القائمة الرئيسية

الصفحات

جيم لوب| تحميل محاكي جيم لوب 2021 GameLoop للكمبيوتر بعد التحديث الجديد

 جيم لوب| تحميل محاكي جيم لوب 2021 GameLoop للكمبيوتر بعد التحديث الجديد

شرح تحميل محاكي جيم لوب الجديد,جيم لوب,محاكي جيم لوب,تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر محاكى جيم لوب الجديد,محاكي جيم لوب الصيني,محاكي جيم لوب الجديد,تحميل محاكي game loop,محاكى جيم لوب الجديد,مشكلة الفريمات بمحاكي جيم لوب,محاكي ببجي,تحميل محاكي جيم لوب الجديد,محاكي جيم لوب الاندونيسي,محاكي جيم لوب الأندونيسي,تحميل محاكي ببجي,تحميل محاكي جيم لوب للاجهزه الضعيفه,تحميل محاكي جيم لوب الاندونيسي الجديد,جيم لوب الجديد 90 فريم,تحميل محاكي game loop للكمبيوتر,محاكي جيم لوب 2021,محاكي جيم لوب 90 فريم
محاكي جيم لوب 2021 GameLoop

gameloop هو محاكي جيد تم تحسينه للعب pubg و call of duty mobile. تم صنعه بواسطة tencent gaming التي صنعتها الشركة pubg mobile و pubg lite. هذا محاكي جيد جدًا لأجهزة الكمبيوتر المنخفضة النهاية. يحتوي على ميزات رائعة مثل تسجيلات الشاشة واللقطات وما إلى ذلك.


إذا جربت Call of Duty Mobile وفكرت "هذا أكثر متعة ، أتمنى لو كان بإمكاني تشغيل هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي!" حسنا .... يمكنك الآن. أصدرت Tencent "Tencent Gaming Buddy" أو "Tencent Gameloop" مع محاكي رسمي لـ Call of Duty Mobile - حيث توفر أدوات التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح وخيارات الرسومات و 60 إطارًا في الثانية!

تحميل جيم لوب محاكي الأندرويد للكمبيوتر 2021

سنرى في هذا الشرح كيفية تنزيل جيم لوب GameLoop وتثبيته على جهاز كمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 أو كمبيوتر محمول. لذلك دعونا نرى كيفية تثبيت GameLoop Emulator على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 أو كمبيوتر محمول.


يمكن تطبيق هذه الإرشادات الموجودة في هذا الشرح على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 مثل Windows 10 Home و Windows 10 Professional و Windows 10 Enterprise و Windows 10 Education. سيعمل هذا محاكي جيم لوب على جميع الأجهزة ، مثل Dell و HP و Acer و Asus و Toshiba و Lenovo و Samsung.

ما هو جيم لوب 2021 GameLoop

جيم لوب هو أحدث محاكي android لعام 2021 وهو عبارة عن جهاز يعتمد على تجربة ألعاب android الحية وغير المتصلة بالإنترنت على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 لأجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة منخفضة التكلفة وأجهزة الكمبيوتر المتطورة.


"Tencent Gaming Buddy أو Gameloop هو محاكي Android لتشغيل ألعاب Tencent على سطح مكتب Windows PC ، مثل PUBG Mobile و Call of Duty Mobile على سبيل المثال. Tencent هي الشركة التي تقف وراء واحدة من أفضل ألعاب battle royale التي يمكننا تنزيلها لنظام Android: PlayerUnknown's Battlegrounds ، والمعروفة أيضًا باسم PUBG. تعمل بشكل جيد على نظام تشغيل 32 بت / 64 بت مثل Windows 7 و 8 و 10.


Tencent هي الشركة التي تقف وراء واحدة من أفضل ألعاب battle royale ، حيث يمكننا تنزيل برنامج تثبيت PUBG في وضع عدم الاتصال: PlayerUnknown’s Battlegrounds ، والمعروف أيضًا باسم PUBG. تحديث وضع Zombie "Infection" متاح الآن. سوف يجلب الموسم التاسع من Royals Pass المزيد من المرح.

طريقة تنزيل وتثبيت محاكي الاندرويد جيم لوب للكمبيوتر

يأتي محاكي جيم لوب Game Loop في حزمة صغيرة يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ثوان معدودة عن طريق اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. اعلم أن المحاكي لا يأتي مع أي ألعاب مثبتة مسبقًا على نظامك ، ولكن لحسن الحظ ، يمكنك بسهولة العثور على أي عدد من الألعاب المجانية داخل علامة تبويب Game Center وتنزيلها بسهولة. عند بدء تشغيل التطبيق لأول مرة ، ستوصيك جيم لوب GameLoop فورًا بتنزيل PUBG Mobile وبدء تشغيله ، مما يبسط الأمور للمبتدئين ويمكّنهم من إعداد المحاكي للعب بنقرة واحدة فقط على الماوس وقليلًا من وقت الانتظار للعبة ليتم تنزيلها وتثبيتها تلقائيًا.

متطلبات النظام لـ جيم لوب gameloop

·       وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة من Intel أو AMD بسرعة 1.8 جيجاهرتز.

·       وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT ، ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.

·       الذاكرة: 3 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي

·       نظام التشغيل: Windows 10 و 8.1 و 8 و 7

·       DirectX: الإصدار 9.0c

·       التخزين: 1 جيجابايت للتخزين المجاني

تثبيت متجر Google Play في Gameloop Emulator

يمكنك الآن تثبيت متجر Google Play في Gameloop Emulator ويمكنك تثبيت أي لعبة من متجر Play في محاكي Gameloop الخاص بك ، لذا كيف يمكنك تثبيت متجر Google Play في محاكي Gameloop الخاص بك فقط اتبع جميع الخطوات واستخدم متجر google play في محاكي حلقة اللعبة. يرجى مشاهدة الفيديو حتى النهاية إذا واجهتك أي مشكلة يرجى التعليق.


وفي النهاية تعرفنا عن كيفية تنزيل جيم لوب gameloop لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الأداء ، هذا هو الإصدار المحدث وهو حقًا لأجهزة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول من 2 إلى 4 جيجابايت ، حيث يمكننا بسهولة لعب ألعاب الهاتف المحمول دون أي تأخير أو انخفاض في الثانية انظر كيف يمكنك تنزيل محاكي الألعاب هذا. لذلك ، إذا لم يتم تثبيت جيم لوب-Gameloop ، فما عليك سوى استخدام VPN أثناء التثبيت كما فعلت انا من قبل، لذا شاهد بعناية للتنزيل والإعداد على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 بسهولة دون أي خطأ!

 

 

 

تعليقات