القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل تطبيق Eyecon آيكون، وهو تطبيق مجاني يعرض اسم المتصل وصورته.

تطبيق ايكون,برنامج ايكون,برنامج Eyecon ,تطبيق Eyecon ,تحميل برنامج آيكون,تنزيل برنامج آيكون,تحميل تطبيق Eyecon ,تنزيل تطبيق Eyecon ,Eyecon  تحميل
تحميل-تطبيق-آيكون

قم بتثبيت تطبيق آيكون Eyecon لرؤية اسم المتصل وصورته.

تحميل Eyecon من هنا: أهلا ومرحبا بكم في موقع الفارس التقني ، أيها الأصدقاء والزائرين الأعزاء. موضوع اليوم هو الحصول على أحدث إصدار من تطبيق آيكون لنظامي Android و iPhone مجانًا ، إلى جانب رابط مباشر لمشاهدة اسم المتصل وصورته. بعد التبني الواسع للهواتف الذكية المزودة بتقنية متقدمة في السنوات الأخيرة ، قلل العديد من المستخدمين من حاجتهم إلى أجهزة الكمبيوتر والألعاب ، حيث تم إطلاق عدد كبير من البرامج والألعاب المعروفة للعمل معها. عندما يحصل المستخدم على هاتف جديد ، بالإضافة إلى الأشياء ذات الأفكار الجديدة ، يجب عليه تنزيل بعض التطبيقات المهمة التي سيطلبها على الفور ؛ نتيجة لذلك ، نحاول تزويد هذه المجموعة بمجموعة واسعة من الاحتمالات. كانت هناك بالفعل روابط لتنزيل برنامج Wi-Fi المجاني Instabridge ، والذي يوفر خدمة للبحث عن خدمة إنترنت وفتح شبكات Wi-Fi في أماكن مختلفة حول العالم ، مما يوفر الكثير من كلمات المرور التي يوفرها أصحابها. يتم توفير هذه الشبكات ، بالإضافة إلى نقاط الوصول المجانية ، لمستخدمي البرنامج مجانًا ، سواء في محطات المترو أو المطاعم المعروفة. لقد اخترنا تنزيل تطبيق Eyecon للجوّال مجانًا مجانًا لمستخدمي البرنامج.

تنزيل مجاني لأحدث إصدار من تطبيق Eyecon للجوال.

احصل على تطبيق آيكون للهاتف المحمول برابط مباشر ، حيث قدمنا رابطًا مباشرًا لتنزيل برنامج Eyecon لنظامي Android و iPhone مجانًا من خلال موقع الفارس التقني. اليوم ، نقدم لك رمز البرنامج الرائع لعرض اسم المتصل ، والذي يتنافس بشدة مع التطبيقات المماثلة الأخرى. التطبيق الأكثر شعبية في هذه الفئة هو Truecaller. في عصر النمو هذا ، يكون الطلب على نقل المعلومات قويًا للغاية ، والمكالمات الهاتفية هي الحل الأفضل. ومع ذلك ، بالإضافة إلى الفوائد ، تشكل المحادثات الهاتفية دائمًا خطر التهديدات المحتملة التي لا يمكننا إدارتها. وقام المطور Eyecon Phone Dialer & Contacts بنشر Eyecon: معرف المتصل والمكالمات وجهات اتصال الهاتف ، وهي أداة رائعة لمساعدة المستخدمين. سيتمكن المستخدمون من استخدام قدرات الاتصال الخاصة بهم بمزيد من الأمان بفضل ميزات المصادقة الخاصة بالتطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، سيتضمن البرنامج ميزات فريدة أخرى ستزود المستخدم بأفضل مساعدة ممكنة. لتطوير مهاراتك ، حدد موعدًا لمكالماتك في أقرب وقت ممكن.

فيما يلي وصف مفصل عن آيكون Eyecon.

