القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج VN Video Editor في ان تطبيق مونتاج بديل كين ماستر للجوال مجانا

vn،في ان،vlognow،تحميل vn,تحميل في ان,تحميل برنامج في ان,تحميل برنامج vn,تحميل تطبيق في ان,تحميل تطبيق vn,vn تحميل,في تن تحميل,


برنامج
vn : أهلا ومرحبا بكم أصدقائي وزوار موقع الفارس التقني. موضوعنا لهذا اليوم هو تنزيل برنامج VN Video Editor للاندرويد وأيضاً تنزيل برنامج  برنامج VN Video Editor للايفون بروابط مباشرة سريعة وسهلة , حيث نوصي بتحميل برنامج vn وتجربته على الفور.

Vn في ان

برنامج vn : يهتم غالبية مستخدمي الهاتف المحمول الشباب بالبحث الذي لا ينتهي عن البرامج التي تتيح لهم تحرير الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها حتى يتمكنوا من الحصول على صور ذات مظهر احترافي ، مثل صور المشاهير ، دون الحاجة إلى الاستعانة بمصمم محترف. ومع ذلك ، وبسبب البرامج البسيطة التي تتبع بضع خطوات بسيطة ، تم عرض روابط لتنزيل VideoLeap مسبقًا، وهو أحد التطبيقات التي شهدت نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة. 

ويرجع ذلك إلى إضافة بعض القوالب الاحترافية الجاهزة التي تقوم بإدخال صورتك والحصول على صورة احترافية ، وكثير منها منتشر بشكل كبير مما يجعل المستخدمين يبحثون عنها ، بالإضافة إلى القوالب الاحترافية ، فهي تضم العديد من الفلاتر المميزة التي تضيف بريق جميل جدا يطابق التأثيرات التي يستخدمها المشاهير عند التصميم ، ويرجع ذلك إلى إضافة بعض القوالب الاحترافية الجاهزة التي تقوم بإدخال صورتك والحصول على صورة احترافية ، كثير منها منتشر بشكل كبير مما يجعل المستخدمين يبحثون عن بالإضافة إلى القوالب الاحترافية

 

من ناحية أخرى ، تعد تطبيقات المونتاج هي النقيض القطبي لتحرير الصور حيث تقوم بضبط مقاطع الفيديو لجعلها أكثر احترافية باستخدام تأثيرات الحركة والحركات. نتيجة لذلك ، تم بالفعل توفير روابط تنزيل لبرنامج قص الفيديو VivaCut ، وهو أحد التطبيقات البسيطة التي يمكنك استخدامها لإجراء بعض التغييرات ، مثل قص ودمج مقاطع الصور المختلفة وإضافة تأثيرات الرسوم المتحركة مع دعم البعض. المرشحات الجميلة ، بالإضافة إلى العديد من الأدوات الأساسية الأخرى التي يحتاجها أي مستخدم ، مثل الموسيقى والمؤثرات الصوتية وصور الملصقات وما إلى ذلك. إذا كنت موفر محتوى ، 


يُعرف أيضًا باسم مدوِّن الفيديو أو YouTuber ، فستحتاج إلى أحد أكثر التطبيقات احترافًا والتي تشبه برامج الكمبيوتر والتطبيقات الأكثر استخدامًا على الهاتف المحمول ، وهو برنامج KineMaster. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تطبيق مدفوع، سنوفر لك تطبيق VN الجديد مجانًا.


vn أداة دعم مدونة الفيديو على الأجهزة المحمولة الأكثر فعالية اليوم هي VlogNow MOD APK.

 

لا تتجاهل ظهور VlogNow لأول مرة إذا كنت تبحث عن برنامج لتحرير الفيديو. سنقوم بتوضيح الخصائص التي يقدمها هذا البرنامج لك في هذه المقالة. 174 م

 

من الواضح أن الطلب على vn آخذ في الارتفاع الآن بسرعة. لماذا؟ يقوم معظمنا بإنشاء محتوى Vlog لمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي وتحميله على YouTube للحصول على أموال إضافية.

 

حتى أن بعض الشباب ينظرون إلى مصدر دخلهم الأساسي على أنه عمل في YouTube. نتيجة لذلك ، فإن الاتجاه إلى أن تصبح مدون فيديو شائع للغاية.

