القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة هيلز أوف ستيل Hills of Steel 2 اخر اصدار للكمبيوتر والجوال Apk

hills of steel,تحميل لعبة hills of steel مهكرة,hills of steel 2,تهكير لعبة hills of steel,تنزيل لعبة hills of steel مهكرة,hills of steel hack,hills of steel 2 tower,hills of steel 2 game,hills of steel مهكرة,لعبة hills of steel مهكرة للاندرويد,hills of steel 2 gameplay,how to unlock all tanks in hills of steel 2,hills of steel tower,hills of steel arachno,hills of steel scorpion,hills of steel - new tank,hills of steel boss rush,hills of steel all tanks,hills of steel مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة هيلز أوف ستيل Hills of Steel 2 اخر اصدار للكمبيوتر والجوال Apk

تحميل هيلز أوف ستيل 2 - مرحباً أصدقائي ومرحباً بكم في موقع موقع الفارس التقني. ينصب تركيز منشور اليوم على كيفية تنزيل لعبة هيلز أوف ستيل Hills of Steel 2 اخر اصدار Apk للكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة باستخدام رابط مباشر. تم تمثيل كل من الحركة والمغامرة والمحاكاة ولعب الأدوار والاستراتيجية والرياضة وأنواع أخرى في الألعاب حتى الآن. كما أنه لا يتلاشى بعد عدة إصدارات على منصات مختلفة. كل لعبة لها طريقة لعب خاصة بها ، مثل الفكاهة والمرح والتحدي والاسترخاء وما إلى ذلك ، بغض النظر عن النوع. إذن ، ما هو نوع لعبتك المفضل؟ ما هي نسبة الوقت الذي تقضيه في لعب ألعاب الفيديو؟ ليس لدي فكرة عن ماهية اهتماماتك ، على الرغم من حقيقة أنه ليس لدي أي فكرة عن ماهيتها. أود أن أقدم لكم لعبة "Battle of the Tanks" ، وهي لعبة حركة من Superplus Games قد تعجبك Hills Of Steel 2. Hills of Steel 2 متاحة للتنزيل المجاني.

Hills of Steel 2 هو تكملة لـ Hills of Steel.

سوف تقاتل الدبابات على التلال ذات المنحدرات المختلفة في Hills of Steel 2. ونتيجة لذلك ، سيكون منظور الشخص فيما يتعلق بالمناظر الطبيعية أفقيًا ، مما يجعل التصويب والتنقل أسهل. أساسيات اللعبة بسيطة: يختار اللاعبون الدبابة التي يريدون استخدامها لمحاربة العدو جنبًا إلى جنب مع أصدقائهم من أجل الوصول إلى الهدف. إذا كنت ترغب في تحريك دبابتك طوال المعركة ، ذهابًا وإيابًا بين زري التحكم في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة. قم بتحميل هيلز أوف ستيل 2  لأجهزة Android و iPhone على الرابط أدناه.

معلومات حول لعبة Hills of Steel 2.

هل لديك أي تحفظات على الوضع؟ ببساطة ، سيتم إصلاح زاوية الخزان ، ولكن سيتم استخدام أنواع متعددة من الذخيرة ، بعضها بمقذوفات منحنية والبعض الآخر بجولات مستقيمة. هدفك هو بناء زاوية تصويب لأسلحتك من خلال الجمع بين دبابات التحكم الموجودة على التل والتي تتحرك ذهابًا وإيابًا. بمجرد أن يلحق اللاعب ضررًا كافيًا ، سيتم شحن مقياس تقدم المهارة بالكامل. سيكون لكل خزان قدرته الخاصة. لديه القدرة على إعادة استخدام القدرات المدمرة على الفور.


تذكر أن الخزان سيشير دائمًا في نفس الاتجاه ؛ يمكنك فقط التقدم للأمام أو للخلف لأنه لا يمكنك تغيير اتجاه إطلاق المركبة. وإذا حاول الخصم التسلل إليك ، فلا تقلق بشأن ذلك؛ رفاقك سوف يتعاملون معها.


