القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate للجوال اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة Bus Simulator : Ultimate للايفون،تحميل لعبة bus simulator : ultimate mod,تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة,تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر,تنزيل العاب باصات 2020,تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر 2020,تنزيل لعبة bus simulator : ultimate apk,تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate للكمبيوتر

تحميل لعبةBus Simulator Ultimate  اخر اصدار

تنزيل Bus Simulator Ultimate مجانًا. يوم جيد أصدقائي! موضوع اليوم هو تنزيل أحدث إصدار من Bus Simulator Ultimate لأجهزة Android و iPhone مجانًا. ظهر شكل جديد من الألعاب مؤخرًا ، والذي يتكون من العديد من ألعاب المحاكاة ، بما في ذلك محاكاة الحياة الواقعية للأفراد في مختلف المهن. الطريقة الأكثر شيوعًا هي ممارسة ألعاب محاكاة قيادة المركبات المختلفة ، والتي تزود اللاعب بتجربة افتراضية لتقليد قيادة السيارة ورؤيتها من جميع الزوايا ، سواء داخل المقصورة أو خارجها ، وفحص جميع عناصر التحكم. التي تشبه الحقيقة إلى حد كبير لتوفير تجربة شبه واقعية لبعض الأوضاع التي قد لا تتمكن من اختبارها شخصيًا ، ولكن يمكنك القيام بذلك بطريقة أكثر واقعية باستخدام هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي يعمل على مجموعة متنوعة من أنظمة تشغيل الأجهزة وتتضمن مجموعة متنوعة من الميزات وهي مجانية تمامًا. لذلك ، اخترنا اليوم تنزيل Bus Simulator Ultimate لاجهزة اندرويد وايفون مجانا.

Bus Simulator Ultimate هي لعبة يمكنك أن تلعب فيها كسائق حافلة.

مجانًا ، قم بتنزيل Bus Simulator Ultimate للجوال. اليوم ، نقدم لك لعبة محاكاة قيادة الحافلات التي تتيح لك تطوير شركة بمجموعة متنوعة من الألوان والعلامات التجارية للحافلات التي تنقل الأشخاص من مكان إلى آخر. سيتم إعلامنا بشكل كامل بالمهمة التي تم تعيينها لك. لذلك ، إذا كنت ترغب في ممارسة ألعاب غامرة ، فنحن نقترح تنزيل Bus Simulator Ultimate.

نبذة مختصرة حول لعبةBus Simulator Ultimate  

على الرغم من أن الإصدار الأول من Bus Simulator Ultimate قد تم نشره في 15 يونيو 2019 ، فقد تم استقباله جيدًا من قبل العديد من اللاعبين حول العالم ، مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل في أحد الأسواق الرئيسية. تعمل لعبة محاكاة قيادة الحافلات ، التي طورتها شركة Zuuks Games التركية وحصلت على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في جميع المتاجر ، على هواتف Android. Bus Simulator Ultimate هي لعبة محاكاة قيادة يمكن تنزيلها من متجر Google Play وتشغيلها على أجهزة Android و iOS. الميزات الأولى التي تهمنا على الفارس التقني هي ألعاب وتطبيقات جديدة تمامًا ومجانية ، على غرار طريقة عمل متجر Apple على أجهزة iPhone. يمكن تنزيل Bus Simulator Ultimate من خلال روابط مباشرة ،

قم بتنزيل Bus Simulator Ultimate لجهازك المحمول.

Bus Simulator Ultimate عبارة عن محاكي قيادة حافلة متوسط الحجم يمكن تنزيلها وتثبيتها على الهواتف المحمولة بسهولة لأنه لا يتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة الهاتف المحمول. تدعم اللعبة أكثر من 15 لغة ، بما في ذلك واجهة عربية كاملة تعمل على تحسين بساطة الاستخدام دون أن توضح للشرق الأوسط أنه بمجرد إزالة حاجز اللغة ، يمكنك الاستماع إلى أكثر من 250 محطة إذاعية بمحتوى متنوع أثناء القيادة مع العديد أصوات. هناك سيارة وبعض المؤثرات الخاصة. إنذارات لإضافة الواقعية والفعالية إلى اللعبة. من خلال اللعب ، يمكنك زيادة شغف اللاعب. تحتوي لعبة محاكاة حافلة الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة هذه مع رسومات وألوان عالية الدقة تجذب انتباه لاعبيها على العديد من الأنواع والعلامات التجارية المختلفة للحافلات ذات الألوان الرائعة التي يمكنك شراؤها وتخصيصها لشركة النقل الخاصة بك.

شرح لعبةBus Simulator Ultimate  بالتفصيل

بعد تنزيل لعبة Bus Simulator Ultimate لنظام تشغيل هاتفك ، ستلاحظ أنه من السهل استخدامها بفضل دعمها للغة العربية. عندما تقوم بتوصيل هاتفك بالإنترنت لتحدي الأصدقاء ، يجب عليك أولاً إنشاء شركة. إذا كنت لاعبًا جديدًا ، فانقر فوق إنشاء ثم أدخل اسم الشركة واسم المدير ، بالإضافة إلى تحديد نموذج شخصيتك مع صورة رمزية لتمثيل نفسك. بعد بدء اللعبة ، سيزيد شعار الشركة من قيمة الشركة بما يصل إلى 11000 دولار ، وبعد ذلك يجب أن تبدأ اللعب.


