القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ملحقات ماك بوك برو MacBook Pro 2021 | ماك بوك برو MacBook Pro

 

ماك بوك برو,ماك بوك,macbook pro,ماك بوك اير,ماك بوك برو 2020,ماك بوك برو 2019,ماك بوك برو ١٣ انش,ماك بوك برو الجديد,ماك بوك برو للتصميم,macbook,فتح صندوق ماك بوك برو ٢٠١٨,ماك,افضل ماك بوك,ابل ماك بوك,macbook pro accessories,macbook pro 13,macbook air,ماك بوك بمعالج ارم,macbook pro 2020,best usb c hub for macbook pro 2021,macbook pro accessories 2020,ماك بوك ٢٠٢٠,ماك بوك اير m1,macbook accessories,ماك بوك الجديد,best macbook pro accessories,macbook pro 2019,best macbook pro accessories 2021

أفضل ملحقات ماك بوك برو MacBook Pro 2021 | ماك بوك برو MacBook Pro


فيما يلي اختياراتي لأفضل ملحقات ماك بوك برو Mac لعام 2021! في هذا الشرح ، أشارك قائمتي المختصرة لأفضل ملحقات ماك بوك برو Mac لعام 2021. هذه هي أفضل 7 ملحقات ماك بوك برو MacBook Pro  سترغب فيها. هل تبحث عن أفضل كاميرا ويب لنظام التشغيل Mac؟ ربما تريد أفضل سماعات لاسلكية لنظام التشغيل ماك بوك برو  Mac؟ أو ربما تحتاج حقًا إلى أفضل ماوس للتحرير. أنا أغطي كل هذا وأكثر لأنني أوجز أفضل ملحقات ماك بوك برو Mac لإعدادك.


هل تبحث عن أفضل ملحقات Mac؟ بالطبع أنت كذلك! يغطي هذا الشرح أفضل ملحقات ماك بوك برو MacBook Pro لعام 2021! اهلا يا اصدقاء! اسمي فارس وأرحب مرة أخرى في موقعكم على الانترنت حيث أشارك النصائح التقنية ومراجعات التطبيقات.

أفضل ملحقات ماك بوك برو MacBook Pro 2021

في هذا الشرح ، كما تعلم ، أسلط الضوء على أفضل ملحقات ماك بوك برو MacBook Pro. هيا ، هيا بنا! هناك الكثير من الضروريات عندما يتعلق الأمر بملحقات ماك بوك برو MacBook Pro - سأغطي كاميرات الويب والماوسات ولوحات المفاتيح ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية والمزيد. على هذا النحو ، لقد قمت بإنشاء فصول الشرح لتنتقل إلى الملحقات التي تريدها في وقت فراغك.

أولاً : كاميرا الويب في ماك بوك برو MacBook Pro

حسنًا ، لنتحدث أولاً عن كاميرا الويب المفضلة لدي. هذا في الواقع هو أحدث ملحقات ماك بوك برو MacBook Pro الخاصة بي ولن أكون أكثر سعادة به. اسمحوا لي أن أقدم لكم لوجيتك StreamCam. هل أنا باخرة؟ لا! هل يهم؟ لا! هذه كاميرا ويب رائعة ، وأجرؤ على القول ، قد تكون أفضل كاميرا ويب لنظام التشغيل ماك بوك برو MacBook Pro.


يتميز Logitech StreamCam بفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، كما أنه مزود بخاصية التركيز التلقائي الذكي والتعرض ، بفضل تتبع الوجه. حتى أنه يأتي مع ترايبود صغير صغير ، إذا كنت ترغب في إعداد اثنين من هؤلاء الأولاد السيئين لحفل مباشر أو تجربة ألعاب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ StreamCam أيضًا تدوير الفيديو الرأسي عالي الدقة بالكامل وتصويره ، وهو أمر مروع للحياة الواقعية ، ولكنها مثالية لقصص إنستا. إنه متعدد الاستخدامات إلى حد كبير عندما يتعلق الأمر بخيارات التثبيت والأكثر أهمية لمستخدمي ماك بوك برو MacBook Pro ، يتصل عبر USB-C. حتى أريكم حقًا مدى روعة Logitech StreamCam ، حد الكمال! تبلغ تكلفة Logitech StreamCam حوالي 170 دولارًا ، اعتمادًا على مكان شرائها. حسنًا .

