القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق Phonto فونتو برابط مباشر أفضل تطبيق الكتابة على الصور للجوال مجانا

تحميل برنامج phonto,تحميل برنامج فونتو,phonto,تحميل برنامج فونتو مع الخطوط,تحميل برنامج phonto معرب,برنامج,تحميل تنزيل برنامج phonto للكتابة على الصور,تحميل برنامج فونتو للاندرويد مهكرة,تحميل برنامج phonto للكمبيوتر,تحميل برنامج phonto مهكر للايفون,تنزيل برنامج phonto,رابط تحميل خطوط عربية لبرنامج phonto,تحميل برنامج فونتو phonto مع خطوط عربية روعه جدا,تحميل برنامج فونتو مهكر,تحميل برنامج فونتو معرب,phonto تحميل,phonto شرح برنامج
تنزيل تطبيق Phonto

تنزيل تطبيق Phonto فونتو برابط مباشر أفضل تطبيق الكتابة على الصور للجوال مجانا

Phonto: سنتعلم كيفية الحصول على الإصدار الحالي من برنامج Phonto ، أفضل تطبيق للكتابة على الصور للهواتف المحمولة ، مجانًا من خلال قراءة هذا الشرح. ننصحك بشدة بتنزيل تطبيق Phonto وتجربته على الفور.

Phonto هو تطبيق يسمح لك بالكتابة على الصور.

يتوفر Phonto ، أعظم تطبيق لكتابة الصور لأجهزة Android و iPhone ، للتنزيل المجاني عبر رابط مباشر. حيث يعد تحرير الصور هواية ممتعة وشائعة لعدد كبير من الأشخاص. يجب على السيدات إضافة الكثير من النصوص وعلامات التصنيف والجوانب الأخرى إلى صورهن بعد التقاطها لجعلها أكثر حيوية. ثم سيحتاجون إلى تطبيق مثل Phonto لمساعدتهم على إنجازه. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إضافة نص إلى صورهم بسهولة وسرعة.

Phonto هي واجهة تحرير بسيطة سهلة الاستخدام.

لتبسيط الاستخدام ، قم بتنزيل Phonto. تتمثل ميزة التطبيق القوية في أن الفريق الإبداعي قام بعمل رائع في تطويره ومنح المستخدمين مهامًا محددة للقيام بها. لن يحتاج المستخدمون إلى قضاء الكثير من الوقت في تعلم كيفية استخدام التطبيق ، لكنني سأستعرض الأساسيات معهم. الواجهة الرئيسية لهذا التطبيق عبارة عن مربع أبيض فارغ يمكن للمستخدمين تخصيصه. على الجانب الأيمن من الشاشة ، سيظهر للمستخدم رمزان: أحدهما لتحميل الصور في البرنامج والآخر للإعداد. يجب على المستخدمين تحديد رمز الصورة لتحميل صورة إلى التطبيق ، وسيستغرق تحميل التطبيق بعض الوقت. لذا ، للكتابة على الصور ، استخدم تطبيق Phonto.


بمجرد تحديد الصورة التي يريد المستخدم تغييرها ، ستظهر على الشاشة لك لتعديلها. في الزاوية اليمنى العليا ، سيظهر للمستخدم أربع أدوات لتحرير الصور. يمكن للمستخدمين استخدام رمز على شكل قلم لإضافة نص إلى الصورة ، وكذلك الرسم عليها. بعد ذلك ، سترى أيقونة الصورة ، والتي تتيح لك إضافة صور جديدة إلى البرنامج. يساعد الكود التالي في تخزين الإجراء بحيث يمكن عرضه على هاتفك الذكي بمجرد قيام المستخدم بتحديث الصورة. انتهى واجب المستخدم بعد ذلك ، ويمكنك مشاركة صورك أينما تريد.

للاختيار من بين مجموعة متنوعة من وظائف المستخدم ، قم بتنزيل تطبيق Phonto.

تنزيل تطبيق Phonto: إضافة نص إلى الصور ليس بالأمر الصعب ، وهي قدرة موجودة في جميع أدوات التحرير تقريبًا هذه الأيام. إذن ، ما هي المشكلة الكبيرة في هذا التطبيق؟ لماذا يستخدمه الكثير من الناس؟ تنبع شعبية هذا التطبيق من حقيقة أنه يركز فقط على وظيفة واحدة ويجعلها تعمل بشكل جيد قدر الإمكان. تنبع شعبية هذا التطبيق من إضافة الفريق الإبداعي للعديد من الميزات المجمعة للمستهلكين.

ميزات تطبيق Phonto

تتمثل الفائدة الرئيسية للتطبيق في أنه يمنح المستخدم مجموعة متنوعة من المحارف للاختيار من بينها. في الإصدار الحالي من التطبيق ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 200 خط مميز. في رسالة الصور ، يتمتع المستخدمون بحرية كتابة ما يحلو لهم. غالبًا ما تقدم البرامج القياسية عددًا قليلاً من الخيارات ، إن وجدت ، للمستخدم. هذه الأداة ، من ناحية أخرى ، فريدة من نوعها من حيث أنها تتيح لك الوصول إلى عدد كبير من الخطوط التي يمكنك استخدامها في وقت فراغك.

يحتاج تطبيق Phonto إلى التحديث بخطوط جديدة.

ماذا أفعل إذا طلب المستخدم خطًا غير متوفر في البرنامج؟ قد يستسلم الكثير من الناس لأنهم لا يستطيعون معرفة ما يريدون والبدء في البحث عن شيء مشابه لملء الفراغ. على الرغم من أن هذا لا بأس به ، إلا أنه لا يرقى إلى مستوى استخدام المحرف المستخدم في التطبيق الأصلي. نتيجة لذلك ، قدم هذا البرنامج للمستخدمين ميزة جديدة: خيار تخصيص محارف التطبيق.


أكثر من 200 خط في التطبيق هي مجرد البداية ؛ إنه قادر على أكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى استخدام الخطوط الحالية ، يمكن للمستخدمين إضافة خطوط جديدة يدويًا إلى التطبيق. يمكن أن يساعد هذا البرنامج المستخدم في هذه الوظيفة ، مما يجعلها مناسبة لأي ظرف من الظروف. يجب على المستخدمين العثور على الخط وتحميله على التطبيق ؛ كل شيء سيتم في غضون ثوان.

أدوات تحرير النص المتعددة وتطبيق Phonto متاحة للتنزيل.

سيحتاج المستخدمون إلى أدوات لتحرير هذه المستندات وإتقانها. نتيجة لذلك ، يمنح التطبيق المستخدمين عددًا من البدائل لتحرير المحتوى الخاص بهم. للبدء ، يمكن للمستخدم أن يذكر أنها أداة تُستخدم لتغيير لون النص وهي أداة ضرورية. يوفر التطبيق لوحة ألوان يمكنك من خلالها تحديد لون للنص.


يمكن أيضًا أن يكون للنص ظل مطبق عليه ، ويمكن أن يكون غير واضح لإضفاء مظهر ثلاثي الأبعاد عليه. يمكن للمستخدمين أيضًا تحريك نصهم حول الصورة والاستلقاء في أي وضع يريدون. يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزات التطبيق الأخرى.

يمكن تنزيل Phonto - Text on Photos مجانًا.

Phonto - النص على الصور متاح الآن للتنزيل المجاني.


phonto,تحميل تطبيق phonto,تنزيل تطبيق phonto,تحميل تطبيق فونتو,تحميل الخطوط العربية والانجليزية التطبيق phonto,التطبيق phonto,تحميل تطبيق phonto للكتابة على الصور لاجهزة الاندرويد,تحميل برنامج phonto,تحميل خطوط عربية لبرنامج phonto,رابط تحميل خطوط عربية لبرنامج phonto,تطبيق تصميم للايفون,تصميم شعار phonto,تصميم توقيع phonto,تنزيل برنامج phonto
تنزيل برنامج Phonto

Phonto - Text on Photos - تنزيل لقد وصلنا إلى الجزء الأكثر أهمية في مناقشتنا لهذا اليوم ، وهو تنزيل برنامج Phonto عبر رابط مباشر. كما هو الحال دائمًا ، لقد وعدنا بتوفير جميع الألعاب والبرامج المجانية ، لذا قم بتنزيل Phonto - Text on Photos وجربه على الفور.


تعليقات