القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنزيل play store وتثبيت متجر جوجل بلاي على جهاز الاندرويد والكمبيوتر مجانًا تمامًا | تحميل play store

 كيفية تنزيل play store وتثبيت متجر جوجل بلاي على جهاز الاندرويد والكمبيوتر مجانًا تمامًا | تحميل play store

تحميل play store

هل التقطت هاتفًا بدون متجر play store تحميل؟ من خلال هذا الشرح أوضح لك طريقة وكيفية تحميل تحميل play store على جهازك. حيث يغطي هذا الشرح كيفية تثبيت وتنزيل تطبيق متجر Google Play لنظام Android - إنه سهل!


أيضاً قم بـ تنزيل play store على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول وتشغيل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل في عام 2021 .

تحميل play store للكمبيوتر والاندرويد مجانا

ما عليك سوى متابعة الشرح التعليمي بالكامل حتى النهاية لتنزيل متجر تطبيقات Google على أجهزة الأندرويد ونظام التشغيل Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 مجانًا على سطح المكتب ولا تتردد في طرح أي من الأسئلة التي تلقيتها أثناء التنزيل والتثبيت وإعطاء إبهام لك.

تنزيل play store للكمبيوتر مجانا

هل تساءلت يومًا كيف يمكنك الحصول على كل تطبيق على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الذي تستخدمه على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android؟ يعرض موقعنا طريقة تنزيل play store للكمبيوتر مجانا وتشرح أسهل طريقة للحصول على متجر تطبيقات Google على سطح المكتب الخاص بك مجانًا عن طريق تنزيل برنامج بسيط يسمى "Bluestacks".

خطوات تنزيل play store للكمبيوتر

الإرشادات خطوة بخطوة لتنزيل Bluestacks والحصول على متجر تطبيقات أندرويد مجانًا تمامًا على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول موصوفة بالكامل في الشرح القصير أدناه. فيما يلي بعض التعليمات المكتوبة منه:


1. قم بتنزيل "BlueStacks" من الموقع الرسمي الموجود في الرابط الموجود في الأسفل أدناه.

2. قم بتثبيت Bluestacks ثم يمكنك تنزيل أي تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع به من متجر play الذي تستخدمه على هاتف Android.

تحميل play store للاندرويد مجانا

هناك الكثير من الصفقات الجيدة هناك للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام  Android , للأسف بعض الأجهزة الأقل شهرة قد لا يأتي مع متجر جوجل بلاي  Google Play مثبت مسبقًا , مما يجعله أكثر من ذلك بكثير يصعب تنزيل التطبيقات , ولكن هناك لا داعي للقلق لأنك تستطيع قم بتثبيت متجر Play يدويًا على تقريبًا أي جهاز يعمل بنظام Android  تستخدمه.

خطوات تحميل play store للاندرويد

قد يبدو مختلفًا قليلاً جهازك ولكن الخطوات الأساسية كلها نفس التوجه:

أولاً : انقر فوق الإعدادات الأمن وتمكين مصادر غير معروفة لك.

ثانياً: سوف تتلقى رسالة تحذرك بشأن مخاطر تثبيت التطبيقات خارج Google Play  , ولكنك ستكون بخير طالما أثناء استخدامك لموقع موثوق به , وأنا قد وضعت رابط أسفل الشرح لـ تحميل play store للاندرويد , وهذا موقع موثوق وبكل سهولة.

ثالثاً : تأكد من تحديد الأحدث الإصدار وانقر فوق تنزيل.

رابعاً : بمجرد تنزيله إلى هاتفك فتح الملف إما من خلال قائمة الإشعارات أو التنزيلات مجلد وتثبيته بسهولة.

 

يمكنك الآن تثبيت المفضلة لديك التطبيقات مباشرة من متجر Google Play.



تعليقات