ثانياً :فأرة الكمبيوتر ماك بوك برو MacBook Pro

دعنا ننتقل إلى بعض خيارات فأرة الكمبيوتر. لدي توصيتان لك هنا ، اعتمادًا على حالة الاستخدام الخاصة بك. كلاهما لوجيتك كذلك. الأول هو هذا الماوس اللاسلكي الصغير من لوجيتك M325. يأتي هذا الماوس في مجموعة كاملة من خيارات الألوان وهو مثالي للسفر بسبب حجمه الصغير. وبصراحة ، إذا كانت لديك يد صغيرة ، فهذا خيار ماوس يومي رائع حقًا.


يأتي مع مستقبل USB موحد لسهولة الاتصال. لقد كان لدي هذا لسنوات وسنوات وما زال قويا. ولكن إذا كنت تريد المزيد من خيارات التمرير أو التحكم في أجهزة كمبيوتر متعددة ، فستحتاج بالتأكيد تريد Logitech MX Master 2S. هذا صحيح يسمح لك هذا الماوس بالتحكم في ما يصل إلى ثلاثة أجهزة كمبيوتر مختلفة. لذلك ، يمكنك نسخ شيء ما من جهاز كمبيوتر ولصقه على جهاز آخر. سيعمل MX Master 2S على أي سطح ، ويأتي مزودًا بكابل شحن micro-USB لـ إعادة الشحن السريع ، فهي مزودة بعجلة تمرير قابلة للتكيف مع السرعة ، بالإضافة إلى عجلة إبهام من أجل من جانب إلى جانب التمرير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إما توصيل هذا الماوس عبر جهاز الاستقبال الموحد أو عبر البلوتوث.


أجد أيضًا أن هذا الماوس لطيف جدًا من الناحية البشرية - إنه شعور رائع حقًا في يدك ، ويبدو كما لو كان يساعد في مشاكل معصمي. يبدأ سعر الطراز M325 بحوالي 18 دولارًا ويتراوح حسب اللون. يتم بيع MX Master 2S الآن على Amazon مقابل 60 دولارًا. هذا أقل من حوالي 100 دولار - لذا اركض ، لا تمشي! لذلك يحتاج كل فأرة كمبيوتر إلى رفيق حقيقي. وبهذا ، أعني ، لوحة مفاتيح رائعة.

ثالثاً : لوحة مفاتيح ماك بوك برو MacBook Pro

سأعرض لك خيارين مختلفين هنا أيضًا ، بناءً على تفضيلاتك ، ولكن ألا تعرف ، لوحات المفاتيح هذه هي لوجيتك أيضًا؟ في هذه المرحلة ، ربما تفكر في أنني حصلت على رعاية لوجيتك وقد دفعوا لي ملايين الدولارات للتوصية بجميع منتجاتهم! حسنًا ، يمزح عليك - وأنا في الواقع - لأنني لست برعاية لوجيتك. (وا واا) على الرغم من أنني أود حقًا أن أكون كذلك. أريد أن أبدأ مع الشريك الرفيق الحقيقي لماوس MX Master 2S. وهذه هي لوحة المفاتيح Logitech MX Keys Wireless Illuminated Keyboard. لقد كنت أتطلع إلى لوحة المفاتيح هذه منذ فترة ، في الواقع. من الناحية الجمالية ، يتطابق بشكل جيد مع لون الجرافيت MX Master 2S ، لذلك إذا كان الأمر كذلك مهم بالنسبة لك ، لا يمكنك أن تخطئ هنا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على إضاءة ذكية للكشف عن قرب اليد وإضاءة خلفية تلقائية ، والتي مفيد للغاية. تمامًا مثل الماوس الشقيق الصغير ، يأتي مزودًا بكابل لإعادة الشحن ويمكنه العمل عبره أجهزة كمبيوتر متعددة في وقت واحد. نرى؟ رفيق حقيقي!