 

vn،في ان،vlognow،تحميل vn,تحميل في ان,تحميل برنامج في ان,تحميل برنامج vn,تحميل تطبيق في ان,تحميل تطبيق vn,vn تحميل,في تن تحميل,
VN


ما هو تطبيق vn في ان؟

vn - لكن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت والعمل لإنهاء الفيديو وتحميله على موقع يوتيوب. إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر قوي ، فسيكون التحرير صعبًا للغاية.

 

لا تخف؛ ستجعل مقدمة VlogNow كل شيء أسهل من ذي قبل. من خلال هذا البرنامج الرائع ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو مباشرة على جهازك المحمول.

 

يمكن القول إن الميزة الأولى لـ vn في ان هي مدى سهولة استخدامها مع استمرار تزويد المستهلكين بالمهنية. يحتاج المستخدمون فقط إلى تسجيل البيانات حول الأشياء التي تظهر على الشاشة لإنشاء فيديو عالي الجودة باستخدام هذا التطبيق.

 

ما عليك سوى الضغط على العديد من الرموز التي تمثل غالبية الوظائف لبدء تعديل الفيديو وفقًا لمواصفاتك. بشكل عام ، سيكون استخدام vn مشابهًا لاستخدام برامج تحرير الصور العادية. ولكن إذا تم تضمين نظام التسلسل الزمني ، فسيكون ذلك أكثر صعوبة. هذا يعني أنه يجب عليك محاذاة المخطط الزمني بشكل صحيح لتطبيقه على الفيديو.


vn،في ان،vlognow،تحميل vn,تحميل في ان,تحميل برنامج في ان,تحميل برنامج vn,تحميل تطبيق في ان,تحميل تطبيق vn,vn تحميل,في تن تحميل,
تحميل تطبيق في ان


معلومات حول تحميل برنامج في ان vn

تم إطلاق الإصدار الأولي من VlogNow في 25 فبراير 2020 بواسطة Ubiquiti Labs LLC ، وهو أحد أحدث برامج التحرير الاحترافية وخيارًا قويًا لمستخدمي برنامج KineMaster المعروف ، وذلك بفضل القدرات الفريدة للتطبيق. الذي سنتعمق فيه ، يمكنك اختبار برنامج مونتاج الفيديو على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android عن طريق تنزيله من متجر Google Play الرسمي. يمكنك أيضًا تجربته على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل IOS من خلال الحصول عليه من متجر Apple الرسمي. VN Video Editor Maker هو تطبيق بسيط لجهاز iPhone يتيح للمستخدمين تنزيله وتثبيته بسهولة لأنه لا يأخذ قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين المحمولة.


يحتوي VlogNow على مجموعة شاملة جدًا من أدوات التحرير التي يزعم أنها ستلبي جميع احتياجات المستخدم. لمزيد من الراحة عند التحرير ، يمكنك بسهولة تقصير أو إطالة الجدول الزمني للفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يتم وضع أدوات لتقسيم الصور ودمجها ونسخها بحيث تكون مرئية للمستخدم.

 

بلمسة واحدة فقط ، يمكن للمستخدمين تغيير لون الفيديو باستخدام مرشح VlogNow المتنوع بشكل لا يصدق. لا نعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا عليك اختيار واحد من بين أكثر من 60 فلترًا مدمجًا للصور. التأثيرات الـ 21 في هذا البرنامج ستجعل انتقالات الفيديو أكثر جاذبية من أي وقت مضى.


قم بتنزيل برنامج vn للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

كما هو الحال مع تطبيق VlogNow ، فإن أحد الجوانب الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو تقديم كل ما هو جديد وخالي من البرامج والألعاب. يمكنك الحصول عليه مجانًا من المتاجر الرسمية في أسفل الصفحة بروابط مباشرة سهلة. 


يتضمن التطبيق آلية طبقات لتعديل الفيديو. بالإضافة إلى دعمها لمكتبة تضم العديد من المرشحات المتنوعة التي يمكنك استخدامها إما على الشاشة الكاملة أو جزء من الشاشة ، يمكنك إدراج مقاطع موسيقية وإدخال مؤثرات صوتية مختلفة ، مما يجعل الفيديو أكثر احترافية. مع إضافة تأثير الحركة المذهل والعناصر المرئية ، يمكنك الكتابة على مشاهد فيديو مختلفة باستخدام مجموعة متنوعة من الخطوط الرائعة. لن تحتاج إلى إنشاء حساب جديد أو توصيل هاتفك المحمول بالإنترنت لاستخدام التطبيق ، والذي يتميز بالعديد من تأثيرات الحركة والحركات المحددة التي يستخدمها متخصصو المونتاج.


