القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Ice Age للجوال والكمبيوتر مجانا مغامرات في الغابة الجليدية مجانا

لعبة Ice Age,تنزيل لعبة Ice Age,تحميل لعبة Ice Age,تنزيل لعبة المغامرات Ice Age,تحميل لعبة مغامرات عصر الجليدد Ice Age,تحميل Ice Age,تنزيل Ice Age,

تنزيل لعبة Ice Age للجوال مجانا مغامرات في الغابة الجليدية على الجوال مجانا

لعبة Ice Age : قم بتحميل وتنزيل لعبة لعبة Ice Age للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصي تحميل لعبة المغامرات Ice Age وتجربتها على الفور. نقدم لك اليوم لعبة مغامرات لعبة Ice Age التي تدور أحداثها في الغابة المطيرة ، استنادًا إلى سلسلة أفلام Ice Age الشهيرة ، والتي يستمتع بها كل من الأطفال والبالغين. تم تصميم هذا النوع من الألعاب للاستفادة من شعبية هذه الأفلام ونجاحها من خلال توفير ترفيه إضافي.

لعبة المغامرات Ice Age

قم بتنزيل Ice Age Adventures وانطلق في مغامرات جديدة مع الشخصيات الرئيسية في الفيلم. يمكنك لعب مجموعة متنوعة من الألعاب في Ice Age Adventures. في مغامرات Ice Age ، تعود الشخصيات الرئيسية من سلسلة Ice Age بمفاجآت غير متوقعة. تقطعت السبل بـ Sid والآخرين في وسط المحيط على كتلة من الجليد ، مما سيقودهم إلى استكشاف واكتشاف عوالم أخرى مليئة بجميع أنواع المغامرات.


لعبة Ice Age,تنزيل لعبة Ice Age,تحميل لعبة Ice Age,تنزيل لعبة المغامرات Ice Age,تحميل لعبة مغامرات عصر الجليدد Ice Age,تحميل Ice Age,تنزيل Ice Age,

بحث Scrat غير العقلاني عن البلوط الملعون له آثار بعيدة المدى. يجد ماني ودييجو وبقية القطيع أنفسهم يسبحون في البحر على شفا كارثة قارية. تم التخلي عن Sid ويطلب مساعدتك في إنقاذ رفاقه وإنقاذ القطيع بأكمله. تعد نفسك لمغامرات ICE AGE!

تنزيل لعبة مغامرات عصر الجليد Ice Age للاندرويد والايفون برابط مباشر

قم بتنزيل لعبة Ice Age للاندرويد والايفون مجانا حيث حان الوقت لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء والسفر إلى العصر الجليدي. عاد Sid ، Manny ، Diego ، Scrat وبقية القطيع إلى التندرا الباردة لمغامرة أخرى.

قم بتحميل لعبة Ice Age وأنشأ عالمك الخاص

بعد تحميل لعبة Ice Age قم بإنشاء عالم Ice Age الخاص بك ، واملأه بالحيوانات والبشر المفضلين لديك ، وخصص كل جانب من جوانب الحياة في هذا الكون الجديد الشجاع. كن حذرًا عندما تبدأ في ترك بصمتك على الثلج ، حيث تم تنظيفه نظيفًا.

Ice Age حقبة جديدة بدايات العصر الجليدي

ربما كان العالم مغطى بطبقة لا نهاية لها من الجليد ، لكن كائنات العصر الجليدي كانت أفضل بكثير. الجميع ، بما في ذلك أولئك الذين ليسوا كسلان ، لديهم منزل ، وهم سعداء ، ولديهم الكثير من الفرص للتسكع. للأسف ، هذا سوف يتغير. كان هناك عدد متزايد من الهزات ، والانهيارات الجليدية ، والانهيارات الجليدية ، وكلها دمرت منازل الجميع.


لعبة Ice Age,تنزيل لعبة Ice Age,تحميل لعبة Ice Age,تنزيل لعبة المغامرات Ice Age,تحميل لعبة مغامرات عصر الجليدد Ice Age,تحميل Ice Age,تنزيل Ice Age,

ليس بسبب زيادة وزن ماني. اتضح أن Scrat ، السنجاب ذو الأسنان اللولبية ، قد حطم بشكل لا يمكن إصلاحه النهر الجليدي الذي يجمع كل شيء معًا في بحثه الذي لا ينتهي لتحديد مكان آمن لدفن تلك البلوزة. وضع الحيوانات قاتم ، وسيكون الأمر متروكًا لسيد وماني ودييجو وإيلي لتغيير الأمور.

قم بتحميل لعبة المغامرات Ice Age واصنع عالمك الخاص

بعد تنزيل لعبة Ice Age أنت مسؤول عن العصر الجليدي الجديد! كل ما يتعلق به هو في الأساس في متناول يدك ، من "المباني" التي ستحتوي على التصميم العام والهيكل. ومع ذلك ، يجب أن تختار بحكمة كيفية إعادة بنائها ؛ حتى فترة الجليد لم تأت مع الهدايا المجانية. يتم تسعير كل شيء بالعملات المعدنية ، والأمر متروك لك لتقرر أفضل طريقة لإنفاقها.

مميزات تنزيل لعبة Ice Age

·       أعط مستوطنتك أي اسم تعتقد أنه مناسب.

·       قم بإنشاء مساكن لجميع الكائنات المختلفة ، مثل مساكن القندس ، وأكواخ الكسلان ، وما إلى ذلك.

·       أضف بعض الأنشطة الترفيهية الإضافية لتستمتع بها الحيوانات. أنشئ جدارًا للتسلق وبركانًا ومحاكيًا للسقوط الحر وأنشطة أخرى.

·       انجرافات ثلجية واضحة لإفساح المجال لبناء المزيد من العناصر.

·       ضع الكثير من الزخارف في العصر الجليدي لجعله أكثر تشويقًا. قم بزراعة النباتات ، وترك آثار الأقدام في الثلج ، وإنشاء منحوتات ثلجية ، ونحت الممرات ، من بين أنشطة أخرى.

·       أثناء اللعب ، ستكتسب الخبرة وترتقي في المستوى. كلما تقدمت في المستويات ، ستتمكن من صنع أشياء أكثر إثارة للاهتمام بشكل متزايد.

·       احصل على الجوز غير المألوف وتناوله معهم.

تنزيل لعبة Ice Age

جاء أهم جزء بموضوعنا لهذا اليوم وهو عرض روابط تحميل لعبة Ice Age , لست متأكدا ماذا أقول. من المرجح أن تجذب قرية Ice Age عشاق سلسلة أفلام Ice Age. إنه يعيد تقديم ذكاء وسحر الامتياز. يمنحك وسيلة رائعة للتعبير عن إبداعك في أي وقت وفي أي مكان. الأهم من ذلك ، أنه يقدم بعض التقلبات الجديدة لمفهوم بناء المدينة من خلال دمج العديد من عناصر إدارة حديقة الحيوان.


لعبة Ice Age,تنزيل لعبة Ice Age,تحميل لعبة Ice Age,تنزيل لعبة المغامرات Ice Age,تحميل لعبة مغامرات عصر الجليدد Ice Age,تحميل Ice Age,تنزيل Ice Age,

تحميل Ice Age للاندرويد

تعليقات