القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بإنقاذ العالم عن طريق تنزيل Ninja Turtles: Legends للكمبيوتر والجوال مجانا

لعبة سلاحف النينجا,تحميل لعبة سلاحف النينجا,تنزيل لعبة سلاحف النينجا,لعبة النينجا اخر اصدار,Ninja Turtles: Legends,لعبة Ninja Turtles: Legends,تحميل Ninja Turtles: Legends,لعبة Ninja Turtles: Legends اخر اصدار,
 تنزيل Ninja Turtles: Legends

قم بإنقاذ العالم عن طريق تنزيل Ninja Turtles: Legends للكمبيوتر والجوال مجانا

قم بتنزيل أحدث اصدار من لعبة Ninja Turtles: Legends للكمبيوتر مباشرةً. لقد كانت سلاحف النينجا سلاحف النينجا امتيازًا شائعًا بين اللاعبين لسنوات عديدة. هم مجموعة من السلاحف اليافعة التي تقاتل باستمرار من أجل الصالح العام. في بعثتهم القادمة في Ninja Turtles: Legends ، سيواجه هؤلاء الأطفال Kraang Prime مرة أخرى. وراء هذا الصراع قصة جهد الشرير التالي لنقل الأرض إلى البعد X. سوف ينهار العالم من حولك إذا لم تتدخل. لإنقاذ العالم ، يجب أن يستمر ليوناردو في حشد دعم أصدقائه. لذلك ، اخترنا لك اليوم رابطًا مباشرًا لتنزيل لعبة Ninja Turtles: Legends على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول.

تنزيل سلاحف النينجا

يمكنك الحصول على لعبة سلاحف النينجا مجانًا نظرًا لأننا قدمنا روابط لتنزيل Ninja Turtles: Legends للكمبيوتر الشخصي والجوال مجانًا ، أحدث إصدار مع روابط مباشرة أسفل الموضوع ، من خلال موقع الفارس التقني الخاص بنا. الشخصيات مأخوذة من المادة الأساسية للعبة. لصنع هذه اللعبة ، قام منتج اللعبة Ludia بدمج جميع الشخصيات من سلسلة الرسوم المتحركة بالإضافة إلى الرسوم الهزلية. نتيجة لهذا المفهوم ، أصبحت اللعبة أكثر تنوعًا وفريدة من نوعها. الأول هو وصول أربعة أشقاء من سلاحف النينجا. إنه يعني أيضًا في عدد من الظروف ، كما ستلاحظ. من حيث القوة والشكل ، كل مرحلة من هذه المراحل متميزة. سلاحف النينجا: الأساطير يمكن تنزيلها ولعبها الآن.

Ninja Turtles: Legends هي لعبة فيديو تدور حول سلاحف النينجا.

تعرف على المزيد حول لعبة Ninja Turtles: Legends. محاولة الشرير التالي لنقل الأرض إلى عالم X المختبئ وراء هذا الصراع هي حبكة لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles. سوف ينهار العالم من حولك إذا لم تتدخل. لإنقاذ العالم ، يجب أن يستمر ليوناردو في حشد دعم أصدقائه. هذا يعني أن لديهم مجموعة من المواهب المناسبة لكل مستوى. يمكنك الاتصال بأحدهم طالما تناسب استراتيجيتك ، أو كل منهم إذا كنت من محبي شخصية معينة. يبدو أنك فعلت ذلك من أجل تكوين مجموعة. هناك العديد من الشخصيات الأخرى التي ظهرت في المسلسل. يمكنك عمليا استخدام أي شخصية في هذه اللعبة طالما لديك ما يكفي من المال لشرائها من المتجر. هناك عدد كبير من الأشرار العظماء هنا أيضًا.

تنزيل Ninja Turtles: Legends لأجهزة Android و iPhone مجانا.