لبدء رحلتك ، انقر فوق رمز المسار في الجزء العلوي من الشاشة لإنشاء مسار وتحديد المدينة التي ستسافر منها ومحطة وجهتك ، ثم قم بتعيين سعر التذكرة ، وأضف المشروبات والوجبات التي اخترتها للركاب ، ومتى تنقر فوق قبول ، ستبدأ اللعبة في بيع التذاكر وسيظهر عداد للتذاكر المباعة ، والوقت المتبقي لبدء الرحلة ، وسيظهر عداد للتذاكر المباعة ، والوقت المتبقي لبدء الرحلة ، وسيظهر عداد لـ تم بيع التذاكر ، والوقت المتبقي لبدء عند الانتهاء ، انقر فوق تشغيل. سيُطلب منك أولاً ركوب الحافلة من المرآب إلى المحطة لتحميل الركاب والأمتعة في الحافلة.


ابدأ السيارة بعلامة البدء ، ثم اضغط على D بدفعها لأسفل ، ثم اضغط على دواسة السرعة من أسفل اليمين ، وعندما تصل إلى التوقف ، اتبع المخطط في الزاوية اليسرى العليا. وعندما تصل إلى الموقع المحدد ، يجب عليك فتح باب الحافلة وباب الأمتعة من خلال لافتة الباب في منتصف الجزء العلوي ، ثم إغلاق الباب ، وتشغيل المحرك ، واتباع المسارات على الخريطة الحمراء ، مع توخي الحذر عدم التسبب في أي حوادث للركاب.

لعبةBus Simulator Ultimate  ميزات ووظائف

       لأننا ملتزمون بتوفير جميع الألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل Bus Simulator Ultimate مجانًا. Bus Simulator Ultimate هي لعبة فيديو تحاكي قيادة الحافلة من جميع جوانبها.

       Bus Simulator Ultimate هو تطبيق Android يمكن تنزيله من متجر Google Play.

       يمكنك تنزيل لعبةBus Simulator Ultimate  من متجر Apple الرسمي للعبها على أجهزة iPhone لاختبارها على الأجهزة المحمولة التي تدعم iOS.

       يمكنك إنشاء شركة النقل الخاصة بك في مجموعة متنوعة من المدن في جميع أنحاء العالم.

       يمكنك استئجار 13 سائق حافلة محترفًا من شركة الحافلات الخاصة بك في اللعبة.

       توفر مناطق استراحة الطريق السريع في Bus Simulator Ultimate أكثر من 250 محطة راديو حافلة للاستماع إليها أثناء السفر.

       يجب على الركاب الالتزام بقوانين وأنظمة المرور من أجل الوصول إلى وجهتهم بأمان وفي الوقت المحدد.

       يدعم محاكي قيادة الحافلات ما يصل إلى 15 لغة ، مع واجهة مستخدم كاملة باللغة العربية ، والتي نهتم بها في الشرق الأوسط ، مما يجعل اللعبة أسهل للعب بمجرد إزالة حاجز اللغة.

       اللعبة عبارة عن لعبة مباشرة لإدارة الحافلات والتحكم فيها مع عناصر تحكم على الشاشة.

       تتميز Bus Simulator Ultimate بحجمها المتوسط مما يسهل على اللاعبين تنزيل اللعبة وتثبيتها على الهواتف المحمولة لأنها لا تأخذ مساحة كبيرة من الذاكرة.

       يريد فريق التطوير تحديث اللعبة لإضافة مهام وحافلات جديدة ، وتحسين أداء اللعبة وسرعتها ، وإصلاح أي مشكلات يواجهها المستخدمون.

       لأن المسافرين يقدرونك ، يجب عليك بذل كل جهد لضمان راحتك من أجل تحسين سمعة الشركة.

       انغمس في رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة أثناء محاكاة القيادة في مجموعة متنوعة من الظروف الجوية في أي وقت من اليوم.

يتضمن Bus Simulator Ultimate Update أحدث الميزات.

       زيادة عدد مواقف الحافلات في اللعبة. تم إصلاح العديد من المشكلات والأخطاء التي واجهها اللاعبون سابقًا.

       تحسين الأداء لتجربة لعب أكثر متعة.

       رسومات تصميم اللعبة أكثر واقعية وواضحة من السابق.

       اجعل خيار الصوت أكثر واقعية.

       تم تضمين المزيد من طرازات الحافلات ، مثل MB Travego X.

       خلال الرحلة ، سيتمكن الركاب من الاستماع إلى مجموعة متنوعة من المحطات الإذاعية الجديدة.

       إعادة إحياء سوق الحافلات المستعملة للحصول على أسعار أفضل عند شراء الحافلات.

تنزيل Bus Simulator Ultimate  

اليوم هو القسم الأهم في موضوعنا وهو إظهار روابط تحميل لعبة مجانية لمحاكاة قيادة الحافلات من موقع الفارس التقني والتي ستعمل على الأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية. سارع بتنزيل Bus Simulator Ultimate الآن وابدأ تجربة محاكاة حافلة رائعة في Escale. قم بإنشاء شركة النقل الخاصة بك عن طريق نقل الركاب إلى أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم.



تعليقات