القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل Google Earth احدث اصدار للكمبيوتر والجوال مجانا

برنامج جوجل ايرث,تطبيق جوجل ايرث,جوجل ايرث,تحميل Google Earth,تنزيل تطبيق جوجل ايرث,تنزيل برنامج جوجل ايرث,تحميل تطبيق Google Earth,تحميل برنامج Google Earth,Google Earth تحميل,Google Earthتنزيل,
تحميل برنامج جوجل ايرث

تنزيل Google Earth احدث اصدار للكمبيوتر والجوال مجانا

قم بتنزيل برنامج جوجل ايرث من هنا: Google Earth عبارة عن كرة أرضية افتراضية تم إنشاؤها بواسطة Google. أهلا وسهلا بكم في موقع الفارس التقني أصدقائي وضيوفنا الكرام. موضوعنا اليوم هو الحصول على أحدث إصدار من Google Earth مجانًا على جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول الخاص بك عبر رابط مباشر. لقد زودت التطورات التقنية الحالية المستهلكين بالعديد من الحلول للمتطلبات والطموحات المختلفة التي فكرنا فيها سابقًا ولكننا لم نتمكن من تحقيقها. إلا أن بعض إصدارات الهواتف المحمولة المزودة بأنظمة زودت المستخدمين بالعديد من الحلول للمتطلبات والأحلام التي كنا نفكر فيها ولكننا لم نستطع تحقيقها ، لكن بعض إصدارات الهواتف المحمولة المزودة بأنظمة وفرت للمستخدمين العديد من الحلول للعديد من المتطلبات والأحلام التي نرغب في تحقيقها. كنا نفكر ولكن لم نستطع تحقيقه ، لكن بعض إصدارات التشغيل الذكي سمحت لشركات البرمجيات بتزويد المستخدمين بالعديد من الحلول للمتطلبات والأحلام التي كنا نفكر فيها ولكننا لم نتمكن من تحقيقها ، لكن بعض إصدارات التشغيل الذكي سمحت بالبرمجيات الشركات لتزويد المستخدمين بالعديد من الحلول لمتطلبات وأحلام ذلك ربما تكون القدرة على التواصل مع الأفراد من حولك هي الرغبة الأكثر عالمية لكثير من الناس. خاصةً إذا كان هذا الموقع لا يحتوي على إمكانية الوصول إلى الإنترنت ولكن الهاتف الذكي مزود بتقنية Bluetooth و Wi-Fi . لذا اخترنا لكم اليوم تحميل تطبيق جوجل ايرث لاكتشاف صور الأقمار الصناعية والمباني ثلاثية الأبعاد والتضاريس في مئات المدن حول العالم على الكمبيوتر والهاتف اخر تحدث مجانا.

Google Earth (أحدث إصدار) للكمبيوتر الشخصي والجوال

جوجل ايرث - استكشف صور الأقمار الصناعية والمباني ثلاثية الأبعاد والتضاريس في مئات المدن حول العالم باستخدام Google Earth. قم بتكبير منزلك أو أي مكان آخر، ثم استخدم التجوّل الافتراضي للحصول على عرض بزاوية 360 درجة. اليوم ، سنقدم لك Google Earth ، أداة الخرائط التي توفرها Google والتي تغطي الكرة الأرضية بأكملها وتوجه المستخدمين إلى الموقع المطلوب إذا كانوا في مكان ليسوا على دراية به.

المعلومات المتعلقة ببرنامج جوجل ايرث

Google Earth عبارة عن أداة خرائط ومعلومات جغرافية كانت تُعرف سابقًا باسم EarthViewer 3D ، تم تطويرها بواسطة Keyhole واشتراها Google في عام 2004. تم إطلاقها لأول مرة في 11 يونيو 2001 بواسطة Google ، وهي شركة معروفة في مجالات الإنترنت والبرمجيات ، وأنظمة تشغيل الهواتف الذكية. إنه تطبيق Google Earth لهواتف Android يعمل. تم تصميم التطبيق أولاً للعمل من خلال متصفح على الموقع الرسمي ، ولكن تم تطوير إصدارات لاحقة يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة. إنه متاح على الموقع الرسمي ، وهو مرتبط أسفل الصفحة.

تحميل تطبيق Google Earth لأجهزة Android و iPhone.

