القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل أحدث إصدار من Tomb of the Mask لأجهزة Android و iPhone.

tomb of the mask,tomb of the mask game,tomb of the mask android,tomb of the mask gameplay,tomb of the mask ios,tomb of the mask trailer,tomb of the mask walkthrough,tomb of the mask app,tomb of the mask color,tomb of the mask color ios,tomb of the mask color game,tomb of the mask color android,tomb of the mask color gameplay,tomb of the mask hack,tomb of the mask level,tomb of the mask part 1,tomb of the mask mod apk,tomb of the mask review,tomb of the mask color app

تنزيل Tomb of the Mask

Tomb of the Mask هي لعبة أركيد تستخدم خوارزمية إجرائية تخلق متاهة عمودية لا نهاية لها. تزور قبرًا سعياً وراء المغامرة وتصادف قناعًا غريبًا. يمكنك ارتدائه وترى أنه يمكنك الآن تسلق الجدران ببساطة وبسرعة. تبدأ المتعة الحقيقية عند هذه النقطة. أهلا وسهلا بكم في موقع الفارس التقني أيها الأصدقاء والزائرين الأعزاء. موضوع اليوم هو كيفية الحصول على نسخة مجانية من لعبة Tomb of the Mask المحمولة.


مجموعة كبيرة من الألعاب الكلاسيكية تركز على اختبار ذكاء اللاعبين وتقوية المهارات الذهنية والتفكيرية لحل الألغاز والأحاجي. على عكس الألعاب التي تهدف إلى إرهاق الناس والإضرار بسلوكهم ، الميزة الأكثر أهمية لأبسط الألعاب الكلاسيكية هي أنها تعمل بشكل جيد على جميع الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة والبسيطة ، مما يلغي الحاجة إلى أجهزة باهظة الثمن بمواصفات عالية في المنتصف.

Tomb of the Mask (TOTM)

سنعرض لك اليوم Tomb of the Mask ، وهي لعبة تتمتع بأجواء مماثلة للعبة Pac-Man الشهيرة. ومع ذلك ، فإن المتاهات والشخصيات في اللعبة لها أشكال وأهداف متنوعة يجب عليك تحقيقها للفوز بالمستويات. في البداية ، يجب أن تدخل التحدي من خلال المتاهة للوصول إلى مدخل القبر ، والذي يستلزم التغلب على العديد من العقبات والفخاخ والشر. الأبطال. لذلك ، قم بتنزيل لعبة Tomb of the Mask المحمولة مجانًا وجربها إذا كنت ترغب في لعب ألعاب رائعة.

نبذة مختصرة حول لعبة Tomb of the Mask

المعلومات المتعلقة باللعبة  Tomb of the Mask (TOTM) - أطلق Playgendary Limited ، مبتكرو العديد من الألعاب المشهورة ، الإصدار الأولي من Tomb of the Mask في 19 يونيو 2018. تندرج اللعبة ضمن فئة ألعاب الآركيد الكلاسيكية ، التي تشتهر ببساطتها ووضوحها ودرجة عالية من المرح والإثارة. من حيث التصميم والمفهوم ، إنه مشابه جدًا لـ Pac-Man. لكنها مميزة في النغمة والغرض ، ولهذا السبب أصبحت اللعبة معروفة في جميع أنحاء العالم ، لا سيما بين عشاق Pac-Man. اللعبة عبارة عن متاهة يجب عليك فيها توجيه شخصية ما إلى بوابة المقبرة أو الوجهة. أخيرًا ، الشخصية معروفة بحركاتها السريعة. نتيجة لذلك ، قبل التقدم في أي اتجاه ، يجب أن يكون اللاعب حريصًا على عدم الوقوع في أي حواجز أو فخاخ. لا يمكنك السفر إلا في اتجاه واحد بالانتقال إلى الجدار الجانبي ، وبالتالي يجب عليك استخدام الجدران الداخلية للمتاهة للتقدم والوصول إلى المسار والهدف المطلوبين.