أصدرت شركة Eyecon Phone Dialer & Contacts ، وهي شركة أمريكية ، الإصدار الأولي من تطبيق Eyecon للتنزيل في 11 أغسطس 2016. يوفر Icon ميزة تعرض اسم المتصل وهويته أثناء تلقي مكالمات من أرقام غير موجودة في قائمة جهات الاتصال. يقدم التطبيق مجموعة فريدة من القدرات التي تمكنه من التنافس مع تطبيق Truecaller الشهير ، والذي يحتل الآن المرتبة الأولى بين تطبيقات معرف المتصل. حجم الرمز متواضع للغاية. التطبيق سهل التنزيل والتثبيت على الأجهزة المحمولة لأنه لا يتطلب كمية كبيرة من ذاكرة التخزين. الهواتف المحمولة نظرًا لأن جهازك يعتمد على ON Line للعمل ، يجب عليك توصيله بالإنترنت. Eyecon ، مثل التطبيقات المماثلة ، متاح في عدد من اللغات.


تطبيق ايكون,برنامج ايكون,برنامج Eyecon ,تطبيق Eyecon ,تحميل برنامج آيكون,تنزيل برنامج آيكون,تحميل تطبيق Eyecon ,تنزيل تطبيق Eyecon ,Eyecon  تحميل
تحميل-برنامج-آيكون

بسبب المزامنة ، سيكون لدى المستخدمين تجربة اتصال خالية من العيوب. لذا ، كيف يمكن أن يساعد Eyecon: Caller ID والمكالمات وجهات اتصال الهاتف المستخدمين في إجراء المكالمات الهاتفية؟ يلتزم المهندسون بجعل برنامجهم واحدًا من أكثر البرامج أمانًا لمكالمات المستخدم الممكنة. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول ، ستتم مزامنة مكالماتك بالكامل مع مواقع الشبكات الاجتماعية. بمجرد ربط التطبيق بشكل صحيح بمواقع الشبكة الاجتماعية الخاصة بك ، يجب أن يكون لديك تطبيق رائع. سيتمكن المستخدمون من رؤية معرف المتصل الفريد الخاص بهم واستخدام وظيفة الاتصال الخاصة للحفاظ على خصوصية مكالماتهم. علاوة على ذلك ، سيستخدم المستخدمون اتصال التطبيق للتحقق من هويات المتحدثين.

تنزيل تطبيق Eyecon لأجهزة Android و iPhone.

قم بتنزيل تطبيق آيكون مجانا , من أولى جوانب موقع الفارس التقني تقديم كل ما هو مجاني وجديد من التطبيقات والألعاب. كما هو الحال مع تطبيق Eyecon ، فإن أحد الجوانب الأولى التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو مجاني وجديد من التطبيقات والألعاب. يتوفر من خلال المتاجر الرسمية عبر الروابط الموجودة أسفل الصفحة. يتوفر Eyecon للتنزيل من متجر Google Play الرسمي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ومتجر Apple الرسمي لأجهزة iOS. يتطلب منك البرنامج التحقق من صحة رقم هاتفك من خلال تلقي رسالة تنشيط للعمل على أجهزة iPhone. لإثبات أن رقم الهاتف يخصك وتسجيل حساب جديد في البرنامج ، يجب إعداده كبديل أساسي لتطبيق إدارة الاتصال والمكالمات الافتراضية للهاتف حتى يعمل البرنامج بشكل صحيح ويستفيد من كل ما لديه. الميزات والخدمات.

فوائد وميزات Eyecon

       يمكنك تنزيل برنامج تطبيق Eyecon مجانًا لأننا ملتزمون بتوفير جميع الألعاب والبرامج الجديدة على موقع الفارس التقني الإلكتروني.

       تطبيق آيكون تعرض الخدمة هوية المتصل أثناء تلقي مكالمات من أرقام غير معروفة غير موجودة في قائمة جهات الاتصال.

       مزامنة الأرقام في جهات الاتصال الخاصة بك مع العديد من الشبكات الاجتماعية للحصول على مزيد من معلومات المتصل.

