القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل لعبة Piano Kids للاندرويد والايفون مجانا لتعلم أصوات الحيوانات

قم بتنزيل لعبة Piano Kids للاندرويد والايفون لتعلم أصوات الحيوانات,Piano Kids

قم بتنزيل لعبة Piano Kids للاندرويد والايفون لتعلم أصوات الحيوانات

أطفال البيانو: أهلا وسهلا بكم إلى أصدقائي وزوار موقع الفارس التقني. موضوعنا اليوم هو كيفية تنزيل لعبة Piano Kids لتعلم أصوات الحيوانات للهاتف المحمول. يهتم جميع الآباء والأوصياء باستكشاف وتوفير الألعاب لأطفالهم. ومع ذلك ، نحن بحاجة إلى أن نكون جيدين في إيجاد ومعرفة السن المناسب للعبة. إذا كانت مناسبة لأطفالك ، فقبل تقديمها لهم ، سنهتم بتحديد العمر المناسب لكل لعبة أو تطبيق نقدمه لك وسترى هذا في قسم التنزيل. لأي موضوع ، إذا كان الغرض الرئيسي من الألعاب الترفيهية ، فهناك بالفعل العديد من الألعاب التي يتم تقديم ترتيبات Project Links. تعتبر أكثر من لعبة في وقت واحد حيث تجمع بين العاب مكياج وملابس الفتاة البائسة التي تتبنى وتتغير من جميع الجهات بغض النظر عما إذا قمت بتغيير ملامح العيون والحواجب. والشعر. مع مستحضرات التجميل المناسبة ثم اختر الملابس من بين مجموعة ضخمة. لذا قم بتنزيل لعبة Piano Kids  لأجهزة Android و iPhone لتعلم أصوات الحيوانات.


لعبة البيانو الاطفال للاندرويد والايفون

لعبة- Piano Kids  ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن وسيلة ممتعة وتعليمية ، فهناك بعض الخيارات بما في ذلك روابط تنزيل تطبيق Lams الموضحة أعلاه. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو للأطفال. تقوم هذه الأقسام بتعليم الأطفال الحروف الأبجدية أو الأرقام من خلال الغناء والموسيقى ، وتكمل مجموعة متنوعة من الألعاب التعليمية البسيطة المناسبة للأطفال. يمكن للوالدين تنزيل مقاطع الفيديو في التطبيق لتشغيلها لاحقًا دون اتصال بالإنترنت والعمل دون اتصال بالإنترنت. هذا يميز التطبيق عن مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على منصة YouTube. ومع ذلك ، فإن تاريخ اليوم هو  Piano Kids. الأطفال حتى تتمكن من تعلم الكثير من الأصوات المختلفة ، سواء كانت آلات موسيقية أو أصوات حيوانات ، بالإضافة إلى المزيد من الألعاب الممتعة للأطفال على جهازك المحمول. قم بتنزيل Piano Kids للهاتف المحمول ودع أطفالك يسحبونه من أجل المتعة.

قم بتنزيل لعبة  Piano Kids

تنزيل Piano Kids  - تم إصدار الإصدار الأول من Piano Kids ، والذي يمكنك تنزيله مجانًا ، بواسطة Orange Studios Games Group في 2 فبراير 2016. هذه الشركة متخصصة في الألعاب التعليمية للأطفال ، ومن الواضح في اللعبة أن اللعبة تم تصميمها اليوم خصيصًا للأطفال لتعلم العزف على الآلات الموسيقية والأغاني ، واستكشاف الأصوات المختلفة ، وتنمية مهارات الطفل الموسيقية والاهتمام بالتصميم. سطح اللعب يجعلها مثالية للأطفال .. على شكل ألوان رسومية ساحرة تجذب انتباه الطفل. يعمل Piano Kids على هواتف Android ، يمكنك تنزيله. من خلال متجر Google Play الرسمي ، تنشر الشركة الألعاب التي تم تطويرها لأجهزة Android فقط. كبديل للعمل مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS ، هناك لعبة من مطور آخر. يمكن تنزيله من متجر Apple الرسمي للعمل مع أجهزة iPhone.

