القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج Tam Tam للكمبيوتر والجوال مجانا للدردشة و مكالمات الفيديو

تنزيل برنامج Tam Tam للكمبيوتر والجوال مجانا للدردشة و مكالمات الفيديو ,تحميل tam tam,تحميل تمتم,تحميل تطبيق tam tam,تنزيل تام تام,تمتم للدردشة الصوتية والفيديو

تنزيل برنامج Tam Tam للكمبيوتر والجوال مجانا للدردشة و مكالمات الفيديو

برنامج تام تام: أهلا ومرحبا بكم أيها الأصدقاء الأعزاء الفارس التقني الأعزاء ، سنركز اليوم في هذه المقالة طريقة تحميل تام تام للكمبيوتر والجوال للدردشة ومكالمات الفيديو. مع انتشار الإنترنت حول العالم ، والذي من خلال تحديث مكوناته الداخلية ، حوله إلى قرية صغيرة قريبة من الطفرة التكنولوجية للهواتف المحمولة ، وكذلك اضافة اجزاء جديدة مع اصدار انظمة تشغيل ذكية اشهرها نظام تشغيل اندرويد من شركة جوجل القديمة ويمكن للهاتف المحمول الاتصال بخدمة الانترنت عالية السرعة عبر الواي فاي وقد ساعد التطوير الكثير العديد من التطبيقات والألعاب بما في ذلك Yodel Plus، أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة في منطقة الخليج العربي ، والعديد من برامج وتطبيقات الدردشة تم إنشاؤها بالعديد من الوظائف المختلفة والمتنوعة ، ولكن هناك العديد من هذه التطبيقات في العديد الدول محظورة وعليك البحث عن Soc آخر تطبيق شبكات ial يبحث بنفس المواصفات ولا يتم حظره للتواصل مع أصدقائك. عليك تنزيل برنامج Tam Tam للكمبيوتر والجوال مجانا للدردشة و مكالمات الفيديو.


تنزيل Tam Tam للكمبيوتر والجوال

تنزيل Tam Tam للكمبيوتر والجوال - تم عرض روابط تنزيل برنامج ToTok سابقًا ، وهو أحد أحدث تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة مع مكالمات صوتية ومرئية مجانية ، وهو مستخدم على نطاق واسع في دولة الإمارات العربية المتحدة نظرًا للعدد الكبير من تطبيقات الدردشة البحثية والتواصل الاجتماعي. نقدم لكم اليوم تطبيق تام تام Tam Tam ، أحد أفضل برامج الدردشة المفتوحة في جميع دول العالم. يمكنك الآن تنزيل تطبيق تمتم Tam Tam على الهواتف المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة ، وكذلك جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول الخاص بك ، باستخدام الروابط الموجودة في نهاية الموضوع ، والبدء في التواصل والفيديو مع أصدقائك وعائلتك حول العالم مجانًا وبدون مقابل. تكلفة إضافية وإجراء مكالمات صوتية بجودة عالية ودقة دون خلل أو انقطاع. لا يوفر لك التطبيق وظيفة الدردشة فقط ، ولكن إذا كان مزاجك بعيدًا عن الدردشة ، فيمكنك استخدام منصة قنوات البرنامج ، والتي تشبه Facebook مع العديد من المزايا والوظائف الأخرى التي سنتعرف عليها بالتفصيل.

برنامج Tam Tam للدردشة و مكالمات الفيديو المجانية

تم إصدار أول نسخة قابلة للتنزيل من برنامج Tam Tam في 28 أبريل 2017 من قبل الشركة الروسية Odnoklassniki Ltd. صدر. باعتباره تطبيقًا للتواصل الاجتماعي والدردشة به العديد من الميزات والميزات الخاصة ، يعمل Tam Tam على هواتف Android التي يمكنك تنزيلها من متجر Google Play ، يمكنك تجربة Tam Tam على هواتف IOS عن طريق تنزيله من متجر Apple Store للعمل على iPhone الهواتف. يتميز Tam Tam Messenger بصغر حجمه مما يساعد المستخدمين على تحميل التطبيق وتثبيته على الهواتف المحمولة بكل سهولة حيث لا يتطلب مساحة كبيرة من مساحة تخزين الموبايل ، وهي الميزة الأولى التي تأتي إلينا على الفارس التقني الشيء المهم بالنسبة للموقع هو الاحتفاظ بكل ما هو جديد وخالي من البرامج والألعاب كما هو الحال مع Tam Tam. يمكنك تنزيله بسهولة على هاتفك المحمول باستخدام الروابط أدناه

تحميل تمتم Tam Tam مجانا

تحميل تمتم Tam Tam - يمكنك استخدام Tam Tam عن طريق إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية دون أي تكلفة إضافية. تحتاج فقط إلى توصيل هاتفك بالإنترنت والاستمتاع بجودة صوت وصورة عالية الجودة مع صوت نقي دون تدخل أثناء العمل ، حتى عند سرعات الإنترنت المنخفضة. إصدار سطح المكتب من البرنامج للعمل على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة ، مع يمكن تنزيل الروابط المباشرة من الموقع الرسمي ، ويمكن للمستخدم إنشاء غرف دردشة عامة وخاصة لإشراك عدد كبير من الأشخاص. يمكن أن يصل هذا الرقم إلى 20000 مستخدم للاستمتاع أثناء الدردشة مع أصدقائك. لقد تم إضافة الكثير. يتم تحديث ملصقات بأشكال مختلفة وجميلة وإضافة ملصقات جديدة. يحرص فريق التطوير على إبقاء التطبيق محدثًا لزيادة الأداء العام للبرنامج وتحسين جودة مكالمات الفيديو والصوت ، فضلاً عن إضافة ميزات جديدة لحماية خصوصية المستخدم من خلال أقصى درجات الأمان. قم بتحميل تمتم Tam Tam للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا دون دفع أية تكاليف.

