القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج s21 ultra | مراجعة Samsung Galaxy S21 Ultra هاتف

 سامسونج s21 ultra | مراجعة Samsung Galaxy S21 Ultra 


samsung galaxy s21 ultra,galaxy s21 ultra,samsung galaxy s21,samsung s21 ultra,s21 ultra,galaxy s21,samsung galaxy s21 plus,samsung,هاتف galaxy s21 ultra,samsung galaxy s21 ultra 5g,samsung galaxy s21 ultra unboxing,samsung s21,samsung galaxy,samsung galaxy s21 unboxing,galaxy s21 ultra camera,galaxy s21 ultra 5g,مواصفات samsung galaxy s21 ultra,هاتف samsung galaxy s21 ultra,جوال galaxy s21 ultra,galaxy s21 ultra review,galaxy s21 plus,galaxy,s21 ultra unboxing,s21 ultra samsung,,سامسونج اس 21 الترا ,سعر سامسونج S21 Ultra ,Galaxy S21 Ultra مواصفات ,سامسونج S20 الترا
سامسونج s21 ultra 

سامسونج s21 ultra - مراجعة Samsung Galaxy S21 Ultra بعد استخدامه لأكثر من شهر ، والكاميرات ، وأهم الميزات ، ومقارنة الصور والفيديو ، والمشكلات التي واجهناها أثناء استخدامه ، وتوصيتنا بشأن ما إذا كان يجب عليك الحصول عليها.


سامسونج s21 ultra

حسنًا ، لقد مر أكثر من شهر بقليل منذ أن بدأت في استخدام سامسونج s21 ultra  وفي هذه المراجعة ، سأوجهك إلى ما كان عليه استخدام هذا الهاتف على مدار الشهر الماضي ، انطباعاتي الأولى عن الميزات التي تبرز حقًا تجربة إعداد هذا الهاتف كيف يقارن بالهواتف الأخرى. لقد استخدمت كلاً من Android و ios وسنقوم ببعض الغوص العميق في نظام الكاميرا لهذا الهاتف لأنه رائع. لذا ، هناك الكثير من الأشياء في هذه المراجعة.

التصميم

دعنا نتعمق أولاً ولنتحدث عن التصميم من هذا الهاتف. يشعر S21 Ultra بالصلابة. وأعني بذلك في كل من بنائه ووزنه. يزن هذا الهاتف طنًا مقارنة بمعظم الهواتف التي يبلغ وزنها 229 جرامًا ، لكن سامسونج صممت هذا الهاتف بطريقة تجعل التحكم في الوزن أسهل. يعد جهاز Galaxy S21 بديلًا تقريبًا مثل iPhone 12  و Pixel 5 ، لكنه أطول بكثير ولأنهم لم يجعلوها أوسع ، انتهى بهم الأمر إلى صنع هاتف يسهل حمله ومريح قدر الإمكان مع هاتف يزن كثيرًا.


الآن ، هناك شيء آخر أريد أن أذكره وهو مدى جمال هذا الهاتف في الواقع ، لقد حصلت على النسخة السوداء الوهمية. وشخصيًا يبدو مذهلاً. لا يظهر الجزء الخلفي بصمات الأصابع بسهولة والطريقة لقد قاموا بدمج مقاطع الكاميرا مع النطاق المحيط بالهاتف بشكل جيد حقًا من  Samsung يقوم بعمل رائع في تغليف هذا الهاتف وأنا أحب أن جميع جوانب الهاتف كانت كذلك محمي بفيلم وكل شيء تم تعبئته بشكل جيد للغاية.

الإعداد - Samsung Galaxy S21 Ultra

بعد ذلك ، دعنا نتحدث عن عملية الإعداد والطريقة التي سأتحدث بها عن الإعداد عملية مع هذا الهاتف. سأتحدث عنه كما لو أنني لم أمتلك هاتف Samsung من قبل لأنه حسنًا ، هذا هو في الواقع أول هاتف      Samsung  امتلكته على الإطلاق وقبل أن تشعلني في من التعليقات لأنني أعرف أن بعضكم سيفعل ذلك. أعلم أنني لا أعرف كيف عشت على هذه الأرض حتى هذه النقطة لم أمتلكها أبدًا هاتف سامسونج  Samsung. فهمتها.


