القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للجوال برابط مباشر مجانا

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للجوال برابط مباشر مجانا

لعبة الطيور الغاضبة : قم بتحميل وتنزيل لعبة الطيور الغاضة Angry Birds 2 للاندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر , حيث نوصي بتحميل Angry Birds 2 وتجربتها على الفور,  Angry Birds هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية على الإطلاق ؛ تم إصداره على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية ويتميز بطريقة لعب أساسية تجذب الناس من جميع الأعمار. ومع ذلك ، لم تعد هذه اللعبة متاحة ، لذلك تم إحيائها تحت اسم جديد: Angry Birds 2 - لعبة لجميع المنصات ، بما في ذلك الهواتف الذكية. تتشابه أحداث جميع الألعاب ، حيث تحاول الطيور من شخصيات مختلفة استعادة البيض الذي سرقه Piggies. سيستمتع اللاعبون بتجربة لعب جديدة تمامًا مع اللعبة المحدثة ، والتي تتضمن العديد من التحسينات والميزات وأنواع الألعاب المثيرة للاهتمام. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يضيف أيضًا مستوى جديدًا من المرح للعبة ، فضلاً عن رحلة لا تنتهي ليستمتع بها اللاعبون في أوقات فراغهم. بالطبع اللعبة لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت حتى يستمتع اللاعبون بها في أي وقت ومن أي مكان.


تنزيل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للجوال برابط مباشر مجانا

تنزيل لعبة Angry Birds

إذا كان المستخدم قد لعب بالفعل Angry Birds على أي منصة ، فسيكون فهم طريقة لعب اللعبة أسهل. تم تصميم طريقة اللعب في Angry Birds 2 بشكل مشابه لتلك التي في سابقتها ، ولكن لديها العديد من الجوانب والمفاجآت الجديدة لجعل اللعبة أكثر إثارة. علاوة على ذلك ، سيخوض اللاعبون مغامرة جديدة ، كاملة مع بناء مستوى مركّز ومجموعة متنوعة من المناطق الأحيائية لإعطاء دروس لـ Piggies. ليس ذلك فحسب ، بل ستظهر أنماط لعب جديدة مع طريقة لعب مميزة ، بالإضافة إلى أحداث مثيرة للاعبين لتلقي مجموعة متنوعة من الهدايا المغرية. بالإضافة إلى ذلك ، ستشمل اللعبة الآن عنصر التحدي اليومي ، حيث سيواجه اللاعبون مستويات صممها محترفون ، على نطاق واسع ، مع مجموعة متنوعة من المكافآت الجذابة.

قاتل الخنازير باستخدام مقلاع قوية ومجموعة متنوعة من الطيور.

في معظم المهام ، هدف اللاعب هو استخدام المقلاع الشهير والطيور لتدمير حصون الخنازير. ستتم حماية Piggies دائمًا بجدران مصنوعة من مواد مختلفة ، ولكن يمكن هدمها بسهولة إذا اكتشف اللاعب نقطة ضعف كل جدار. ليس ذلك فحسب ، بل سيرى اللاعبون معاينة للمسافة وزاوية الرحلة المطلوبة للحصول على أدق لقطة قبل سحب المقلاع وتوجيهه وإطلاقه. والأكثر إثارة للدهشة هو تنوع الطيور ، التي تختلف في المهارة والشكل ، مما يؤدي إلى مسارات طيران متنوعة. يمكن للاعبين تنشيط مهاراتهم وتدمير كل الخنازير عندما تطير الطيور من خلال النقر على الشاشة أثناء تحليق الطيور.

جمع وتحسين الطيور القوية

في اللعبة السابقة ، لم يتمكن اللاعبون من اختيار الطائر الذي يمكنهم استخدامه في التحدي ؛ بدلاً من ذلك ، تم تحديده افتراضيًا ، وتم اختبار خيال اللاعب. ومع ذلك ، يمكنهم تجهيز وتحسين والتقاط طيور جديدة لكل تحد في هذه اللعبة. نعم ، سيكون لدى اللاعبين المزيد من الخيارات وسيكونون أكثر إبداعًا لأنهم سيكونون قادرين على فحص الخريطة قبل اتخاذ قرار بشأن أفضل طريقة. تعتبر جميع الطيور في اللعبة بطاقات ، ومن أجل الترقية ، يجب على اللاعب جمع العدد المطلوب من البطاقات. سيتم تحسين قوتهم ومهاراتهم في الطيران بعد الترقية ، مما يسمح للاعبين بأخذ فرقة الطيور الخاصة بهم إلى أبعد من ذلك في المستقبل. تأتي هذه الطيور ، بالطبع ، بمجموعة متنوعة من الأزياء المسلية والغريبة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التأثيرات الفريدة التي تعزز طريقة اللعب.

شارك في مجموعة متنوعة من الأحداث والألعاب

تم إنشاء Angry Birds 2 لغرض واحد في الاعتبار: توفير أكبر قدر ممكن من المتعة للاعبين. نتيجة لذلك ، لا تركز اللعبة فقط على تحسين أسلوب اللعب الأساسي ، ولكنها توفر أيضًا أوضاعًا وأحداثًا إضافية للعبة لإبقاء اللاعبين مستمتعين. سيتلقى اللاعبون عددًا كبيرًا من البطاقات والأزياء والعناصر الجديدة الأخرى نتيجة للأحداث. يعد تنوع أساليب اللعبة أمرًا مهمًا أيضًا ، حيث يمكن للاعبين الاسترخاء من خلال لعب ألعاب قصيرة وأساسية. ليس ذلك فحسب ، بل تتميز اللعبة أيضًا بنظام ليدربورد ، حيث يتنافس اللاعبون للحصول على أعلى الدرجات والمركز الأول في قوائم المتصدرين.

في الساحة ، تنافس

بعد نجاح لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds ، يعلق المطور آمالًا كبيرة على لعبته التالية ، والتي ستزود اللاعبين بأشياء جديدة لاكتشافها والاستمتاع بها. علاوة على ذلك ، تقدم اللعبة ميزة جديدة للاعبين لصقل مهاراتهم في المقلاع: الحلبة ، حيث يتنافس اللاعبون بطريقة ودية وشرسة. تتبع الساحة مجموعة مختلفة من القواعد عن تحديات وضع السرد ، والتي تستخدم نظامًا قائمًا على الأدوار يكون فيه المنتصر هو اللاعب الذي يدمر مخزون الخصم بالكامل أولاً. مع إصدار Angry Birds 2، أصبحت قاعدة اللاعبين أكثر جاذبية ، وأصبحت اللعبة واحدة من أكثر الألعاب شعبية، مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل. ليس ذلك فحسب ، بل يتم تحديث اللعبة بانتظام ، مما يوفر للاعبين أشياء جديدة لاكتشافها وتجربتها.


تحميل الاصدار الثاني للعبة

تحميل الاصدار الاول للعبة

تحميل اللعبة للايفون

تحميل الاصدار الاول للايفون

تعليقات