باستخدام رابط مباشر ، يمكنك تنزيل تطبيق Google Earth لأجهزة Android و iPhone مجانًا. يتميز برنامج Google Earth بصغر حجمه ، مما يجعل من السهل تنزيله وتثبيته على الأجهزة المحمولة لأنه لا يشغل مساحة كبيرة. أول عنصر مهم على موقع شركة الفارس للمعلوماتية هو توفير أحدث البرامج والألعاب المجانية. إنه، مثل Google Earth ، متاح مجانًا عبر الروابط المباشرة من تجار التجزئة أو الموقع الرسمي. يتوفر برنامج Google Earth بعدد من اللغات ، مما يجعله أكثر سهولة في الاستخدام. على الرغم من حاجز اللغة ، يتضمن البرنامج خرائط عالمية تعرض جميع الشوارع والأحياء والمعالم الرئيسية ، بالإضافة إلى خيار البحث عن الشركات. يتم تشجيع المطاعم وغيرها على تقديم طلبات لإضافة أماكن جديدة إلى الخريطة حتى يتمكن المستخدمون من العثور عليها وزيارتها بسهولة أكبر ، بالإضافة إلى اهتمام المطورين بالتطوير المستمر للتطبيقات. قم بتثبيت Google Earth وابدأ في استخدامه على الفور.

بكل سهولة ، يمكنك تنزيل برنامج Google Earth للكمبيوتر الشخصي مجانًا.

في أنظمة التشغيل Windows و Mac OS X و Linux ، يمكنك تنزيل برنامج Google Earth Pro واستخدامه لسطح المكتب مجانًا.

شرح جوجل إيرث

بناءً على نظام التشغيل لديك ، ستحتاج إلى تشغيل الإنترنت بعد تنزيل تطبيق Google Earth من الروابط أدناه. ستلاحظ أن التطبيق يدعم اللغة العربية ، مما يجعل استخدام بعض وظائف البرنامج أسهل قليلاً. للسماح للتطبيق بتحديد موقعك ، يجب عليك تمكين إمكانية GPS على هاتفك. استخدم علامة العدسة المكبرة أعلى الشاشة لكتابة اسم المكان الذي تريد زيارته ومعرفة موقعه ، وكذلك للاستعلام عن المعالم ، إذا كنت تريد معرفة موقعك الحالي والمسافة بينك وبين منطقة أخرى. أسماء المواقع السياحية والبرنامج سيقدم لك إجابة دقيقة عن تلك المنطقة ، بالإضافة إلى حكايات تاريخية أخرى عنها وغيرها من عوامل الجذب في هذه المدينة أو البلد.


باستخدام بطاقات المعرفة ، يمكنك التعرف على مناطق الجذب المحلية وزيارتها باستخدام التطبيق. إذا كنت تحب السفر والمغامرة ، فاستخدم وظيفة Voyager لجعل الكمبيوتر يختار وجهة سياحية بشكل عشوائي ، إلى جانب وصف مناطق الجذب الرئيسية في المنطقة. من خلال النقر عليه ، يمكنك الوصول إلى ميزة الجولة الافتراضية. إنها أيضًا ميزة تتيح لك مشاهدة صور أشهر الأماكن في العالم بطريقة واقعية. قبل أن تذهب ، تعرف على مناطق وشوارع الدولة أو المدينة. باستخدام خرائط رسومات ثنائية الأبعاد أو رسومات ثلاثية الأبعاد ، يمكنك رؤية نماذج متنوعة بطريقة مشابهة للطبيعة. يمكنك أيضًا استخدام خرائط رسومية ثنائية الأبعاد لمشاركة موقعك. إذا كنت مالك مشروع ، يمكنك إضافة موقع مشروعك بالإضافة إلى بعض المعلومات عنه بالذهاب إلى القائمة الجانبية والنقر على المشاريع.


برنامج جوجل ايرث,تطبيق جوجل ايرث,جوجل ايرث,تحميل Google Earth,تنزيل تطبيق جوجل ايرث,تنزيل برنامج جوجل ايرث,تحميل تطبيق Google Earth,تحميل برنامج Google Earth,Google Earth تحميل,Google Earthتنزيل,
تنزيل Google Earth

يمكن للعملاء الذين لديهم متطلبات ميزات شاملة استيراد وتصدير بيانات GIS ، وكذلك السفر عبر الزمن باستخدام الصور التاريخية ، باستخدام Google Earth Pro. فيما يلي بعض الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في Google Earth:

       القياسات المتقدمة: قم بقياس ساحات الانتظار والتطورات الأرضية باستخدام مقياس مساحة المضلع ، أو قم بتقدير نصف القطر المتأثر بمقياس الدائرة.

       طباعة عالية الدقة: طباعة الصور بدقة تصل إلى 4800 × 3200 بكسل.

       فقط طبقات بيانات Pro تحتوي على التركيبة السكانية والطرود وأرقام المرور.

       باستخدام جدول بيانات ، قم باستيراد ما يصل إلى 2500 عنوان في وقت واحد وقم بتعيين العلامات الموضعية وقوالب الأنماط بشكل مجمّع.

       بالنسبة لمرئيات GIS ، قم باستيراد ملفات أشكال ESRI (.shp) وملفات MapInfo (.tab).