لإعداد أي هاتف ذكي في الوقت الحاضر ، كانت هناك بعض المراوغات هنا. الخطوة الأولى ليست تسجيل الدخول إلى حساب Google الذي تستخدمه على جهاز Android سابق جهاز لاستيراد الإعدادات مثل Wi-Fi. الشيء الغريب الثاني هو أنه عليك تنزيل تطبيق معين من Samsung يسمى  Smart Switch إلى جهاز Android الخاص بك ، يتم النقل منه ومنح كل من هاتفي Pixel 5 و Galaxy S21 Ultra قم بتشغيل  Android.


يجب أن يكون هناك حقًا طريقة للنقل لاسلكيًا من هاتف Android إلى آخر بغض النظر عن الشركة المصنعة للهاتف. هذا من شأنه أن يجعل هذه العملية أبسط بكثير. الآن أحد الجوانب السلبية لـ S21 Ultra كنت شيئًا فأتني في الأصل لأنه عندما كنت أثناء إعداد الهاتف ، لم أقم بإنشاء حساب Samsung ، لقد اكتشفت كل شيء تقريبًا use  هو أحد منتجات Google ولا أحتاج حقًا إلى إعداد حساب Samsung لذلك فعلت هو - هي.


إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب Samsung الخاص بك أو قمت بإنشاء حساب ولم تكن حريصًا، فستفعل ذلك الاشتراك في الإعلانات المزعجة حقًا التي ستضعها Samsung كإخطارات تنبيه وغيرها تطبيقات سامسونج, كذلك وبالنظر إلى أن هذا الهاتف يكلف أكثر من ألف دولار ، إنه لأمر مثير للسخرية تمامًا بالنسبة لي أن تعاملك Samsung بهذه الطريقة مع الإعلانات.


لإيقاف نظام التشغيل الإعلانات التي يمكنك الانتقال إليها في صفحة حساب Samsung الخاصة بك في الإعدادات تتجه إلى الخصوصية قسم وحدد خدمة التخصيص وتأكد من إيقاف تشغيله. تحتاج أيضًا إلى توخي الحذر عند فتح بعض تطبيقات Samsung لأول مرة. سيكون هناك تبديل إضافي لخدمات تخصيص الإعلانات. ستحتاج إلى التأكد من عدم تحديدنا في هذه التطبيقات إذا كنت تريد المحاولة والحد تظهر الإعلانات في الولايات المتحدة.

الشاشة - سامسونج s21 ultra

حسنًا ، والآن بعد أن تحدثنا عن الإعداد الأولي للهاتف الآن ، دعنا نتحدث حول بعض انطباعاتي عن S21 Ultra  سامسونج s21 ultra بعد استخدامه لأكثر من شهر.


أول شيء تلاحظه حقًا بشأن هذا الهاتف عند استخدامه هو الشاشة وتلك نعومة الحركة هذه هي واحدة من أفضل الشاشات التي استخدمتها على الإطلاق على أي هاتف ذكي. شاشة 120 هيرتز تجعل كل شيء يشعر بالنقاء والسرعة.

العرض ومعدل التحديث العالي

تتيح الرسوم المتحركة لواجهة مستخدم واحدة من سامسونج أن يكون عرض التحديث العالي هو النجم الحقيقي. يتم تحميل التطبيقات بسرعة كبيرة بفضل معالج الهاتف بالإضافة إلى دعمه لشبكة Wi-Fi 6 والمعالج قادر على التعامل مع كل شيء تقريبًا. لقد تمكنت من رميها في الاستخدام اليومي.

عمر البطارية - سامسونج s21 ultra

كان عمر البطارية بالنسبة لي جيدًا أيضًا. حتى مع عرض 120 هرتز ، ما زلت أحصل على ما يقرب من سبع ساعات من وقت الشاشة بشكل كامل. يمكن أن تدوم الشحن والبطارية بسهولة طوال اليوم في الاستخدام العادي الهاتف هو ميزة أخرى للأجهزة تميزني حقًا. إنها جيدة جدًا.

اللمس

يمكن أن ينتقلوا من دقيق حقًا إلى مكثف حقًا وبشكل عام. أعتقد أن Samsung قامت بعمل جيد حقًا باستخدام لمسات على هذا الهاتف. إنها قابلة للمقارنة إلى حد كبير مع تجربة استخدام اللمس على iPhone. على الرغم من أنني سأقول إنني أعتقد أن لمسات iPhone 12s الخاصة بي هي مجرد شعر أفضل ويمكن أن يحدث ذلك يرجع ذلك إلى الأجهزة التي تستخدمها الشركتان أو أنا يمكن أن يكون مجرد طريقة شجرة iOS التكتيكات مقابل Android.

