القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج CamScanner كام سكانر اخر اصدار للجوال مجانا لتصوير المستندات

برنامج كام سكانر,شرح مفصل عن برنامج camscanner,camscanner,كام سكانر,شرح برنامج camscanner,شرح برنامج كام سكانر,تحميل برنامج camscanner,برنامج cam scanner,تحميل برنامج camscanner للاندرويد,افضل برنامج سكانر,شرح برنامج camscanner - الحلقة 1,تحميل برنامج كام سكانر,تطبيق كام سكانر,برنامج cam scanner كامل,تنزيل برنامج كام سكانر,كام سكانر للاندرويد,كيف استخدم كام سكانر,شرح تطبيق camscanner,تحميل برنامج سكانر,camscanner تحميل كامل,تحميل برنامج سكانر للموبايل,camscanner تحميل

تحميل برنامج CamScanner كام سكانر اخر اصدار للجوال مجانا لتصوير المستندات

برنامج CamScanner كام سكانر : أهلا ومرحبا بكم في الفارس التقني ، أصدقائي وضيوفنا الأعزاء. موضوع اليوم هو تنزيلCamScanner  لتصوير المستندات على الهاتف مجانًا. نهتم أحيانًا بتقديم العديد من البرامج التي تعمل بطريقة مماثلة ولديها مجموعة متنوعة من الميزات التي تعالج مجموعة متنوعة من المشكلات وتسهل الحياة على الأشخاص ، وهي المرة الأولى التي تسمع فيها عنها. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن نؤكد عليه ، ونعلم جميعًا أنه مع وصول الهواتف المحمولة ، أصبح هذا أكثر أهمية. نظرًا لحجمه الصغير ، أصبح من السهل الآن نقل الكمبيوتر المحمول. إنه خفيف وصغير بما يكفي ليناسب جيبك. ما يميز الهواتف الذكية عن غيرها هو الكاميرات عالية الدقة ، والتي أثارت اهتمام جميع المستخدمين الذين يرغبون في التقاط الصور والأفلام. لهذا السبب أنشأنا CamScanner  لتصوير المستندات ، والذي يمكنك استخدامه مجانًا لأجهزة Android و iPhone.

تحميل برنامج CamScanner كام سكانر لأجهزة Android و iPhone.

سنقدم اليوم أحد البرامج التي يعتبرها تطبيق CamScanner مفيدًا جدًا للمكتب والطلاب. غالبًا ما تكون هناك بعض المستندات التي تريد الاحتفاظ بها ولكنها غير متوفرة لك ، لذلك تقوم بالتقاط الصور بكاميرا الهاتف الخاص بك ، ولكن الجودة رديئة، سيساعدك التطبيق على التقاط صور جيدة للأوراق. لذا انطلق وجرب CamScanner for mobile  مجانًا.

معلومات حول برنامج CamScanner كام سكانر

أطلقت شركة SIA INTSIG Information Company الإصدار الأولي من CamScanner في 30 أكتوبر 2010. وهو تطبيق يعمل كمسح ضوئي للمستندات لأعلى جودة ممكنة للورق ، مما يوفر الكثير من العمالة المكتبية لأن برنامج الماسح الضوئي للمستندات يعمل سواء كان كذلك الوقت أو المال. فيما يتعلق بهواتف Android ، متجر Google Play هو المكان الذي يمكنك الحصول عليه فيه. يمكن اختبار CamScanner على أجهزة iOS عن طريق الحصول عليه من متجر Apple واستخدامه مع أجهزة iPhone. أول ما يجذب زوار موقع Knight Informatics هو توافر جميع البرامج والألعاب الجديدة والمجانية ، مثل CamScanner. يتم توفير روابط التنزيل المباشرة لبرنامج CamScanner أدناه. علاوة على ذلك، يعمل مع أجهزة متوسطة وبسيطة مع أداء جيد ، وبالتالي لا يتطلب أجهزة متطورة.


CamScanner متواضع الحجم ، مما يسهل على العملاء تنزيله وتثبيته على هواتفهم لأن مساحة التخزين المحمولة لا تتطلب الكثير من الذاكرة. ميزة CamScanner هي أنه يوفر ماسحًا ضوئيًا على هاتفك يسمح لك بالتقاط الصور وتخزين النسخ على جهازك المحمول والعمل في مكتبتك. وإجراء تعديلات على الصورة لتحسين جودتها وعرض الكلام بشكل أفضل. طريقة للقراءة دون عناء أثناء تعديل اتجاه الكلام والجمل ، وقطع الاتجاه وتغييره حتى تحصل على مستند مشابه للمستند الأصلي. هناك العديد من الخيارات المتميزة التي توفر العديد من الفوائد. هناك أيضًا صور تجارية تجعل من السهل تحويل الصور إلى Word دون الحاجة إلى إعادة كتابة الأوراق وتحويلها إلى Excel أو حتى PDF وإعادة طباعتها أو إرسالها بالفاكس. تمت زيارة أكثر من 30 دولة.

كيفية استخدام برنامج CamScanner كام سكانر

اعتمادًا على نظام تشغيل جهازك ، ستلاحظ أن تطبيق Cam Scanner باللغة العربية بعد تنزيله باستخدام الروابط الموجودة في نهاية السمة. هذا يجعل من السهل على الناس من الشرق الأوسط استخدامها. لا يحتاج شرح، ستتمكن من رؤية عدد من ميزات التطبيق. اسحب الشاشة إلى اليسار حتى تصل إلى الواجهة النهائية ، حيث يمكنك التسجيل أو تسجيل الدخول أو استخدام التطبيق بدون حساب. يرجى اتباع الإرشادات أدناه لحفظ نسخة ممسوحة ضوئيًا من أوراقك. يمكنك النقر فوق "استخدام الآن" في الركن الأيمن السفلي ، ولكن لمزيد من الخيارات ، يرجى تسجيل حساب جديد.

