القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة أنتاركتيكا antarctica 88 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا | antarctica 88


تنزيل لعبة أنتاركتيكا antarctica 88 للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا | antarctica 88

antarctica 88 - مرحبا بكم في لعبة antarctica 88 أنتاركتيكا 88 نعم هذا خيال علمي رعب لعبة , مغامرة أقل صعوبة في القارة القطبية الجنوبية مع المزيد من الأطقم الصحية وسلاح جديد وعدو أقل على الرغم من وصول نوع جديد من الوحوش. قم بتحميل antarctica 88 أنتاركتيكا وتثبيتها على جهاز الهاتف الخاص بك.


في antarctica 88 تجنب إضاعة الوقت في التقاط أي ذخيرة بعد الانتهاء من كلا الكهوفين لأن ذخيرة البنادق جيدة بما يكفي لإنهاء اللعبة. من اللعبة تمكنت من الحصول على 4 نهايات. إذا كان هناك أي نهاية أخرى ، فيرجى إبلاغي بذلك في قسم التعليقات.

تحميل antarctica 88 للاندرويد والايفون مجانا

Antarctica 88: Scary Action Survival Horror Game هي لعبة محمولة متوفرة في كل من IOS و Android. يمكنك تنزيل اللعبة من متجر Play ومتجر اب ستور. لذلك قم بتنزيل antarctica 88 أنتاركتيكا واحدة من أفضل ألعاب المغامرات والحركة المخيفة مجانًا الآن! من خلال الرابط أدناه.

نبذة مختصرة حول لعبة أنتاركتيكا antarctica 88

أنتاركتيكا 88 antarctica: لعبة رعب - رعب ومغامرة أكشن مخيفة للغاية في أفضل لعبة مخيفة مجانية جديدة! يستطيع الوحش رؤيتي الكهف وأينه , من لعب القارة القطبية الجنوبية 88 أعرف زنزانة الكهف واحد وزنزانة اثنين. لا تستطيع. تحقق من الخريطة أعرف الكهف.


يبدو أن عليه القفز , خلال الأشهر الستة الماضية رحلة استكشافية لوالدي فلاديمير إيفيموف حفر الجليد وجد البحث فيه أحافير ما قبل التاريخ في المحطة القارة القطبية الجنوبية 1 , قبل ستة أسابيع توقفت الحملة ابقى على تواصل اليوم أتيت بإنقاذ فرقة من أربعة لمعرفة ما حدث بعد ذلك لم يكن لدي أي فكرة عما ينتظرني امام جاك اليكسي هاري عوانس.

 

لكن الأسماء يقول البروفيسور أنتونوف للجميع توقف على وجه السرعة عن اختبار العينات هم أحياء هاجمونا في الكهوف, نحن التقى بمخلوقات أكثر فظاعة يجب قتل رفيق الثيران على الفور , إتلاف العينات لمنعهم من الانتشار أنا أخذ بطاقة المفتاح من مستودع أسلحة يفيموف الأسلحة هي الفرصة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة, كثيرًا نحتاج إلى المساعدة فيه بشكل عاجل نقل محطة الحفر إلينا في أسرع وقت ممكن.

 

الآب من المؤكد أنه على قيد الحياة وبالتالي و نجل على عقد أكثر من ذلك بقليل, الآن سوف تكون بخير و يبحر تماما الكهف بعد أن درس عادات هذه المخلوقات كن حذرا فهي زلقة تماما, ولكن يسمعون تمامًا لذا اجلس بهدوء سوف أقفل الباب وأترك ​​لي لك بندقية محاولة الوصول إلى جدا أسفل الكهف, حيث نفذنا المتفجرات يجب أن يكون العمل هناك مع الديناميت بمساعدة يمكننا تفجير الانسداد و اخرج .

 

ذهب إنتل مجنون انه مهووس بالبحث عن نسيج لا منعنا من تدميرهم بالرصاص أنتونوفا ابي النسور ويؤذيني على ما يبدو الكلام القطار الجبلي المائل, إذا رأيته أطلق النار عليه هزيمة فقدت الكثير من الدماء وإذا وجد شخص ما هذا السجل ، فأنت تعلم يجب أن تأخذ الديناميت وتفجير المدخل إلى الكهوف والمختبر مع العينات بعد ذلك ، ترك على عربة جليد في استدعاء الإخلاء من برج الراديو تذكر كود الإخلاء 117 لن يسمح بذلك مخلوق واحد الوصول إلى القارة

 

أبي هل أنت حي كيف تقتل كل ما تبذلونه أصدقاء ما حدث لك ، هم فقط لا يفعلون ذلك فهم مقدار هذه المخلوقات فريد من نوعه أرادوا تدمير كل شيء لم يكن علي العمل لفترة طويلة قتل الفريق بأكمله لمواصلة بلدي دراسة أنت تفهم لا ، لقد فقدت عقلك كيف لا تترك لي أي خيار أنا آسف لحدوث ذلك ولكن هذه فريدة من نوعها, أصبحت المخلوقات معنى حياتي هم عاش في هذا الكهف لملايين السنين ولا أحد لم أكن أعرف حتى عن ذلك ، لقد درست كل منهم عادات ووجدت طريقة تقريبًا معهم التواصل أنا متأكد من أنهم ليسوا شريرين وذاك سأكون قادرة على إقامة اتصال معهم.


تفجير الوحوش | القارة القطبية الجنوبية  88 antarctica لعبة الرعب تنتهي , حان الوقت لانقراض هذه المخلوقات المخيفة بفعل الانفجارات المميتة والحصول على هروب مروحي رائع.

antarctica 88 للاندرويد والايفون

إذا كنت ترغب في لعب أفضل الألعاب المخيفة وألعاب الرعب المخيفة للأطفال - فبالتأكيد ستحب هذا اللغز الشرير في الجليد مع الوحوش! قم بتحميل وتثبيت لعبة antarctica 88 أنتاركتيكا للاندرويد والايفون كجانا واحدة من أفضل ألعاب المغامرات والحركة المخيفة مجانًا الآن! من خلال الرابط أدناه.

هل يجب عليك تحميل antarctica 88 أنتاركتيكا ؟

حقاً لعبة antarctica 88 أنتاركتيكا لعبة رائعة وتستحق التجربة. فقط ما عليك القيام به هو النقر فوق الرابط أدناه وتنزيل antarctica 88 أنتاركتيكا على جهاز الهاتف الخاص بك والاستمتاع بألعاب غامرة.


تعليقات