القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Six Pack in 30 Days عضلات البطن للجوال مجانا

برنامج Six Pack,Six Pack مهكر,تطبيق six pack in 30 days مهكر,تنزيل برنامج عضلات البطن في 30 يوم

تحميل برنامج Six Pack in 30 Days عضلات البطن للجوال مجانا

برنامج عضلات البطن: أهلا وسهلا بكم أيها الأصدقاء والزائرين إلى موقع الفارس التقني. موضوع اليوم هو كيفية الحصول على برنامج Six Pack in 30 Days عضلات البطن مجانًا على جهازك المحمول. اختلفت مفاهيم التطبيقات المطورة حديثًا عن تلك الموجودة في الإصدارات السابقة. إنه نوع من البرامج التي تعتني بمظهر الأشخاص حتى يظهروا بمظهر جميل ؛ يستخدم العديد من المشاهير حزم وأدوات برمجية متنوعة ، لكن العديد من هذه الأدوات مشحونة. نتيجة لذلك ، اخترنا برنامج Six Pack في 30 يومًا من أجلك اليوم ، وهو أحد البرامج التي يمكن أن تساعدك على أن تبدو جذابًا وتتمتع بجسم رائع.

برنامج Six Pack in 30 Days عضلات البطن للاندرويد والايفون مجانا

من ناحية أخرى ، هناك مجموعة من المطورين الذين يسعون لتحقيق الرقم المثالي والحفاظ على صحة المستخدم من خلال توفير مجموعة مميزة من التطبيقات بأفكار جديدة ومبتكرة ، مثل برنامج Six Pack in 30 Days عضلات البطن ، والتي توفر مجموعة متنوعة من التمارين لخسارة وشد دهون البطن ، وكذلك عن كونها بسيطة وسهلة لتفتيت العضلات. لذا انطلق وقم بتنزيل Six Pack في 30 يومًا اخر اصدار وقم بتجربتها.

برنامج Six Pack in 30 Days عضلات البطن باختصار

في 9 يناير ، أطلقت Leap Fitness Group الإصدار الأولي للتنزيل من برنامج تمارين البطن. 2018. يقع مقر الشركة في سنغافورة وهي مهتمة بتقديم مجموعة متنوعة من تطبيقات الصحة واللياقة البدنية. الهدف من Six Pack 30 Days هو توفير بعض تمارين البطن والخصر الأساسية. ما يهمنا في موقع الفارس التقني هو أنه يوفر كل ما هو مجاني وجديد في الألعاب والبرامج كما هو الحال. يمكنك الحصول على Six Pack in 30 Days Abs App من المتاجر الرسمية باستخدام روابط مباشرة بسيطة. حجم Six Pack في 30 يومًا متواضع للغاية في الجزء السفلي من المقالة ، مما يجعل من السهل تنزيل وتثبيت برنامج Six Pack in 30 Days عضلات البطن لأنه لا يستهلك الكثير من سعة الهاتف المحمول.


يمكنك تجربة برنامج Six Pack in 30 Days عضلات البطن على هواتف أندرويد من خلال الحصول عليه من متجر Google Play الرسمي. يمكنك أيضًا تجربة برنامج Six Pack في 30 يومًا على هواتف iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple. العمل مع أجهزة iPhone على مستوى احترافي , إذا كان لديك دهون زائدة في منطقة البطن، فإن هذا التطبيق يوفر مجموعة من التمارين التي يمكنك القيام بها على مدار 30 يومًا ، مقسمة إلى ثلاث مراحل ، بدءًا من مرحلة الإفراج. لا يتطلب التطبيق حساب جديد لاستخدامه ، ويعمل على زيادة الدهون ، ثم تقوية عضلات البطن ، وفي النهاية يعمل على تكسير عضلات البطن. يزيد من دعم برنامج خلع البطن للعديد من اللغات المختلفة ، بما في ذلك دعم واجهة اللغة العربية بالكامل ، مما يزيد من سهولة الاستخدام. لا يعتمد على نظام العمل عبر الإنترنت ، أي لا تحتاج إلى توصيل هاتفك بالإنترنت لاستخدام التطبيق في أي مكان دون حواجز ، فهو يزيد من دعم برنامج خلع البطن للعديد من اللغات المختلفة ، بما في ذلك دعم اللغة العربية بالكامل واجهة اللغة مما يزيد من سهولة الاستخدام.

مميزات برنامج تمارين عضلات البطن وفوائده

       لأننا وعدنا بتزويدك بجميع التطبيقات الجديدة على موقع الفارس التقني ، يمكنك تنزيل برنامج شد المعدة مجانًا. يمنحك نظامًا لمدة ثلاثين يومًا لمساعدتك على التخلص من دهون البطن واكتساب عضلات متضررة بشكل جميل عن طريق القيام بتمارين مختلفة.

       لا تتطلب التدريبات في التطبيق استخدام أي معدات أو أدوات إضافية ، مما يسمح للمستخدم بأدائها في المنزل.

       تنقسم إلى ثلاثة أنواع من التمارين: تقليل دهون البطن وبناء العضلات وكسر العضلات.

       يوفر تمارين متحركة لمساعدتك على إكمالها بدقة ، بالإضافة إلى بعض الأفلام التكميلية لمساعدتك على تصور الأشياء بشكل أفضل.

       اعتمادًا على نوع التمرين الجيد ، يتم تحديد عدد الحركات لكل تمرين يتم إجراؤه أو لفترة زمنية محددة.

       عن طريق تنزيل ملف صوتي إضافي ، يوفر Six Pack مزايا دليل صوتي أثناء التمرين لمدة 30 يومًا.

       يتتبع التطبيق التدريبات أثناء إجرائها ويرسل الإخطارات ذات الصلة بمجرد انتهاء الموعد النهائي.

       يمكن تشغيل الإخطارات لتذكير المستخدم بوقت التمرين اليومي.

       قسم مخصص لتوفير بيانات جميع التمارين المنجزة وكذلك عدد السعرات الحرارية المحروقة.

       يمكن للمستخدم استخدام Google Fit لتتبع تمرينه بشكل أفضل باستخدام مستشعرات الهاتف.

       اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، يمكنك تغيير وحدات القياس إلى الأوزان أو الأمتار.

       يدعم العديد من اللغات ، بما في ذلك واجهة عربية كاملة ، مما يجعل المنتج في متناول أولئك الموجودين في الشرق الأوسط.

       ما لم تكن بحاجة إلى مشاهدة فيديو شامل للياقة البدنية ، يمكنك الاستمتاع بالتمارين دون الحاجة إلى توصيل جهازك بالإنترنت.

       Six Pack متاح للتنزيل من متجر Google Play ويعمل لمدة 30 يومًا على هواتف Android.

       يمكن تنزيل تطبيق Six Pack in 30 Days Abs لهواتف iOS من متجر Apple واستخدامه مع جهاز iPhone.

تحميل برنامج Six Pack in 30 Days عضلات البطن

جاء اليوم الجزء الأكثر أهمية في مناقشتنا - توفير روابط مباشرة سهلة من خلال المتاجر الرسمية المعتمدين للحصول على Six Pack مجانًا على موقع الفارس التقني الإلكتروني في غضون 30 يومًا للعمل مع الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل متعددة. هل لديك دهون في البطن وتريد أن تفقدها؟ أوصي بتنزيل وتجربة تطبيق Six Pack في 30 يومًا الآن إذا كنت تريد بطنًا مسطحًا.

 


تعليقات