1.    في الزاوية اليمنى السفلية ، انقر فوق رمز الكاميرا.

2.    يوجد أسفل الكاميرا عدة خيارات ، مثل تحديد نوع المستند الذي يمكن التقاط صورة منه ، بالإضافة إلى استيراد العديد من الصور إلى العديد من المستندات أو إعداد صورة من المعرض.

3.    وجِّه الكاميرا إلى أعلى الصفحة في أفضل موضع ممكن حتى يتمكن الهاتف من عرض الورقة بدقة ويكون النص مقروءًا.

4.    الآن بعد أن أخذته ، سترى المستند ، وهو مستطيل يمكنك معالجته لتغيير حجم الطباعة وإزالة أي هوامش خلفية غير مرغوب فيها.

5.    انقر فوق علامة الاختيار في الزاوية اليمنى السفلية عند الانتهاء من تعديل الهامش.

6.    في الزاوية العلوية اليمنى ، اكتب اسمًا للمستند ، ثم انقر فوق "موافق".

7.    المستند جاهز الآن للمشاركة أو الطباعة أو الإرسال.

8.    يمكن استخدام العلامة ثلاثية النقاط الموجودة في الزاوية اليمنى العليا لتحويل الصور إلى ملفات Word.

ميزات وفوائد CamScanner

    يتوفر CamScanner للتنزيل المجاني على موقع الفارس التقني ، حيث وعدنا بإطلاعك على التقدم المحرز في التطبيق.

    من خلال جمع الصور عالية الجودة ، يساعد CamScanner في تأمين المستندات والماسحات الضوئية للمستندات.

    يمكنك حفظ المستندات بصيغة PDF أو تحويلها إلى ملفات Word أو Excel.

  يتوفر تطبيق CamScanner للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، ويمكنك الحصول عليها من خلال متجر Google Play.

  يمكن تنزيل CamScanner من متجر Apple الرسمي لجهاز iPhone واختباره على أجهزة iOS المحمولة.

  يدعم CamScanner مجموعة متنوعة من اللغات ، ولكن دعم الواجهة العربية، التي تجعلها سهلة الاستخدام دون شرح ، له أهمية خاصة بالنسبة لنا في الشرق الأوسط.

  برنامج الماسح الضوئي متواضع الحجم ، مما يسمح للمستهلكين بتنزيل وتثبيت CamScanner على هواتفهم المحمولة لأنه يشغل مساحة صغيرة.

  طباعة المستندات أو إرسالها عبر الفاكس على الفور إلى أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم من التطبيق. يمكنك نشر مستنداتك من خلال ترك تعليق عليها ، ويحتوي التطبيق على عدد كبير من المستندات والكتب.

  يجوز لك استخدام البرنامج لإضافة علامة مائية إلى أي مستند تأخذه.

  يمكنك تعديل المستند بذكاء لإزالة الهوامش تلقائيًا.

  يهتم فريق تطوير CamScanner بتحديث التطبيق بانتظام لإضافة ميزات جديدة وتحسين الأداء وحل أي مشكلات يواجهها المستخدمون.

  يمكنك مشاركة المستندات مع أي شخص عن طريق إرسال ارتباط إليهم. إذا قمت بحماية الرابط بكلمة مرور ، فلن يتمكن أي شخص من فتحه حتى يقوم بإدخال كلمة المرور الصحيحة.

ميزات CamScanner الجديدة

       يمكنك نقل ومشاركة مجموعة ضخمة من الملفات بنقرة واحدة فقط ، مما يوفر الكثير من الوقت.

       يتوفر الآن الأمر بإعادة تنظيم مجموعة الصور إلى النوع المناسب.

       باستخدام خيار Batch Edit ، يمكنك قص وتطبيق المرشحات على مجموعة من الصور.

       تمت إضافة وضع كتاب جديد يتيح لك التقاط الصفحات اليمنى واليسرى في نفس الوقت ، وتقسيمهما إلى صورتين ، وإعادة محاذاة المنطقة المنحنية.

       إنشاء واجهة مستخدم جديدة مع علامات التبويب الرئيسية والتطبيقات التي تجعل من الأسهل والأسرع على المستخدم العثور على ما يحتاج إليه.

       لتوفير تجربة أكثر سلاسة ، ركز على تحسين الأداء وحل الصعوبات التي واجهها المستخدمون سابقًا.

تنزيل CamScanner مجانًا.

كان اليوم الجزء الأكثر أهمية في مناقشتنا ، حيث تضمن اتصالات تنزيل CamScanner المجاني على موقع الفارس التقني ، والذي يمكن استخدامه على مجموعة من الأجهزة المحمولة التي تعمل بمجموعة من أنظمة التشغيل ، بالإضافة إلى روابط مباشرة سهلة إلى المتاجر الرسمية. CamScanner لالتقاط صور فوتوغرافية عالية الجودة ، قم بتوصيل ماسح ضوئي للمستندات بجهازك. يمكن تعديل المستندات تلقائيًا وتحويلها إلى مجموعة متنوعة من أنواع الملفات الأخرى وإعادة طباعتها وإرسالها إلى الأصدقاء. جرب أحدث إصدار من CamScanner لأجهزة Android و iPhone مجانًا.




تعليقات