القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ألعاب محاكاة لتعلم مهارات ومفاهيم العالم الحقيقي

 أفضل 10 ألعاب محاكاة لتعلم مهارات ومفاهيم العالم الحقيقي

أفضل 10 ألعاب محاكاة لتعلم مهارات ومفاهيم العالم الحقيقي

يمكن أن تقدم بعض ألعاب المحاكاة بعض المعرفة والمهارات في العالم الحقيقي جنبًا إلى جنب مع المتعة. فيما يلي بعض الأمثلة المفضلة لدينا لأجهزة الكمبيوتر ، و 4PS ، و Xbox One ، و Nintendo Switch.


أحيانًا في ألعاب الفيديو التي لا تريدها أن تكون بطل عمل أو مجرم خارق أو أي شيء من هذا القبيل تريده فقط تجربة محاكاة لشيء ما في تعتقد ألعاب محاكاة العالم الحقيقي أو لا تكون ضخمة للغاية في بعض زوايا مجتمع الألعاب.

أفضل 10 ألعاب محاكاة  العالم الحقيقي

حتى اليوم نحن نسلط الضوء على 10 محاكاة رائعة ألعاب, حيث يمكنك فعلاً تعلم شيئا من المعرفة في العالم الحقيقي.

لنبدأ بالرقم 10 : لعبة snowrunner

و تبدأ مع ضجة تتحدث عن عداء الثلج وعداء الطين هذه الألعاب خادعة جدًا مثل الكثير من الألعاب هذه القائمة حيث تسمع ما هو و في النهاية أنت هكذا يبدو مملة حقا.ثم الثانية لك العبها تدرك أنها لا تصدق الادمان والمرح , لذلك هناك عداء الطين ولكن بعد ذلك في الآونة الأخيرة عداء الثلوج التي يركزون على قيادة الشاحنات من خلالها التضاريس الخطرة هذا كل شيء حرفيا عن وصولك إلى ملف موقع تقديم شيء بشكل صحيح نقل البضائع أثناء التعامل مع الجميع, أنواع من الثلوج الطينية العميقة شديدة الانحدار المنحدرات , والجبال بجميع أنواعها الأشياء التي تجعلها جميعًا بشكل مدهش نوعا ما مثل قيادة مرضية.

حقا تجربة لأنها تصنع شيئًا مثل بسيط مثل القيادة على الطريق عشر مرات أكثر صعوبة وعليك التفكير عن كل شيء وكم الغاز أنت استخدام اعتمادا على اللعبة سواء أو ليس لديك ونش, ومتى يمكنك ذلك استخدامه وكيف يمكنك استخدامه, ما العتاد أنت في مدى سرعة الإطارات الخاصة بك.


الغزل هو جعله أسوأ أنت سوف تتعثر في الوحل أو الثلج عداء الثلج باعتباره أحدث متابعة فعلت الكثير لجعل اللعبة قليلا يمكن الوصول إليها أكثر قليلاً ونوعًا من منحك أكبر وأكثر إثارة البيئات ولكن لا يزال هناك الكثير من التفاصيل هنا, والعديد من الأشياء التي يجب تعلمها حول كيفية نقل السيارة بشكل صحيح, ماذا أنواع المقطورات التي يجب عليك استخدامها الكثير من الغازات التي تتطلبها هذه الوحوش.


في الواقع بالطبع كما قلت سابقًا باستخدام العتاد المناسب هو أحد أهم الأشياء الأشياء والميزات الأخرى التي لديك, قد يكون للشاحنة اعتمادًا على ما أنت عليه القيادة ستفاجأ بهذه الألعاب يسير بخطى بطيئة ولكنها مرضية بشكل لا يصدق وربما تجده الآن في المرة القادمة نفسك في الثلج أو في الوحل لك ,قد يكون لديك فكرة أفضل عن قدرات سيارتك أو نقصها منها.