سيكون لكل مركبة سلاحها الخاص ، لكن الجميع سيستخدمون أسلوب التحميل نفسه. إنها أداة تحميل تلقائي ، وهي تعمل على النحو التالي: كل مركبة بها كمية معينة من الرصاص في الشريط ، وإذا كان هناك مساحة كافية في الشريط ، فسيتم تحميل الرصاص باستمرار. ومع ذلك ، لن تضطر إلى الانتظار حتى يتم تحرير الحمولة بالكامل ؛ كلما زاد عدد الصفحات في مجلتك ، ستتمكن من التقاط المزيد من الصور. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه يجب عليك تجنب الاقتراب أكثر من اللازم من خصمك عند إعادة التحميل من أجل الحفاظ على الدم وإطالة اللعبة.


في Hills of Steel 2 عندما تصطدم رصاصات العدو بسيارتك ، بدلاً من أن تلحق الضرر من حلفائك ، فإنها تلحق الضرر تلقائيًا. إذا تعرضت مركبتك للتلف ، اخرج من هناك في أسرع وقت ممكن. ستقوم تلقائيًا بإعادة تعبئة HP الخاص بك إذا لم تتعرض لأي ضرر لفترة طويلة. سيتم إخراجك من اللعبة لفترة قصيرة إذا فقدت HP قبل استعادتك على الفور والانضمام إلى القتال مع زملائك في الفريق.


سوف تتلقى كمية معينة من الذهب بعد كل مباراة بناءً على أدائك ؛ إذا فاز فريقك ، سترتفع كمية المال. على الصفحة الرئيسية للعبة ، ستظهر صناديق المسروقات بجانب الذهب وقد تتضمن الذهب والأحجار الكريمة وبطاقات السيارات والملحقات. تختلف كمية العناصر الموجودة في صندوق المسروقات وفقًا لندرتها. سيتطلب كل واحد فترة زمنية محددة لإلغاء القفل ؛ على سبيل المثال ، يستغرق فتح واحدة نموذجية ساعتين. يمكنك إنفاق الأحجار الكريمة لتسريع عملية فتح القفل إذا أردت.

وضع اللعبة لـ Hills of Steel 2

تحتوي لعبة هيلز أوف ستيل 2 الآن على ثلاثة أنواع أساسية من الألعاب ؛ هنا كيف يعمل كل واحد.


الخيار الأول هو Domination ، وهي مواجهة 3 ضد 3 بشرط فوز يتطلب من كل فريق الاستيلاء على العلم وكسب 100. سيتنافس الجانبان على الأعلام التي لديها القدرة على قلب اللعبة. إذا تم قتل الخصم ، فلن يتم إعادة تعيين نقطة التفتيش.


الخيار الثاني هو Survival ، وهو وضع البقاء على قيد الحياة لثلاثة أشخاص. الهدف هو وقف هجمات العدو (BOT) ، وإذا تمكن العدو من الوصول إلى القاعدة ، فسيخسر الفريق. يتم تحديد مبلغ المال المكتسب حسب طول الفترة الزمنية التي قضاها الفريق معًا.


Team Battles هو الخيار الأخير ، وهو سيناريو بسيط 3 مقابل 3 حيث يفوز الفريق الذي لديه أكبر عدد من النقاط لهزيمة الخصم في دقيقة واحدة و 30 ثانية.

تنزيل Hills of Steel 2 للجوال والكمبيوتر

Hills of Steel 2 - هناك تسع سيارات فقط متاحة الآن لأن اللعبة قيد الوصول المبكر حاليًا ، ولكن سيتم إضافة المزيد في المستقبل. نتيجة لذلك ، ننصحك بشدة بتنزيل Hills of Steel 2 ولعب ألعاب جذابة.

رسومات لعبة هيلز أوف ستيل 2

تتميز لعبة Hills of Steel 2 برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية متطورة وممتعة. سوف يروق للناس من جميع الأعمار. علاوة على ذلك ، فإن التأثير المادي لتصادم السيارات أو أداء المواهب سيساعد في جعل اللعبة أكثر متعة.

تنزيل هيلز أوف ستيل 2

إذا كنت ترغب في لعبة ذات طريقة لعب بسيطة ورسومات مذهلة ، فإن لعبة Hills of Steel 2 هي اللعبة المناسبة لك. نتيجة لذلك ، ننصحك بشدة بتنزيل Hills of Steel 2 وتجربتها على الفور.

تعليقات