القائمة الرئيسية

الصفحات

أهمية العلامة التجارية وكيفية استخدام الكلمات الرئيسية في عنوانك لأغراض العلامة التجارية؟

أهمية العلامة التجارية ,علامة تجارية,العلامة التجارية,العلامات التجارية,التجارية,العلامة التجارية الشخصية,ما هي العلامة التجارية,مدير العلامة التجارية,بناء العلامة التجارية,استراتيجية العلامة التجارية,علامة تجارية وزارة التجارة,التجارة,الهوية التجارية,تسويق العلامات التجارية,فوائد البراند وعلامة التجارية,محامي متخصص في العلامات التجارية,العلامة,كيفية عمل علامة تجارية,تسجيل علامة تجارية,تصميم علامة تجارية,بناء علامة تجارية,طريقة عمل علامة تجارية,التجارة الالكترونية,علامات تجارية,انشاء علامة تجارية

أهمية العلامة التجارية وكيفية استخدام الكلمات الرئيسية في عنوانك لأغراض العلامة التجارية؟

أهمية العلامة التجارية - يجب عليك استخدام الكلمات الرئيسية في عنوانك أو إعطائها اسم فريد لأغراض العلامة التجارية؟ اليوم ، سأتحدث عن سبب استخدامك للكلمات الرئيسية في عنوانك أو إعطائها اسمًا فريدًا لأغراض الترويج لـ أهمية العلامة التجارية.

أهمية العلامة التجارية

هل ينبغي لك استخدم الكلمات الرئيسية في العنوان الخاص بك أو يجب عليك اعطائها اسما فريدا للعلامات التجارية المقاصد؟ هل تستخدم درجة عالية أو استخدم اسمًا فريدًا لـ أغراض العلامة التجارية؟ وما أهمية العلامة التجارية؟.


انظر هذا هو حقا سؤال جيد لأن هذا يسلط الضوء المشاكل التي لدينا مع التطبيقات والالعاب مزدحمة متجر ومحل متجر مزدحم , هو أن علينا البدء في تسمية تطبيقاتنا أكثر للبحث لأنه ما لم يحصل تطبيقك على اسم مميز أو لديك جيد حقا ميزانية التسويق لا أحد سيجدها, لذلك دعنا نقول لديك مثل مطلق النار دعنا نقول أن لديك لعبة هذا مثل مطلق النار وتريد أن نسميها ، \"المطر من الرصاص\" أو شيء رائع حقا مثل هذا ، لديك مثل القليل لطيف قصة. كل شيء هو مثالية ولكن بعد ذلك ربما كنت أعتقد يجب أن نسميها ، \"لعبة مطلق النار في نهاية المطاف\".

أهمية العلامة التجارية للأغراض SEO أو ASO ؟

لعبة مطلق النار في نهاية المطاف هو اسم رهيب ، انها تجربة للمستخدم ربما تريد ذلك مثل ذلك ولكن هذا ربما اسم أفضل للبحث و أهمية العلامة التجارية, ربما ليس اسمًا أفضل للبحث لأن لعبة مطلق النار يعني من المحتمل أن تكون مزدحمة لكنك تحصل على ما أقوله مثل وضعك مثل الكلمات الرئيسية عالية المستوى وفي الخاص بك العنوان فقط بحيث يصنف في البحث وهذا يظهر أهمية العلامة التجارية.

 

إذاً هذا هو , أنت تريد أفضل تجربة مستخدم أعني أنت فنان حتى أنت ضع شيئًا ما تريده اسم جيد حقا وراء ذلك ، وتريد أن لديك علامة جيدة حقا ولكنك أيضا يريدون أن يجدها الناس وبالطبع يظهر أهمية العلامة التجارية على المدى القصير.

العنوان الفرعي في أهمية العلامة التجارية

الحل الأكثر استخدام لنا هو \"العنوان الفرعي\". لذا فإن العنوان الفرعي وتحدثت عن ذلك هو الخاص بك اسمين للتطبيق. لديك تطبيق واحد الخاص بك اسم الذي يذهب تحت رمز ذلك يذهب على شاشة العنوان الخاص بك ثم أنت لديك واحد لمتجر  Play.