Ninja Turtles: Legends متاح للتنزيل المجاني لأجهزة Android و iPhone عبر روابط مباشرة إلى الأسواق الرسمية. يسمح هيكل القوة في اللعبة بمجموعة متنوعة من التقنيات. بسبب التسلسل الهرمي للسلطة ، سيتم استخدام هذه الشخصيات في مجموعة متنوعة من المواقف. كما ترى ، يتم تقسيم الشخصية حسب رتبة النجمة. تتمتع الشخصيات ذات الخمس نجوم بأقوى السمات وقوى التدمير. علاوة على ذلك ، كان لمستوى هجومهم تأثير كبير على قوتهم الإجمالية. كل شخصية في البطولة لديها حوالي ثلاث مهارات يمكن توظيفها. في كل مرة تقوم فيها بالترقية في المستوى ، سيتم تعزيز هذه المهارات بمستوى واحد. يجب عليك أولا اختيار مهارة لتحسينها. كلما كانت أقوى ، كلما ارتفع مستوى المهارة. اعتمادًا على الوظيفة والاستراتيجيات التي تقترحها ، ستتم إضافة كل شخصية بالتساوي أو فقط في مهارة واحدة.

تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles للكمبيوتر مجانا

يمكنك أيضًا تنزيل Ninja Turtles: Legends على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، الإصدار الحالي برابط مباشر apk ، بطريقة سهلة وسلسة ؛ كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط أدناه ، وسيتم تنزيل وتثبيت لعبة Ninja Turtles: Legends دون صعوبة.

اللعبة الأكثر أهمية على وشك أن تبدأ.

يمكنك القتال بما يصل إلى خمسة أحرف في هذه اللعبة. يفكر اللاعبون في نهجهم قبل الانخراط في معركة غير متصلة بالإنترنت. سيشكل هؤلاء اللاعبون الخمسة خطًا ويقاتلون وفقًا لأوامر اللاعب. Ninja Turtles: Legends هي لعبة تعتمد على الأدوار ، مما يعني أنك تحصل على طلقة واحدة فقط في هزيمة خصمك. سيتمكن اللاعبون من اختيار الشخص الذي يرغبون في القضاء عليه والهدف الذي يريدون تدميره. للبدء ، أخرج المصدر الأساسي للضرر للخصم. القيام بذلك هو تكتيك أساسي. سيكون الخصوم على علم بهذا وسيختارون الشخصيات التي يمكنها الدفاع عنهم من الأضرار الجسيمة. سيحاولون أيضًا التخلص من مصدر المشكلة. هذه اللعبة جذابة بشكل خاص لأنها تتطلب القدرة على تقييم الضرر والرهان على المواقف التي يحتمل أن تكون كارثية. ستولد أكثر من 75 شخصية في اللعبة عشرات الآلاف من التكتيكات ومجموعة متنوعة من المواجهات القتالية. يضمن تنوع هذه اللعبة أنك لن تمل منها أبدًا.


سلاحف النينجا: يمكنك المشاركة في مجموعة من الأنشطة. سيتم تقسيم الأساطير إلى مستويات مختلفة لتتمكن من التغلب عليها. كلما كان من الصعب على اللاعب تكوين فريق قوي قادر على التعامل مع مجموعة من المواقف ، كلما ارتفع المستوى. ستتم مكافأتك بمجموعة متنوعة من الأشياء ، عادة ما تكون العملات الذهبية ، إذا أكملت مستوى واحدًا. سيتم استخدامها إما لشراء شخصيات جديدة أو ترقية الشخصيات الموجودة. علاوة على ذلك ، سيتم تكليفك بمهام جديدة لإكمالها كل يوم. الجوائز اليومية هي ما يطلق عليه. هناك أيضًا أهداف جانبية فريدة يجب القيام بها ، مثل القضاء على الخصم في أقل من 3 دقائق أو استعادة الحلفاء مقابل 5000 نقطة صحية ...

تنزيل Ninja Turtles: Legends

Ninja Turtles: Legends بشكل عام ، تعتمد Ninja Turtles: Legends فقط على القدرات والأنشطة التي يجب عليك إنجازها في اللعبة. إذا وصلت إلى هذه المعالم ، فستتلقى حوافز رائعة وفريدة من نوعها. ستحفزك هذه أيضًا على لعب المزيد من الألعاب لإكمال أهداف مثل هذه. ستتم إضافة مهام جديدة بشكل منتظم ، بشكل عام. كلما طال انتظارك ، زادت صعوبة تلبية شروط الحصول على عدد كبير من الأشياء من المتجر ، وكلما ارتفع السعر. للاستمتاع بطريقة لعب غامرة وجذابة ومليئة بالحركة ، قم بتنزيل Ninja Turtles: Legends واختبرها على الفور.


تعليقات