مكبرات الصوت

مكبرات الصوت الموجودة على هذا الهاتف مناسبة ، حيث تستخدم Samsung إطلاق نار خلفي. مكبر الصوت في الجزء السفلي من الجهاز ومكبر الصوت داخل الشاشة باتجاه الجزء العلوي من الهاتف التي رأيناها تستخدم شركات تصنيع هواتف أخرى في الماضي. من المؤكد أنها تبدو عالية بما يكفي ولكن كما وجدت مع الهواتف الأخرى التي تحتوي على هذه الشاشة تقنية مكبر الصوت مثل Pixel 5 عند مقارنتها بهاتف ذو واجهة أمامية عادية مكبرات الصوت ، مثل جهاز iPhone 12 ، يبدو الصوت الناتج من iPhone 12 أكثر وضوحًا.

درع حماية العين

شيء آخر أحبه في هذا الهاتف هو كل التعديلات التي يمكنك إجراؤها على الشاشة. واحدة من تلك الميزات التي أحبها تمامًا تسمى IComfort Shield. يغير درجة حرارة لون الشاشة طوال اليوم. إنه أسهل على عينيك خاصة في ساعات المساء ، لذا سيكون ضوء النهار أكثر أزرق أثناء النهار وستتحول الشاشة أكثر إلى اللون الكهرماني في المساء الذي يسبقك اذهب إلى الفراش.


حسنًا ، أتمنى أن يكون الهاتف مزودًا بمستشعر درجة حرارة لون الإضاءة المحيطة بهاتف آخر استخدمت الشركات المصنعة مثل Apple أعتقد أن ميزات درع العين لا تزال تحصل على ما تريد بشكل مثالي في شاشة الهاتف. ضوء أزرق أقل في المساء. يمكنك حتى تغيير درجة حرارة لون الشاشة بنفسك إذا أردت وأنت يمكن وضعها في جدول وهو شيء أقوم به لأنني أشعر أن الوضع التلقائي لا يفعل ذلك أدر الشاشة باللون الكهرماني بدرجة كافية لضوءي. نينغ.

Samsung One Ui مقابل Pixel UI

الآن سؤال واحد قد يكون لديك خاصة إذا كنت قد شاهدت الكثير من مقاطع الفيديو على اليوتيوب ، خاصة تلك الموجودة حول أجهزة Pixel و Android هي ما تفعله واجهة المستخدم. أنا أحب واجهة مستخدم أفضل من Samsung أو مباشرة من Google Pixel. إصدار Launcher من Android ويجب أن أقول إنني ما زلت.


Pixel launcher لنظام Android هو مجرد شعر أفضل من Samsung بشكل عام أعتقد أن Samsung فازت به واجهة المستخدم جيدة جدًا ولم أجد الكثير من الأشياء التي لا أحبها مقارنةً بها في المخزون. تجربة Android تحصل على بكسل باستثناء أنني أتمنى أن يكون بها شاشة اتصال مساعد Google والجميع بالنسبة لي الميزات المتوفرة على هواتف البكسل كميزات حصرية. كما أن 1UI من سامسونج تتجاهل بشكل غريب جدولة وضع التركيز وهو أمر أعتمد عليه تساعد في إبقائي بعيدًا عن التطبيقات التي تشتت الانتباه في الليل ويتم دمجها في نظام التشغيل Android.

درج تطبيقات Samsung

لذا ، لست متأكدًا من سبب عدم وجودها في Samsung. نظام التشغيل الآن الشيء الوحيد الذي لا أحبه حقًا في 1UI من سامسونج هو درج التطبيقات الذي استخدمته كثيرًا لتطبيق Google ، وهي قائمة كبيرة يمكنك التمرير خلالها ويمكنك القيام بذلك سرعان ما تشعر أجهزة Samsung أنها أخذت للتو صفحات الشاشة الرئيسية من Apple واستوردتها في درج التطبيق. يبدو وكأنه تصميم رجعي يمنح تجربة Google بشأن البكسل وقرار Apple للسماح للمستخدمين بالابتعاد عن الاضطرار إلى التمرير عبر صفحات متعددة من الشاشات الرئيسية.