خلاصة سريعة من  Piano Kids

يتضمن Piano Kids مجموعة متنوعة من الآلات الموسيقية المختلفة لطفلك لتعلم الأصوات الإيقاعية المختلفة للآلة ، بالإضافة إلى العديد من أغاني رياض الأطفال المختلفة التي يمارسها الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة ، كما أن البيانو للأطفال صغير. ساعد الوالدين على التنزيل والتثبيت بسهولة على الأجهزة المحمولة. لا توجد مساحة تخزين كبيرة مطلوبة للهواتف المحمولة. الميزة الأولى التي تهمنا على موقع Al Fares Informatics هي إعادة نشر جميع الألعاب والتطبيقات مجانًا. على سبيل المثال ، يمكن تنزيل Piano Kids من المتاجر الرسمية ذات الروابط المباشرة السريعة. في نهاية الوظيفة ، تعتمد اللعبة على نظام OFF-Line. لا حاجة لتوصيل هاتفك بالإنترنت المحمول للعب في أي مكان دون أي عقبات.

خصائص لعبة البيانو الاطفال

       يمكنك تنزيل Piano Kids مجانًا. كما وعدنا بنشر جميع الألعاب والتطبيقات الجديدة على موقع الفارس التقني.

       يتم تضمينها في الألعاب التعليمية للأطفال وهي مصممة لتنمية قدرة الطفل على التعرف على أصوات العديد من الآلات الموسيقية.

       استمتع بأصوات آلات حقيقية عالية الجودة مثل الجيتار والبيانو والساكسفون والطبول وغيرها من الآلات.

       يتضمن أكثر من 30 أغنية شعبية مختلفة لمساعدة الأطفال على تعلم العزف الذي يمارسه الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة.

       اللعبة سهلة الاستخدام للغاية وتسهل على الطفل فهمها والاستمتاع بها.

       يحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب التعليمية لمساعدة الأطفال على تعلم الأرقام والحروف والرسومات والألوان.

       يحتوي على مجموعة متنوعة من أصوات الحيوانات حتى يتمكن طفلك من تعلم صوت وشكل كل حيوان على حدة.

       سطح اللعب ذو تصميم رائع وألوان زاهية تجذب انتباه الأطفال.

       يمكنك تشغيل الموسيقى الخلفية أو إيقاف تشغيلها أثناء التشغيل.

       لا يحتاج Piano Kids إلى تسجيل حساب أو ربط أي من حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لتسجيل الدخول.

       تتميز لعبة البيانو للأطفال بصغر حجمها مما يتيح للوالدين تثبيت اللعبة بسهولة على الهواتف المحمولة لأنها لا تتطلب ذاكرة كبيرة.

       يعتمد على نظام "غير متصل" دون الحاجة إلى توصيل الجهاز بخدمة الإنترنت بحيث يمكن استخدامه في أي مكان.

       تعمل لعبة البيانو للأطفال على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ، والتي يمكنك تنزيلها من متجر Google Play الرسمي.

       يمكنك تجربة Piano Kids على هواتف iOS من خلال تنزيله من App Store.

       يحرص فريق تطوير اللعبة على الاستمرار في التحديث لإضافة المزيد من الأصوات والألعاب الجديدة لتحسين الأداء وإصلاح المشكلات.

قم بتنزيل لعبة البيانو للأطفال Piano Kids

في الوقت الحاضر ، القسم الأهم في موضوعنا هو توفير روابط لتحميل لعبة بيانو Piano Kids مجانية على موقع معلومات الفارس للعمل مع الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة وروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية إذا حصلت بعد ذلك تبحث عن لعبة تعليمية. لمساعدة طفلك على تنزيل المزيد من المهارات وتعلم أصوات مختلفة ، أوصيك بتحميل Piano Kids  وتجربتها الآن.

 

تحميل Piano Kids للاندرويد

تحميل Piano Kids للايفون

تعليقات