أنت الآن خارج عنوانك لمتجر Play سيكون مختلفًا تمامًا سيصبح \"المطر من Bullet: The Ultimate Shooter Game \" أو مهما كانت الكلمات الرئيسية التي تبحث عنها على حق ولم أكن في الواقع أصدرت لعبة مطلق النار حتى أعلم أن ربما هذا الطريق مزدحم للغاية. أعني يمكنك محاولة تغيير الاسم فقط مؤقتا لمعرفة ما إذا كنت تحصل على عثرة في التنزيلات لأن الناس في الواقع العثور عليه. استخدم أشياء مثل جوجل مخطط الكلمات الرئيسية ، إذا كان لديك برج الاستشعار أو تطبيق Mobile Action  يستخدم هؤلاء لمعرفة ما يبحث الناس عن والتي لديها انخفاض المنافسة والقيام بشيء ما مثل هذا. قرأت مرة كتابا حيث هم قال ، \"لا ينبغي عليك أن تسميها ما تريد الاتصال به ، حيث يطلق عليه المكان, إنه البحث مثل قول ما تفعله لأنك لست فنانًا كتابة كتاب.


كنت في الأساس تريد يمكن العثور عليها وأنا لا أتفق معها تماما أعتقد أنك تريد الأفضل تجربة المستخدم وإذا كنت تبحث لأنها تبحث عن مثل مطلق النار ثم كتبت في مطلق النار في وحدة تحكم البحث جوجل اللعب ثم لقد وجدت لعبة مطلق النار في نهاية المطاف. أنا على الأرجح تريد تنزيله لأنه مجرد أعني أنه عنوان غبي لكن إذا قال المطر من الرصاص ، ثم نعم ذلك قد يكون أكثر إثارة للاهتمام قليلا, ولكن هذين منهم أنا يعني كيف يمكنك الترتيب لها.


وبالطبع إذا كنت تستخدم الإعلان ولديك التسويق إذاً هذا ليس كثيرًا القضية. يمكنك بناء هذه العلامة التجارية خيار آخر قد يكون ورأيت يفعل الناس هذا على يوتيوب ، حيث بهم تسمى قناة يوتيوب شيء ما يفعلون مثل الكثير من المبرمجين تفعل هذا مثل ذلك سيكون مثل قناتهم , دعا شيء للقيام مع البرمجة ومن ثم يحصل على المزيد من المشتركين و المزيد من المتابعين ويبدأ في الحصول على بعض البخار ثم يغيرونه ليكون أكثر لعلامة تجارية شخصية حتى انهم تغييره ليكون اسمه أو اسم مختلف أو سيحاولون تغييره , ولكن من أجل الحصول عليها هؤلاء المشاهدين الأول لديهم في الواقع يقولون ما يفعلونه وسوف يفعلون نتحدث عن شيء مميز جدا على ما يفعلونه. حتى مجرد عدد قليل من مختلف هناك أفكار حول ذلك لأننا جربنا في كلا الاتجاهين غيرت عناوين بعض من التطبيقات, لدينا فقط لمعرفة ما إذا كانوا سيفعلون أي تحسن.


في بعض الأحيان أنه يفعل ويكون دائما أن لطيفة شيء عن العنوان الفرعي هو أنه يمكنك تغييرها أعني أنك لا تستطيع ذلك تغيير هذا iOS ما لم تقم بتحرير ثنائي آخر ولكن يمكنك تغييره على GooglePlay طوال الوقت و في بعض الأحيان سوف ترفضها أبل بالفعل إذا لم تكن قريبة بدرجة كافية من عنوان التطبيق الفعلي. اسمحوا لي أن أعرف بقية يا شباب.


هذا أهمية العلامة التجارية - يجب عليك استخدام الكلمات الرئيسية في عنوانك أو إعطائها اسم فريد لأغراض العلامة التجارية. اليوم ، تحدثنا سبب استخدامك للكلمات الرئيسية في عنوانك أو إعطائها اسمًا فريدًا لأغراض الترويج لـ أهمية العلامة التجارية.

تعليقات