الآن في رقم 9 : لعبة pc building simulator

لدينا جهاز كمبيوتر محاكاة بناء وهو أمر رائع حقًا أولاً وقبل كل شيء ، إنه مجرد مفهوم ممتع لـ لعبة خاصة من الواضح أنها لعبة كمبيوتر شخصي في هذا, ولكن ما يفعله هو ممتع للغاية يحتوي بشكل أساسي على القليل من وضعك حيث يجلب الأشخاص المختلفون في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم , وعليك تشخيص المشاكل وحلها او بناءها بالضبط ما يريدون مع الحق كمية الأجزاء في حدود الكمية المناسبة من الميزانية وأنت تفعل ذلك أجزاء الكمبيوتر المرخصة في العالم الحقيقي من بالطبع جميع الشركات الكبرى.

الحالات التي ظهرت فيها بعض الحالات اللعبة عبارة عن حالات لديّها وضمنتها في الحياة الواقعية ومن الرائع حقًا رؤيته خاصة أنهم حصلوا على هذه الصفقة كل هذه العلامات التجارية الحقيقية, لذلك نوعًا ما تجعل اللعبة تشعر أنك شرعي أعرف أن الكثير من الناس قالوا إنهم لا يملكون فكرة عن كيفية عمل جهاز الكمبيوتر وهذا بالتأكيد ساعدهم في الخروج وبالطبع لأنك أنت عدم استخدام يديك في اللعبة لا أستطيع تعلم كل شيء أو حقًا الحصول على المهارة ولكن بشكل أساسي عن طريق العمل هذا نوع من تعلم كيفية النقانق.


إذا جاز التعبير كيف أن جهاز الكمبيوتر في الواقع يعمل ما الأجزاء التي يتطلبها ما يفعله اللوحة الأم؟ كيف تفعل امدادات الطاقة قوة كل شيء ؟ التبريد المناسب المناسب تهوية بعض عناصر إدارة الكابلات كل ما هو هنا وهو في الواقع تجربة ممتعة للغاية في لعبة الفيديو الشكل الآن.

في رقم ثمانية : لعبة the hunter call of the wild لعبة الصيد

لدينا صياد نداء البرية التي إذا كنت هو الشخص الذي يستمتع بالصيد أو يريد الاستمتاع بالصيد ولكن ليس لديه القدرة على القيام بذلك, ربما واحدة من أكثر عمليات المحاكاة دقة في الآونة الأخيرة هناك الكثير من التفاصيل هنا من بالطبع واقعية جدا رصاصة المقذوفات والفيزياء و كل ما عليك إدارته ومتى كنت تستهدف مشاهد كثيرة من الأشياء التي عليك التفكير فيها في الواقع الحياة تعقب هذه الحيوانات و تهدف إلى هذه الحيوانات ثم أخذها هذه الحيوانات تعيش.

عليك أن تفكر هنا في اللعبة وهذا جميل رائع خاصة بالنظر إلى التفاصيل لديهم في الأسلحة والفعلية الحيوانات نفسها لديها المزيد النوم الواقعي دورات ما يفعلونه فيها البيئة وبالطبع عليك تعقبهم حتى تتعلم كل شيء ناهيك عن أن اللعبة تعمل أيضًا عمل جيد لمحاكاة كيف يمكن أن يستغرق الصيد وقتًا طويلاً.


انها ليست مجرد الركض في الغابة وإطلاق النار على أشياء لا تحتاجها تستغرق ساعات وتنطلق ببطء وتعقب وانتظر بصبر واللعبة تفعل ذلك, هذا ويمنحك في الواقع بعضًا من الجمال مشهد جميل للنظر إليه في هذه العملية لذا فهي محاكاة رائعة, لذلك تجربة الصيد إذا جاز التعبير الآن.

في رقم 7 لدينا : لعبة car mechanic simulator لعبة محاكي ميكانيكي السيارات.

لعبة محاكي ميكانيكي السيارات التي هي يبدو أن السيارة المحبوبة الآن simulator 2018 ,  وهو أمر لا يصدق شامل مثل باني الكمبيوتر في وقت سابق أنا مذكور لأنك تعلم أنك لا تستطيع في الواقع استخدم يديك أنت لست كذلك حقًا, تعلم حقًا كيفية إنشاء ملف سيارة ولكنك تحصل على فكرة جيدة لعنة كيفية عمل السيارة والأساسيات التي تلتقطها ولن تتعلمها غير ذلك, يمكنك في محاكاة ميكانيكي السيارات أساسًا لبناء سيارة من الألف إلى الياء كما هو الحال مع المحرك وكل شيء , أنت يمكن أيضا العثور على السيارات القديمة في الحظائر وبعد ذلك قم بإصلاحها.