الآن قد تتساءل لماذا لا أمتلك لوحة المفاتيح هذه بعد ، مثل لماذا أعرض عليك لكني لا أفعل؟ حسنًا ، هذا لأن لدي غرفة عمل مطلقة للوحة المفاتيح في Logitech K750 لوحة مفاتيح لاسلكية للطاقة الشمسية. كما يوحي الاسم ، هذا الولد الشرير هو لوحة مفاتيح تعمل بالطاقة الشمسية. وفي حال كنت تتساءل - نعم يستمر الشحن بالفعل. ألصقها في عتبة نافذتي مرة كل بضعة أشهر حقًا ، ويقوم بشحنها بالكامل.


تأتي لوحة المفاتيح هذه أيضًا مع جهاز استقبال موحد ، وهذه هي الطريقة الوحيدة لتوصيلها ، لذلك لا يمكنني تبرير الشراء لوحة مفاتيح جديدة. للإشارة إلى السعر ، تبلغ تكلفة لوحة مفاتيح Logitech الشمسية حوالي نصف تكلفة لوحة مفاتيح MX Keys. إنه معروض للبيع حاليًا أيضًا مقابل 53 دولارًا.

رابعاً : حامل الكمبيوتر التبريد ماك بوك برو MacBook Pro

دعنا ننتقل الآن إلى ملحق ثنائي الغرض ، وهو شيء أعتقد أنه يجب على الجميع فعله الاستثمار فيه ، وهذا موقف جيد للكمبيوتر المحمول. لدي حامل Belkin Zero ، المعروف باسم Loft Stand على ما أعتقد ، لكن لسوء الحظ ، لم يعدوا يقفون على هذا النحو بعد الآن. لكن لا تخف ، لقد وجدت شيئًا مشابهًا لك. هذا هو حامل الكمبيوتر التبريد Bestand الألومنيوم. إنه يحتوي على جميع المطاط الناعم المهم ، ومقابض مانعة للانزلاق ، بالإضافة إلى فتحة كابل. المدرجات مهمة لعدة أسباب.


1.    إنها تدعم الكمبيوتر المحمول الخاص بك بالقرب من خط عينك ، وهو أفضل بكثير لرقبتك ووضعك.

2.     أنها تساعد في تبريد جهاز ماك بوك برو MacBook Pro الخاص بك. إذا كان لدى أي منكم جهاز ماك بوك برو MacBook Pro ، فأنت تعلم أنه يمكن تشغيله في حالة سخونة فائقة في بعض الأحيان ، لذا فإن الحامل كذلك القابض للمساعدة في تدفق الهواء.


 The Bestand هو 37 دولارًا ، وأنا أقول لك ، إذا لم يكن لديك حامل كمبيوتر محمول ، فاحصل على يفهم! وإذا كانت لديك توصيات أخرى للحصول على أفضل حامل كمبيوتر محمول لجهاز MacBook Pro ، فلنقم بذلك أعرف في التعليقات أدناه.

خامساً : منافذ ماك بوك برو MacBook Pro

الآن دعنا نتحدث عن محور منافذ ماك بوك برو MacBook Pro. سنثير بعض الجدل هنا. لا أطيق انتظار جهاز MacBook Pro 2021 حيث يشاع أنهم سيقتلون أخيرًا منافذ USB-c. هناك ، قلت ذلك! ولكن حتى ذلك الحين ، أو إذا لم تكن بصدد ترقية منافذ ماك بوك برو MacBook Pro في العامين المقبلين ، فأنت كذلك سوف تحتاج إلى محور ميناء جيد. وبصراحة ، فإن المنافذ الإضافية ضرورية بغض النظر عن نوع Mac الذي تستخدمه. ولدي توصيتان لك هنا.


هذا هو Cateck Port Hub الذي يحتوي على 3 منافذ USB 3.0 ، بالإضافة إلى قارئ بطاقات SD و Micro SD الموانئ. لدي هذا الجهاز لسنوات عديدة ، لكنه يتصل عبر USB 3.0 ، لذا إذا كنت تستخدمه iMac ، هذا رائع واقتصادي للغاية بحوالي 19 دولارًا. ولكن ، إذا كان لديك جهاز MacBook مثلي ، فستحتاج أيضًا إلى الحصول على محول USB-C إلى USB 3 كابل من أجل توصيل هذا الجهاز.


