القائمة الرئيسية

الصفحات

مجانًا لأجهزة Android و iPhone ، قم بتنزيل Yalla للحصول على آخر تحديث

تحميل برنامج yalla الاصدار القديم,تحميل برنامج yalla الاصدار القديم للايفون,تحميل برنامج yalla,تنزيل برنامج yalla,تهكير برنامج يلا شات,برنامج يلا,تحميل تطبيق yalla shoot,برنامج,تحميل برنامج يلا,تحميل,برنامج تهكير يلا شات,yalla live,تحميل برنامج كورة اون لاين,هكر برنامج yalla

مجانًا لأجهزة Android و iPhone ، قم بتنزيل Yalla للحصول على آخر تحديث

يلا: اليوم موضوعنا يا صديقي العزيز ، زائر الفارس التقني ، برنامج Yalla 2021  تحميل دردشة جماعية مجانية لأجهزة Android و iPhone. نظرًا للتطورات التكنولوجية الحديثة في الهواتف المحمولة ، ستلقي العديد من شركات البرمجيات بعض الضوء على الأجهزة المحمولة وستكون مهتمة بأن تكون أول من يطلق مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب. مع ميزات الاستخدام المبتكرة والجديدة للهاتف الذكي ، تم تمكين برنامج Lynx Pro لتنزيل البرنامج GWWTH GBTAP GB WhatsApp ، وهو برنامج بولندي تم تحديثه وتحسين الأوضاع بالإضافة إلى البرنامج البولندي كأحد الشبكات الأولى والحوار الاجتماعي برنامج ال WhatsApp TSAP المصمم خصيصا. لكي تعمل الأنظمة المحمولة مع معلمات تشغيل مختلفة ، فإنها تستخدم صفات وخصائص الأشخاص حول العالم التي تترك انطباعًا لدى كل شخص يتم اختباره. لذلك أصبح تطبيقًا يعرض تطبيقات الدردشة والشبكات الاجتماعية للهواتف المحمولة ويعمل على زيادة الأمان والخصوصية. قم بتنزيل Yalla 2021 ، وهو تطبيق دردشة صوتية مجاني لأجهزة Android و iPhone

تطبيق يلا للأندرويد والايفون مجاني ، دردشة جماعية.

تطبيق يلا يلا لنظامي Android و iPhone Free Group و Voice Is Chat - في السابق ، تم عرض روابط للتنزيل على موقع YouTube ، وهو أحدث منصة للدردشة ووسائل التواصل الاجتماعي تم إطلاقها مؤخرًا في الإمارات العربية المتحدة واكتسبت شهرة. لأنه يوفر مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية. قم بتوصيل هاتفك بالانترنت ولكن اليوم سنقدم لك البرنامج البولندي Yalla ، أنت تنفق ملايين الأشخاص حول العالم وخاصة في الشرق الأوسط لأنه يحتوي على المزيد من الميزات والوظائف لتلبية احتياجات المستخدمين ، وبهذه الطريقة تختار التطبيق ، قم بالترويج لهذه الأنواع من البرامج تساعد الأشخاص الذين يرغبون في تكوين صداقات مع أشخاص من بلدان أخرى ومعرفة عادات وثقافة الآخرين. عندما تتعلم لغة جديدة ، فإن هذه الأنواع من البرامج تروج للأشخاص الذين يساعدون الأشخاص الذين يتحدثون نفس اللغة - عش لساعات كل يوم لتقوية عملهم ولغتك واكتساب المزيد من الخبرة في تلك اللغة. لذا ، للدردشة الجماعية والمرح مجانًا ، قم بتنزيل تطبيق Yalla Yalla لأجهزة Android و iPhone.

