القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج VSCO للجوال يسمح لك بتحرير الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك.

تشغيل برنامج vsco,تحميل برنامج vsco مهكر للاندرويد,تحميل برنامج vsco,تسجيل دخول برنامج vsco,تحميل برنامج vsco مهكر,تحميل برنامج vsco للايفون,تحميل تطبيق vsco,تحميل برنامج vsco للاندرويد,تنزيل برنامج vsco,تحميل vsco مهكر,فتح برنامج vsco,تحميل برنامج vinkle مهكر,برنامج,طريقة تحميل برنامج vsco x كامل,تحميل vsco مهكر للاندرويد,تحميل برنامج vinkle مهكر للايفون,برنامج vsco مهكر للاندرويد

تحميل برنامج VSCO للجوال يسمح لك بتحرير الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك.

برنامج فيسكو VSCO : أهلا ومرحبا بكم أصدقائي الأعزاء زوار موقع الفارس التقني. موضوع اليوم هو تنزيل أحدث إصدار من تطبيق تحرير الصور والفيديو VSCO لأجهزة Android و iPhone. لقد عارضت دقة التقاط الصور والعديد من مقاطع الفيديو منذ دمج أجزاء الكاميرا في الهواتف وتطويرها حتى يومنا هذا. نتيجة لذلك ، غيّرت الكاميرات الرقمية المتطورة طريقة تفاعل الأشخاص مع الهواتف الذكية ، ويستخدمها كثير من الناس الآن للتصوير الفوتوغرافي والتقاط الفيديو وتوثيق اللحظات السعيدة اليومية. تم تفعيل العديد من شبكات التواصل الاجتماعي ، مما يسمح للمستخدمين بنشر الصور ومقاطع الفيديو. تم إنشاؤها في حساباتهم مع متابعين آخرين ، بالإضافة إلى العديد من المنصات. كما ذكرنا سابقًا ، يعد Instagram عبارة عن منصة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، وهذا هو سبب تركيزنا اليوم على برنامج VSCO لتحرير الصور والفيديو لأجهزة Android و iPhone.

VSCO هو تطبيق لتحرير الصور والفيديو لأجهزة Android و iPhone.

الحصول على VSCO - اليوم ، سنعمل مع الصور باستخدام برنامج VSCO المستخدم على نطاق واسع. بالإضافة إلى قسم تحرير الفيديو وعمل التحرير بالعديد من الميزات التي سنتعرف عليها بالتفصيل باستخدام هذا الموضوع ، قم بتحرير الصور بشكل احترافي باستخدام عدد هائل من الأدوات الفريدة. لذا احصل على VSCO لهاتفك وقم بتجربته.

برنامج فيسكوVSCO  باختصار

نشر Joel Florie و Greg Lutze أول تنزيل لتطبيق VSCO في 13 ديسمبر 2013 ، المعروف سابقًا باسم VSCO Cam ، وهو تطبيق لالتقاط الصور بكاميرا الهاتف الخلوي وتحرير الصور وتعديلها لاحقًا. مما تتكون؟ التطبيق يأتي مع الكثير من المرشحات المذهلة. بالإضافة إلى عدد كبير من أدوات تحرير الصور الافتراضية والاحترافية التي تجعل من السهل إنشاء الصور الاحترافية وتعديلها. تطبيق VSCO متوافق مع هواتف Android. يمكن تنزيل VSCO Visco من متجر Google Play الرسمي ، ويمكنك تجربته على iPhone عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي. يتميز بواجهة تصميم بسيطة وجذابة مع وضع ليلي للاستخدام في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يمكن تنزيل VSCO  للجوال عبر رابط مباشر.

الخاصية الأولى التي تهتم بها شركة الفارس التقني هي الألعاب والتطبيقات الجديدة تمامًا والمجانية ، مثل VSCO. يمكن الحصول على تطبيق فيسكو VSCO  من المتاجر الرسمية باستخدام عناوين URL الواردة أدناه. لتسجيل الدخول واستخدام الميزات ، يتطلب التطبيق إنشاء حساب جديد عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ، إما عن طريق الارتباط بحساب Facebook أو Snapchat أو حساب Google. يعتمد ذلك على النظام إذا كان بإمكانك استخدام منطقة تحرير الصور وإنشاء مونتاج فيديو دون توصيل الجهاز بالإنترنت. البطالة قضية. يمكنك استخدام الملمس والبهتان لتكرار تأثيرات الأفلام التناظرية الرائعة على صورك ، كما أن VSCO متواضع الحجم ، مما يجعل من السهل تثبيت وتنزيل التطبيقات على الأجهزة المحمولة.

ميزات ووظائف تطبيق VSCO

       وعدنا بتزويدك بجميع التطبيقات والألعاب الجديدة على موقع الفارس التقني ، وبالتالي يمكنك تنزيل تطبيق VSCO مجانًا. يتيح لك تحرير الصور وإجراء مجموعة متنوعة من التعديلات ، فضلاً عن تحرير الفيديو بشكل ممتاز.

       بالإضافة إلى الأدوات القياسية المضمنة في أي تطبيق لتحرير الصور ، فإنه يتضمن مجموعة واسعة من ميزات تحرير الصور المتقدمة.

       يمكنك تغيير توازن اللون الأبيض للصور الفوتوغرافية والتحقق من إدارة الألوان باستخدام HSL ، ويمكنك الوصول إلى مكتبة VSCO المذهلة التي تضم أكثر من 200 إعداد مسبق لتحرير الصور الاحترافي بنقرة واحدة فقط. يمكنك إنشاء مقطع فيديو جميل عن طريق تجميع مجموعة من الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو وتحريكها.

       يوفر مجتمعًا مخصصًا من التطبيقات حيث يمكنك الاتصال بالعديد من المبدعين من جميع أنحاء العالم ، والاطلاع على أعمالهم الاحترافية على حائط ملفاتهم الشخصية ، ومتابعتهم للبقاء على اطلاع دائم بكل ما يفعلونه. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وجذابة تجعله سهل الاستخدام ، بالإضافة إلى التوافق مع الوضع الليلي والوضع الليلي.

       يمكنك تجربة أسبوع مجاني من دفع العضوية قبل شراء الاشتراك لمعرفة ما تقدمه.

       حجمه متواضع ، مما يسهل على المستخدمين تنزيل البرنامج وتثبيته على أجهزتهم المحمولة لأنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة.

       البرنامج متاح فقط للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ويمكن تنزيله من متجر Google Play.

       يمكنك تنزيل تطبيق VSCO من متجر Apple iPhone الرسمي لتجربته على جهاز iOS.

       يجب أن يظل فريق مطوري برامج تحرير الصور على اطلاع دائم من أجل توفير ميزات جديدة وتحسين الأداء وحل أي مشكلات يواجهها المصممون.

       باستخدام ميزة OFF Line Offline ، يمكنك استخدامها دون الحاجة إلى توصيل هاتفك بالإنترنت.

VSCO هو برنامج تحرير فيديو مجاني.

إذا كنت مهتمًا بالتصميم ، فإن اليوم هو القسم الأهم في موضوعنا والذي يعرض روابط تحميل برنامج VSCO لأجهزة Android و iPhone مجانًا للعمل مع الأجهزة المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة ، مع روابط مباشرة سريعة عبر المسؤول المتاجر ، إذا كنت مهتمًا بالتصميم. أوصي بأن تبدأ في تجربة تطبيق VSCO ، قم بتنزيله وتثبيته اليوم ، إذا كنت تريد الوصول إلى صور احترافية رائعة بخطوات بسيطة مع تطبيق سهل الاستخدام.




تعليقات