تغيير الخط

أحد النوى الفردية الأخرى التي يمكن لواجهة مستخدم Samsung الخاصة بها هو أنه لا يمكنك تغيير حجم الخط فقط واجهة المستخدم ولكن الخط الفعلي نفسه. عندما تفعل ذلك في بعض الأحيان ، فإنه سيغير بالفعل الخطوط داخل التطبيقات التي تبدو فقط نوع من الغرابة مثل النظر إلى Twitter بخط جاز رائع يبدو سخيفًا نوعًا ما.

لوحات الحافة

الآن نظرًا لأن هذه الشاشة ضخمة جدًا ، فإن Samsung لديها ميزة تسمى لوحات الحافة يمكنك الوصول إليها عن طريق التمرير من يمين الشاشة لفتح لوحة صغيرة يمكنك الوصول إليها تخصيص لإظهار تطبيقاتك المفضلة. يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة لإنشاء وضع تقسيم الشاشة ، وهو ما أعتقده بالفعل جيد التنفيذ. لاستخدامه إذا كان لديك تطبيق مفتوح بالفعل ، يمكنك فتح لوحة الحافة وسحب ملف التطبيق منه على الشاشة ثم فتحه. هذا التطبيق في شاشة منقسمة يمكنك أيضًا حفظ أزواج الشاشة المقسمة المفضلة لديك لوحة الحافة أيضًا.

فتح هاتف S21 Ultra

يعد فتح جهاز Galaxy S21 Altra أحد الأشياء المفضلة لدي في هذا الهاتف لأنه ليس لديها طريقة واحدة فقط للمصادقة في الهاتف الذي به طريقتان وتحت الشاشة مستشعر بصمة الإصبع البيومترية وفتح الوجه.

مستشعر بصمة الإصبع

يعتبر مستشعر بصمات الأصابع الموجود أسفل الشاشة في الاختبار الذي أجريته موثوقًا تمامًا طالما كان لديك مسح ضوئي جيد لبصمات الأصابع عند إعداد هذه الميزة لأول مرة. إذا لم تكن بحاجة إلى إعادة فحص جميع أجزاء إصبعك ، ووجدت أنني مضطر إلى ذلك افعل هذا لواحد أو اثنين من. أصابعي ثم عملت بشكل أفضل.

فتح الوجه

فتح الوجه سريع بشكل مدهش ق 21. تستخدم شركة Ultra نظرًا لأن Samsung تستخدم الكاميرا الأمامية فقط لتحقيق هذا الأمر وتشعر به تمامًا بأسرع ما يمكن لـ Google فتح الوجه على جهاز Pixel 4 XL السابق. الآن ، أشك في أنها آمنة مثل تقنية فتح الوجه التي استخدمتها Google و Apple التي تستخدم مستشعرات عمق الوجه ، لكن بالنسبة لمعظم الناس أعتقد أنها ستكون على ما يرام ولدي أن أقول إن وجود طريقتين للمصادقة في الهاتف كان بمثابة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة لي لقد استخدمت هذا الهاتف خلال الشهر الماضي. أحيانًا أكون في المنزل وأريد تصفح الويب وألتقط الهاتف وقبل أن أحصل على فرصة لوضع إبهامي على مستشعر بصمات الأصابع ، الهاتف بالفعل يفتح مع فتح الوجه. إنها حقًا تجربة سريعة ورائعة. ثم هناك أوقات أخرى أكون فيها بالخارج وحوالي أنا مرتدي قناعا أو سنغل تقويمات أو أي شيء آخر يعيق وجهي ، ربما قبعة ذات حاجب منخفض وما إلى ذلك ولأجل في تلك المواقف ، تحصل على مستشعر بصمات الأصابع الذي لا يزال يمنحك طريقة سريعة جدًا المصادقة في هاتفك ، خاصةً عند مقارنته بالحاجة إلى كتابة رمز مرور.

