القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تخطيط وتنظيم صندوق بريد Gmail الخاص بك

كيفية تخطيط وتنظيم صندوق بريد Gmail الخاص بك

Gmail , كيفية تخطيط وتنظيم صندوق بريد Gmail الخاص بك,تعرف على كيفية تخصيص تخطيط Gmail الخاص بك وكيفية تنظيم البريد الوارد في Gmail.,كيفية تخطيط وتنظيم البريد الوارد الخاص بك في Gmail.

تعرف على كيفية تخصيص تخطيط Gmail الخاص بك وكيفية تنظيم البريد الوارد في Gmail


 يوجد في الواقع عدد غير قليل من إعدادات Gmail التي يجب على كل مستخدم معرفتها ، ولكن من لديه الوقت لتغطية كل شيء في فيديو واحد فقط؟ في هذا الشرح ، سنركز على بعض إعدادات Gmail هذه ونركز على كيفية تخصيص تخطيط Gmail وكيفية تنظيم البريد الوارد في Gmail.


إذا كنت تبحث عن أفضل نصائح Gmail ، فلا مزيد من البحث. في هذا الشرح ، أشارك بعض إعدادات Gmail التي يجب أن يعرفها كل مستخدم ، بما في ذلك كيفية التخصيص تخطيط Gmail الخاص بك وكيفية تنظيم البريد الوارد الخاص بك في Gmail.

كيفية تخطيط وتنظيم البريد الوارد الخاص بك في Gmail.

فلنبدأ أولاً بكيفية تخصيص تنسيق Gmail الخاص بك. هناك عدد غير قليل من الإعدادات التي يجب أن تعرفها لتحقيق التخطيطات المخصصة في Gmail - و سأراجعهم جميعًا هنا. بعد ذلك ، سننتقل إلى كيفية تنظيم بريدك الوارد في Gmail.


أولاً ، عندما يتعلق الأمر بتخصيص تخطيط Gmail وتنظيم البريد الوارد ، ستحتاج إلى الاستفادة من إعدادات Gmail السريعة لتغيير أشياء مثل الكثافة والموضوع ونوع البريد الوارد وجزء القراءة وسلاسل البريد الإلكتروني.


مرحبًا أيها الأصدقاء ، أنا خالد ، ومرحبًا بكم في موقعكم على الانترنت ، حيث أشارك النصائح التقنية و مراجعات التطبيق. فلننتقل إلى بعض إعدادات Gmail كلا يجب أن يعرفه المستخدم. لنذهب!


ماذا سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع الشيق :

  • ·      كيفية تخصيص تنسيق Gmail الخاص بك.
  • ·       كيفية تنظيم بريدك الوارد في Gmail.

كيفية تخصيص تنسيق Gmail الخاص بك.

يا للعجب ، لقد أخبرتك أن هناك الكثير من الإعدادات لتخصيص تخطيط Gmail الخاص بك. حسنًا ، هذا ما تبدو عليه هذه الإعدادات.

1.    إعداد "مكثف".

من بريدك الوارد ، انقر على رمز الترس أعلى اليسار ، وستحصل الآن على هذه السرعة يتم فتح جزء الإعدادات على الجانب الأيمن من Gmail الخاص بك. مرة أخرى في اليوم ، كان عليك في الواقع النقر بالكامل على الإعدادات للوصول إليها إعدادات. أولًا هناك هو إعداد "مكثف". بشكل افتراضي ، ستلاحظ أنه إذا كان لديك مرفق في رسالة ، فسيتم عرض ذلك في سطر منفصل لك هناك في بريدك الوارد.


أحب هذا الإعداد الافتراضي لأنه يمكنك الحصول على لقطة سريعة للمرفقات ، ولكنك يمكنك أيضًا النقر فوق المرفق نفسه مباشرةً من هناك دون الحاجة إلى فتح البريد الإلكتروني. مع ذلك ، إذا كنت لا تريد أن يظهر مرفق بهذا الشكل ، فيمكنك ضبط ملف الكثافة إلى "مريح" وستلاحظ الآن السطر المنفصل للمرفق ذهب ، وستتمكن من احتواء المزيد من رسائل البريد الإلكتروني على صفحة واحدة من بريدك الوارد. لذلك إذا كنت على ما يرام مع رمز مشبك الورق الصغير ، ولا تحتاج إلى رؤية المرفقات الكاملة ، قد يكون هذا الرأي لك. أخيرًا ، في قسم "مكثف" ، يمكننا أن نحصل على ضغط أكبر من خلال تحديد "مضغوط" اختيار. سيؤدي هذا إلى تقليص كل شيء بشكل أكبر في عرض صفحتك.