       من Movie-Maker ، قم بتصدير Windows Medi

ميزات وخصائص برنامج Google Earth

       كجزء من وعدنا بتزويدك بكل البرامج الجديدة على موقع ويب الفارس التقني ، يمكنك تنزيل Google Earth مجانًا. برنامج Google Earth هو أداة خرائط وجغرافية تساعد المستخدمين في تحديد مكانهم المستهدف والتنقل إليه.

       يعمل برنامج Google Earth مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android والتي يمكن تنزيلها من متجر Google Play.

       يمكنك تجربة تطبيق Google Earth لجهاز iPhone على جهاز iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي.

       التطبيق صغير الحجم ، مما يجعل من السهل تنزيله وتثبيته على الأجهزة المحمولة لأنه يشغل مساحة صغيرة في ذاكرة التخزين بالهاتف.

       إذا كان نظام تشغيل التطبيق لا يدعم جهازك ، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى ميزات البرنامج من خلال زيارة الموقع الرسمي من خلال متصفحك. يمكن تنزيل برنامج Google Earth من الموقع الرسمي واستخدامه على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بالعديد من أنظمة التشغيل.

       يتوفر برنامج Google Earth بمجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك العربية ، مما يسهل استخدامه في الشرق الأوسط بعد التغلب على حاجز اللغة.

       بالإضافة إلى إصلاح جميع الصعوبات التي يواجهها المستخدمون ، يضمن فريق مطوري Google Earth تحديث الخرائط بشكل منتظم لتعكس التغيرات الجغرافية ، وإضافة شوارع ومرافق جديدة ، وتحسين سرعة التطبيق.

       يساعد العديد من الأفراد في بحثهم عن مناطق أخرى من خلال إيجاد المسافة بين مكان وجودهم والمكان الذي يريدون الذهاب إليه.

       يساعد العديد من الأشخاص في بحثهم عن مناطق أخرى من خلال تحديد المسافة بين مكان وجودهم والمكان الذي يريدون الذهاب إليه.

       إذا اختار المستخدم طريقًا ، فسيقوم البرنامج بحساب الوقت التقريبي الذي سيستغرقه للوصول إلى واجهتك ، بالإضافة إلى المسار الأمثل الذي يجب اتخاذه.

       تمت إضافة ميزات جديدة إلى برنامج Google Earth.

       يتضمن أحدث إصدار من Google Earth الآن الوضع المظلم.

       iOS 14.0 ، أحدث إصدار من نظام التشغيل ، متوافق الآن مع البرنامج.

       تمت إضافة إشارة تشغيل إلى عملية تحميل الصور.

       قم بتضمين المواقع ومجالات الاهتمام المقترحة وطبقات البيانات والجولات الإرشادية في تجربة بحث أكثر شمولاً.

       يمكنك الآن تتبع مكانك على الأرض في جميع الأوقات بفضل وظيفة جديدة.

       باستخدام أدوات التأليف على شبكة الإنترنت لبرنامج Google Earth ، يمكن للآخرين التعاون لبناء خرائط وحكايات افتراضية.

       تحسين الأداء بشكل كبير لتقديم تجربة مستخدم أفضل وأكثر اتساقًا.

       قم بزيارة مواقع غريبة مثل ماوي وباريس ، بالإضافة إلى المطاعم المحلية والمستشفيات والمدارس وأماكن الجذب الأخرى.

 

هل تريد معرفة المزيد عن موقع معين؟ ألق نظرة حولك - يجمع برنامج جوجل ايرث Google Earth بين صور الأقمار الصناعية والخرائط وقوة بحث Google لجلب المعلومات الجغرافية من جميع أنحاء العالم إلى أطراف أصابعك.

فيما يلي بعض أهم ميزات برنامج جوجل ايرث "Google Earth":

       الوصول إلى وجهتك. تكبير عنوان شارع معين.

       تحديد موقع المدارس والمتنزهات والمطاعم والفنادق المحلية. الحصول على الاتجاهات إلى الموقع الذي تريده.

       قم بإمالة المنظور وتدويره لملاحظة التضاريس والمباني ثلاثية الأبعاد.

       يمكنك تخزين ومشاركة عمليات البحث والمفضلة الخاصة بك. يمكنك أيضًا كتابة رسائلك الخاصة فوقها.

تنزيل Google Earth جوجل ايرث

أهم قسم في موضوعنا عرض روابط تحميل جوجل إيرث مجانا على موقع الفارس التقني ، للعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة بأنظمة التشغيل المختلفة ذات الروابط المباشرة السريعة سواء من خلال المتاجر أو الموقع الرسمي ، إذا كنت تريد معرفة تفاصيل حول أحد الأماكن التي تريد الذهاب إليها ، فقد وصلت اليوم. يجب عليك أولاً تحديد مسافة ومدة رحلتك. للاستفادة من الميزات الفريدة العديدة لبرنامج Google Earth ، يجب عليك تنزيل جوجل ايرث الآن.





تعليقات