بيكسبي مقابل مساعد جوجل

هاتف سامسونج s21 ultra غريب آخر ، هذا الهاتف هو بيكسبي. هل أنا أستخدم؟ حسنًا ، يبدو الأمر أكثر روبوتية قليلاً من مساعد Google أو Siri ولكنه كذلك. الشيء. إذا كنت مثلي ، فمن المحتمل أن يكون لديك بالفعل مكبرات صوت مساعد Google في منزلك وتريد استخدام ملف. بعيد كمساعد أساسي على هذا الهاتف وبشكل افتراضي لا تسمح Samsung بذلك بالفعل يمكنك إعادة تعيين الضغط المزدوج على زر الطاقة لتشغيل مساعد Google. ومع ذلك، هناك حلا. يمكنك فقط تنزيل Bixby button Assistant remapper APK . قم بتثبيت ذلك ثم افتح المفتاح الجانبي للإعدادات المتقدمة ثم تحت الضغط المزدوج حدد افتح التطبيق ثم حدد أداة إعادة تعيين مساعد زر Bixby باعتبارها التطبيق والازدهار.


الآن عندما تضغط مرتين على زر الطاقة ، سيبدأ مساعد Google شيئًا آخر من الجيد في Android مقارنة بنظام iOS أنه يمكنك حقًا تخصيص هذا الهاتف حسب ذوقك. على سبيل المثال ، لنفترض أنك أحد محبي Google ، فأنت معجب حقًا بمشغل Google pixel وماذا يفعلون بالبرامج على هواتف البكسل ، لكنك حقًا تحب أجهزة Samsung أفضل. إذن ما يمكنك فعله بسبب Android هو أنه يمكنك في الواقع تنزيل مشغل بكسل الذي صنعه شخص ما يبدو وكأن مشغل Google Pixel الرسمي قد وضع ذلك Samsung S21 Ultra ومع هذا الهاتف ، من السهل حقًا فعل ذلك. تطبيقات. اختر التطبيقات الافتراضية. تطبيق المنزل والتبديل من واجهة مستخدم واحدة من Samsung إلى أي تطبيق منزلي تريده.

الكاميرا

حسنًا ، الآن أحد الأشياء التي تميز هذا الهاتف حقًا هو نظام الكاميرا. أعتقد أن ما فعلته Samsung مع S21 Ultra على وجه التحديد هو ذكي يمنحك كليهما في التكبير البصري بمعدل 3X و10X. ما أريد أن ألتقطه صورة مكبرة أجد أنني إما أريد تكبيرها قليلاً أو تكبيرها في الحد الأقصى ولديها خيارات بصرية لهذه النتيجة والصور التي لها لطيفة مظهر نقي ودقة جيدة مقابل استخدام تكبير البرامج على الهواتف الأخرى الصور ، يأخذونها سوف ننظر. ضبابية أو أنها لن تحتوي على دقة أو جودة جيدة.

10x تقريب بصري (الزووم)

بشكل عام ، يعد Galaxy S21 Ultra وحشًا عندما يتعلق الأمر بالصور. يمنحك امتلاك كاميرات بصرية بزاوية عريضة 3x1x وتقريب 10x الكثير من التنوع عندما تقوم بالتصوير بهاتف ذكي وأنا أحبه. انظر إلى التفاصيل التي تحصل عليها على تمثال في وسط المدينة. كن حذرا مع الزوم البصري 10x. هذا هو مدى بُعد عني للحصول على لقطة تكبير / تصغير 10x بهاتف ذكي. نعم ، هذا هو مدى جودة كاميرا التكبير 10x على هذا الهاتف.

تكبير فائق Super zoom

الآن ، يحتوي الهاتف على ميزة التكبير الفائق وهو أمر ضروري. خدعة الحفلة بالنسبة لي ولكنها ليست شيئًا وجدته عمليًا للغاية ولكنه ميزة أخرى لم ألاحظ حتى أنني كنت على هذا الهاتف حتى طلب مني الهاتف أن أقوم بالتصوير بالكامل 3-4 دقة عالية عند 108 ميجابكسل والصور التي ينتجها هذا الوضع هي فقط مذهل قادم من هاتف ذكي.

مقارنة الصور

من حيث المقدار الذي يمكنك اقتصاصه في الصورة ولا يزال لديك صورة مفصلة قابلة للاستخدام. عند مقارنة صور Galaxy S21 ultras بجهازي iPhone 12  وPixel 5 ونعم، هذا ليست مقارنة مثالية لأن iPhone 12 Pro Max. سينتج صورًا أفضل ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. بشكل عام ، سيتفوق Galaxy S21 على الأخريين عندما يتعلق الأمر بالتكبير بسبب الكاميرات الضوئية بأطوال بؤرية مختلفة ، لا iPhone 12 ولا البكسل 5 يمكن حتى التكبير إلى 10x مثل Galaxy S21. الآن يمكن لجهاز iPhone 12 Pro Max أن يصل البكسل إلى الحد الأقصى عند التكبير 7x. فيما يلي مقارنة بمعدل تكبير 3x بين جميع هذه الهواتف الثلاثة. ستلاحظ أن Galaxy هو الفائز الواضح.