2.    إعداد "السمة أو التصميم"

لذا دعنا الآن نتطرق بسرعة إلى إعدادات السمة في هذا القسم نفسه ، إنها في الأساس كيف تغير صورة الخلفية في Gmail. يعجبني المظهر الافتراضي لأنه جميل ونظيف ، ولكن هناك بعض الصور المضمنة للاختيار من بينها أيضًا. إذا نقرت على "عرض الكل" ، فسيكون لديك مجموعة مختارة من الصور والسمات للاختيار من بينها من ، ولكن يمكنك أيضًا تحميل صورك الخاصة هنا أيضًا.

كيفية تنظيم بريدك الوارد في Gmail.

فلننتقل الآن إلى الاستفادة من بعض هذه الإعدادات لتنظيم صندوق بريد Gmail. على وجه التحديد ، سنبدأ بإعدادات نوع البريد الوارد. من المحتمل أن يحدث هذا القسم من إعداداتك أكبر فرق عندما يتعلق الأمر بتنظيم بريدك الوارد في Gmail. لذا ، فأنت على دراية بالعرض الافتراضي هناك ، ولكن إذا حددت "المهمة أولاً" ستلاحظ أن بريدك الوارد مقسم الآن إلى أقسام ، مع الرسائل المهمة في الجزء العلوي من بريدك الوارد وكل شيء آخر أدناه. الآن مع هذا التبديل ، يمكنك استخدام هذه الأسهم لتصغير أو تكبير هذه المناطق. بعد ذلك ، يمكنك تنظيم البريد الوارد الخاص بك عن طريق غير المقروء أولاً ، عن طريق تشغيل هذا الخيار. تمامًا كما رأينا من قبل ، سيؤدي هذا إلى إنشاء أقسام مختلفة في بريدك الوارد ، ولكن الآن مع غير مقروء في الجزء العلوي وكل شيء آخر أدناه.


يمكنك أيضًا التبديل بين الخيار "المميز بنجمة أولاً" لوضع رسائلك الإلكترونية المميزة بنجمة في الأعلى. التالي هو البريد الهام ، الذي ستلاحظ أنه ينشئ بضعة أقسام. ستكون لديك رسائل مهمة وغير مقروءة في الأعلى ، ثم الرسائل المميزة بنجمة ، ثم كل شيء آخر.


الآن ، هناك شيء يجب أخذه في الاعتبار هناك ، تمامًا كما هو الحال مع الإعداد الافتراضي والمتعدد إعداد البريد الوارد ، يمكنك تخصيص إعداد البريد الهام هذا أيضًا. انقر فوق "تخصيص" والآن ، يمكنك هناك اختيار أقسام البريد الوارد وأي منها تريد أن تظهر في الجزء العلوي من البريد الوارد الخاص بك.


الآن دعنا نعود إلى البريد الوارد والإعدادات السريعة هناك ، ونلقي نظرة على خيار البريد الوارد المتعدد. ستلاحظ أن هذا مشابه للإضافة في بعض أقسام التصفية ، ويمكنك التخصيص هذا ايضا. الآن ، يقوم هذا الإعداد التالي بواجب مزدوج من حيث تخصيص تنسيق Gmail الخاص بك وتنظيم بريدك الوارد في Gmail. هذا القسم هو خيار جزء القراءة. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تحقيق الأجزاء المنقسمة إذا كنت معتادًا على العمل في inbox مثل الذي - التي. بشكل افتراضي ، يتم تعييننا على عدم وجود تقسيم ، مما يعني أنه عند فتح رسالة بريد إلكتروني ، يتم فتحها ممتلئ هنا ولا يمكنك عرض البريد الوارد في نفس الوقت. ولكن يمكنك النقر فوق "يمين البريد الوارد" ، ستلاحظ أنه يمكنك الآن النقر فوق رسالة وتظهر في الجزء الأيسر مع الاحتفاظ بجميع رسائل البريد الوارد الخاصة بك في العرض على الجانب الأيسر.


