القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل أحدث إصدار من Swamp Attack 2 للكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة apk

Swamp Attack 2,تحميل Swamp Attack 2,تنزيل Swamp Attack 2,Swamp Attack 2 تنزيل,تحميل لعبة Swamp Attack 2,تنزيل لعبة Swamp Attack 2

قم بتنزيل أحدث إصدار من Swamp Attack 2 للكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة apk.

Swamp Attack 2 هي لعبة يمكنك تنزيلها مجانًا. أهلا ومرحبا بكم في موقع الفارس التقني. موضوع اليوم هو تنزيل Swamp Attack 2 للكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة باستخدام رابط مباشر. القسم الثاني من سلسلة Swamp Attack الشهيرة متاحة الآن. Redneck ، رجل غاضب ذو بطن كبير يحب موسيقى الريف ويكافح للدفاع عن منزله من وحوش المستنقعات المرعبة ، هو بطل رواية Swamp Attack. حبكة اللعبة واضحة ومباشرة. لا يوجد الكثير ليقوله لأن الجزء الأكثر أهمية في اللعبة الناجحة هو طريقة اللعب. قم بتنزيل وتبيت لعبة Swamp Attack 2 للكمبيوتر والجوال مجانا اخر اصدار برابط مباشر..

تنزيل لعبة Swamp Attack 2

Plants vs.Zombies: Swamp Attack 2 هي تكملة للعبة الدفاعية الشعبية من منظور الشخص الأول ، وهي تضع اللاعبين في مواجهة المتخلفين والمخلوقات المشوهة الرائعة. يتطلب هجوم المستنقع ، على عكس أسلوب اللعب التكتيكي لـ Plants vs.Zombies ، من اللاعب أن يتصرف أكثر. يمكنك تحميل لعبة Swamp Attack 2 مجانا للكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر اصدار.

طريقة اللعب في Swamp Attack 2

لا داعي للقلق بشأن بناء قلعة آمنة في Swamp Attack 2. يجب على اللاعبين النقر على الخصم الموجود على الشاشة لإطلاق الأسلحة النارية الصحيحة ، ثم الانتظار حتى تمتلئ الذخيرة قبل الانتقال إلى الهجوم التالي. قد يبدو الأمر بسيطًا ، لكن حبكة العدو معقدة ، واللاعب مسعور بسبب الذخيرة المحدودة. لذا نوصي وبشدة تحميل Swamp Attack 2 وتجربتها فورا للاستمتاع بالعاب اكشن شيقة ورائعة وغير مملة.

 

ظهر أوندد. لكن هذه المرة ، هي الزواحف والبق والزومبي - يبدو أن كل مخلوق من المستنقعات قد أصيب بالجنون. ظهرت أسراب منهم ، تسير ببطء ولكن بشكل حاسم. كأنهم يتضورون جوعا للدم ، كانت عيونهم مغلقة عن الأرض. سيتعين على بطلنا في النهاية مواجهة الجسم الغريب ، والذي يُعتقد أنه مصدر الحيوانات الزومبي في المقام الأول. لذا ، إذا كنت ترغب في ممارسة ألعاب حركة مثيرة ، فننصحك بشدة بتنزيل Swamp Attack.

تحميل Swamp Attack 2 هجوم المستنقع للكمبيوتر والجوال

Swamp Attack 2  هو هي لعبة مجانية للكمبيوتر الشخصي و Android و iPhone. يوفر لك Swamp Attack 2 عناصر تحسين اللعبة مثل المتفجرات والقنابل الغازية ، من بين أشياء أخرى. سيتمكن اللاعبون من الراحة أمام الموجة التالية من الخصوم لأن هذه الأسلحة تسبب الكثير من الضرر.