لا تقلق إذا كان الفيديو القياسي لا ينقل رسالتك. من خلال بضع نقرات سريعة ، يمكن لمستخدمي هذا التطبيق بسهولة إضافة محتوى إلى مقاطع الفيديو. لديك سيطرة كاملة على لون وحجم وخط ترجماتك باستخدام VlogNow. بالطبع ، اختر الخط المثالي أو ظل اللون للفت الانتباه إلى محتوى الفيديو. بشكل عام ، يعد المحتوى أحد المكونات الأساسية في

 

يمكن للمستخدمين بسهولة حفظ مقاطع الفيديو باستخدام VlogNow. لن يتم حذف الفيديو الأصلي ، بالطبع ، لأن هذا التطبيق يسمح للمستخدمين بتخزين كل من النسخة الأصلية والمسودة حتى يمكن الوصول إليهم في أي وقت. هذه الميزة مثيرة للاهتمام للغاية لأنها تمنع المستخدمين من فقدان المحتوى على الإطلاق.


يمكن لمستخدمي التطبيق أيضًا تخزين مقاطع الفيديو بتنسيقات متنوعة.

ستجعل لحظاتك التي لا تنسى مشرقة ونابضة بالحياة قدر الإمكان ، بما في ذلك HD و FullHD و 2K. بالإضافة إلى ذلك ، يتفاعل VlogNow مباشرة مع عمالقة الشبكات الاجتماعية الحاليين. لذلك يمكنك بسهولة مشاركة أفلامك على Facebook و YouTube و Twitter.


شرح برنامج vn الآن

بعد تنزيل برنامج vn باستخدام الروابط أدناه ، اعتمادًا على نظام تشغيل هاتفك المحمول ، ستلاحظ أن له تصميمًا بسيطًا للغاية ولا يتطلب منك إنشاء حساب جديد لاستخدامه ، ولا يتطلب منك الاتصال جهازك إلى خدمة الإنترنت للبدء في إنشاء بيئة عمل جديدة ، حيث يعمل في نظام غير متصل بالشبكة. لتحرير مقطع فيديو ، انتقل إلى أسفل الشاشة وانقر فوق علامة الزائد ، ثم حدد المقطع الذي ترغب في تحريره من مساحة تخزين الهاتف. ستعرض الواجهة الأساسية للتطبيق أي مقاطع فيديو لم تنتهِ من تحريرها أو حفظها كمسودة عمل ، بالإضافة إلى العديد من الأدوات في الشريط العلوي التي تسمح لك بإدراج العديد من أنواع الوسائط الأخرى. يتم تضمين العديد من الأدوات المدرجة أدناه كقطع مساعدة داخل تطبيق المرشحات والمحارف والتأثيرات الجديدة. سنستعرض وظائف كل واحد.


§      النموذج: هذه أداة تسمح لك بحفظ جميع التغييرات التي أجريتها على مقطع فيديو ثم تطبيقها بنقرة واحدة.

§      الفلتر: يحتوي هذا الجزء على مكتبة واسعة من المرشحات المذهلة بألوان متنوعة تضفي على الفيلم مظهرًا احترافيًا.

§      يمكنك تعديل سرعة مقطع الفيديو باستخدام هذه الأداة ، إما عن طريق إبطائها أو تسريعها.

§      Split هي أداة يمكن العثور عليها عمليًا في جميع برامج تحرير الفيديو ويمكن استخدامها لقص التسلسلات داخل مقطع فيديو.

§      تقليم: يسمح لك بقص مقطع من مقطع.

§      FX: يحتوي على عدد كبير من تأثيرات الرسوم المتحركة بالإضافة إلى التحولات الجميلة.

§      للتحكم في مستوى الصوت ، استخدم مقبض الصوت.

§      برونو: لتغيير خلفية الفيديو إلى لون جديد.

§      المرآة: يمكن قلب صورة الفيديو أفقيًا من اليمين إلى اليسار أو العكس.

§      انعكاس: نفس الأداة الأخيرة ، ولكن هذه المرة من أسفل إلى أعلى في اتجاه رأسي.

§      تجميد: تتيح لك هذه الأداة التراجع عن جميع التعديلات وإعادة الفيديو إلى حالته الأصلية.

§      عكسي: للتراجع عن الخطوة السابقة أو تنفيذ التعديل.