هذه طريقة عرض كنت معتادًا عليها في برنامج outlook ، لذلك إذا كان هذا هو المكان الذي أتيت منه قد تجد هذا أكثر راحة بالنسبة لك! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة سحب النوافذ حسب رغبتك من أجل إظهار المزيد أو أقل من رسائل. يمكنك أيضًا تقسيم هذا أسفل البريد الوارد إذا كنت تفضل العمل في قسم علوي مثل هذا. ولكن إليك نصيحة أسرع للتبديل بين أوضاع اللوحة المنقسمة. بمجرد اللعب في قسم جزء القراءة هذا من إعداداتك السريعة ، ستفعل ذلك لاحظ قائمة سريعة أخرى بالقرب من أعلى يمين صندوق الوارد الخاص بك. هناك ، يمكنك التبديل بسرعة بين الأوضاع دون الانتقال إلى الإعدادات السريعة. الآن لا تنزعج إذا لم تشاهده على شاشتك ، حاليًا ، لديك بالفعل للتبديل بين هذا الإعداد من الإعدادات السريعة وبمجرد الانتهاء من ذلك مرة واحدة ، هذا الجديد سيظهر لك رمز صغير في Gmail الخاص بك حتى لا تضطر إلى المضي قدمًا انقر بالماوس عدة مرات.


الخيار الأخير في إعداداتك السريعة هو خيار خيوط البريد الإلكتروني. هذا عندما يتم تجميع جميع الردود من رسائلك معًا بشكل جيد من أجلك. أنا أحب ذلك بهذه الطريقة ، ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيله والحصول على ردود كرسائل منفصلة ، يمكنك فعل ذلك هنا أيضًا. لكن ضع في اعتبارك أن هذا قد يتسبب في الرد بطريق الخطأ على رسالة ليست الأحدث رسالة في الموضوع.


الآن لن يكون تكوينها صحيحًا إذا لم أقدم لك إكرامية صغيرة على الطريق ، وقد يكون هذا هو الأبسط على الإطلاق. إنه لتصغير قائمة Gmail اليمنى بسرعة من العرض الأساسي. هذا ما أعنيه. سيبدو عرض Gmail الافتراضي الخاص بك شيئًا كهذا ، مع جزء قائمة Gmail على ملف الجانب الأيسر من بريدك الوارد. لتصغير هذه القائمة بسرعة ، ما عليك سوى النقر فوق رمز القائمة المكون من 3 أسطر في الجزء العلوي الأيسر من ملف حساب Gmail. Voila ، تم تصغير هذا الجزء الأيسر الآن لإظهار الرموز فقط الآن. ولكن ، والأفضل من ذلك ، لا يتعين عليك النقر للوصول إلى عناصر القائمة هذه ، يمكنك الآن فقط قم بتمرير الماوس فوق الجانب الأيسر من الشاشة وسيظهر الجزء الخاص بك بالكامل. عندما تحرك الماوس بعيدًا ، يتقلص مرة أخرى. إذا كنت تريد استعادة قائمة العرض الكامل ، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق نفس القائمة المكونة من 3 أسطر رمز في أعلى اليسار.


هذه نظرة عامة سريعة على كيفية تخصيص تخطيط Gmail وتنظيم Gmail الخاص بك inbox باستخدام الإعدادات السريعة فقط في Gmail. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول تخصيص تخطيط Gmail الخاص بك ، فما عليك سوى إسقاطها في التعليقات أدناه وسأبذل قصارى جهدي للإجابة عليها. هذا كل ما في الأمر. هل وجدتم هذا الشرح مفيدًا يا رفاق؟ ما هو تخطيط Gmail المفضل لديك؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه. كما هو الحال دائمًا ، إذا أعجبك هذا الشرح ، فأنا أريد أن أعرف ذلك ، فامنحه مشاركة أو مغادرة هذا التعليق أدناه. ومن هنا وهنا لمزيد من نصائح Gmail. شكرا على المتابعة واراك في المرة القادمة.

 

تعليقات