خطوات استخدام تطبيق تام تام Tam Tam

بعد تنزيل تطبيق Tam Tam باستخدام الروابط الموجودة تحت الموضوع ، اعتمادًا على نظام تشغيل هاتفك المحمول ، اتبع هذه الخطوات للوصول إلى البرنامج والدردشة مع أصدقائك.

 

·       هناك طريقتان للوصول إلى التطبيق ، إما عن طريق رقم الهاتف أو من خلال حساب Google.

·       إذا اخترت طريقة تسجيل الدخول إلى رقم الهاتف ، فستتم مطالبتك بإدخالها ثم النقر فوق التالي.

·       ستظهر رسالة تطلب منك إدخال رقم هاتفك بشكل صحيح ، لذلك عليك الضغط على "موافق".

·       ستتلقى رسالة نصية قصيرة على رقم هاتفك المحمول الذي تمت كتابته مسبقًا للبرنامج عن طريق نسخ رمز التأكيد.

·       يمكنك الآن تحميل صورة ملفك الشخصي وملء الاسم الذي تريد استخدامه في التطبيق ، ثم الضغط على "إنهاء" والاستمتاع بالبرنامج.

مميزات وخصائص برنامج تام تام

·       يمكنك تنزيل برنامج Tam Tam مجانًا كما وعدناك بأننا سنصنع كل شيء جديدًا ومجانيًا على موقع الفارس التقني.

·       يعمل Tam Tam Messenger على الهواتف المحمولة بنظام التشغيل Android ، والذي يمكنك تنزيله من متجر Google Play الرسمي.

·       يمكنك تجربة تطبيق Tam Tam Messenger على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام iOS من خلال تنزيله من متجر Apple الرسمي للعمل على هواتف iPhone.

·       يتم دعم إصدار واحد من البرنامج للتشغيل على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات أنظمة التشغيل المختلفة.

·       يتميز البرنامج بصغر حجمه لكل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر مما يسهل على المستخدمين تنزيله وتثبيته على أجهزتهم حيث لا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

·       يمكنك إجراء مكالمات صوت وفيديو عالية الجودة مع ضمان جودة الصوت دون تشويه أو انقطاع.

·       يمكنك إنشاء غرف دردشة عامة أو خاصة ودعوة أعداد كبيرة من أصدقائك لاستيعاب ما يصل إلى 20000 مستخدم.

·       إذا فقدت اتصالك بالإنترنت أثناء الدردشة ، فسيتم حفظ الرسائل حتى تتمكن من الوصول إليك عند إعادة الاتصال بالإنترنت.

·       ليست هناك حاجة لتسجيل حساب جديد داخل التطبيق وإنشاء كلمة مرور ، رقم الهاتف المحمول يكفي لاستخدام التطبيق وتسجيل الدخول.

·       يمكنك التواصل مع أصدقائك من خلال خدمة المراسلة الفورية عن طريق الكتابة بالإضافة إلى الكثير من الملصقات المميزة والجميلة للمساعدة في محادثة أكثر إمتاعًا.

·       يمكن للمستخدمين إنشاء قنوات لنشر العديد من الموضوعات والمقالات كما يريدون ، وإضافة العديد من أصدقائك ، وإضافة مديرين لمساعدتك في مدونتك ، مع القدرة على رؤية قنوات الأشخاص الآخرين عندما لا ترغب في الدردشة.

·       يمكنك فتح البرنامج وقراءة الدردشة مع أصدقائك ومشاهدة المقاطع الإعلامية المختلفة الموجودة دون الحاجة إلى خدمة الإنترنت.

·       يوفر التطبيق مستوى عاليًا من الأمان من خلال تشفير اتصالك وضمان مستوى عالٍ من الخصوصية.

ميزات جديدة في برنامج تمتم

·       أدخل المذكرات الصوتية أو الرسائل الصوتية بشكل أسرع من ذي قبل.

·       لا ينطفئ سطوع شاشة الهاتف أثناء تشغيل الرسائل الصوتية.

·       يمكنك إيقاف الرسائل الصوتية مؤقتًا ومتابعة الاستماع إليها في نفس الوقت.

·       يتم دعم مجموعة متنوعة من صور الملصقات على أجهزة iPhone.

·       يمكن للمستخدم إضافة بعض الملصقات إلى المفضلة للوصول السريع أثناء الدردشة.

·       يمكنك تصميم وتصميم الملصق الخاص بك وإرساله إذا لم تتمكن من العثور على الملصق المثالي.

·       يمكنك تحرير مقاطع الفيديو لاختيار جودة العرض المناسبة قبل إرسالها.

·       دعم للعمل مع أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS ، الإصدار 14.0.

تام تام تحميل

تحميل تام تام - وصل اليوم أهم قسم في موضوعنا وهو عرض روابط تحميل تطبيق Tam Tam مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ذات الروابط المباشرة السريعة عبر المتاجر الرسمية والموقع الرسمي. قم بتنزيل Tam Tam الآن واستمتع بالدردشة مع أصدقائك وعائلتك حول العالم وإجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة دون أي خلل أو انقطاع.

 


تعليقات