القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج APKShare بيت المشاركة للجوال مجانا لمشاركة التطبيقات

برنامج بيت المشاركة,تطبيق بيت المشاركة,تطبيق APKShare  ,برنامج APKShare  ,تنزيل برنامج بيت المشاركة,تنزيل برنامج APKShare  ,تنزيل تطبيق بيت المشاركة,تنزيل تطبيق APKShare ,تحميل تطبيق APKShare  ,تحميل تطبيق بيت المشاركة,

تنزيل برنامج APKShare  بيت المشاركة للجوال مجانا لمشاركة التطبيقات

برنامج APKShare : اهلا ومرحبا بكم زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , موضوعنا لهذا اليوم هو تنزيل برنامج APKShare للاندرويد وأيضاً تنزيل برنامج APKShare للايفون بروابط مباشرة وسريعة وسهلة, لذا نوصي بتحميل برنامج APKShare وتجربتها على الفور.

برنامج بيت المشاركة APKShare

بيئة الهاتف المحمول والتكنولوجيا المتوفرة فيه اليوم ليست هي نفسها كما كانت في السابق. حدث تقدم كبير في أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة منذ بضع سنوات، وأصدرت شركات تصنيع الهواتف المحمولة أحدث الهواتف الذكية مع العديد من الميزات. لا يوجد أحد في العالم اليوم لا يمتلك هاتفًا ذكيًا به مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب والميزات. أحيانًا تجد تطبيقًا جميلًا مع صديق يجذبك إليه ، ولكن ليس لديك خدمة إنترنت أينما كنت ، أو أن حجم التطبيق كبير لأنك تحمله عبر حزمة الإنترنت الخاصة بالهاتف. ثم تنزيل التطبيق باهظ الثمن بالنسبة لك. اليوم ، على موقع الفارس التقني ، سنعرض لك حلاً رائعًا لهذه المشكلة: تطبيق بيت المشاركة.


يسمح لك تطبيق بيت المشاركة بتثبيت البرنامج بصمت ؛ أي ، كل ما عليك فعله هو تحديد البرنامج الذي تريد تثبيته ، وسيتم تثبيته دون مساعدتك. لم يتم تثبيت الملف الأصلي للبرنامج ولكن يتم تثبيت ملفات البرنامج المنقولة من هاتف إلى آخر واستلامها بواسطة الهاتف الآخر ولا تتطلب التثبيت ، كما يمكنك نقل الألعاب بنفس الطريقة إلى أي هاتف آخر عبر البلوتوث أو واي فاي مباشر. يمكنك أيضًا أن تقوم أداة APKShare بنقل الملفات بسرعة وسهولة عبر الهواتف ، ويمكنك تثبيت التطبيقات وإزالتها دون الحاجة إلى الوصول إلى الجذر ، إلا إذا كنت ترغب في إزالة برنامج تم تحميله باستخدام نظام Android الأساسي.

معلومات حول تنزيل برنامج بيت المشاركة

برنامج بيت المشاركة هو برنامج يدير تطبيقات الهاتف المحمول ، وهو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا بين مستخدمي الهواتف المحمولة في الوقت الحالي. أول شيء يجب أن نذكره حول هذا البرنامج هو أنه مجاني تمامًا ، لذلك لن تضطر إلى إنفاق أي شيء للاستمتاع به.

تنزيل برنامج APKShare للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

الميزة الأولى على موقع الفارس التقني التي نهتم بها هي توفير جميع التطبيقات والألعاب المجانية والجديدة ، مثل برنامج بيت المشاركة. تطبيق APKShare متوافق مع الأجهزة المحمولة ويمكن تنزيلها بروابط مباشرة بسيطة من المتاجر الرسمية في أسفل الصفحة. يمكن تنزيل نظام التشغيل Android من خلال متجر Google Play الرسمي للهواتف المحمولة. يمكنك تجربة تطبيق APKShare على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيلها من متجر Apple الرسمي.


يجب أن نذكر أيضًا أن هذا برنامج APKShare قد تم إطلاقه فقط لنظام التشغيل Android ، ويمكنك الآن الحصول عليه من متجر Google Play. ومع ذلك ، في نهاية الموضوع ، سنزودك ببرامج مماثلة تؤدي نفس وظائف تطبيقنا الحالي لتشغيل هواتف iPhone على نظام iOS.

خصائص وسمات تحميل تطبيق بيت المشاركة

·       كما اعتدنا أن نفعل على موقع الفارس التقني لتقديم أي شيء جديد ومجاني ، يمكنك الآن تنزيل برنامج بيت المشاركة مجانًا.

·       الغرض الرئيسي من التطبيق هو تسهيل إدارة تطبيقات الهاتف المحمول ، مثل تثبيت التطبيقات والألعاب وإلغاء تثبيتها.

·       تتيح لك الأداة مشاركة تطبيقات وألعاب هاتفك المحمول مع الآخرين دون الحاجة إلى ملف تثبيت التطبيق.

·       يتيح لك البرنامج إنشاء نسخة احتياطية من أي تطبيق أو لعبة وتخزينها على هاتفك أو أي وحدة تخزين خارجية لاستخدامها في المستقبل.

·       لا يتطلب البرنامج الوصول إلى الجذر لإلغاء تثبيت التطبيقات من هاتفك ، ولكنه يتطلب استثناءً واحدًا: عندما تحاول حذف أحد تطبيقات النظام.

·       تم دعم نظام التشغيل Android فقط عند إصدار البرنامج.

·       تتيح لك APKShare إرسال الملفات من هاتف إلى آخر باستخدام WiFi Direct.

·       يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من اللغات ، لكننا قلقون بشأن دعمه للغة العربية.

·       التطبيق صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك.

·       يحتوي البرنامج على واجهة جميلة سهلة الاستخدام وتعمل بسرعة.

شرح برنامج APKShare

·       بعد الانتهاء من تنزيل برنامج بيت المشاركة من الرابط الموجود أسفل المقالة ، ابدأ تشغيله. سيُظهر لك جميع التطبيقات المحملة على هاتفك المحمول ، بما في ذلك تطبيقات النظام. أنت تختار التطبيق أو اللعبة التي تريد مشاركتها مع صديقك ، كما هو موضح في الصورة لك على الجهاز , مثلا قم بأختيار لعبة زومبي.

·       هناك عدة خيارات كما هو موضح في الرسم التخطيطي ؛ سوف نصف وظيفة كل واحد على النحو التالي:

-        مشارك: يستخدم لمشاركة الألعاب أو البرامج التي تم تثبيتها على الأجهزة المحمولة.

-        نسخ: لعمل نسخة احتياطية من تطبيق أو لعبة مثبتة على الهاتف ، أو لنقلها إلى جهاز تخزين خارجي وصيانتها.

-        إزالة: الغرض منه هو محو التطبيقات والألعاب التي تم تثبيتها على الهاتف ، ولكن إذا كنت تريد إزالة تطبيقات النظام ، فستحتاج إلى الوصول إلى الجذر.

·       عندما تختار مشاركة تطبيق أو لعبة ، ستحصل على عدد من الخيارات ، أسرعها هو النقل عبر Wi-Fi Direct ، متبوعًا بالبلوتوث ، كما يظهر في الصور.

تحميل برنامج بيت المشاركة لأجهزة iPhone

ومع ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، لا يمكن الوصول إلى برنامج بيت المشاركة إلا لنظام التشغيل Android ؛ ومع ذلك ، سنوفر اليوم روابط لتطبيقات بديلة تؤدي نفس المهام لهواتف iPhone باستخدام نظام التشغيل IOS.




تعليقات