عند النظر إلى كيفية أداء هذه الهواتف مع إزالة وميض LED مع تشغيلها جميعًا سترى إعداداتهم التلقائية أن أداء iPhone أفضل قليلاً في هذا السيناريو مقارنة إلى صور S21 والبكسل. عند التصوير بالكاميرا الرئيسية لكل هاتف ، لا يوجد فرق كبير بينهما إلا إذا كنت تقوم بالتصوير في وضع 108 ميجابكسل من سامسونج ، فإن الاختلافات في اللون والنغمة هي أخرى شيء ستلاحظه عند مقارنة صور S21 Ultra بالبكسل وأجهزة iPhone.


تميل صور iPhone إلى أن تكون أكثر إشراقًا في الصبغة إلى اللون الأخضر الأكثر دفئًا قليلاً نغمة حيث تحتوي صور البكسل على صبغة أرجوانية طفيفة وبرودة شاملة بشكل عام يقول S21s في الجوار. الوسط نفسه ينطبق على صور السيلفي التي ينتجها كل هاتف من أجهزة iPhone التي تميل إلى الظهور أكثر دفئًا وقليلًا من المظهر اللامع الجميل لهم.


تبدو البكسلات لأي سبب من الأسباب هنا في لقطة الاختبار الخاصة بنا مروعة مع أي شيء يتم ذلك مع الإبرازات والظلال حول قميصي ثم صورة سيلفي المجرة هذا جيد. حقا جيد. أكثر برودة قليلاً من أجهزة iPhone التي نتوقعها أيضًا تسمح لك Samsung أخيرًا بإيقاف التشغيل كل تجانس للوجه يسمح لك برؤية كل التفاصيل والعيوب في وجهي كما هو الحال في الحياة الواقعية ، هذا قرار.

جودة الفيديو

أنا أصفق الآن عندما يتعلق الأمر بالفيديو ، فإن هذه الكاميرات لديها اختلافات أكثر وضوحًا بشكل عام كما هو الحال مع الصور، تمنحك الكاميرات التي يغيرها Galaxy S21 الكثير من التنوع عند التصوير فيديو. حسنًا ، ينتج مستشعر الكاميرا الرئيسي 1X أفضل لقطات رأيي ، والآخر الكاميرات ليست بعيدة جدًا وتنتج بعض اللقطات الصالحة للاستخدام والتي تعطيها لديك خيارات للقصة التي تريد سردها من خلال اللقطات التي تلتقطها. كما أنها توفر لك لقطات لن تحصل عليها مع الهواتف الأخرى في هذا الوقت السعر حتى iPhone 12 Max لن يمنحك زوومًا بصريًا 10x لمقاطع الفيديو عند مقارنة مقطع الفيديو الذي ينتجه جهاز S21 مع هواتف أخرى مثل جهاز iPhone 12 الخاص بي وPixel 5 مرة أخرى ، ليست المقارنة المثالية لأن لقطات iPhone 12 Pro Max ستفعل ذلك أن تكون ذات جودة أعلى قليلاً.


مع جميع الهواتف على الإعدادات الافتراضية وعدم استخدام أي ثبات فائق أو أي استقرار آخر الوضع بشكل عام ، هناك سمة متكررة عند مقارنة ومقارنة الفيديو من هؤلاء ثلاثة هواتف. تميل لقطات iPhone إلى أن تكون أكثر دفئًا قليلاً من Galaxy S21 أو البكسل وأكثر سطوعًا مع ضوضاء أقل بشكل عام.


الآن خذ هذا المثال من لقطة من السماء إلى البحيرة ينتج كل من S21 و Pixel مزيد من الضوضاء في اللقطة مقارنة بجهاز iPhone. في مقارنة أخرى مع لقطة التحريك هذه أمام منزل قديم ، يحتوي iPhone على ضوضاء أقل قليلاً وتنتج صورة أكثر إشراقًا. لقد طلبوا 21 تغييرًا في انحراف الفيديو بدرجة أرجوانية أكثر قليلاً ويبدو أن درجات البكسل الخمس تبدو أكثر دفئًا في نهاية اللقطة على الأرجح بسبب ضبط توازن اللون الأبيض التلقائي للهاتف ، ولكن بشكل عام أعتقد أن iPhone لا يزال ينتج أفضل لقطة هنا.