       المستخدمون الذين يزورون Eyecon: سوف يضمن معرف المتصل والمكالمات وجهات اتصال الهاتف أن مكالماتهم آمنة. بفضل معرفات المكالمات الصحيحة ، سيقوم البرنامج بتقييم وتوقع بيانات المكالمات المختلفة بدقة. لن يتلقى المستخدمون بعد الآن مكالمات غير مرغوب فيها من شركات النقل أو المتحرشين نتيجة لذلك. علاوة على ذلك ، سيتمكن العملاء من حظر المكالمات من معرفات المتصلين غير المعروفة ، مما قد يزعجهم بسهولة وبسرعة. بدلاً من ذلك ، سيتم العثور على أرقام الهواتف وأفراد الأسرة والمعارف من موقع الشبكات الاجتماعية على الفور. ستحصل على صور عالية الدقة للمتصل بالإضافة إلى معلومات دقيقة.

       اعرض صورة الملف الشخصي للمتصل في تطبيق Eyecon ، والتي يمكنك جمعها من حساب Facebook الخاص به أو أي منصة أخرى.

       باستخدام تطبيق Eyecon ، يمكنك حظر الرسائل والمكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها من مصادر غير معروفة.

       أثناء التفاعل مع صاحب الرقم ، يمكن للمستخدم الاتصال بمجموعة من شبكات التواصل الاجتماعي وإظهارها كعناوين إضافية.

       يوفر عددًا كبيرًا من قوالب تحرير دفتر العناوين ، تصل إلى 30 ، في مجموعة متنوعة من الأشكال الجذابة.

       برنامج آيكون اصنع نموذجًا له يظهر عندما يتصل بهم أصدقاء مستخدمي التطبيق باستخدام هذا القالب.

       يمكنك إرسال إشعار إلى أصدقائك قبل بدء مكالمة لمعرفة ما إذا كانوا على استعداد لاستقبالها.

       التسجيل البسيط لحساب جديد عن طريق تفعيل رقم هاتفك ، مما يتيح لك تغيير معلوماتك بسهولة.

       من السهل إضافة جهات اتصال جديدة بعد إجراء محادثة مع شخص ليس في دليل هاتفك.

       يتضمن تطبيق آيكون الآن إمكانية تسجيل المكالمات ، مما يلغي حاجة المستخدم إلى تثبيت برامج أخرى.

       قضى مؤلفو التطبيق الكثير من الوقت والجهد في تصميم برامج بألوان نابضة بالحياة تحول هاتفك إلى عمل فني مع جميع الميزات التي تحتاجها لإجراء المكالمات.

       يجب تنشيط التطبيق كبديل للتطبيق للتعامل مع المكالمات وجهات الاتصال.

       يجب عليك التحقق من أن هاتفك المحمول متصل بالإنترنت لأن البرنامج يعتمد على نظام إنترنت عبر الإنترنت.

       ستحتاج إلى هاتف ذكي يعمل بنظام Android لاستخدام تطبيق Eyecon ، والذي يمكنك الحصول عليه من متجر Google Play.

       يمكنك تجربة ICON على جهاز iPhone أو iPad عن طريق تنزيله من App Store.

تنزيل Eyecon آيكون

وصل القسم والجزء الأهم من موضوعنا وهو عرض روابط تحميل برنامج آيكون المجاني على موقع معلومات الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. اليوم ، في حال تلقيت عددًا كبيرًا من المكالمات المزعجة من أرقام غريبة وتريد إنهاء المشكلة ، فقد وصل اليوم. بصرف النظر عن ذلك ، سيحتوي التطبيق على ثروة من الوظائف المهمة الأخرى ، خاصة للمستخدمين ، إذا لم يكن الرقم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. الخطوة الأولى للمناقشة هي تخصيص التطبيق. سيكون المستخدمون فريدون تمامًا عند تسجيل الوصول لأول مرة. سيقوم البرنامج بعد ذلك بالمزامنة تلقائيًا لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفين في مناسبات تسجيل الدخول اللاحقة. علاوة على ذلك ، فإن إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في Eyecon هي مدقق التوفر: معرف المتصل والمكالمات وجهات الاتصال الهاتفية التي يقدرها الناس. لن تضطر إلى إضاعة الوقت في انتظار المكالمات لأنك ستعرف ما إذا كان أصدقاؤك متاحين لتلقيها. نتيجة لذلك ، ستتمكن من ترك ملاحظات أو قبول المكالمات من أصدقائك. أنصحك بشدة بتحميل تطبيق آيكون والبدء في استخدام تطبيق Eyecon الآن.



تعليقات