أفضل 10 ألعاب محاكاة لتعلم مهارات ومفاهيم العالم الحقيقي

بمجرد أن يكون لديك نوع من فكرة عن كيفية إصلاح السيارات في هذه الألعاب التي تعمل بها من نوع النسبة المئوية مثل معدل الإنجاز ولكن كل شيء في اللعبة أساسي قابل للنقر لديك متجر ميكانيكي كامل ومكتب لإدارة يمكنك البحث عنه أجزاء واستخدام Salvage القديمة لبناء a السيارة , يمكنك تعلم كيفية عمل الفرامل يمكنك أن ترى وتختبر كيف المحرك يعمل, في الواقع ما يتطلبه الأمر تشغيل وهناك أكثر من 40 سيارة وأكثر من ألف جزء وهي في الأساس أكبر هذا النوع من الألعاب على الإطلاق.


نعم إنها مثل لعبة رائعة حقًا الاسترخاء ومثل كوب من القهوة و ركلة للخلف وعادل نوع من العبث و انقر فوق السيارات واملأها ولكن أيضًا حقيقة أنه يحتوي على تقدم الانتقال من صغيرة إلى حد ما متجر crappy ثم بناء نفسك حتى مثل هذه الدرجة العالية بدس متجر ميكانيكي رائع حقًا و مقدر جدا في هذا النوع من الشيء الذي يدعي الكثير من الناس أنهم لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية عمل السيارة


وثم بعد لعب هذه اللعبة نوع من بمثابة بوابة لهم القفز لمس سيارة حقيقية وليس أن تكون خائفًا وهو أمر قوي جدًا الأشياء ليست ألعاب فيديو رائعة.

الآن في رقم 6 لدينا : لعبة football manager مدير كرة قدم

والآن أعني كرة القدم من أجلكم الأمريكيون ولكن هذا في الأساس اللعبة تدور حولك تعمل بالكامل وإدارة نادي كرة القدم الخاص بك, يعني جعل كل هذه الأشياء مهمة القرارات من قوائم اللاعبين الفعلية للتدريب على اللعبة الفعلية, الاستراتيجيات التي تحاول هذه اللعبة أساسًا من الصعب حقًا أن تجعلك تشعر وكأنك مدير , ونعم الكثير منه يبحث في الأرقام التي تبحث في الإحصاءات الرياضية وإدارة القوائم ولكن هناك بعض محاكاة كرة القدم هناك.

أفضل 10 ألعاب محاكاة لتعلم مهارات ومفاهيم العالم الحقيقي

وفي النهاية حتى لو كانت مجرد مجموعة من البيانات والأرقام كمشجع لكرة القدم لك , قد يفهم أن بعض هؤلاء القرارات التي ستتخذها في اللعبة مهمة بشكل لا يصدق. و اللعبة حقا هذا الشعور حتى إذا كنت تريد الحصول على فكرة عن كيفية اتحاد كرة القدم يعمل نادي كرة القدم .


في الواقع لعبة football manager يمكن أن يمنحك في الواقع نظرة حقيقية ومخيفة نوعًا ما في ذلك الحياة.

الآن في رقم 5 لدينا : لعبة euro truck simulator 2

وأنت تعرف ماذا بينما نحن في American Truck Simulator 2 لأن كلاهما يحقق شيئًا مشابهًا جدًا , هذه الألعاب كبيرة بشكل مدهش من الناس يلعبون ألعاب محاكاة الشاحنة بالطبع كما ذكرنا في وقت سابق الثلوج عداء وعداء الطين ولكن هذه أكثر ركز على الطريق المفتوح سواء في أوروبا وأمريكا.

أفضل 10 ألعاب محاكاة لتعلم مهارات ومفاهيم العالم الحقيقي

وفكرة القيادة شاحنات ضخمة عليك أن تتعلم كيف تفعل ذلك بشكل صحيح, كسر كيفية الدوران و كيفية التعامل مع هذه الوحوش العملاقة التحول بشكل صحيح ليس فقط لديهم يحاكي أسلوب حياة النقل بالشاحنات,  وكيف يمكن أن يكون في كثير من الأحيان وحيدا جدا وأنت قضاء الكثير من الوقت على الطريق في يمكنك محاكاة American Truck Simulator إدارة المقصورة بالكامل هذا هو بالفعل أين أنت ذاهب لتوقف و النوم حتى تمنحك اللعبة الشبع تخصيص الكبائن في وظائف طلاء الهيكل.

 

بالطبع يمكنك ضبط المحرك الخاص بك ثم عليك أن تتعلم بالطبع كيفية سحب وإدارة هذه البضائع المختلفة التي تعرفها , البضائع المجمدة البضائع الخطرة مثل ذلك أنت أيضًا بالطبع يجب أن تتبع القانون وأن تفعل كل الأشياء التي تأتي مع ذلك أنت تعرف بشكل صحيح تحول التالية القواعد الصحيحة لحدود سرعة المرور أشياء من هذا القبيل ولكنها أكثر في العمق من حيث الكبح.


في الواقع هناك هي أنواع متعددة من الكبح ل شاحنات ضخمة مثل هذه واللعبة يمكن أن يوجهك بشكل أساسي عبر و أعرضك عليهم جميعًا ، فهذا كثير أكثر عمقًا مما تتوقعه و كما أن هذه الألعاب جيدة المظهر في ومرضية بشكل عام و نوع من الاسترخاء للعب على الرغم من التحدي الشامل لإدارة ضخمة الشاحنة.

الآن في رقم 4 لدينا : لعبة house flipper لعبة تصميم المنازل وترميمها

منزل زعنفة وهي لعبة في الأساس يحاكي تقليب منزل وبيعه, تبدأ الممتلكات من أجل الربح من المثير للاهتمام بما يكفي معك فقط تنظيف هذه الضربات القديمة في وقت قصير المنازل ومحاولة الحصول على شيء ما معها , ولكن في النهاية لديك مجموعة من المال والأدوات التي تحت تصرفك حقا جعل بعض منازل بدس و الاستمرار في كسب المال, واذا كانت اللعبة بدأت تشبه إلى حد كبير محبي ألعاب الكمبيوتر لعبة إيندي تشعر بالخشونة حولها الحواف لكنها تحسنت بمرور الوقت.


وهناك الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها تنظيف مساحة و تعديله بالكامل من المطبخ المتحرك خزائن للطلاء الجدران - إعادة النوافذ ثم للحصول على الشعور المرضي الفعلي بيعه والانتقال إلى التالي شيء إنه ممتع حقًا, ويمكن أن يمنحك نوعًا ما فكرة غامضة عما يلزم للقلب منزل على الرغم من أنني أود أن أقول مع هذا نحن نحب الفكرة أكثر من الفعلية مهارات العالم الحقيقي المطبقة عليها اللعبة هو مجرد مفهوم ممتع , ولكن يجب أن أقول تقليب المنازل في الحياة الحقيقية هو الكابوس المخيف.

الآن وصولا إلى العدد ثلاثة : لعبة farming simulator 19 محاكي الزراعة

بالطبع تعلم أننا سنعمل أذكرها محاكاة الزراعة هذه الألعاب عاشوا على مدى سنوات عديدة ولديهم لعبت في جميع أنحاء العالم وهي زراعة ناجحة بشكل مدهش, نما جهاز المحاكاة أكثر فأكثر شامل على مر السنين وقد أعطاك المزيد من أنواع الأراضي أكبر مساحات من الأراضي لإدارة المزيد من المحاصيل , تنمو عمليات محاكاة الطقس للتعامل معها, تتعلم كيف تسقي بشكل صحيح المحاصيل وليس فقط أن تتعلم كيف استخدام الأدوات المناسبة , وبالطبع الأدوات الميكانيكية مثل جميع مختلفة أنواع الجرارات لإنجاز المهمة هناك.


بالفعل الكثير من العمل الذي يتم تنفيذه في إدارة مزرعة بشكل صحيح في الواقع بصراحة إنه مجنون ومتى تقفز إلى أحدث الزراعة, لعبة محاكاة ستدرك كيف تخرج قد يكون عمقك إذا لم تفعل تعرف شيئًا عن الزراعة, لحسن الحظ اللعبة تجلب لك نوعًا ما ويعلمك بعض الأشياء وبمجرد حقًا فهم كل شيء يمكنك القيام به الحصول على مزرعة تدار بشكل صحيح والحصول على انفجار مطلق, ولكن هنا ما تختاره ما يصل هو بالضبط كما قلت يستغرق الأمر في العالم الحقيقي للقيام بهذا الأمر ليس كذلك سهل كما هو الحال في Harvest Moon أو stardew الوادي الذي هو حرفيا كل ما أعرفه حول الزراعة.

هناك الكثير لها في محاكاة الزراعة واللعبة ليست كذلك خائفًا من إعطائك المحاكمة بشكل أساسي بالنار لأنك تعرف.

الآن وصولا إلى رقم 2 لدينا : لعبة beamng drive لعبة محاكي الحوادث

القليل من الإبداع وغريب واحد وهذا شعاع و beamng drive هذه لعبة سيارة لكنها أكثر لمحاكاة الفيزياء هو حقًا شيء لتعبث معك لست كذلك التعرف على سباقات واقعية للغاية أو أي شيء من هذا القبيل, أنت حقًا تعلم الفيزياء والأشياء لا فقط المركبات ولكن تتحرك كبيرة فقط الأشياء والكتلة كما يمكنك صدمها مطبات السرعة بسرعة عالية وعادلة من مثل انظر ماذا يحدث هناك الكثير من إرضاء مقاطع الفيديو الموجودة.


 هناك أيضا القيادة على كواكب مختلفة و التعرف على الجاذبية وكيفية ذلك يؤثر عليك بطرق مختلفة يعمل بشكل أساسي مثل ملف تجميع مجموعة غريبة سيناريوهات تم إنشاؤه ويمكنك الحصول على نوع من العبث معهم وربما تعلم شيئًا ما ومن الأفضل أن يكون لديك أيضًا وقت جيد غبي غبي في نفس الوقت.

الآن وصولا إلى رقم 1 لدينا : لعبة flight simulator لعبة محاكاة الطيران

بالطبع أنت أعلم أننا سنذكرها Microsoft لقد كانت هذه السلسلة موجودة في جهاز محاكاة الطيران لفترة طويلة جدا من جميلة كثيرًا في الأيام الأولى للكمبيوتر المنزلي , وهو يتحسن منذ ذلك الحين و حقا لتعريف الناس بما هو عليه يأخذ في الواقع لإقلاع يطير حولها وهبطت طائرة فعلية وهي شامل بشكل لا يصدق, وأكثر من سنوات كنت قد حصلت على مزيد من السيطرة عليها الطائرة كلاعب كان هناك المزيد التركيز على لوحة العدادات وجميع الخانقات والمفاتيح .


لديك نوع محاكاة الطيران القادمة من التجديد الذي يبدو مجنونًا تمامًا وواقعية للغاية ويمنحك ذلك الكثير من العالم الحقيقي للطيران, من خلاله كل مطار في العالم أعيد إنشاؤها في هذه اللعبة, ويستخدم بيانات خرائط العالم الحقيقي لـ محاكاة الأشياء التي تحلق فوقها مجنون.


هناك ألعاب طيران أخرى هناك التي تحاكي الكثير من الواقعية أشياء خاصة إذا كنت تريد استخدامها عصا الطيران الخاصة بك وخنق ولكن نعتقد أن Microsoft Flight Simulator هو نوع من مثل أفضل تمثيل كل منهم يمكن الوصول إليه إنه ممتع القفز إليه لكن من الصعب إتقانه وهناك الكثير من الخيارات في كل لهم وهي لعبة تاريخية.


هذا كل ما سأقوله ولكن هؤلاء بعض ألعاب المحاكاة أو يمكنك فعلاً التقاط بعض مفاهيم العالم الحقيقي و المهارات والمعرفة ولكن بالطبع هناك هي ألعاب أخرى كثيرة مثل هذه هناك, لذلك نود أن نسمع في من التعليقات إذا كان لديك أفضل 5 تعليقات خاصة بك ألعاب محاكاة نود أن نسمعها ما رأيك في الزراعة ألعاب محاكاة ما رأيك في ألعاب محاكاة ميكانيكي هل تلعب لعبة سائق الشاحنة أي شيء على الإطلاق دعونا تعرف في التعليقات .


تعليقات