القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج Snapseed سناب سيد لأجهزة Android و iPhone لتعديل الصور مجانا

برنامج Snapseed , برنامج سناب سيد, تحميل برنامج سناب سيد ,تحميل تطبيق سناب سيد,تحميل Snapseed  ,تحميل برنامج Snapseed  ,تحميل سناب سيد,Snapseed  تحميل,Snapseed
تنزيل برنامج Snapseed

تنزيل برنامج Snapseed  سناب سيد لأجهزة Android و iPhone لتعديل الصور مجانا

تنزيل Snapseed هنا: سنتعلم كيفية تنزيل برنامج Snapseed لنظامي Android و iPhone الإصدار الحالي مجانًا برابط مباشر ، حيث ننصح بشدة بتثبيت تطبيق Snapseed وتجربته الآن.

Snapseed هو تطبيق لتحرير الصور على Android و iPhone.

Snapseed هو تطبيق قوي لتحرير الصور لأجهزة Android و iPhone من Google يهدف إلى مساعدة المستخدمين على تسريع عمليات التحرير وتحقيق نتائج رائعة دون التورط في عناصر واجهة المستخدم المعقدة أو إجراءات التحرير.

تحميل سناب سيد Snapseed لأجهزة iPhone و Android مجانًا.

قم بتنزيل Snapseed لأجهزة iPhone و Android (أحدث إصدار) مجانًا. Snapseed هو محرر صور رائع لأي شخص يريد عرض صوره بسرعة للمشاركة الاجتماعية أو الأرشفة أو الاستخدام التجاري. تم تصميمه من الألف إلى الياء لتحسين الصورة بسرعة.


على الرغم من حقيقة أن إصدار Windows PC الأصلي من هذا التطبيق لم يعد مدعومًا (لا تتوفر تحديثات جديدة) ، إلا أنه لا يزال يتمتع بقيمة كبيرة لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي الذين يرغبون في تجربته. ومع ذلك ، نظرًا لأن المطورين لا يدعمونها بنشاط ، فسيُسمح لك باستخدامها فقط خلال فترة الإصدار التجريبي المجاني ، وبعد ذلك سيتم إيقافها.

اكتشف المزيد حول Snapseed.

Snapseed هو برنامج لتحرير الصور اخترعه جوجل. إذا قمت بتحرير الكثير من الصور ، فمن المحتمل أن تكون قد صادفت برنامج تحرير الصور Snapseed.

Snapseed هو تطبيق بسيط للاستخدام.

يحتوي Snapseed للجوال على واجهة مستخدم مناسبة بشكل أفضل للمبتدئين أو المستخدمين الذين يحتاجون إلى تعديل صورهم وتحسينها بشكل متكرر. يتم فصل النافذة الرئيسية للتطبيق إلى قسمين: لوحة كبيرة تعرض الصورة التي تم تحميلها ، وشريط جانبي يحتوي على قوائم الأدوات (يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أدوات التحرير الأساسية والإبداعية) والإعدادات.

ما هو Snapseed وكيف يمكنني استخدامه؟

بعد تنزيل Snapseed ، افتحه واختر صورة من مجموعتك أو التقط صورة جديدة. انتقل إلى علامة التبويب Looks وحدد صورة مصغرة في الجزء السفلي من الشاشة لإجراء التعديل الأول على تشبع الصورة. سيؤدي ذلك إلى تحسين مظهر صورتك على الفور. يتم التحرير في منطقة "أدوات التطبيق". هناك فرش علاجية ، ومقالات صغيرة ، ومرشحات إضاءة مضيئة متوفرة.


تعد إطارات الصور والأنسجة وتأثيرات الجرونج والإضاءة خيارات ممتازة لتعديلاتك. يمكنك تدوير الصور الخاصة بك واقتصاصها ، وتطبيق مرشح منظور لإصلاح الخطوط المنحرفة ، وضبط توازن اللون الأبيض. عندما تنتهي من تحرير صورتك ، انقر فوق تصدير. من شاشة التصدير ، يمكنك مشاركة الصورة المحررة أو حفظها بشكل مستقل عن الصورة الأصلية أو عمل نسخة مع تغييرات دائمة. يأتي Snapseed أيضًا مزودًا بإصدار سطح مكتب يتيح لك مزامنة صورك وعرضها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل Snapseed باستخدام رابط مباشر ،

يمكنك الحصول على تطبيق Snapseed لأجهزة Android و iPhone. Snapseed هو محرر صور رائع يمكنك تنزيله لأجهزة Android و iPhone برابط مباشر. إنه مجاني للاستخدام والتنزيل ويمكن الوصول إليه لأجهزة Android. استخدم هاتفك الذكي لالتقاط الصور وتطبيق مرشحات Snapseed ثم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تم تبسيط أدوات Snapseed

تتضمن كل أداة مجموعة متنوعة من إعدادات التعديل التي يمكن للمستخدمين إدارتها بسهولة ، بالإضافة إلى القدرة على إلغاء أو تطبيق التغييرات. حتى المستخدمين غير المدربين يمكنهم بسرعة تحسين الصور المستوردة مباشرة من كاميرا الهاتف أو أي مصدر آخر بفضل تعديلات الصور التلقائية للبرنامج. يمكن للبرنامج تحسين الأجزاء المميزة فقط وإجراء تعديلات عامة على الصورة.

يتم تصدير الصور الملتقطة بواسطة Snapseed

بعد إجراء التعديلات الأساسية وتحسين صورك باستخدام العديد من أدوات التحرير الإبداعية الحالية ، يمكنك تصدير اللقطة الجديدة بأحد تنسيقات الصور التي يمكن الوصول إليها (أبيض وأسود ، تركيز مركزي ، دراما ، إطارات ، عتيق ، وغير ذلك الكثير). لسوء الحظ ، يفتقر هذا المكون من البرنامج إلى الميزات المتقدمة التي يتوقعها العديد من المستخدمين من أداة تحرير الصور الحديثة. لا توجد خيارات لتغيير جودة الصورة عند تصدير الصور بتنسيقات ملفات JPEG أو TIFF.


على الرغم من وظائف التصدير المحدودة ، يمكن لـ Snapseed إرضاء المستخدمين الذين يرغبون في طريقة بسيطة لإرسال صورهم مباشرةً إلى الشبكة الاجتماعية التي اختاروها. يتيح لك البرنامج الارتباط بـ Facebook أو Twitter أو Flickr أو البريد الإلكتروني ، مما يسمح لك بالمشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة فقط دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق.

يمكن تنزيل Snapseed مجانًا.

Snapseed متوفر الآن للتنزيل المجاني.

 

 

Snapseed 

Snapseed متاح للتنزيل المجاني. لقد وصلنا إلى الجزء الأكثر أهمية من حديثنا اليوم  وهو توفير رابط مباشر للحصول على برنامج Snapseed المجاني لنظامي Android و iPhone من المتاجر الرسمية ، لذا انطلق وقم بتنزيل تطبيق Snapseed وجربه الآن.


تحميل Snapseed للاندرويد

تعليقات