القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف ترى ما يشاهده أطفالك على نت فليكس Netflix | تعيين المراقبة الأبوية

كيف ترى ما يشاهده أطفالك على نت فليكس Netflix | تعيين المراقبة الأبوية 


netflix,netflix kids,netflix how to,netflix account,netflix kids account,netflix parental controls,how to set parental controls on netflix,تعرف على المخاطر,how to turn off parental controls on netflix,how to see what your kids are watching on netflix,كيف ترى ما يشاهده أطفالك على Netflix | تعيين المراقبة الأبوية

تعرف على كيفية مشاهدة ما يشاهده أطفالك على نت فليكس Netflix! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين أدوات الرقابة الأبوية بسهولة.

 

هل تريد أن تعرف كيف ترى ما يشاهده أطفالك على Netflix؟ وأسهل مما كنت اعتقد. بالإضافة إلى ذلك ، قد ترغب في تعيين بعض أدوات الرقابة الأبوية المهمة لحساب Netflix Kids الخاص بك.

 

اهلا يا اصدقاء! أنا خالد وسيوضح لك هذا الشرح كيفية مشاهدة ما يشاهده أطفالك على Netflix وكيفية ضبط الرقابة الأبوية. لذلك دعونا نبدأ العمل. أولاً ، تحتاج إلى معرفة ما يشاهده أطفالك على Netflix ، لكن هذا النصف فقط المعركة. لذا ، بمجرد أن أوضح لك كيف ترى بسهولة ما يشاهده أطفالك على Netflix ، سأفعل ذلك يوضح لك أيضًا كيفية ضبط الرقابة الأبوية ، إذا احتجت إلى ذلك.

كيفية مشاهدة ما يشاهده أطفالك على Netflix

هيا بنا! من السهل جدًا رؤية ما يشاهده أطفالك على Netflix. الآن ، ستحتاج إلى الوصول إلى هذا من الويب ، وليس من تطبيق الجوال الخاص بك. سجّل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بك. إذا رأيت ملفات التعريف الخاصة بك في البداية هناك ، فما عليك سوى النقر فوق Netflix في الزاوية اليسرى. لذلك من هذه الشاشة الرئيسية ، قم بالمرور فوق سهم القائمة المنسدلة على يمين صورة ملفك الشخصي. ثم حدد الحساب. من هناك ، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم الملف الشخصي والرقابة الأبوية. هناك يجب أن يكون لديك جميع ملفات التعريف الخاصة بك ، بما في ذلك أطفالك. للتحقق ومعرفة ما يشاهدونه ، ما عليك سوى النقر فوق السهم لأسفل على يمين هذا الملف الشخصي ، وهناك ضمن نشاط العرض ، امض قدمًا وانقر فوق عرض.


هناك ، لديك قائمة مراقبة كاملة. يمكن النقر على كل عنوان ، لذا إذا لم تكن متأكدًا من ماهية العرض التلفزيوني أو الفيلم ، فيمكنك النقر عليه ، والذي سيطرح ملخصًا لكل عرض. لذا فهذه طريقة رائعة لمشاهدة ما يشاهده أطفالك على Netflix بسرعة. ولكن ماذا لو لم يعجبك ما تراه؟ ربما تريد تعيين بعض أدوات الرقابة الأبوية المهمة.

كيفية ضبط الرقابة الأبوية على Netflix

يتم ذلك عبر الويب أيضًا. لذا عد إلى إعداد أدوات الرقابة الأبوية على Netflix. لذا عد إلى قسم الحساب نفسه وانقر فوق السهم المتجه لأسفل إلى ملف حق حساب أطفالك. هناك ، حيث تقول قيود العرض ، ما عليك سوى النقر فوق تغيير. سيتعين عليك إدخال كلمة مرورك هناك. الآن ، سيكون لديك مقياس تصنيف صغير هناك حيث يمكنك تخصيص التقييمات ، لذلك Netflix سيعرض فقط العروض والأفلام بهذا التصنيف وأدناه. ولديك أيضًا خيار الدخول في عرض أو فيلم معين ، إذا كنت ترغب في حظر معين العناوين. ما عليك سوى النقر على "حفظ" وستكون جاهزًا.


لذلك تقوم Netflix أيضًا بطرح أدوات أخرى للرقابة الأبوية أيضًا. يجب أن تبدأ في النهاية في تلقي رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على تقرير نشاط الأطفال ، بما في ذلك مواضيع المحتوى الذي يشاهده أطفالك. بالإضافة إلى ذلك ، سيرسلون إليك نكتة اليوم ، صفحات تلوين تحتوي على أحرف Netflix ، وأسئلة لطرحها على أطفالك بناءً على عروضهم وشخصياتهم المفضلة. يكمن الأمل في جعل الآباء يتواصلون بشكل أفضل مع أطفالهم بناءً على ما يشاهدونه.


انها حقا بهذه البساطة. هل تراقب ما يشاهده أطفالك؟ هل قمت بتعيين رقابة أبوية محددة؟ دع الجميع يعرفون في التعليقات أدناه. كالعادة شكرا جزيلا على المتابعة. إذا أعجبك هذا الشرح ، فأنا أريد أن أعرف ذلك ، مشاركة أو اترك هذا التعليق أدناه. شكرا على المتابعة واراك في المرة القادمة.

تعليقات