لقد حصلت على Amazon Basics واحد وكل شيء يعمل بشكل جيد حقًا. هذا محول MacBook USB C رائع. في الواقع ، إذا كنت تستخدم جهاز ماك بوك برو MacBook Pro ، فأنت بحاجة إلى محول. نهاية القصة. إذا سلكت هذا الطريق ، بقطعتين منفصلتين ، فستكلفك حوالي 28 دولارًا. لذلك ، إذا كان لديك جهاز MacBook وتريد محور منفذ يتصل عبر أحد منافذ USB C ، ألقِ نظرة على هذا Lention (أو Lention) ، لست متأكدًا من كيفية نطق ذلك ، ولكن هذا صحيح خيار رائع يقدم نفس المنافذ بسعر 20 دولارًا. إليكم سبب تفضيلي لمراكز المنافذ هذه التي تتصل عبر منفذ واحد ، لأنه كذلك لن تستخدم كل ما تبذلونه من المنافذ على جانب واحد. ربما تكون قد رأيت بعض محاور المنافذ التي تتلاءم بشكل مريح مع جانب جهاز ماك بوك برو MacBook Pro الخاص بك ، مثل هذا على سبيل المثال ، وعلى الرغم من أنها تبدو رائعة ، إلا أنها تستخدم منفذي USB C على أحدهما الجانب.

سادساً : التخزين لجهاز ماك بوك برو MacBook Pro الخاص بك.

دعنا الآن نلقي نظرة عميقة على حلول التخزين لجهاز Mac الخاص بك. بغض النظر عن جهاز ماك بوك برو MacBook Pro الذي تعمل به أو ما تفعله من أجل لقمة العيش ، يجب أن تستخدم خارجيًا محركات الأقراص الصلبة. سواء كنت تستخدمها للنسخ الاحتياطي أو تخزين خارجي خالص لتوفير مساحة على جهاز ماك بوك برو MacBook Pro الخاص بك ، فهي كذلك مهم.


لدي الكثير من محركات الأقراص! ولكن لنبدأ مع ويسترن ديجيتال. هذا هو محرك الأقراص الصلبة الخارجي ويسترن ديجيتال ماي باسبورت سعة 2 تيرابايت. إنه يعمل بشكل رائع مع Mac وهو عبارة عن مزامنة للإعداد. إنه مضغوط جدًا للسفر وقد قمت بربطه بسعة 2 تيرابايت و4 تيرابايت كذلك. ولكن إذا كنت تبحث عن بعض التخزين في وضع الوحش ، فإن Western Digital لا تزال في مكانها في. هذا هو محرك الأقراص الصلبة الخارجي ويسترن ديجيتال ماي بوك المكتبي بسعة 8 تيرابايت. لقد قمت بربط هذا واحد وسعة 12 تيرابايت ، لذا إذا كنت بحاجة إلى الكثير من السعة التخزينية - إذا كنت تقوم بتحرير الفيديو أو شيء من هذا القبيل - هذه محركات خارجية رائعة.


شيء يجب مراعاته مع محركات الأقراص الخارجية لسطح المكتب هو أنها تتطلب طاقة كذلك. يبدو أن الكثير من الناس يتغاضون عن ذلك ، ويتوقعون أن يكون مثل الأجهزة المحمولة. العلامة التجارية الثانية الأكثر استخدامًا هي Seagate. إنها متشابهة جدًا في الحجم مع محرك الأقراص المحمول ويسترن ديجيتال أيضًا. إليك مقارنة. يبلغ حجم WD 2 تيرابايت ، بينما يبلغ حجم Seagate الأزرق 4 تيرابايت، بينما يبلغ حجم Seagate الأسود 5 تيرابايت. لا يوجد فرق كبير في الحجم بينهما ، مع الأخذ في الاعتبار قفزة التخزين. ومع ذلك ، فإن هؤلاء رائعون أيضًا وقد قمت بربطه بسعة 2 تيرابايت و4 تيرابايت وخيارات 5 تيرابايت.


