القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة الطيور الغاضبة,لعبة الطيور الغاضبة,لعبة الطيور الغاضبة 2 مهكرة,تنزيل لعبة الطيور الغاضبة,تنزيل الطيور الغاضبة,لعبة الطيور الغاضبة 2,لعبة الطيور الغاضبة 1,لعبة سباق الطيور الغاضبة,لعبة الطيور الغاضبة القديمة,لعبة الطيور الغاضبة الاصلية,لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء,لعبة الطيور الغاضبة حرب النجوم 2,تحميل الطيور الغاضبة,تحميل لعبه الطيور الغاضبة على الكمبيوتر,الطيور الغاضبة,الطيور الغاضبة 2,الطيور الغاضبة جو,العاب الطيور الغاضبة

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

لعبة الطيور الغاضبة : قم بتحميل وتنزيل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي اليوم بتحميل لعبة Angry Birds وتجربتها على الفور. تم تصميم الكثير من الألعاب مؤخرًا بعناية فائقة لأصغر العناصر من أجل إنشاء لعبة مسلية تجذب اللاعبين. بعد أجهزة ألعاب محددة مثل PlayStation و Xbox والأدوات الأخرى ، لم تعد أجهزة الكمبيوتر هي النظام الأساسي الأول للألعاب. أصبحت الهواتف المحمولة هي المنصة الأولى والأكثر استخدامًا للألعاب لأنها ترافق المستخدم في كل مكان يذهب إليه وفي جميع الأوقات. نتيجة لذلك ، اختارت جميع الشركات ومنشئي الألعاب إصدار إصدارات صغيرة من الألعاب التي تعمل على الهواتف المحمولة وتصنع ألعابًا مخصصة للهواتف. ظهور نظام التشغيل Android الشهير الذي أنتجته شركة Google القديمة ، والذي انتشر على العديد من ماركات الهواتف المختلفة ، وأشهرها Samsung ، ساعد في تشغيله وظهور نظام التشغيل Android الشهير الذي أنتجته الشركة القديمة جوجل، التي انتشرت على العديد من ماركات الهواتف المختلفة ، وأشهرها سامسونج ، هي واحدة من أبرز وأشهر الألعاب المسلية التي تم طرحها على الهواتف المحمولة.

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة

قم بتنزيل لعبة لعبة الطيور الغاضبة للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك اخر اصدار مجانا برابط مباشر , والتي تم نشرها مجانًا على متجر وتطبيقات Google Play بالنسبة لأجهزة هواتف اندرويد ومتجر اب ستور لأجهزة ايفون وأيضاً قم بتمين رابط مباشر لتنزيل لعبة Angry Birds لجهزة الكمبيوتر مجانا.

معلومات حول تنزيل لعبة الطيور الغاضبة

تم إنشاء لعبة Angry Birds الأولية ، والتي يمكنك تنزيلها ، بواسطة Jaakko Iisalo وتم تطويرها وإصدارها بواسطة Rovio Entertainment ، وهي شركة فنلندية تنشئ وتبيع الألعاب في المتاجر الرسمية ولديها مكاتب متعددة في الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن مقرها الرئيسي هو في فنلندا. هذه اللعبة هي أفضل عمل وإنجاز للشركة ، وهي بمثابة علامة وعلامة لها. بسبب الشعبية الهائلة للعبة قررت الشركة عمل فيلم خاص عنها ، وتم إنشاء أكثر من لعبة بناءً على وجهات نظر الشخصيات التي تظهر في اللعبة ، ولكن هذا لا يزال هو الحال. اللعبة هي العلامة التجارية للشركة ، وتم نشر الإصدار الثاني من Angry Birds في 30 يوليو 2015 كتكملة لقصة الإصدار السابق.

تنزيل لعبة Angry Birds الطيور الغاضبة للاندرويد والايفو برابط مباشر مجانا

لعبة Angry Birds متاحة للتنزيل على هواتف Android من خلال متجر Google Play الرسمي ، وهي متوفرة أيضًا على نظام التشغيل iOS لهواتف iPhone. بدون تكلفة ، تلقى كلا الإصدارين من اللعبة على متجر Google Play فقط أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، وتم تقييم اللعبة من قبل أكثر من 4 ملايين لاعب على متجر Google Play وحصلت على تقييم إجمالي 4.6 نجوم من أصل 5 نجوم ، مبينا مدى حب اللاعبين لها وإعجابهم بها. تتميز اللعبة بصغر حجمها, كما أنه مناسب لجميع الأعمار ، بدءًا من الصغار حتى سن ثلاث سنوات. تتميز اللعبة بتأثيرات صوتية مذهلة ستجعلك منشغلاً طوال اللعبة. رسومات ورسومات بجودة عالية.

