير طموح اللاعب في الاستكشاف والقهر.

 

ميزة أخرى للعبة Block Craft 3D سوف تستمتع بها هي أقفاص للحيوانات الأليفة. يمكنك إنشاء هذا العنصر على أي قطعة أرض تختارها ، ولأن كل شيء مبني على كتل مربعة ، فلا داعي للقلق بشأن محاذاة التفاصيل. لذلك ، بمجرد الانتهاء من بنائه ، يمكنك وضع بعض الحيوانات في القفص والسماح لها بالتجول بحرية داخل اللعبة. سيوفر للاعبين مجموعة متنوعة من المكونات الرائعة.

تحميل لعبة Block Craft 3D اخر تحديث مجانا

وصل الجانب الأهم في موضوعنا اليوم، وهو عرض روابط تنزيل لعبة 3D Block Craft  من خلال موقع الفارس التقني الإلكتروني ، والتي سوف تعمل على هواتف Android وأيفون وأجهزة الكمبيوتر عبر روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. يرجى تنزيل لعبة بلوك كرافت ثري دي في أسرع وقت ممكن والاستمتاع بألعاب غامرة.


لعبة Block Craft 3D,لعبة بلوك كرافت ثري دي,تحميل Block Craft 3D,تنزيل لعبة Block Craft 3D,تحميل لعبة Block Craft 3D,تنزيل لعبة Block Craft 3D,تحميل Block Craft 3D,تنزيل Block Craft 3D,
تنزيل لعبة Block Craft 3D

تحميل اللعبة للاندرويد

تعليقات