القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة تمبل رن Temple Run احدث اصدار للكمبيوتر والجوال مجانا

تنزيل لعبة تمبل رن Temple Run احدث اصدار

لعبة تمبل رن Temple Run - هي لعبة ممتعة للعب. زوار موقع الفارس التقني أهلا وسهلا بكم إخواني. موضوع اليوم هو تنزيل Temple Run 2021 مجانًا ، وهو هروب من لعبة المعبد للجوال والكمبيوتر. إذا كنت تستمتع بالحركة والمغامرة والألعاب الرائعة ، فراجع هذا الموضوع على موقع الفارس التقني ، حيث يمكنك تحميل لعبة تمبل رن Temple Run مجانًا.


تحميل لعبة تمبل رن,تحميل لعبة temple run 2,تحميل لعبة temple run 2 مهكرة,تمبل رن,تحميل لعبة تمبل رن 2,تحميل لعبة تمبل رن مهكرة,تحميل لعبة تمبل رن 2 مهكرة,لعبة temple run 2,temple run 2,تنزيل لعبة تمبل رن,تنزيل لعبة تمبل رن 2,تحميل لعبة temple run,تحميل لعبة temple run 2 mod,تحميل لعبة temple run مهكرة,تحميل لعبة temple run مهكره,تحميل لعبة temple run للكمبيوتر,تحميل لعبة temple run2 مهكرة,تحميل لعبة temple run 2 للكمبيوتر,تحميل لعبة temple run 2 hacked,تحميل اللعبة temple run 2 مهكرة

العب لعبة تمبل رن Temple Run

Temple Run - بعد النمو الهائل والثروة التي حدثت في عالم الهاتف المحمول وللعديد من الشركات ، انتشرت العديد من ألعاب الحركة الرائعة مؤخرًا إلى الهواتف المحمولة. أشهر أجهزة الألعاب خلال هذه اللحظة ، وهي الهواتف المحمولة ، والتي تصاحب اللاعبين أينما ذهبوا ، ولكن ليست كل ألعاب الأكشن مزدحمة أو يمكن لعبها في أي وقت ، مثل لعبة PUBG الشهيرة ، والتي تتطلب هاتف محمول عالي الجودة. تحديد. وأيضًا ، سيتمكن كل من يلعبها من الوصول إلى الإنترنت. على الرغم من أن أسلوب العمل يختلف من ألعاب ممتعة إلى ألعاب رتيبة ، إلا أننا سنعرض لك اليوم واحدة من أكثر ألعاب الحركة والمغامرة شهرة ، Temple Run ، في أحدث إصدار لها. يمكنك تنزيل Temple Run من أسفل الصفحة ، كما نقدم إرشادات حول كيفية لعب اللعبة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

المعلومات المتعلقة لعبة تمبل رن Temple Run

تم استلهام Temple Run من فيلم Temple Run: Oz الشهير ، وهو أحد أشهر أفلام هوليوود. ويدور الفيلم حول علماء آثار قاموا بالبحث والتنقيب في مناطق نائية من البلاد. كما هو الحال في اللعبة ، تركز القصة حول البحث عن الآثار واستخراجها داخل معبد أوز ، مع وجود العديد من العقبات والأحداث المثيرة التي سنتعرف عليها في تاريخ اللعبة.

 

تم إصدار Temple Run لأول مرة كلعبة ركض لا نهاية لها ثلاثية الأبعاد في 4 أغسطس 2011 بواسطة Rally Studio. قام Kta Gase و Natalija Lukjanova ، زوج وزوجة ثنائي ، بتصميم اللعبة وتصميمها وبرمجتها. تم إصدار اللعبة في شكلها الأول للعمل مع الأجهزة ، ويمكن تنزيل هاتف iOS iPhone المحمول ليعمل مع الأجهزة المحمولة من خلال متجر Apple ، وقد لاقى استحسان الكثيرين. تم إصدار اللعبة لنظام التشغيل Android كنتيجة لنجاحها. Temple Run متاح للتنزيل بالإضافة إلى نسخة من متجر Google Play الرسمي. العمل مع Windows Phone 8 كما وعدنا ، نحن نقدم جميع الميزات الجديدة والمجانية. الميزة الأولى المميزة للعبة هي أنه يمكن تنزيلها مجانًا من بائعي التجزئة الرسميين. فاز التطبيق المفضل بجائزة اختيار الأطفال من Nickelodeon.


تم إطلاق Temple Run 2 في 17 يناير 2013 ، وهي تكملة للعبة السابقة ، التي تم إصدارها في يونيو 2014. تم تنزيل هذا الإصدار أكثر من 500 مليون مرة من متجر Google Play الرسمي ، وحوالي 9 ملايين مستخدم لديهم منحها تصنيف. لديها 4.3 من تصنيف 5 نجوم ، مما يدل على مدى تمتع اللاعبين بهذه اللعبة الرائعة. وفقًا للشركة المصنعة للعبة ، تم تنزيل اللعبة أكثر من مليار مرة على واجهات المحلات الرسمية ، مع توفر نسختين من اللعبة. والمثير للدهشة أن اللعبة قد انطلقت. تم إصداره ونشره. اشتهرت اللعبة باسمها الأولي Temple Run والاسم الثاني المقدم للاعبين باسم لعبة Escape from the Temple ، وقد احتلت المرتبة الأولى في تصنيف الألعاب المجانية. أو بالنسبة للأجهزة المحمولة ، لعبة Escape from the Pharaonic Temple ، اللعبة الأكثر تنافسية Subway Surfers.