لعبة هجوم المستنقع

التماسيح ، السلاحف الكبيرة ، الراكون ، الجرذان المسلحة ، الحشرات النافثة للسم العملاقة ، الأجسام الطائرة المجهولة ، ورؤساء الحيوانات القبيحة ذات الشفاه المطلية بأحمر الشفاه هي من بين الزومبي والتماسيح والسلاحف الضخمة والراكون والجرذان المسلحة والحشرات التي تبصق السم العملاقة الأجسام الطائرة المجهولة ، ورؤساء الحيوانات المزدحمة. نظرًا لأن الرجل يحتاج إلى وقت لإطلاق النار وإعادة شحن سلاحه ، فإن الزواحف المرعبة تصل إلى النهاية ، ولكن بمعدل ثابت وبطيء. لحسن الحظ ، جعل المبدعون الأمر يبدو كما لو أن الوحوش تأكل عند أقدام الإنسان أثناء مضغها على درجات الشرفة. لماذا يسقط قضيب الطاقة الخاص به في نفس الوقت إذا لم يكن الأمر كذلك؟

مكافآت هجوم المستنقع Swamp Attack 2

كلما قتل المزيد من المخلوقات في Swamp Attack 2 ، زاد عدد الجوائز التي حصل عليها وزاد الذهب الذي يجمعه. تشمل الامتيازات التي يمكن استخدامها لبناء شواية مستنقع رائعة لشريحة لحم التمساح الديناميت وزجاجات المولوتوف والجرعات والمعززات الأخرى.

تنزيل لعبة هجوم المستنقع Swamp Attack 2 على الكمبيوتر والجوال

قم بتنزيل لعبة هجوم المستنقع للكمبيوتر والهاتف لأنظمة التشغيل المختلفة, حيث طريقة اللعب في Swamp Attack 2 ممتعة وصعبة. المراحل الأولى فقط بسيطة ، لذا بعد البرنامج التعليمي ، ستحتاج إلى تسليح الشخص بهياكل دفاعية وذخيرة. يجب أن تحصل أيضًا على أحدث إصدار من لعبة Swamp Attack 2 للكمبيوتر والجوال مجانًا عبر رابط مباشر.


قطع الماس ، بالطبع ، والبنادق ، وبنادق عوزي ، والمدافع الرشاشة بستة براميل ، والقنابل الذرية هي من بين الأسلحة في Swamp Attack 2. بينما تتقدم في اللعبة وتحصل على المال ، ستصبح هذه الأسلحة متاحة. بالإضافة إلى ذلك ، في المتجر ، يمكن للاعبين زيادة إمداداتهم من الذخيرة والقوة النارية. وبالمثل ، ستتيح لك المشاركة في Quick Mission الخاصة باللعبة كسب أموال إضافية.

لعبة هجوم المستنقع لديها نظام مستويات.

يحتوي Swamp Attack 2 على إجمالي 78 مستوى موزعة على أربع حلقات. تنتهي كل حلقة مع بطل الرواية في مواجهة رئيسه. هناك زوجان من هجمات الأجسام الطائرة المجهولة في كل حلقة. تزيل الصحون الطائرة كل ذخيرته الزائدة ، ولا تترك له سوى سلاحه. أثناء محاربة الراكون والجرذان ، يجب عليه إزالة الصحون لاسترداد جزء من قوته.


يبيع المتجر الأسلحة والدروع والمتفجرات وحزم الامتياز مثل النقود المزدوجة وجرعات الاسترداد. إذا كنت مستعدًا لبذل بعض الجهد ، فيمكنك اللعب بدون دفع (تعتبر IAPs باهظة الثمن). لحسن الحظ ، يمكنك العودة إلى أي مستوى أو إجراء مهمة سريعة للحصول على المال.


عناصر التحكم بسيطة: ما عليك سوى النقر على المخلوقات لجعل بطلك يطلق النار عليها. من ناحية أخرى ، فإن البندقية لها خصائصها الخاصة ، ولا يمكنك الاستمرار في النقر حتى يتم إعادة تحميلها. تطلق UZI طلقات سريعة ، لكنها تفتقر إلى لكمة M16 وتنفد ذخيرتها بسرعة. انقر على علب الهدايا والعملات المعدنية والبط المطاطي للحصول على تعزيزات ؛ نقل القوة إلى المخلوقات لاستخدامها.

Swamp Attack 2 الاصدار الاخير apk.

قم بتحميل لعبة هجوم المستنقع Swamp Attack 2 apk. بشكل عام ، Swamp Attack 2 هي لعبة مسلية لقاتل الوقت مع سحر أمريكي غريب ، إذا كان هناك شيء من هذا القبيل. نتيجة لذلك ، نحثك بشدة على تنزيل Swamp Attack وتجربتها على الفور للاستمتاع بألعاب غامرة.







تعليقات