تنزيل لعبة Tomb of the Mask للاندرويد والايفون مجانا

توافر جميع الألعاب والبرامج الجديدة والمجانية ، مثل لعبة TOTM ، هو الميزة الأساسية التي نهتم بها على موقع الفارس التقني. يمكن تنزيل لعبة Tomb of the Mask عبر روابط مباشرة من المتاجر الرسمية في أسفل الصفحة ؛ لعبة Tomb of the Mask متوافقة مع هواتف Android. يمكنك التحقق من لعبة Tomb of the Mask على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS ، ويتم تنزيلها من خلال متجر Apple الرسمي لأجهزة iPhone ، وتستند اللعبة إلى طريقة اللعب ، وتتوافق الفردي مع نظام OFF line ، ولا تحتاج إلى توصيل الجهاز بـ الإنترنت للاستمتاع باللعب في أي مكان دون حواجز ، يمكنك الاطلاع على لعبة Tomb of the Mask على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS ، ويتم تنزيل Tomb of the Mask من خلال متجر Apple الرسمي لأجهزة iPhone ، وتستند اللعبة إلى طريقة اللعب ، أسلوب الرسوم في اللعبة بسيط ، مع مجموعة متنوعة من الشخصيات مصحوبة بمجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية المذهلة التي تزيد من إثارة اللعبة.

خصائص وميزات لعبة Tomb of the Mask

       وعدنا بتقديم كل الألعاب الجديدة والمجانية على موقع الفارس التقني ، لذا يمكنك تنزيل TOTM مجانًا.

       لعبة أركيد كلاسيكية أصبحت أكثر شهرة بسبب تشابهها مع أجواء الأسطورية باك مان القديمة.

       تتميز اللعبة بسرعة حركة البطل العالية مما يزيد من صعوبة التحرك بدقة أثناء المباراة.

       Tomb of the Mask صغيرة الحجم للغاية ، مما يتيح للاعبين تنزيل اللعبة وتثبيتها بسهولة على الأجهزة المحمولة لأنها لا تتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة الهاتف المحمول.

       يتميز هذا بمجموعة من الفخاخ والعقبات التي يجب أن تكون حذرًا بشأنها لتجنب إزالتها.

       يقدم The Mask Tomb عددًا من المستويات مع مجموعة متنوعة من المهام ، سواء المعقدة أو السهلة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة التي تتغير كلما تقدمت عبر المستويات وتواجه تحديات جديدة ومتنوعة.

       نظرًا لأن اللعبة تستند إلى نظام تشغيل غير متصل بالإنترنت ، يمكن لعبها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. هذا يعني أنه يمكنك تشغيله وقتما تشاء.

       لست مطالبًا بإنشاء حساب جديد أو ربط أحد حساباتك الحالية بمختلف مواقع الشبكات الاجتماعية.

       TOTM هو تطبيق Android يمكن تنزيله من متجر Google Play.

       يمكنك تجربة Tomb of the Mask لأجهزة iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي وتشغيله على جهاز iPhone الخاص بك.

       لديه متجر به مجموعة متنوعة من العناصر لمساعدتك في حل المزيد من المشاكل وزيادة دفاعك.

       باستخدام العجلة الدوارة بعد كل انتصار واستخدامها كل يوم ، يمكنك الحصول على الكثير من الجوائز والمفاجآت.

       يقدم وضع Arcade تحديًا يوميًا جديدًا للمنافسة في نظام لعبة مختلف ، بالإضافة إلى تحديات جديدة ومثيرة.

تنزيل Tomb of the Mask برابط مباشر

وصل الجزء الأكثر أهمية من المناقشة. إذا كنت من محبي لعبة Pac-Man الكلاسيكية وترغب في الانخراط في تحديات مماثلة ، فهذا هو عرض الروابط لتنزيل لعبة Tomb of the Mask مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل مع الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية. والأكثر إثارة على الإطلاق ، أوصي بتنزيل Tomb of the Mask وتشغيله في متاهة ضخمة الآن ، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.




تعليقات