ما الذي يجعلVlogNow  فريدًا؟

عندما تكون قيد الاستخدام ، فإن غالبية تطبيقات تحرير الفيديو على الهاتف المحمول تتميز بالكثير من الإعلانات. نظرًا لأن VlogNow ليس استثناءً ، فقد تشعر أحيانًا بعدم الارتياح الشديد بسبب انتشار الإعلانات. استخدم إصدار MOD الخاص بموقعنا للتخلص من الإعلانات البغيضة على الفور.

 

تنزيل VlogNow APK لنظام Android يعد تحميل VlogNow مثاليًا للأشخاص المتحمسين لتدوين الفيديو ، وخاصة تحرير الفيديو على الهاتف المحمول.

 

تحميل تطبيق VlogNow يمكنك تحرير الأفلام بمساعدة هذا البرنامج وتسجيل جميع أنواع تجارب الحياة الرائعة ومشاركتها مع الآخرين بسرعة وسهولة. الميزة الفريدة هي أنه يمكنك تنزيل هذا البرنامج والبدء في استخدامه على الفور على جهازك لأنه مجاني تمامًا.


خصائص وميزات تحميل برنامج VN

§      يمكنك تحميل برنامج VN مجانًا لأننا وعدناك على موقع الفارس التقني الإلكتروني بأننا سنزودك بجميع البرامج والألعاب المجانية والجديدة.

§      يعد VN Video Editor Maker بديلاً قادرًا على KineMaster وأحد أحدث أدوات التحرير المصممة للأجهزة المحمولة.

§      برنامج المونتاج VN Video Editor Maker متاح للتنزيل من متجر Google Play الرسمي للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل IOS.

§      VN Video Editor Maker متاح للتنزيل من متجر Apple الرسمي للاستخدام على أجهزة iPhone المحمولة.

§      VN Video Editor Maker يتميز بحجمه المتواضع ، والذي يتيح للمستخدمين تنزيل التطبيق وتثبيته بسرعة على الأجهزة المحمولة لأنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

§      يقدم البرنامج واجهة جميلة بألوان الوضع الليلي حتى لا يصاب المستخدم بالأرق.

§      يحرص المبرمجون على التواصل مع المستخدمين بشكل منتظم من أجل تقديم أدوات وميزات جديدة بالإضافة إلى حل أي مشكلات قد تظهر.

§      يمكن إضافة نص لترجمة مقاطع الفيديو أدناه بخط ولون واضحين.

§      يدعم مفهوم الطبقة ، مما يجعل العمل أسهل ويوفر العديد من الفوائد عبر التطبيقات البسيطة.

§      يمكن وضع المؤثرات الصوتية ومقاطع الموسيقى في الطبقات المخصصة لها ، ويمكن تحديد القدرة على تشغيلها وإيقافها.

§      يأتي البرنامج بمجموعة متنوعة من التأثيرات المرئية والحركية الفريدة ، بالإضافة إلى الحركة ، لمساعدتك في إنشاء فيديو احترافي.

§      تطبيق VN بسيط وسهل الاستخدام ، ولا داعي لشرح كيفية استخدام جميع الأدوات المتاحة للمستخدم.

§      نظرًا لأنه يعمل في نظام OFF Line Offline ، والذي لا يحتاج إلى توصيل جهازك بالإنترنت ، فلا داعي لإنشاء حساب جديد.

§      إنه يأتي مع مجموعة متنوعة من المرشحات المثيرة والفريدة من نوعها التي تعطي صورة الفيديو مظهرًا رائعًا للمشاهير.

§      يتيح لك البرنامج إنشاء قوالب عمل حتى تتمكن من تطبيق جميع التغييرات على الأفلام بنقرة واحدة.


شرح برنامج في ان VN 



تحميل برنامج VN

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو توفير روابط لتنزيل تطبيق VN مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية ، إذا كنت تمتلك مشكلة في العثور على تطبيق مونتاج الفيديو للعمل على هاتفك المحمول ، ولكن الأهم من ذلك ، توفير روابط لتنزيل تطبيق VN مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية ، إذا كانت البرامج معروفة ومكافأة ، فستحتاج إلى تنزيل تطبيق مجاني للمشاركة. أوصي بتجربة تطبيق VlogNow الآن إذا كنت تريد إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بسرعة.


vn،في ان،vlognow،تحميل vn,تحميل في ان,تحميل برنامج في ان,تحميل برنامج vn,تحميل تطبيق في ان,تحميل تطبيق vn,vn تحميل,في تن تحميل,
VN


تحميل التطبيق للاندرويد

تعليقات