القائمة الرئيسية

الصفحات

مع بدء برنامج One UI 4 Beta الجديد من سامسونج ، سيتم إطلاق Android 12 قريبًا.

مع بدء برنامج One UI 4 Beta الجديد من سامسونج ، سيتم إطلاق Android 12 قريبًا.

مع بدء برنامج One UI 4 Beta الجديد من سامسونج ، سيتم إطلاق Android 12 قريبًا.

صرحت شركة Samsung أن برنامج One UI 4 Beta سيبدأ في أسواق معينة يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر ، مما يؤكد بشكل أساسي الإصدار الوشيك لنظام التشغيل  Android 12.


وستتضمن "خيارات تخصيص وخصوصية جديدة وأفضل" ، وفقًا للبيان الصحفي الرسمي لشركة Samsung. يتضمن ذلك أدوات مُحسّنة ومُحسّنة ، واختيار الرموز التعبيرية "الأكثر ثراءً وتنوعًا" (تم تقاطع الأصابع مع "الأبواق") ، وأدوات لتخصيص شاشتك الرئيسية ، والرموز ، والإشعارات ، والخلفيات ، و "كل جانب" من تجربة الجوّال الشاملة .

 

من المتوقع أن يظهر زر إعدادات سريعة جديد ، وتحسينات رئيسية للجهاز اللوحي ، وعدد كبير من تغييرات التصميم الجديدة ، بما في ذلك شاشة البداية الجديدة والمظهر المعاد تصميمه لعناصر واجهة المستخدم مثل شريط تمرير مستوى الصوت ، في ترقية Android 12.


هذا تحول غير متوقع في أحداث الإصدار التجريبي One UI 4 ، والذي ترددت شائعات بأنه تم تأجيله حتى أكتوبر على الأقل. توقع العديد من الأشخاص مؤخرًا ، صباح يوم الاثنين ، أن سامسونج قد تمدد مرحلة الإصدار التجريبي المفتوح لبضعة أسابيع أخرى.


يبدو أن أساس الكثير من هذه التكهنات هو مدون كوري مجهول ادعى أن المشكلات غير المكتشفة ستؤدي إلى تأخير نشر النسخة التجريبية لمدة أسبوع أو أكثر ، مما يثبت أنه لا يمكن الوثوق بجميع الشائعات.

 

مع توفر الإصدار التجريبي One UI 4 الآن ، من المحتمل أن يتلقى المستخدمون واجهة المستخدم الجديدة لهواتف Samsung الخاصة بهم في وقت مبكر من ديسمبر. شهدت أحدث عملية نشر كبيرة لشركة Samsung بدء الإصدار التجريبي One UI 3.0 في منتصف سبتمبر 2020 ، مع الإصدار الثابت التالي في ديسمبر. بالطبع ، هذا يعني أن الإصدار التجريبي لا يكشف عن أي شيء جديد حول نظام التشغيل المستقبلي الذي قد يتطلب تأخيرات إضافية.


في صباح يوم 14 سبتمبر ، سيتمكن مالكو أجهزة Galaxy S21 من التسجيل في الإصدار التجريبي عبر تطبيق Samsung Members في ساعة غير معلنة. يجب أن تكون قادرًا على تسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حساب Samsung الخاص بك وتحديد خيار التسجيل من اللافتة الرئيسية أو صفحة الإشعارات بافتراض تحديث تطبيق الأعضاء الخاص بك بالكامل.


يجب أن تكون أجهزة Samsung غير الرائدة الأخرى مؤهلة للاختبار في وقت لاحق من هذا العام ، بشرط أن يتبع هذا الإصدار التجريبي التاريخ التاريخي.

تعليقات