القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Bubbu - My Virtual Pet القط للجوال ، أحدث إصدار مجانًا

لعبة القطة Bubbu حيوانك الأليف ,تحميل لعبة القطة Bubbu حيوانك الأليف ,تنزيل لعبة القطة Bubbu حيوانك الأليف ,تحميل Bubbu ,تنزيل Bubbu ,تحميل لعبة Bubbu ,تنزيل لعبة Bubbu ,Bubbu تحميل,Bubbu تنزيل,لعبة القطة Bubbu -حيواني الأليف الافتراضي
تحميل لعبة القط Bubbu

تحميل لعبة Bubbu - My Virtual Pet القط للجوال ، أحدث إصدار مجانًا

قم بتنزيل لعبة Bubbu: مرحبًا يا أصدقائي ، ومرحبًا بكم في موقعنا على الإنترنت. موضوع اليوم هو كيفية تحميل لعبة Bubbu  لأجهزة Android و iPhone برابط مباشر مجانًا. Bubbu - My Virtual Pet هي اللعبة المناسبة لك إذا كنت تحب القطط وتريد أن تلعب معها لعبة ممتعة. ستمنحك اللعبة قطًا سمينًا رائعًا ، وستكون مهمتك أن تعتني بها وتوفر لها أفضل ظروف معيشية ممكنة. Bubbu Cat هي لعبة ممتعة يمكنك لعبها الآن.

لعبة القطة Bubbu حيوانك الأليف

في هذه اللعبة. سوف يسحر اللاعبون الذين يستمتعون بالقطط بحنانهم وعاطفتهم ولطفهم. تدور اللعبة حول رعاية القطط ، خاصةً القطط الممتلئة والرائعة التي تستمتع بتناول الطعام اللذيذ والتقاط صور سيلفي والتعرف على أشخاص جدد والرقص. أليس ألم في الرقبة؟ ومع ذلك ، ستأسرك حلاوته اللامتناهية. نتيجة لذلك ، ستجد الكثير من أوقات الفراغ والترفيه والأشياء التي يمكنك القيام بها. لعبة رائعة تحتوي على الكثير من الميزات والخصائص الرائعة التي يمكن أن تقدمها لعبة حيوانات أليفة افتراضية.

تنزيل لعبة Bubbu للاندرويد والايفون برابط مباشر

قم بتنزيل Bubbu - My Virtual Pet للجوال برابط مباشر من هنا. تستحق القطة انتظار إطعامها طعامها اللذيذ ، وتلبيسها ، واللعب معها ، وتنظيفها. إنها قطة حلوة تتطلب الحب والاهتمام والرعاية اليومية. لذا حافظ على قطتك سعيدة وبصحة جيدة طوال اليوم ، دون جوع أو نوم أو مرض أو اكتئاب ، لأن هذا فظيع! يمكن تنزيل لعبة Bubbu  ولعبها على الفور بواسطة حيوانك الأليف.


Bubbu أكثر من 30 لعبة صغيرة مسلية تمنح جوائز للطعام والنقود. تُستخدم العملات المعدنية لشراء أغراض لقطتك ، وتجميل المناطق المحيطة بها ، وتوفير المزيد من الحياة المادية والبهجة للقط الصغير الرائع. يتوفر كل من Cat Connect و Find the Cat و 2048 و Paint the Cat و Jump و Pop Balloons و Cheese Builder و Fish Ninja و Cat Sings و Nightmare و Jumping Cat و Diver و Stick Ninja ومجموعة كبيرة من الألعاب المصغرة المسلية.

نظرة عامة حول تحميل لعبة القط Bubbu

أطلقت Bubbu ، وهي شركة أسترالية تمتلك عددًا من الألعاب الشعبية ، أول إصدار تنزيل من My Virtual Pet Game في 30 أكتوبر 2015. أي أشياء غير مناسبة للأطفال وتستهدف بشكل خاص هذا النوع من اللاعبين ؛ يدور مفهوم اللعبة حول الصغار الذين يرغبون في تربية حيوان أليف ولكنهم غير قادرين على القيام بذلك لأنه غير مسموح أو ممكن القيام بذلك داخل المنزل. تمنح هذه اللعبة طفلك الفرصة لتجربة أفراح ومحاكمات النمو والاهتمام بقطط جميلة. لبعض الوقت، لقد كنت العبث بهاتفي. سيتعلم طفلك الصغير ألغاز هذا الحيوان الرائع من إطعامه إلى غسله والرقص معه وزيارة الأصدقاء. لقد ذهب قدر كبير من التفكير في إنتاج مجموعة مبهجة من الألعاب المصغرة التي ستساعد ابنك الصغير على الانطلاق في مغامرات جديدة نتيجة لهذه الأنشطة الرائعة.

تنزيل لعبة Bubbu للموبايل اخر اصدار

قم بتحميل لعبة القط Bubbu للموبايل اخر تحديث برابط مباشر من هنا. حيث ، كما هو الحال مع لعبة Bubbu ، فإن إحدى الميزات الأساسية التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هي توفير كل ما هو مجاني وجديد. من حيث البرامج والألعاب. إنه متاح للتنزيل مجانًا من تجار التجزئة الرسميين المدرجين في أسفل الصفحة ، مع روابط مباشرة سهلة. حجم My Pet متواضع ، مما يسهل على الآباء تنزيل اللعبة وتثبيتها على هواتفهم المحمولة. لا يتطلب الأمر كمية كبيرة من وحدات تخزين الفلاش ، ولا يتطلب إنشاء حساب جديد من أجل اللعب. يمكنك أيضًا تشغيل OFF line ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى توصيل جهازك بالإنترنت للاستمتاع به.