الحبكة واللعب من Angry Birds

تختلف قصة لعبة Angry Birds من إصدار إلى آخر ، لكن لديهم جميعًا قاسمًا مشتركًا واحدًا: يمكنك التحكم في مجموعة من الطيور الغاضبة لمحاربة الأشرار ، إما لتحرير بعض الطيور التي اختطفها الصيادون و أو لهزيمة مجموعة من القرود الذين دمروا أعشاش الطيور وخطفوها. يجب أن توظف هذه الطيور لإطلاق النار على أبراج الخنازير الخضراء واستعادة البيض ، ولكل طائر وظيفته أو مهمته الخاصة ، بالإضافة إلى مهارات متنوعة مثل الطائر الأزرق. يتم تصنيفها إلى ثلاثة أنواع من الطيور. الطائر الأصفر هو الأسرع ويسقط قنبلة صفراء بينما الطائر الأبيض يطلق قنبلة بيضاء. يهاجم الطائر الجديد الخصم ويدمره على الفور. بالضغط على الطائر ، يمكنك التحكم في كل هذه الميزات وتنشيطها لكل طائر. أثناء الرحلة

 

للتنقل بين المستويات وإلى مرحلة جديدة وكسب ثلاث نجوم ، يجب عليك تدمير أبراج الخنازير. تحتوي اللعبة على 240 مرحلة مختلفة لكل جزء من أجزاء اللعبة ، ولكل منها طابع خاص وواجهة فريدة من المراحل السابقة ، مما يضمن عدم ملل اللاعب من نفس المراحل. والأهداف من هذا القبيل لا تصدق لمباراة بهذا الحجم ؛ يسمح لك الإصدار الأخير من اللعبة ببذل 5 جهود ، والتي يتم تحديثها بوتيرة محاولة واحدة كل 30 دقيقة ، على غرار Candy Crush ، ولكن على عكس الإصدارات القديمة ، التي كان لديها عدد لا نهائي من المحاولات التي يمكن الوصول إليها. في قسم اللعبة النهائية متاحة للعب على الإنترنت ، وهي الطريقة الأكثر شيوعًا للعب جميع الألعاب الحديثة التي يستمتع بها المستخدمون. يمكنك الدخول في تحديات والتنافس مع أصدقائك أو أشخاص آخرين على الإنترنت في اللعبة لمعرفة من هو الأفضل في رمي الطيور ، وربما ، إذا كنت محترفًا في اللعبة ، تنافس للوصول إلى مرتبة أعلى بين اللاعبين حول العالم.

تحتوي لعبة Angry Birds على الميزات التالية:

·       اعتدنا على تزويدك بكل ما هو جديد ومجاني على موقع الفارس التقني الإلكتروني، لذا يمكنك تنزيل لعبة Angry Bird مجانًا.

·       اللعبة متوافقة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر Google Play الرسمي.

·       اللعبة متاحة للتنزيل من متجر Apple الرسمي وهي متوافقة مع أجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS.

·       تتوفر إصدارات أخرى للعمل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac OS X ، بالإضافة إلى الهواتف التي تعمل بنظام Windows Phone و BlackBerry OS.

·       لا يؤثر الحجم الصغير للعبة على تنوع أهداف اللعبة أو أنواع المراحل المختلفة ، والتي تجعلك مستمتعًا.

·       هناك ما يصل إلى 240 مرحلة في اللعبة ، ويجب عليك إكمال مهمتك للانتقال إلى المرحلة التالية.

·       وهي تتميز الآن بشخصيات جديدة لم تكن موجودة من قبل ، ولكل شخصية ميزة فريدة.

·       يمكنك المشاركة في التحديات والتنافس مع الآخرين من خلال اللعب عبر الإنترنت.

·       تمت إضافة العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة ، بالإضافة إلى أصوات الطيور المختلفة التي تملأك بالبهجة أثناء اللعب.

·       تشتهر اللعبة بسرعتها ولا تتطلب أجهزة قوية لتلعبها ، وبالتالي فهي مثالية للأجهزة المحمولة.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة

وصل العنصر الأكثر أهمية في موضوعنا اليوم على موقع الفارس التقني الإلكتروني ، وهو توفير روابط لتنزيل لعبة Angry Bird على الفور مجانًا للعمل على الأجهزة المحمولة ذات أنظمة التشغيل وأجهزة الكمبيوتر المختلفة.


تنزيل لعبة Angry Birds,تنزيل Angry Birds,تحميل لعبة Angry Birds,تحميل Angry Birds,تنزيل لعبة الطيور الغاضبة,تنزيل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds,تحميل لعبة الطيور الغاضبة,

تحميل الاصدار الثاني للعبة

تحميل الاصدار الاول للعبة

تحميل اللعبة للايفون

تحميل الاصدار الاول للايفون

تعليقات