حكاية لعبة Temple Run:

تتمحور لعبة تمبل رن Temple Run حول كنز مفضل ، يكتشفه خلال رحلة حول البلاد مع رفاقه من عالم الآثار. الجزء الثاني من اللعبة يحدث في أفريقيا ، حيث يجب عليك البحث عن الآثار. الذهب والكنوز سعيا وراء معبد تاريخي وأثري قديم يسمى عوز المليء بالكنوز والثروات. حاول هذا الرجل دخول الكهف يومًا ما بحثًا عن عملة ذهبية قديمة وذات قيمة عالية ، لكنه لم يكن لديه أي فكرة عما سيجده. لم يظهر في هذه القطعة سوى وحش عملاق يشبه الغوريلا وعدد قليل من الوحوش الأخرى ، وكان عليهم الفرار والقتال في طريقهم للخروج من الكهف. يجب على اللاعب وضع خطة للهروب من المعبد أو الكهف الملعون ، والمشاركة في القتال مع المخلوقات ، وجمع أكبر قدر ممكن من الذهب والآثار.


هذا التحدي مليء بالعديد من المخاطر والتحديات التي ستجدها في المناطق المحفورة حيث يجب عليك القفز من الأعلى وفي بعض الأماكن حيث يجب عليك القفز حتى لا تصطدم بالصخور أثناء الهروب. حاول تجاوز كل العقبات التي ستواجهها لأن كل عقبة ستساعدك في مطاردة الوحوش وتقصير المسافة بينك وبينهم. إذا قبض عليك أحد الوحوش ، فسيتم إيقاف تشغيلك وستتكرر اللعبة من بداية التحدي. تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية متنوعة وأجواء أثناء الحركة ، والتي يمكنك تعديلها من خلال خيارات اللعبة. كلما تقدمت في اللعبة ، ستصبح الأنشطة التي يجب عليك القيام بها أكثر صعوبة. ستصبح أسرع ، وبمجرد أن تتراكم كمية معينة من الذهب ، ستتمكن من تغيير شخصيتك في اللعبة إلى واحد من العديد من الأبطال الذكور أو الإناث الذين يتمتعون بصفات وسرعة وقوة معززة.

تنزيل لعبة تمبل رن Temple Run لأجهزة الكمبيوتر و iPhone و Android.

يمكنك الحصول على الإصدار الحالي من Temple Run لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و iPhone و Android مجانًا من خلال اتباع الرابط الموجود في أسفل الصفحة ، وأنا أوصي بشدة بتجربتها.

تحتوي لعبة تمبل رن Temple Run على الميزات التالية:

       يمكنك تنزيل Temple Run مجانًا ، تمامًا كما فعلنا على موقع الفارس التقني لتقديم كل ما هو جديد ومجاني.

       Temple Run متوافق مع هواتف Android ، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال متجر Google Play.

       Temple Run هي لعبة iOS iPhone يمكن تنزيلها من متجر Apple.

       تتضمن اللعبة رسومات عالية الدقة بالإضافة إلى صور وألوان ثلاثية الأبعاد جذابة.

       اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب التشويق الانفرادي المتاحة.

       لا تتطلب اللعبة أن تكون متصلاً بالإنترنت ، مما يسمح لك باللعب في أي مكان وفي أي وقت ؛

• تحافظ اللعبة على شحن البطارية بخلاف الألعاب الأخرى التي تستهلك طاقة البطارية.

       Temple Run هي لعبة بسيطة تشغل مساحة أقل على هاتفك عند مقارنتها بألعاب أخرى مماثلة.

       تعتبر لعبة Temple Run مثالية للأفراد من جميع الأعمار ، لذا يمكنك الاسترخاء أثناء لعب أطفالك لها.

       يحتوي Temple Run على عدد كبير من المراحل ذات الأنشطة التي ليست صعبة للغاية.

الميزات والميزات الجديدة في Temple Run

       مهرجان Lost Jungle - Lantern الجديد متاح الآن. يمكن الحصول على زي Karma Lee Dragon Dancer.

       يمكن الآن ترقية كل من Guy Dangerous و Scarlett Fox إلى Golden.

       نيدهي نيرمال ترتدي زي كيوبيد الجديد والحب في الأجواء.

       في Frozen Shadows ، بحثت قلوب Freja و Sigur Frostbeard المتجمدة عن الكنز المفقود مرة أخرى.

       عاد Freja و Sigur ، الفايكنج ، لفترة محدودة.

  •  استكشف خريطة أكبر من الحياة مليئة بمناطق الجذب الضخمة والألعاب الضخمة مع عدد محدود من الدراجين المصغرين والحيوانات الأليفة الجديدة كليًا باستخدام بطاقة Frozen Festival الجديدة ، والتي تشمل أزياء Forester Freya و Lumberjack Sigur.
  •  ظهر كسارة البندق وصديقه الرنة هولي الرنة بطريقة خاصة.

تنزيل لعبة تمبل رن Temple Run

الآن يأتي الجزء الأكثر أهمية في هذا القسم: على موقع الفارس التقني ، سنعلمك كيفية تنزيل Temple Run 2 مجانًا حتى يعمل كلا الإصدارين من اللعبة على الهواتف ذات أنظمة التشغيل المختلفة.


تحميل لعبة تمبل رن Temple Run للاندرويد



تعليقات