برنامج يلا لايف

تم إصدار النسخة الأولى من تطبيق Yalla للتنزيل في 4 ديسمبر 2015 ، والتي طورتها شركة Yalla Technologies FG FZ-LLC ومقرها في دبي والإمارات العربية المتحدة ، وبالتالي فهي مملوكة لإحدى الشركات العربية الأكثر طلبًا. الشركات. العالم العربي. شركة. التواصل والتواصل مع الناس حول العالم من خلال مجموعة متنوعة من الوسائط. يعمل تطبيق Yalla Live على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android. يمكنك تنزيل Yalla  مجانًا لأجهزة Android و iPhone من خلال متجر Google Play. يمكنك اختبار تطبيق Yila على هواتف iOS من خلال تنزيله من المتجر. الميزة الأولى التي نهتم بها في متجر Apple Play Store ، موقع Al-Fares Informatics للعب على أجهزة iPhone ، هي جميع البرامج والألعاب الجديدة والمجانية. مثل Yalla  Live ، يمكنك تنزيله مجانًا برابط مباشر أسفل العنوان.

تحميل برنامج يلاYalla  لأجهزة Android و iPhone

البرنامج البولندي Yalla  Life صغير الحجم يسمح للمستخدمين بتنزيل Yalla  لنظامي Android و iPhone مجانًا ، وتثبيته بسهولة على الهواتف المحمولة ، حيث لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة ، ويمكنك التواصل مع أصدقائك أو عائلتك في أي مكان. . كتابة العالم من خلال الكتابة ، والمحادثات مع الرسائل الفورية أو الاتصال بالميزات هي صوت وصورة بجودة صوت أو فيديو عالي الجودة دون تشويه أو إيقاف ، يمكن للمستخدمين إنشاء وإدارة غرف الدردشة وتجنب الانزعاج من الميزات بما في ذلك تشغيل قاعات الموسيقى. ، حيث يمكن للجميع التمتع. وأضاف أن التطبيق يتيح لك التحدث عن ميزات غير متوفرة في غرفة تنافسية وفي معظم التطبيقات لجعلها أكثر متعة. يمكن للمستخدمين والصوت وضع تحديات لبعضهم البعض في هذه المجموعات. يمكنك الوصول بسرعة إلى غرف الدردشة المناسبة ، حيث يتم مشاركة هذه الغرف حسب البلد أو عن طريق  chatart.

وصف تطبيق  Yalla  Live

·       بعد تنزيل تطبيق Yalla Live على هاتفك المحمول عبر الروابط الموجودة في نهاية العنوان اعتمادًا على نظام تشغيل الهاتف المحمول ، سيُطلب منك تسجيل الدخول باتباع الخطوات أدناه.

·       يمكنك تسجيل الدخول بحسابك على Facebook أو Twitter أو Instagram.

·       يمكنك تسجيل حساب جديد بالضغط على زر الهاتف.

·       انقر الآن على علم الدولة وحدد بلدك ، وأدخل رقم الهاتف الفعلي ثم أدخل رمز التفعيل الذي سيتم إرساله إليك في رسالة الهاتف المحمول.

·       يجب عليك الآن إدخال كلمة مرور حتى لا يعرف أحد حتى تتمكن من فتح حسابك واستخدامه.

·       الحساب بعد التسجيل للحصول على حساب جديد ، ستتلقى على الفور هدية بإيصال يمكنك استخدامه في غرفة الدردشة.

·       تعرض لك الواجهة الرئيسية غرف دردشة جديدة والعديد من الغرف الأخرى نصف الشعبية التي يمكن للعديد من المستخدمين الوصول إليها.

·       يمكنك إنشاء غرفتك الخاصة عن طريق النقر فوق الزر "غرفتي" أعلى الشاشة وكتابة اسم الغرفة.

·       يمكنك الدخول إلى الغرفة حسب البلد بالنقر فوق الزر "استكشاف" من الأعلى.

ميزات برنامج Yalla  

·       يمكنك تحميل تطبيق يلا مجانًا ، حيث نعدك بإعطائك كل ما تحتاجه على موقع الفارس التقني مجانًا.

·       يعمل تطبيق Yalla Live على هواتف Android ، ويمكنك تنزيله من متجر Google Play  الرسمي.

·       يمكنك اختبار تطبيق Yalla  Live على هواتف IIL من خلال تنزيله من متجر Apple  الرسمي حتى يمكن تشغيله على  iPhone.

·       تطبيق يلا صغير الحجم يسمح للأشخاص بتحميل وتثبيت التطبيق على هواتفهم المحمولة ، حيث لا يتطلب مساحة كبيرة من الذاكرة من مساحة تخزين الهاتف.

    باستخدام خدمة الرسائل النصية ، يمكنك التواصل مع العديد من الأشخاص حول العالم.

·       يمكنك إجراء مكالمات صوتية أو فيديو مجانية بدقة عالية وثنائية الصوت دون أي ضجيج أو تدخل.

·       يمكن للمستخدمين إنشاء وإدارة غرف دردشة متعددة ومنع المستخدمين القلقين من إعادة تسجيل الدخول.

·       يتم تصنيف غرف الدردشة حسب نوع الدردشة في الدولة بحيث يمكن للمستخدم التواصل مع المقربين منهم أو اختيار الدولة التي تناسبهم.

       يتضمن خاصية الدردشة الصوتية من خلال الدردشة الجماعية من خلال غرفة الدردشة الصوتية ، وهو أمر غير متوفر في العديد من التطبيقات التنافسية.

·       تمت الإضافة لمزيد من الراحة ، تمت إضافة العديد من ميزات اللعبة الفريدة للمستخدمين للاستمتاع والتحديات في غرفة الدردشة.

·       يهتم فريق تطوير الفريق بتحديث البرنامج باستمرار لتحسين الميزات وزيادة الكفاءة وتسريع التحميل وتحسين جميع المشكلات التي يحتاجها المستخدمون.

·       يحزم تطبيق Yalla  Life عددًا من لغات الواجهة لجميع اللغات العربية بما يصل إلى ثماني لغات مختلفة ، مما يزيد من احتمالية استخدام الأشخاص في الشرق الأوسط بسبب مالك الشركة الأم.

·       لدى Al Yalla  العديد من الرموز التعبيرية والملصقات التي ستضيف المزيد من المتعة والمتعة إلى محادثتك.

الميزات المميزة في Yalla

·       حماية إضافية للمستخدم من خلال تمكين المصادقة ثنائية العامل عند تسجيل الدخول إلى أجهزة أخرى.

·       يمكنك الآن إضافة عنوان عند النشر.

·       أضف رمزًا مباشرًا إلى الميكروفون

·       واجهة الرؤية الليلية المظلمة لراحة العين عند استخدامها لفترة طويلة في الظلام.

·       يمكن لمسؤولي غرفة الدردشة التحكم في عمليات البحث المفتوحة والمغلقة والإذن بتغيير الغرف.

·       يمكنك الآن مشاركة ملفات تعريف الأشخاص الآخرين مع أصدقائك.

·       يمكنك التقصير في أعلى القائمة لتسريع خمس محادثات.

·       مخزن أضف عناصر إلى المتجر ، مثل غرف تبديل الملابس والمركبات الخاصة.

·       تعمل التطبيقات على تغيير واجهة جميع التطبيقات وجعل القوائم المدمجة أكثر جمالا.

·       تم حل العديد من مشاكل ونواقص الماضي.

·       أداء أفضل للجراب المحسن لتجربة مستخدم أفضل وأكثر سلاسة.

تحميل يلا Yalla

أهم جزء في موضوعنا اليوم هو توفير روابط تنزيل مجانية لـ Yalla  Live على موقع الفارس التقني للعمل على أجهزة محمولة مختلفة مع روابط مباشرة من خلال الفارس التقني , قم بإنشاء ألعاب شهيرة ومكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة.

 


تعليقات