هذا مثال آخر على منظر الشارع. إن لقطات iPhone و S21 المتغيرة متشابهة إلى حد كبير هنا. أعتقد أن لقطات iPhone هي. فقط. اسمع بشكل أفضل وبعد ذلك تكون لقطات البكسل الخمس سيئة تمامًا كما قد لا تراها متى أنت تشاهده على شاشة الهاتف ، ولكن عندما تقوم بتكبير أو عرض هذه اللقطات على ملف شاشة أكبر ، كما هو الحال في iMac ، يبدو أنها تنطبق على مرشح الرسوم المتحركة على اللقطات. يبدو غريبا فقط. بشكل عام ، أعتقد بشكل عام أن جودة فيديو iPhone أفضل من s21 ultras ، لكن المذبح يمنحك المزيد من الخيارات عند تكوين لقطاتك مع المضاعفات الكاميرات ذات أطوال تكبير مختلفة ويمكنك حتى التصوير بدقة 8 كيلو ، إذا كنت في حاجة إليها. لذا فإن كل هذه الأشياء مجتمعة تجعل S21 Ultra إنه خيار رائع حقًا لـ كاميرا الهاتف والتصوير الفوتوغرافي الثابت .


حسنًا ، هذه هي أفكاري في Samsung Galaxy S21 Ultra بعد استخدامه لأكثر من شهر. الأجهزة الموجودة في هذا الهاتف جيدة. حقا جيد. يبدو الأمر وكأنه هاتف ممتاز وقرار Samsung جيدًا بنثر تطبيقاتها بالإعلانات و محاولة حث المستخدمين على الاشتراك لإضافة التخصيص أمر مخيب للآمال. من السهل إيجاد حل بديل. حقًا كان هذا هو مصدر مشكلتي الرئيسية مع هذا الهاتف ، والذي يخبرك بشيء ما. إنه منتج جيد التنفيذ حقًا. الآن ، بالنسبة لي شخصيًا ، هل سيكون هذا الهاتف الذي أحمله. حولي دائمًا لا ، ربما لا.


حسنًا ، لقد وجدت أنني حقًا أحببت حجم الشاشة وشاشة هذا الهاتف أثناء تواجدي بالمنزل لقراءة المقالات حوله أثناء تصفح الوسائط الاجتماعية. على الجانب الآخر عندما أكون بالخارج ، وجدت أن حجم هذا الهاتف هو فقط إنه نوع من التركيب المرهق في جيبي ، إنه يبدو كبيرًا جدًا وثقلًا وأنا أجد أنني أفضل هاتفًا أنحف قليلاً ومصممًا عند المشي خارجا وحوالي. لذلك ، ربما أنجذب نحو Galaxy S21 أو S21 plus.


ولكن إذا ذهبت مع أحد هذه الهواتف ، فستفقد نظام الكاميرا الرائع من الترا. لذلك ، يعتمد الأمر حقًا على المدة التي تنتظر فيها الحصول على أحد أفضل مقاطع الفيديو والصور الثابتة كاميرات هاتف هذا العام يمكنك شراؤها على الأرجح مقابل امتلاك هاتف يسهل إدارتها قليلاً لتضعها في جيبك وتصطحبها معك أثناء تواجدك بالخارج بشكل عام ، أعتقد أن هذا خيار رائع للأشخاص الذين يحبون الهواتف ذات الشاشة الكبيرة أو يريدون واحد إن لم يكن أفضل أنظمة الكاميرا حتى الآن على هاتف في عام 2021.


حسنًا ، أتمنى أن تكون قد وجدت هذا الشرح مفيدًا وغنيًا بالمعلومات وإذا كنت قد فعلت ذلك وأعجبك تأكد من اضافة رايك في التعليقات أدناه وإذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق حول هاتف Samsung Galaxy S21Ultra ، تأكد من تركها في تعليق أدناه. إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من المراجعات مثل هذا على Samsung Google ومنتجات تقنية أخرى ، شكرًا على المشاهدة.

تعليقات