تتراوح الأسعار على كل هذه الأقراص الصلبة بالطبع اعتمادًا على التخزين ، لكنني أشعر بذلك كما هو الحال بين هاتين العلامتين التجاريتين ، هناك دائمًا علامات للبيع. يحب، دائما! الآن العلامة التجارية الثالثة التي أستخدمها لمحركات الأقراص الخارجية لنظام التشغيل ماك بوك برو MacBook Pro هي في الواقع Samsung. لكني أستخدمه بشكل خاص جدا هذا هو محرك الحالة الصلبة المحمول Samsung T5 سعة 1 تيرابايت. وهو صغير! أنا استخدم هذا فقط للسفر بسبب حجمه الصغير للغاية. لديهم أيضًا إصدار 2 تيرابايت من هذا. الآن التحذير من SSD هذا هو أنه نظرًا لأنه برنامج Samsung ، يمكن أن يكون خاطئًا عند الإعداد الأمر متروك لماك. ولكن ، إذا كنت تسافر كثيرًا من أجل العمل ، فلا يزال هذا خيارًا رائعًا ، حيث يبدأ من حوالي 120 دولارًا. إذا ذهبت مع محرك الأقراص هذا، فإنني أوصي أيضًا بحافظة السفر الصعبة هذه. إنه مصمم خصيصًا لـ T5 SSD ، وهو رفيق السفر المثالي بشكل هائل 7 دولارات!

سابعاً : سماعات الرأس اللاسلكية لنظام التشغيل ماك بوك برو MacBook Pro

دعنا ننتقل إلى هذه القائمة مع أفضل سماعات الرأس اللاسلكية لنظام التشغيل ماك بوك برو MacBook Pro. قد تلاحظ أن لدي بعض سماعات Bose السلكية من المدرسة القديمة هنا ، لكن من يريد الأسلاك؟ أنا من أشد المعجبين بـ Bose وكما يمكنك أن تتخيل ، فقد امتلكتها لسنوات ولا أستطيع أحضر نفسي للتخلص منهم - لماذا أصلح ما لم ينكسر؟ ومع ذلك ، فإن سماعات Bose اللاسلكية التي تعمل على إلغاء الضوضاء هي ملحمية. تحمل شحنة لمدة 20 ساعة تقريبًا وتتضمن نظام ميكروفون رائع حقًا ، وهو مهم جدًا عند تلقي المكالمات. أوصي دائمًا بالحصول على سماعات رأس مزودة بنظام ميكروفون مدمج. إنه غير قابل للتفاوض. بالإضافة إلى ذلك ، يقترنون أيضًا ببعض مكبرات الصوت Bose ، وهو أمر رائع جدًا. يأتون في 3 خيارات ألوان مختلفة ، بسعر 379 دولارًا ، لكن ضع في اعتبارك أنه من المرجح أن يتم طرحها للبيع في Prime Day و / أو Black Friday! أنا بالتأكيد أضع عيني عليهم في ذلك الوقت.

ثامناً : Apple AirPods Pro

ولن يكون هذا الشرح من أفضل ملحقات ماك بوك برو MacBook Pro بدون ذكر Apple AirPods Pro. يعد خيار إلغاء الضوضاء رائعًا ، بالإضافة إلى حقيقة أنها تأتي بثلاثة أنواع مختلفة أحجام التلميح هي المفتاح. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عمر البطارية رائع - فهي تدوم لي بضعة أيام بشحنة واحدة فقط. فهي معروضة للبيع الآن على أمازون!


إذن ، هذه هي اختياراتي لأفضل ملحقات Mac لعام 2021. الآن أريد أن أسمع منك! ما هي ملحقات Mac المفضلة لديك على الإطلاق ولماذا؟ دع الجميع يعرف في التعليقات أدناه! كالعادة ، شكرا لك على المتابعة. إذا أعجبك هذا الشرح ، فأنا أريد أن أعرف! امنحه مشاركة أو اترك هذا التعليق أدناه!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات