القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل أحدث تحديث لـ TubeMate للكمبيوتر الشخصي والجوال

تيوب ميت,برنامج تيوب ميت,تنزيل برنامج تيوب ميت,تحميل برنامج تيوب ميت tubemate,تحميل برنامج tubemate,تحميل برنامج tubemate للكمبيوتر,تحميل تيوب ميت 2017 tubemate,tubemate,تحميل تطبيق تيوب ميت tubemate للاندرويد,tubemat شرح تطبيق اندرويد تحميل من اليوتيوب تيوب ميت,تحميل تيوب ميت,تحميل تطبيق تيوب ميت,تيوب ميت للتحميل,طريقة تحميل برنامج تيوب ميت,تحميل برنامج تيوب ميت apk مجانا,تيوب ميت القديم,تحميل تطبيق 2019 tubemate لتحميل الفيديو من اليوتيوب

قم بتنزيل أحدث تحديث لـ TubeMate للكمبيوتر الشخصي والجوال

TubeMate :  اليوم نقدم على موقع الفارس التقني معظم برامج عمل أنظمة  TubeMate مطلوبة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook ، ويقضي الكثير منا اليوم وقتًا أطول على الإنترنت من مشاهدة الشبكات الاجتماعية أو مشاهدة وبث مقاطع الفيديو. يوجد اليوم موقع ، ولكن لدينا الكثير من المشاكل ، باستثناء بعض المواقع التي لديها القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو أو الصوت ديو للترفيه الخاص بك. لذا قم بتنزيل TubeMate  للحصول على أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة واستمتع بالتجارب.

برنامج Tubmate مجاني للكمبيوتر الشخصي والجوال

قم بتنزيل TubeMate للكمبيوتر الشخصي والجوال مجانًا وشاهد مقاطع الفيديو أو استمع إلى  Dio. على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت دون الوصول إلى الإنترنت ، ولكن كلما أردت مشاهدة الفيديو مرة أخرى ، افتحه مرة أخرى وسيتم حذفه من الإنترنت كلما قمت بتشغيل الفيديو ، وقد تكون مشكلة أنك تريد رابط الفيديو الذي لا تتذكره أو لا تتذكره

نبذة مختصرة حول تيوب ميت TubeMate

TubeMate  هو تطبيق يمكنه تنزيل مقاطع فيديو YouTube وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook والعديد من المواقع الأخرى ، ويمكنك أيضًا تنزيل مقاطع صوتية dio من العديد من المواقع، من دفق الفيديو إلى ملحقات Facebook و YouTube  . واجه الجميع مشكلة تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في أي وقت. لماذا يظهر YouTube مات.

Tubemate تيوب ميت

TubeMate تيوب ميت الإصدار الأول من TubMate هو تطبيق يعمل على أجهزة Android ، ويمكن تنزيله من خلال متجر Google Play ، ولكن تمت إزالته لاحقًا من متجر Google Play لسبب ما لم نفعل ذلك. أنت تعلم أن التطبيق قد ينتهك سياسات متجر Google Play. للقيام بذلك ، يمكنك ببساطة تنزيل TubeMate من خلال الموقع الرسمي للوجه للبرنامج عبر الرابط التالي ، وقد قدمنا ​​لك SnapTube المنافس بنفس الإمكانات والمزايا مثل  TubeMate:

خصائص ومميزات برنامج تيوب مات  Tubemate

·       نعدك أيضًا بأن يمنحك موقع  الفارس التقني ما تريده مجانًا ، حتى تتمكن من تنزيله مجانًا اليوم.

·       يتوفر TubeMate أيضًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة.

·       يمكنك تنزيل TubeMate لهواتف Android والسماح لنظام iOS بالعمل على iPhone أيضًا.

·       يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و YouTube والعديد من المواقع الأخرى ، وكذلك اختيار جودة الصورة التي تريدها عند تنزيل مقطع فيديو.

·       من أهم مميزات البرنامج أنه يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو والصوت بصيغة  MP3 فقط لتنزيل الفيديوهات بجودة عالية.

·       يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة وسهلة لتنزيل مقاطع الفيديو والصوت ديو.

·       برنامج Half متوفر بأكثر من نصف اللغات ، لكن المهم بالنسبة لنا أنه يدعم اللغة العربية.

·       إذا كنت تواجه مشكلة في تنزيل مقاطع الفيديو والصوت ، مثل قطع خدمة الإنترنت أو فصل الكابل ، فيمكنك إكمال التنزيل لاحقًا وعدم التنزيل من البداية.

·       يتم تصنيف البرنامج عن طريق تنزيل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت من مواقع الويب المختلفة ، والتي يمكن أن تستغرق عدة دقائق.

خصائص جديدة لبرنامج تيوب مات  Tubemate

·       قم بتحسين عملية تنزيل الملفات باختيار تحويل الملفات الصوتية إلى تنسيق MP3  للتخلص من المشكلات التي واجهها المستخدمون في الماضي.

·       يدعم بطاقات FLS الخارجية حتى تتمكن من تنزيل ملفات الفيديو والصوت ديو.

·       لا يمكن حذف ملفات الفيديو والصوت المخزنة في وحدة التخزين الخارجية عند حذف التطبيق.

·       التطبيق متاح الآن لنظام Android 7 والإصدارات الأحدث.

·       التغييرات أمثلة على التغييرات ، على سبيل المثال لا الحصر تغطية توافق ألبومات الموسيقى عند استخدام محول MP3 

·       يمكنك البحث لتحديد الصور من ذاكرة الهاتف كغطاء للموسيقى.

·       يمكنك الآن تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عرض أعلى من شبكة التواصل الاجتماعي Facebook.

·       تم إصلاح الخلل أثناء تشغيل التطبيق على الإصدار 10 من نظام التشغيل Android.

·       التطبيق تصميم واجهة التطبيق فريد وبسيط وسهل الاستخدام.

·       يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو عبر Instagram و Daily Motion و SoundCloud.

قم بتنزيل تطبيق  Tubemateتيوب ميت

نقدم لك اليوم رابطًا لتنزيل TubeMate لأجهزة iPhone للعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والكمبيوتر المحمول والأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل Android و iOS.

 


تعليقات