تحميل لعبة القط حيوانك الأليف الافتراضي مجانا

قم بتحميل وتثبيت لعبة القط حيوانك الأليف الافتراضي على اجهزة اندرويد وايفون والاستمتاع بها . حيث كل يوم ، يمكن للاعبين تدوير العجلة وأداء المهام اليومية واستكشاف منازلهم للحصول على المزيد من هدايا Bubbu. يكافئك إكمال الإنجازات في اللعبة بالماس ، والذي يمكنك إنفاقه على عناصر فريدة لحيوانك الأليف لجعل تلك القطط الثمينة تتألق أكثر إشراقًا. ألست مسرور؟

يتمتع Bubbu Virtual Pet بالخصائص والميزات التالية:

       نظرًا لأننا ملتزمون بنشر جميع الألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل Bubbu Virtual Pet مجانًا.

       يستهدف Bubbu الأطفال الصغار لأنه لا يحتوي على محتوى غير لائق ومناسب للأطفال دون سن الثالثة.

       Bubbu - My Virtual Pet يقدم مجموعة من الألعاب المصغرة داخل اللعبة والتي يبلغ مجموعها أكثر من 30 لعبة وتساعد على جذب انتباه الأطفال.

       تشتمل لعبة Bubbu على مجموعة من المؤثرات الصوتية والموسيقى الرائعة لتعزيز تجربة اللاعب.

       يسعى حيوانك الأليف ، Bubbu - My Virtual Pet ، إلى تعزيز قدرات الأطفال من خلال التصرف كحيوان في جميع مناحي الحياة ، بما في ذلك الطعام والنظافة والتسلية.

       يمكن للاعب زيارة منازل أصدقائه لمعرفة ما يفعلونه وكيف يتقدمون ، وكذلك الاستمتاع بقطته.

       لدى Bubbu - My Virtual Pet ، حيوانك الأليف ، متجر فريد من نوعه به مجموعة متنوعة من الأزياء بأشكال مختلفة ، فضلاً عن الإكسسوارات اللطيفة.

       في Bubbu - My Virtual Pet يمكنك تدوير عجلة الثروة كل يوم لمزيد من الهدايا والمفاجآت لمساعدتك في تزيين منزلك وتأثيثه.

       تبقيك الإشعارات على اطلاع دائم باحتياجات قطتك ، وما يحدث ، ومتى يحين موعد الطعام أو النوم أو النظافة.

       يحرص فريق مطوري اللعبة على تحديث اللعبة لمنحها إحساسًا جديدًا وزيادة الأداء وتصحيح أي عيوب قد يواجهها اللاعبون.

       My Virtual Pet هو تطبيق Android يمكن تنزيله من متجر Google Play.

       يمكنك استخدام iPhone الخاص بك لاختبار Bubbu عن طريق الحصول عليه من متجر Apple الرسمي وتثبيته.

       يعتمد على وضع التشغيل الفردي لنظام تشغيل خط OFF ، والذي لا يتطلب ربط هاتفك المحمول بالإنترنت.

تنزيل Bubbu - My Virtual Pet مجانا

قم بتحميل Bubbu - My Virtual Pet : هناك العديد من الفرص الرائعة الإضافية في انتظارك في هذه اللعبة. يمكنك المشاركة في مجموعة من الأنشطة في Bubbu Land. اجعل منزل كيتي الصغير قلعة قطط فريدة من نوعها وجميلة من أجله فقط. مثل أي مزارع حقيقي ، يمكنك زراعة الخضروات الطازجة في الحديقة وحلب الأبقار يوميًا. قم بتزيين دراجتك الجميلة لتجهيزها لركوب الممرات الجبلية. قم بنزهة على طول الشاطئ وجرب الصيد أو الغطس. نتيجة لذلك ، ننصحك بشدة بتنزيل Bubbu the Cat كحيوان أليف خاص بك واختباره على الفور.


للدفاع عن كوكبك ضد الغزو الفضائي ، يمكنك الذهاب إلى المدينة أو حتى السفر إلى الفضاء عبر الصواريخ. العب كرة القدم أو كرة السلة أو تسلق الأشجار أو تسلق الصخور. يسمح لك الانتقال من النهار إلى الليل بسماع أصوات الطبيعة. ألا تبدو جميلة؟ تحتوي هذه اللعبة على الكثير من المفاجآت في المتجر من أجلك ، لذلك لا تنتظر لمعرفة ما هي عليه. ننصحك بشدة بتنزيل Bubbu على الفور.


لعبة القطة Bubbu حيوانك الأليف ,تحميل لعبة القطة Bubbu حيوانك الأليف ,تنزيل لعبة القطة Bubbu حيوانك الأليف ,تحميل Bubbu ,تنزيل Bubbu ,تحميل لعبة Bubbu ,تنزيل لعبة Bubbu ,Bubbu تحميل,Bubbu تنزيل,لعبة القطة Bubbu -حيواني الأليف الافتراضي
تحميل لعبة Bubbu

وصل العنصر الأكثر أهمية في مشكلتنا اليوم: عرض روابط التنزيل المجانية لـ Bubbu على موقع الفارس الفني ، والتي ستعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع وصول مباشر سريع إلى المتاجر الرسمية. إذا كنت والدًا يشعر بالملل من البحث عن لعبة لائقة لطفلك ، فإنني أنصحك بشدة أن تبدأ في تجربة إعطاء طفلك حيوانًا أليفًا افتراضيًا الآن.


تعليقات